General Agreement on Tariffs and Trade (GATT) and North American Free Trade Agreement (NAFTA)

بدون نظام غذائي وإضراب عن الطعام: 11 قاعدة غذائية من Vera Brezhneva

لن يجادل الكثير بأن Vera Brezhneva البالغة من العمر 38 عامًا تبدو رائعة. يشعر المرء أنها ببساطة لا تتقدم في العمر. في مقابلة ، كشفت المغنية سر الشباب: شخصيتي الجيدة هي حوالي 30٪ من علم الوراثة و 70٪ عمالة! أنا أعمل بجدية على جسدي وأعتقد أنه من المستحيل خلاف ذلك. هل تعتقد أنني لا أميل إلى السمنة؟ من فضلك ، لا أوهام!.

فيرا متأكدة من أنها إذا تخلت عن الطعام وبدأت في تناول الوجبات السريعة ، فسوف تقول وداعًا للرياضة والصحة الجيدة في غضون شهرين. لذلك ، تحتفظ الفنانة دائمًا في رأسها بقولها أنت ما تأكله. حتى أن بريجنيفا صاغت قواعد غذائية شاركتها مع متابعيها على Instagram.

قبل الانتقال إلى نصائح النظام الغذائي ، طلب المغني من الجمهور التوقف عن الشعور بالأسف على أنفسهم.

الكثير وكثيرًا ما أسمع: لا يمكنني العيش بدون قهوة ، ولا يمكنني العيش بدون حلوى ، ولا يمكنني العيش بدون شوكولاتة ، إلخ. سأقول الآن شيئًا مهمًا: لا يمكن لأي شخص أن يعيش بدون هواء وماء وقليل من الطعام الصحي والحب. بدون كل شيء ، يمكن لأي شخص! نحن نخترع كل هذه العادات والإدمان لأنفسنا. للتبرير ، لتهدئة الضمير واليقظة ، والأهم من ذلك - من باب الشفقة على الذات! لذلك نتوقف عن الشعور بالأسف على أنفسنا ، ونحول العادات السيئة إلى عادات مفيدة.

بدون نظام غذائي وإضراب عن الطعام: 11 قاعدة غذائية من Vera Brezhneva

كيف تجعل نفسك تمارس الرياضة في المنزل؟ نصائح للمساعدة في العثور على الدافع

حيل بسيطة لأولئك الذين لن يتأقلموا مع الواقع الجديد.

القاعدة الأولى. اختر طعامًا طازجًا

تنصح فيرا بشراء الأطعمة الطازجة غير المجمدة في المنزل والتحقق من تاريخ انتهاء الصلاحية الموجود على العبوة. وأيضًا استخدمها وقم بتخزينها وفقًا لهذه الفترة. من الأفضل تناول الوجبات السريعة على أساس مبدأ "البُعد عن الأنظار - بعيدًا عن الذهن".

القاعدة 2. مشاهدة حجم الحصة

يحاول بريجنيف احتواء جزء واحد من الطعام بقدر ما يتناسب مع اثنين باطن اليد. في الوجبة الواحدة ، لا تشمل أكثر من حصتين: يمكن أن تكون سلطة مع الطبق الرئيسي أو مع حساء أو حساء مع الطبق الرئيسي. لا ينصح الفنان بأي حال من الأحوال بتناول كل شيء في وجبة غداء واحدة: وجبات خفيفة وطبق جانبي وحلوى مع كومبوت. يجب ألا تتمدد المعدة.

القاعدة 3. الإفطار أمر لا بد منه

يجب أن يكون الفطور إلزاميًا وما هو خفيف أو دسم. إذا لم تأكل وجبة الإفطار ، فستأكل بالتأكيد أكثر مما تحتاجه على العشاء ، - يقول المغني. الغداء هو أكثر الوجبات المغذية بالنسبة لها ، وتتناول على العشاء بعض البروتين أو الحبوب أو الخضار.

بدون نظام غذائي وإضراب عن الطعام: 11 قاعدة غذائية من Vera Brezhneva

ماذا تأكل دون ضرر للحصول على رقم؟ 10 من ألذ الوجبات منخفضة السعرات الحرارية

لن تضطر حتى إلى التخلي عن المعكرونة والحلويات.

