5 أطعمة تزيد العضلات بسرعة جنونية.. حتى اذا كنت هيكل عظمي !!

ماذا هناك لتضخ؟ 10 أطعمة سهلة لاكتساب كتلة العضلات

يصعب تدريب القوة بمفرده على تكوين جسم جميل ومريح. تلعب التغذية السليمة أيضًا دورًا مهمًا في عملية اكتساب كتلة العضلات. يساعد استهلاك العناصر الغذائية الصحيحة في بناء العضلات ، حيث تعمل قيمتها الغذائية على تسريع عملية النمو بشكل كبير.

لقد أعددنا قائمة من 10 أطعمة يحتاجها الرياضي بشكل أساسي. لقد اخترنا فقط المنتجات الرئيسية ، في الواقع هناك الكثير.

ماذا هناك لتضخ؟ 10 أطعمة سهلة لاكتساب كتلة العضلات

القواعد الغذائية الأساسية لأولئك الذين يريدون ضخ ما يصل

فهم النظام المعقد للبروتينات والدهون والكربوهيدرات.

بيضة كاملة

* تحتوي 100 غرام من البيض على حوالي 12 غرامًا من البروتين ، 10 غرام من الدهون وأقل من 1 غرام من الكربوهيدرات. محتوى السعرات الحرارية - 157 سعرة حرارية.

لماذا يعتبر البيض الكامل ثمينًا جدًا؟ يسمى هذا المنتج بالمعيار الذهبي ، لأنه يحتوي على العناصر الغذائية بنسب مثالية. يستخدم الجسم الغذاء الرخيص نسبيًا بشكل فعال لجميع أنواع النمو. كما أنهم يجددون العضلات بشكل مثالي بعد التدريب. يفصل الكثير من الناس الصفار عن البروتين ، ولكن من المعروف منذ فترة طويلة أن القيمة البيولوجية للبيضة تكون أكثر فعالية إذا تم تناولها معًا.

الجبن القريش

* تحتوي 100 غرام من الجبن القريش على 16-18 البروتين ، حوالي 9 جرام من الدهون وحوالي 2 جرام من الكربوهيدرات. محتوى السعرات الحرارية - 159 سعرة حرارية.

جبن القريش هو كنز حقيقي للرياضيين. يحتوي أحد منتجات الألبان على البروتين الحيواني والأحماض الأمينية المناسبة لاكتساب العضلات. الكازين الموجود في اللبن الرائب قادر على تشبع جسمك بالطاقة لفترة طويلة. أيضًا ، تشتهر تركيبة المنتج بالكالسيوم والفوسفور والحديد.

ماذا هناك لتضخ؟ 10 أطعمة سهلة لاكتساب كتلة العضلات

الصورة: istockphoto.com

صدور الدجاج

* 100 جرام من صدور الدجاج تنتج ما بين 23 و 29 جرامًا من البروتين ، وحوالي 1.8 جرام من الدهون و 0.5 جرام من الكربوهيدرات. محتوى السعرات الحرارية - 137 سعرة حرارية.

يُقدّر صدور الدجاج بين الرياضيين نظرًا لكميته الرائعة من البروتين ومحتواه المنخفض من الدهون. يحتوي على فيتامينات ب لمساعدة الجسم على العمل بشكل صحيح أثناء التمرين. لقد ثبت أن تحلل بروتين الدجاج يؤثر على بناء العضلات ليس أسوأ من بروتين لحم البقر نفسه. يعتبر العديد من الرياضيين أن الثدي هو أفضل منتج للضخ.

السمك

* يحتوي 100 جرام من التراوت على 18.5 جرام من البروتين ، و 4.5 جرام من الدهون وصفار ، 38 جرام كربوهيدرات. محتوى السعرات الحرارية - 121 سعرة حرارية.

يساعد هذا المنتج على زيادة تناول البروتين وتقليل السعرات الحرارية. إذا كنت تبحث عن نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية وغني بالعناصر الغذائية ، فالأسماك هي الخيار الأمثل. كما أنه يحتوي على أحماض دهنية صحية. على سبيل المثال ، من المعروف أن أوميغا 3 تسرع نمو العضلات. أيضًا ، تحتوي العديد من أنواع الأسماك على السيلينيوم واليود ، مما يحمي الخلايا من التلف.

