عشرة أشياء تحدث لجسمك إن مارست المشي يوميًا

ماذا يحدث لجسمك إذا بدأت في المشي 10 آلاف خطوة في اليوم؟

يشارك خبير مدرب العافية في البطولة Andrey Semeshov معرفته حول ما يؤدي إليه حب المشي المنتظم.

التعلم مني حول كيفية تنظيم نفسك ، الجميع بدون استثناء يسمع نفس النصيحة: ابدأ المشي. بالطبع ، ليس فقط أين ، ولكن عدد معين من الخطوات كل يوم. مرغوب فيه - 12 ألفًا.

ما هي النقطة؟

هذا الرقم ، في الواقع ، مأخوذ من نفس السقف الدقيق مثل العشرة آلاف خطوة الأساسية ، والتي يتم وضعها افتراضيًا في جميع الخطوات تقريبًا عداد الخطى. تم إصدار أول جهاز جماعي في الستينيات من القرن الماضي في اليابان وكان يُطلق عليه ، في الترجمة ، 10 آلاف خطوة متر - manpo-kei.

جوهر ما كان آنذاك وما هو الآن لم يتغير. ساعدنا على النزول من الأريكة وانتبه لمدى ضآلة حركتنا. اليوم ، كل شخص لديه هواتف ذكية معهم طوال الوقت ، وفي معظم الحالات ، يتم إنشاء مفتاح manpo نفسه على المستوى الأساسي. من الممارسة الشخصية: عندما نتحدث عن مخاوف بشأن زيادة الوزن ، أطلب منك فتح البرنامج ومعرفة متوسط ​​عدد الخطوات في الأسبوع أو الشهر. أولاً ، يتفاجأ الكثير من الأشخاص بمعرفة وجود مثل هذه الوظيفة ، وثانيًا ، من النادر رؤية أرقام تزيد عن 3-4 آلاف خطوة يوميًا.

ماذا يحدث لجسمك إذا بدأت في المشي 10 آلاف خطوة في اليوم؟

الصورة: istockphoto.com

في كتاب علم التشريح الذي حرره إيفانيتسكي (كتاب معروف في دوائر معينة ، ليس كتابًا مقدسًا بالطبع ، ولكن في مكان قريب) هناك المزيد - كتب منذ سنوات عديدة: لا تتمتع الحركات البشرية بخصائص نوعية فحسب ، بل خصائص كمية أيضًا. يحتاج الجسم إلى حجم (عدد) معين من الحركات من أجل عمله الطبيعي ( الكلمة الرئيسية - محرر ). علاوة على ذلك ، في المرور حول الجوع الحركي ومرض نقص الحركة. وأخيرًا ، حول حقيقة أن حجم الحركة عادةً ما يتم تقييمه بعدد الخطوات.

ماذا يحدث إذا بدأت في اتخاذ 10 آلاف خطوة في اليوم؟

إذن الجواب على السؤال ، ما بالضبط ما سيحدث للجسم ، إذا بدأت فجأة في المشي بانتظام بمعدل معين من 10 آلاف خطوة ، فسيكون الأمر بسيطًا: لن يحدث أي شيء خاص به ، وسيبدأ أخيرًا في العمل بشكل طبيعي الطريقة التي صممتها الطبيعة.

تخيل أن جسمك عبارة عن سيارة بها مجموعة من المكونات والتركيبات المختلفة. وهكذا اتضح أن بعض هذه الأجزاء تستخدم بانتظام ، والباقي غير نشط لسنوات أو عقود. من المؤكد أن السيارة ككل لن تكون بصحة جيدة من هذا الخلل. هذا هو بالضبط ما يحدث لجسمنا ، عندما لا نتلقى حتى الحد الأدنى من النشاط المنتظم مثل المشي البسيط. ويمكن أن يتجلى ذلك في عشرات الطرق المختلفة - بدءًا من الصداع النصفي وانتهاءً بالدوالي. ونعم ، زيادة الوزن أيضًا. لا يوجد أي مكان آخر اتصال مباشر هنا. نتحرك قليلاً - هذا يعني أننا ننفق القليل من السعرات الحرارية. ونحن نأكل هذه السعرات الحرارية ، على الأرجح ، بهامش.