القاعدة 4... تناول على الأقل ثلاث مرات في اليوم

هذه ليست نصيحة فيرا فقط. لا يمكن استبعاد الإفطار ولا الغداء ولا العشاء من النظام الغذائي اليومي. وفيما بينها ، يوصي الفنان بتناول وجبات خفيفة على شكل فواكه أو زبادي أو خضروات أو فواكه طازجة - قبل الوجبة التالية بساعة على الأقل.

القاعدة 5. استبعاد الأطعمة غير المفيدة

المنتجات التي تضر بالجسم بدلاً من الاستفادة منها ، عزت بريجنيفا الوجبات السريعة والمشروبات الغازية السكرية والصلصات التي تحتوي على كريمة.

القاعدة 6. لا تجوع

لتجنب الجوع الشديد ، من الأفضل دائمًا تناول وجبة خفيفة في متناول اليد. الشعور بالجوع في كثير من الأحيان ، يبدأ الجسم في عملية تراكم الدهون في حالة الإضراب التالي عن الطعام ، كما تعتقد فيرا.

القاعدة 7. حاول استبعاد الحلويات

تنصح الفتاة باستبعاد الأطعمة التي تحتوي على السكر من النظام الغذائي إذا كنت ترغب في إنقاص الوزن. الخيار الأفضل الوحيد بالنسبة لها هو السماح لنفسها بتناول الحلوى مرة واحدة في الأسبوع ، وهي إلزامية قبل الغداء وبحجم لا يزيد عن 250 مل.

القاعدة الثامنة. لا تشرب الطعام

هناك آراء مختلفة ، لكن بريجنيف لا يشرب أثناء الأكل. إنها تعتقد أن السائل الزائد يمد المعدة ويخفف من تركيز العصارة المعدية ، وهذا يتعارض مع الامتصاص الصحيح للطعام. لذلك ، يشرب المغني 15-20 دقيقة قبل الوجبات أو بعد 20 دقيقة.

بدون نظام غذائي وإضراب عن الطعام: 11 قاعدة غذائية من Vera Brezhneva

8 حيل لفقدان الوزن يتحدث عنها القليل من الناس يعرف

مقدمة البرامج التلفزيونية والمدربة أنيتا لوتسينكو تخبرنا عن كيفية تغيير النظام الغذائي حتى لا يضر الشكل والصحة.

القاعدة 9. تناول الطعام قبل النوم بساعات قليلة

هناك من يقول: أنا آكل - ولا شيء! الأول هو الاستثناء. إذا فعلت ذلك ، عظيم. بالنسبة للغالبية ، هذا ضار ومحفوف بالمخاطر ، كما تقول فيرا. عادة ما تنهي العشاء قبل أربع ساعات من النوم حتى يتسنى لمعدتها هضم الطعام ، لكنها لا تزال توصي بالاعتماد على مشاعرها. بالمناسبة ، الفنان متأكد من أنه يمكنك التخلص من كيفية الإفراط في تناول الطعام قبل النوم على النحو التالي: حاول ألا تأكل في الليل لمدة 21 يومًا ، وفي اليوم الثاني والعشرين لن ترغب في ذلك.

القاعدة 10. قلل من الخبز

تتضمن بريجنيف الحد الأدنى من الخبز في نظامها الغذائي ، لأن PP لها بحد أقصى قطعتين من منتج الدقيق يوميًا وبالتأكيد ليس أثناء العشاء.

القاعدة 11. أحب نفسك

ومع ذلك فإن أهم قاعدة هي تنمية الحب لنفسك. لا داعي لإجبار الجسم على رمي المنتجات الضارة به. نحن نحب أنفسنا ، ونطعم لذيذًا وصحيًا ، ولا نفرط في الطعام ، ولا نقتل. يجب أن ندير رغباتنا وليس نحن!

المنشور السابق دقة عالية في اللعبة: كيف تتعلم التحكم في الكرة في كرة القدم
القادم بوست ضد التوتر والضغط: لماذا تمارس التأمل

Without diets and hunger strikes: 11 nutritional rules of Vera Brezhneva

Not many will argue with the fact that 38-year-old Vera Brezhneva looks great. One gets the feeling that she simply does not age. In an interview, the singer revealed the secret of youth: My good figure is about 30% genetics and 70% labor! I am seriously working on my body and I believe that it is impossible otherwise. Do you think I am not inclined to be overweight? Please, no illusions !.