ماذا هناك لتضخ؟ 10 أطعمة سهلة لاكتساب كتلة العضلات

الصورة: istockphoto.com

لحم بقر

* 100 جرام من اللحم البقري تحتوي على 22 جرام.بروتين ، 7 جرام دهون و 0 جرام كربوهيدرات. محتوى السعرات الحرارية - 158 سعرة حرارية.

يحتوي لحم البقر على كمية كبيرة من البروتين والحديد والكرياتين. لقد سمعنا الكثير عن خصائص البروتين والحديد ، فلنتحدث الآن عن الكرياتين. يساعد الكرياتين على تطبيع التمثيل الغذائي واستعادة الحموضة في الجسم. يساعد هذا المكون على بناء كتلة العضلات بشكل فعال مع زيادة القوة الكلية للعضلات. يُطلق على الكرياتين بحق أحد المصادر الرئيسية لطاقة العضلات.

ماذا هناك لتضخ؟ 10 أطعمة سهلة لاكتساب كتلة العضلات

تدريب بدون نتائج. ماذا نأكل لتنمو العضلات

كم عدد السعرات الحرارية الإضافية المطلوبة وستدخل الوجبات السريعة في الأنسجة العضلية.

الحليب

* В يحتوي 100 جرام من الحليب على 3.2 جرام بروتين و 4.8 جرام كربوهيدرات و 3.6 جرام دهون. محتوى السعرات الحرارية - 64 سعرة حرارية.

الكازين هو أحد المكونات الرئيسية للحليب. نظرًا لخصائصه البطيئة الامتصاص ، يضمن الكازين نقل الأحماض الأمينية إلى الأنسجة العضلية. يحتوي الحليب على الكالسيوم ، وهو مفيد ليس فقط للعظام ، ولكن أيضًا للعضلات. هذا المنتج غني أيضًا بفيتامينات ب. على سبيل المثال ، يوفر الريبوفلافين استقلاب الطاقة في الجسم ، وتوفر الكربوهيدرات والدهون التي يتم الحصول عليها من الطعام الطاقة.

ماذا هناك لتضخ؟ 10 أطعمة سهلة لاكتساب كتلة العضلات

الصورة: istockphoto.com

المكسرات

* نأخذ اللوز كأساس. يحتوي 100 جرام من اللوز على أكثر من 18 جرامًا من البروتين و 53 جرامًا من الدهون وحوالي 13 جرامًا من الكربوهيدرات. محتوى السعرات الحرارية - 597 سعرة حرارية.

لقد تم إطلاعنا على فوائد المكسرات منذ الطفولة ، لكن القليل منهم يعرفون بالضبط ما هو مفيد لهذا المنتج. تحتوي العديد من أنواع المكسرات على كميات كبيرة من البروتين. المكسرات من أفضل المصادر النباتية لأحماض أوميغا 3 الدهنية. تحتوي خواص المنتج أيضًا على الألياف وفيتامين E اللذين يوسعان قنوات توصيل الدم والعناصر الغذائية للخلايا. يجعل تناول المكسرات جدران الأوعية الدموية في أجسامنا أكثر مرونة.

دقيق الشوفان

* يحتوي 100 جرام من دقيق الشوفان المسلوق على حوالي 12 جرامًا من البروتين ، و 65 جرامًا من الكربوهيدرات و 5-6 غرام من الدهون. محتوى السعرات الحرارية - 350 سعرة حرارية.

الشوفان هو العصيدة الأكثر شعبية بين الرياضيين. لا يساعد دقيق الشوفان في اكتساب كتلة العضلات فحسب ، بل يعزز أيضًا زيادة الوزن وفقدان الوزن. يعمل دقيق الشوفان على استقرار نسبة السكر في الدم وتقليل مستويات الكوليسترول. بالإضافة إلى الألياف ، يحتوي هذا المنتج على مركبات بروتينية ضرورية لبناء ألياف العضلات ، وكذلك الدهون الصحية. جمعت دقيق الشوفان جميع الخصائص المفيدة تقريبًا - فهي تحتوي على المغنيسيوم والحديد والفوسفور واليود والكالسيوم والبوتاسيوم والمكونات الضرورية الأخرى. العصيدة غنية بمضادات الأكسدة وأحماض أوميغا 3 الدهنية وحمض الفوليك.

