هذا ما يحدث للجسم عند التوقف عن تناول الخبز

ماذا يحدث للجسم إذا تركت منتجات الألبان لمدة شهر

لا تزال فوائد ومخاطر منتجات الألبان موضع نقاش بين خبراء التغذية والأطباء ذوي الخبرة. يعتقد البعض أنه بدون حليب من أصل حيواني ، لن يحصل جسم الإنسان على جميع المواد الحيوية التي يحتاجها. يعتقد البعض الآخر أن استبعاد الحليب من النظام الغذائي ، على العكس من ذلك ، سيجلب الخفة ويؤدي إلى تغييرات ممتعة. دعونا نحاول فهم وجهتي النظر.

ماذا يحدث للجسم إذا تركت منتجات الألبان لمدة شهر

ماذا يحدث للجسم إذا توقفت تمامًا عن أكل اللحوم؟

إيجابيات وسلبيات النظام النباتي الذي سيغيرك خارجيًا وداخليًا.

ماذا يوجد في كوب الحليب وكم مرة يمكن استهلاكه؟

أولاً ، دعنا نتعرف على ما يحتويه في كوب من الحليب. كما اتضح ، كتلة كاملة من المواد المفيدة: البروتينات والدهون والكربوهيدرات والكالسيوم والمغنيسيوم والفوسفور والبوتاسيوم والحديد والفيتامينات A و B1 و B2 و PP و C و D. طبيب قلب ، دكتوراه ، طبيب شبكة عالمية يعتقد Oksana Lishchenko أن وجود منتجات الألبان أمر إلزامي في النظام الغذائي للشخص السليم ، إلا إذا كان يعاني من الحساسية. ومع ذلك ، هناك قاعدة معينة لاستخدامها.

أوكسانا: لفترة طويلة ، تم استخدام الهرم الغذائي لتقييم توازن النظام الغذائي. وفقًا لهذه القاعدة ، يوصى بتلقي ثلاث حصص على الأقل من منتجات الألبان يوميًا: على سبيل المثال ، كوب واحد من الحليب ، أو منتجات الألبان المخمرة ، أو الزبادي + 45 جم من الجبن + 100-150 جم من الجبن. نعتبر حاليًا أنه من المهم تناول وجبة واحدة على الأقل من منتجات الألبان يوميًا.

ماذا يحدث للجسم إذا تركت منتجات الألبان لمدة شهر

الصورة: istockphoto.com

إيجابيات تجنب منتجات الألبان

ومع ذلك ، يمارس العديد من الأشخاص حول العالم الرفض التام للحليب الطبيعي. لم يبق أستاذ قسم الكيمياء الحيوية الغذائية بجامعة كورنيل كولين كامبل ، المؤلف المشارك لكتاب البحث الصيني الشهير ، غير مبال. في ذلك ، تحدث هو وابنه توماس ، وهو طبيب متخصص ، عن تأثير استهلاك المنتجات الحيوانية على أجسامنا. لاحظ بعض القراء أن الباحثين قد غيروا فهمهم للحليب بشكل جذري ، وليس نحو الأفضل. ما الذي يعتقدون أنه سيحدث إذا تركته لمدة شهر على الأقل؟

ماذا يحدث للجسم إذا تركت منتجات الألبان لمدة شهر

كيف يساعدك تناول البيض في الإفطار على إنقاص الوزن؟ أبحاث العلماء

ومع ذلك ، فإن المبالغة في تناول منتج بروتيني أمر محفوف بالمخاطر أيضًا.

تحسين الرفاهية العامة

في عمله ، يشارك كامبل تطور العديد من الأمراض المزمنة ، بما في ذلك مرض السكري ، وأمراض القلب التاجية ، وكذلك سرطان الثدي والبروستاتا والأمعاء ، مع استهلاك المنتجات الحيوانية. الحليب هو واحد منهم فقط. إذا رفضت ذلك ، يمكنك تحقيق الاستقرار في صحتك وتقليل ظهور الأمراض.

بالإضافة إلى ذلك ، الحليب هو منتج مكون للمخاط. لذلك ، أثناء البردx الأمراض التي تصيب الأغشية المخاطية ، فمن الأفضل استبعادها من النظام الغذائي حتى لا تؤدي إلى تفاقم الوضع والشعور بالتحسن.

فوائد الهضم

وفقًا لمكتبة الطب الوطنية الأمريكية ، 65٪ من سكان العالم لديهم قدرة منخفضة على هضم الكربوهيدرات اللاكتوز ، أو بعبارة أخرى سكر الحليب. لقد كشف العديد من سكان الكوكب تمامًا عن عدم تسامحهم. تم تصنيف بروتين الكازين أيضًا كمنتج غير مخصص لجسم الإنسان. لهذا السبب ، أثناء شرب الحليب ، قد تشعر بثقل في البطن وانتفاخ وأحاسيس أخرى غير سارة. ومع ذلك ، فإن مظهرها فردي تمامًا.