Vera is sure that if she gives up on food and starts eating junk food, then in a couple of months she will say goodbye to athletic form and good health. Therefore, the artist always keeps in her head the saying You are what you eat. Brezhneva even formulated nutritional rules, which she shared with her followers on Instagram.

Before moving on to diet tips, the singer asked the audience to stop feeling sorry for themselves.

Too many and often hear: I cannot live without coffee, I cannot live without sweets, I cannot live without chocolate, etc. Now I will say one important thing: a person cannot live without air, water, minimal healthy food and love. Without everything else, a person can! We invent all these habits and addictions for ourselves. To justify, to calm conscience and vigilance, and most importantly - out of self-pity! So we stop feeling sorry for ourselves, we turn bad habits into useful ones.

Without diets and hunger strikes: 11 nutritional rules of Vera Brezhneva

How to make yourself go in for sports at home? Tips to help find motivation

Simple life hacks for those who will not come to terms with the new reality.

Rule 1. Choose fresh food

Vera advises buying fresh, non-frozen food at home and checking the expiration date on the packaging. And also use, store them according to this period. It is better to do with junk food on the principle of out of sight - out of mind.

Rule 2. Watch the portion size

Brezhnev tries to fit in one portion as much food as would fit into two palms. In one meal, it includes no more than two servings: it can be a salad with the main course or with soup or soup with the main course. The artist in no way recommends eating everything in one lunch: snacks, and a side dish, and a dessert with compote. The stomach should not stretch.

Rule 3. Breakfast is a must

Breakfast should be obligatory and anything: light or hearty. If you don't eat breakfast, you will definitely eat more than you need for dinner, - says the singer. Lunch is the most nutritious meal for her, and for dinner she eats some protein, porridge or vegetables.

Without diets and hunger strikes: 11 nutritional rules of Vera Brezhneva

What to eat without harm for a figure? 10 of the most delicious low-calorie meals

You won't even have to give up pasta and desserts.

Rule 4... Eat at least three times a day

This is not only Vera's advice. Neither breakfast, nor lunch, nor dinner can be excluded from the daily diet. And between them, the artist recommends having snacks in the form of fruits, yoghurts, vegetables or fresh fries - at least an hour before the next meal.

Rule 5. Eliminate foods that are not beneficial

products that harm the body rather than benefit, Brezhneva attributed fast food, sugary sodas and cream-based sauces.

Rule 6. Don't starve

To avoid severe hunger, it is always better have a snack on hand. Feeling hungry often, the body begins the process of accumulating fat in case of the next hunger strike, Vera believes.

Rule 7. Try to eliminate sweets

The girl advises excluding foods containing sugar from the diet if you want to lose weight. The only optimal option for her is to allow herself to eat sweets once a week, and always before lunch and in a volume of no more than 250 ml.

Rule 8. Do not drink food

There are different opinions, but Brezhnev does not drink while eating. She believes that the extra fluid stretches the stomach and dilutes the concentration of gastric juice, and this interferes with the proper absorption of food. Therefore, the singer drinks 15-20 minutes before meals or 20 minutes after.

Without diets and hunger strikes: 11 nutritional rules of Vera Brezhneva

8 weight loss life hacks that few people talk about knows

TV presenter and trainer Anita Lutsenko tells how to change the diet so as not to harm the figure and health.

Rule 9. Eat a few hours before bed

There are people who say: I eat - and nothing! The first is the exception. If you do, great. For the majority it is harmful and fraught, says Vera. She usually finishes dinner four hours before bed so that her stomach has time to digest food, but still recommends relying on her own feelings. By the way, the artist is sure that you can unlearn overeating before going to bed as follows: try not to eat at night for 21 days, and on the 22nd you won't want to.

Rule 10. Cut back on bread

Brezhnev includes a minimum amount of bread in her diet, because for her PP is a maximum of two pieces of flour product per day and certainly not during dinner.

Rule 11. Love yourself

And yet the most important rule is to develop love for yourself. No need to force the body and litter it with harmful products. We love ourselves, we feed tasty and healthy, we do not overfeed, we do not kill. We must manage our desires, not them us!

Previous Post High accuracy of the game: how to learn to control the ball in football
Next Post Against tension and stress: why practice meditation