لذلك ، نعم - اتخاذ عدد معين من الخطوات كل يوم ، سوف تفعلتريد أن تقرب نفسك أكثر من جسمك المثالي حرفيًا مع كل خطوة. ولكن لهذا ، بالطبع ، تحتاج إلى إصلاح المشكلة بالسلطة.

ماذا يحدث لجسمك إذا بدأت في المشي 10 آلاف خطوة في اليوم؟

الصورة: istockphoto.com

التوازن: التغذية والنشاط البدني

ولكن حتى مع نفخة من سفيردلوفسكايا في يد وكيس من رقائق البطاطس في اليد الأخرى ، لن تكون جولاتك اليومية فارغة (أو حتى أسوأ من ذلك - خطيرة ، مثل البعض المشهور الآن أنواع النشاط البدني) مضيعة للوقت. إلى حد أكبر أو أقل ، ستكون هناك فوائد. حسنًا ، أو سيكون هناك على الأقل القاعدة.

لماذا أطلب منك ألا تمشي 10 آلاف خطوة بل 12 ألف خطوة؟ لقد أظهرت هذه الممارسة فقط أن 10 آلاف شخص بدأوا جميعًا في التحرك بسرعة كبيرة خلال اليوم ، ببساطة تركوا محطة الحافلات في وقت مبكر أو دون الضغط على زر الاتصال بالمصعد في كل مرة. ولكن غالبًا ما يتضح أن هذين الألفين الإضافيين هما السمة التي تفصل بين أولئك الذين يمارسون أسلوب حياة صحي و PP والذين يقضون وقتًا طويلاً للغاية ويحتاجون إلى العودة إلى طبيعتهم. بما في ذلك في الطائرة المادية.

لا تفوت يومًا

أقترح ألا أصدق كلمة واحدة ، ولكن أن أحاول المشي لمدة شهر بالضبط. كل يوم ، لا تخطي ، حتى لأسباب وجيهة. كما كتب صديقي العزيز ، الذي نجح في إيجاد معيار لياقة لنفسه ، تغيرات كثيرة في رأسه. إنه فقط في مرحلة ما تدرك أنه في الواقع لديك دائمًا خيار! إذا كانت السماء تمطر بالخارج ، فيمكنك اختيار ما إذا كنت ستأخذ مظلة أو معطف واق من المطر.

ماذا يحدث لجسمك إذا بدأت في المشي 10 آلاف خطوة في اليوم؟

الصورة: istockphoto.com

المشي أم الجري؟

وغالبًا ما يكون هناك سؤال: هل يمكنك استبدال المشي بالجري؟ سأقوم بتشغيل المعدل اليومي للخطوات بشكل أسرع. نعم يمكنك بالطبع. لكن لأكون صادقًا: من يجرؤ على الاشتراك لتشغيل كل يوم ، على سبيل المثال ، ستة أشهر؟ وإتقان القاعدة في خطوات خلال نفس الفترة هو بالفعل أكثر واقعية. نعم ، ليس الأمر سهلاً دائمًا. لكن لم يعد أحد أن الأمر سيكون سهلاً.

ما الذي سيحدث لجسدك إن مارست رياضة المشي كل يوم

المنشور السابق مجموعة من التمارين التي ستعيدك إلى الحياة بعد الإجازة
القادم بوست أقصى قدر من المتعة - الحد الأدنى من السعرات الحرارية: اختيار وجبة خفيفة صحية

What Happens To Your Body When You Walk 10,000 Steps ?

What happens to your body if you start walking 10 thousand steps a day?

The expert of the Championship wellness coach Andrey Semeshov shares his knowledge about what the love of regular walks leads to.