ماذا هناك لتضخ؟ 10 أطعمة سهلة لاكتساب كتلة العضلات

الصورة: istockphoto.com

الحنطة السوداء

* تحتوي 100 جرام من الحنطة السوداء على 4 جرام من البروتين ، وحوالي 20 جرامًا من الكربوهيدرات و 2 جرام من الدهون. محتوى السعرات الحرارية - 110 سعرة حرارية.

الحنطة السوداء عبارة عن كربوهيدرات معقدة. يمتص الجسم هذا المنتج لفترة أطول ويطيلشعور بالشبع. لا تحتوي الحنطة السوداء على الدهون والكربوهيدرات البسيطة ، ولكن هناك ألياف مفيدة للجهاز الهضمي. هذه الحبوب غنية بالبروتينات والأحماض الأمينية الضرورية لبناء العضلات.

ينصح الرياضيون بتناول عصيدة الحنطة السوداء مع منتجات بروتينية من أصل حيواني. إذا جمعت الحبوب مع البيض والأسماك ومنتجات الألبان الأخرى ، فسيتم امتصاص البروتين منه بشكل أفضل.

البنجر

* تحتوي 100 جرام من البنجر المسلوق على 1.92 جرام من البروتين 10 جرام كربوهيدرات و 0.11 جرام دهون. محتوى السعرات الحرارية - 49 سعرة حرارية.

كان البنجر أكثر المنتجات غير المتوقعة في اختيارنا. لقد ثبت أنه إذا أكلت بضع حبات من الشمندر قبل ساعة من التدريب ، يمكنك أن تشعر بزيادة في الطاقة. أثناء التمرين ، سينخفض ​​استهلاكك للأكسجين - وهذا سيزيد من أدائك خلال الساعات القليلة القادمة. كيف يحدث هذا؟ تبدأ الميتوكوندريا في خلايا العضلات في العمل بشكل مكثف ، وبالتالي إنتاج المزيد من الطاقة.

١٩ من الأطعمة التي تبني العضلات وتزيد الوزن أسرع

المنشور السابق لماذا السوشي ليس PP؟ حلل مكونات طبقك الياباني المفضل
القادم بوست لماذا الطعام الحار مفيد لك؟ ثبت من قبل العلماء

How To Get The Best Muscle Pump

What is there to pump up? 10 easy foods to gain muscle mass

Strength training alone is difficult to create a beautiful and relief body. Proper nutrition also plays an important role in the process of gaining muscle mass. Consuming the right nutrients helps in building muscle, as their nutritional value significantly speeds up the growth process.

We have prepared a list of 10 foods that are primarily needed by an athlete. We chose only the main products, in fact there are many more.

What is there to pump up? 10 easy foods to gain muscle mass

Basic nutritional rules for those who want to pump up

We understand the complex system of proteins, fats and carbohydrates.

Whole egg

* 100 g of eggs contain about 12 g of protein, 10 g of fat and less than 1 g of carbohydrates. Caloric content - 157 kcal.

Why are whole eggs so prized? This product is called the gold standard, because nutrients are contained in them in ideal proportions. The relatively cheap food is effectively used by the body for all kinds of growth. They also perfectly regenerate muscles after training. Many people separate the yolk from the protein, but it has long been known that the biological value of an egg is more effective if it is eaten together.

Curd

* 100 g of cottage cheese contains 16-18 protein, about 9 grams of fat and about 2 grams of carbohydrates. Caloric content - 159 kcal.

Cottage cheese is a real treasure for athletes. A dairy product contains animal protein and the right amino acids for muscle gain. Casein contained in cottage cheese is able to saturate your body with energy for a long time. Also, the composition of the product is famous for calcium, phosphorus and iron.

What is there to pump up? 10 easy foods to gain muscle mass

Photo: istockphoto.com

Chicken breast

* 100 g of chicken breast can yield 23 to 29 g of protein, about 1.8 g of fat and 0.5 g of carbohydrates. Caloric content - 137 kcal.

Chicken breast is valued among athletes for its impressive amount of protein and low fat content. It contains B vitamins to help the body function properly during exercise. It has been proven that chicken protein hydrolyzate affects muscle building no worse than the protein of the same beef. Many athletes consider breast to be the best product for pumping.