Learning from me about how to put yourself in order, everyone, without exception, hears the same advice: Start walking. Of course, not just where, but a certain number of steps every day. Desirable - 12 thousand.

What is the point?

This figure, in fact, is taken from the same exact ceiling as the canonical 10 thousand steps, which by default are hammered into almost all pedometers. The very first mass-produced device was produced in the 60s of the last century in Japan and was called, in translation, a 10 thousand steps meter - manpo-kei.

The essence of what then and what is now has not changed. Help us get off the couch and pay attention to how little we move. Today, everyone has smartphones with them all the time, in which, in most cases, this same manpo-key is built at the basic level. From personal practice: when we talk about concerns about being overweight, I ask you to open the program and see the average number of steps per week or month. Firstly, many people are surprised to learn about the presence of such a function, and secondly, it is rare to see numbers more than 3-4 thousand steps per day.

What happens to your body if you start walking 10 thousand steps a day?

Photo: istockphoto.com

There are many more - many years ago it was written: Human movements have not only qualitative, but also quantitative characteristics. For its normal ( keyword. - Ed. ) functioning, the body needs a certain volume (number) of movements. Further, in passing about motor hunger and hypokinesia disease. And finally, about the fact that the volume of movement is usually assessed by the number of steps.

What happens if you start taking 10 thousand steps a day?

So the answer to the question, what exactly what will happen to the body, if you suddenly begin to regularly walk a certain rate of 10 thousand steps, it will be simple: nothing special will happen to it, it will just finally begin to function normally. The way nature designed it.

Imagine that your body is a car with a bunch of different components and assemblies. And so it turns out that some of these parts are regularly used, and the rest are inactive for years or decades. Surely the car as a whole will not be healthy from such an imbalance. This is exactly what happens to our body, when we do not receive even such a minimum of regular activity as simple walking. And this can manifest itself in dozens of different ways - starting with migraines and ending with varicose veins. And yes, overweight too. There is nowhere more direct connection here. We move a little - it means we spend few calories. And we eat these calories, most likely, with a margin.

Therefore, yes - making a certain number of steps every day, you willYou want to bring yourself closer to your ideal body literally with every step. But for this, of course, you need to fix the issue with power.

What happens to your body if you start walking 10 thousand steps a day?

Photo: istockphoto.com

Balance: nutrition and physical activity

But even with a puff of Sverdlovskaya in one hand and a bag of chips in the other, your daily walks will not be empty (or even worse - dangerous, like some popular now types of physical activity) a waste of time. To a greater or lesser extent, there will be benefits. Well, or there will be at least the norm.

Why am I asking you to walk not 10 thousand steps, but 12 thousand? It’s just that practice has shown that 10 thousand people all start pacing pretty quickly during the day, simply leaving the bus stop earlier or not pressing the elevator call button each time. But these additional 2 thousand often turn out to be the very feature that separates those who just play healthy lifestyle and PP and who really have a very high time and need to take and return themselves to normal. Including in the physical plane.

Do not miss a day

I suggest not to believe a single word of mine, but to try to walk for exactly a month. Every day, no skipping, even for the most valid reasons. As my good friend, who successfully found a fitness standard for himself, wrote, a lot changes in his head. It's just that at some point you realize that in fact you always have a choice! If it's raining outside, you can choose whether to take an umbrella or a raincoat.

What happens to your body if you start walking 10 thousand steps a day?

Photo: istockphoto.com

Walking or running?

And there is often a question: Can you replace walking with a run? I'll run the daily rate of steps faster. Yes, you can, of course. But to be honest: who dares to sign up to run EVERY day, say, six months? And to master the norm in steps over the same period is already much more realistic. Yes, it's not always easy. But no one promised it would be easy.

Why You Need To Walk 10,000 Steps A Day

Previous Post A set of exercises that will bring you back to life after the holidays
Next Post Maximum Pleasure - Minimum Calories: Choosing a Healthy Movie Snack