Fish

* 100 g of trout contains 18.5 g of protein, 4.5 g of fat and 0, 38 g of carbohydrates. Calorie content - 121 kcal.

This product helps to increase protein intake and reduce calorie intake. If you are looking for a diet that is low in calories and high in nutrients, fish is the perfect choice. It also contains healthy fatty acids. For example, omega-3s are known to accelerate muscle growth. Also, many varieties of fish contain selenium and iodine, which protect cells from damage.

What is there to pump up? 10 easy foods to gain muscle mass

Photo: istockphoto.com

Beef

* 100 g of lean beef contains 22 g.protein, 7 g of fat and 0 g of carbohydrates. Calorie content - 158 kcal.

Beef contains a large amount of protein, iron and creatine. We have heard a lot about the properties of protein and iron, now let's talk about creatine. Creatine helps to normalize metabolism and restore acidity in the body. This ingredient helps to effectively build muscle mass while increasing overall muscle strength. Creatine is rightfully called one of the main sources of muscle energy.

What is there to pump up? 10 easy foods to gain muscle mass

Training without results. What to eat to make muscles grow

How many extra calories will be required and will fast food go into muscle tissue.

Milk

* В 100 g of milk contains 3.2 g of protein, 4.8 g of carbohydrates and 3.6 g of fat. Calorie content - 64 kcal.

Casein is one of the main components of milk. Due to its slow absorption properties, casein ensures the transfer of amino acids to muscle tissues. Milk contains calcium, which is beneficial not only for bones, but also for muscles. This product is also rich in B vitamins. For example, riboflavin provides energy metabolism in the body, and carbohydrates and fats obtained from food provide energy.

What is there to pump up? 10 easy foods to gain muscle mass

Photo: istockphoto.com

Nuts

* We take almonds as a basis. 100 g of almonds contain more than 18 g of protein, 53 g of fat and about 13 g of carbohydrates. Calorie content - 597 kcal.

We have been told about the benefits of nuts since childhood, but few know what exactly this product is useful for. Many types of nuts contain significant amounts of protein. Nuts are one of the best plant sources of omega-3 fatty acids. The properties of the product also contain fiber and vitamin E, which expand the channels for the delivery of blood and nutrients to cells. Eating nuts makes the walls of blood vessels in our body more flexible.

Oatmeal

* 100 g of boiled oatmeal contains about 12 g of protein, 65 g of carbohydrates and 5-6 g of fat. Caloric content - 350 kcal.

Oatmeal is the most popular porridge among athletes. Oatmeal not only helps to gain muscle mass, but also promotes weight gain and weight loss. Oatmeal stabilizes blood sugar and lowers cholesterol. In addition to fiber, this product contains protein compounds necessary for building muscle fibers, as well as healthy fats. Oatmeal has collected almost all the beneficial properties - it contains magnesium, iron, phosphorus, iodine, calcium, potassium and other necessary components. Porridge is rich in antioxidants, omega-3 fatty acids and folic acid.

What is there to pump up? 10 easy foods to gain muscle mass

Photo: istockphoto.com

Buckwheat

* 100 g of buckwheat contains 4 g of protein, about 20 g of carbohydrates and 2 g of fat. Caloric content - 110 kcal.

Buckwheat is a complex carbohydrate. The body absorbs this product longer, prolonginga feeling of satiety. Buckwheat contains no fats and simple carbohydrates, but there is fiber, which is good for the gastrointestinal tract. This cereal is high in protein and amino acids, which are essential for building muscle.

Athletes advise to use buckwheat porridge along with protein products of animal origin. If you combine cereals with eggs, fish and other dairy products, then the protein from it will be absorbed much better.

Beets

* 100 g of boiled beets contains 1.92 g of protein , 10 g of carbohydrates and 0.11 g of fat. Calorie content - 49 kcal.

The most unexpected product in our selection was beets. It has been proven that if you eat a couple of beetroots an hour before training, you can feel an increase in energy. During exercise, your oxygen consumption will decrease - this will increase your performance for the next few hours. How does this happen? The mitochondria of muscle cells begin to work more intensively, thereby generating more energy.

Full Day Of Eating For Booty Gains

Previous Post Why isn't sushi PP? Parse the ingredients of your favorite Japanese dish
Next Post Why is spicy food good for you? Proven by Scientists