ماذا يحدث للجسم إذا تركت منتجات الألبان لمدة شهر

الصورة: istockphoto.com

تحسين حالة الجلد

ربما سمع أي شخص عانى من مشاكل جلدية في أي وقت من الأوقات: حاول الإقلاع عن الحليب. الحقيقة هي أن المنتج الحيواني يحتوي عادة على هرمونات البروجسترون والإستروجين. يدعي المصنعون أن تركيزهم منخفض ، لكنهم لا يزالون قادرين على التأثير على مستويات الهرمونات لدينا والتسبب في مشاكل مثل حب الشباب والطفح الجلدي ، وجفاف الجلد ، والأكزيما ، والصدفية ، والاحمرار.

الأشخاص الذين تخلوا عن الحليب لمدة شهر على الأقل ، لاحظوا أن بشرتهم أصبحت أكثر رطوبة وأن العيوب أقل وضوحًا. ومع ذلك ، فإن الحليب ليس السبب دائمًا.

استقرار الحالة المزاجية

الكلام ، مرة أخرى ، يتعلق بالبروجسترون والإستروجين. بالمناسبة ، كلما زاد محتوى الدهون في المنتج ، زاد تركيز الهرمونات. يمكن أن يؤثر تناولها من البيئة الخارجية على العمليات الكيميائية ويسبب تقلبات مزاجية.

تساعد في إنقاص الوزن

تُستخدم منتجات الألبان في تحضير الحلويات والخبز والوجبات السريعة. ربما ، بالتخلي عن الحليب ، سيكون من الأسهل إنقاص الوزن. بعد كل شيء ، ستعرف بالتأكيد أنه لا يمكنك الآن بالتأكيد بيتزا مع الجبن وكوكتيل الشوكولاتة.

ماذا يحدث للجسم إذا تركت منتجات الألبان لمدة شهر

سنكون أكثر صحة: كلما كان الحليب أكثر خطورة و هل يستحق إزالته من نظامك الغذائي؟

خبير التغذية يدمر الخرافات حول الحليب وعدم تحمل اللاكتوز.

العكس: لماذا لا تستغني عن الحليب؟

على الرغم من كل الحجج المذكورة أعلاه ، فإن بعض العلماء يدافعون عن منتجات الألبان. فيما يلي أسبابهم.

ستنخفض المناعة

يشعر أطباء الجمعية البريطانية للتغذية التطبيقية والعلاج الغذائي بالقلق من أن أتباع النظام النباتي قد شيطنوا منتجات الألبان كثيرًا ، وبالتالي أضر بصحة المواطنين. على مدار العشرين عامًا الماضية ، انخفض مستوى استهلاك الحليب في المملكة بالفعل - بنسبة 30٪.

على عكس الرأي المسبق ، يقول العلماء أن بكتيريا البروبيوتيك الموجودة في منتجات الألبان المخمرة تزيد من المناعة. هناك دليل طبي.

ماذا يحدث للجسم إذا تركت منتجات الألبان لمدة شهر

الصورة: istockphoto.com

سيصبح التمثيل الغذائي بطيئًا

نفس البكتيريا هي المسؤولة عن التمعج المعوي النشط. لذلك ، فإن الشخص الذي تخلى عن الحليب يتعرض لخطر إبطاء عملية التمثيل الغذائي واكتساب الوزن الزائد. الآراء تختلف بشكل لافت للنظر! ومع ذلك ، ينصح خبراء التغذية البريطانيون المرضى بالعودة إلى نظام غذائي كامل من أجل الحفاظ على الصحة والشكل. الاستثناء الوحيد هو عدم تحمل الفرد.

ستكون هناك كسور متكررة

تعتقد الجمعية الوطنية لدراسة هشاشة العظام أنه بالتخلي عن حليب الحيوانات ، لا يحصل الناس على ما يحتاجه الجسم مادة مفيدة. وتشمل هذه فيتامين د الذي يؤثر على امتصاص الكالسيوم. نقصه في 73٪ محفوف بهشاشة العظام. هذا هو اسم مرض الهيكل العظمي ، والذي يتميز بزيادة هشاشة العظام. وهذا بدوره يؤدي إلى كسور متكررة.

ماذا يحدث للجسم إذا تركت منتجات الألبان لمدة شهر

كيف تتجنب الإصابة في صالة الألعاب الرياضية؟

المدرب - حول الأسباب الرئيسية للضرر وممارسة الرياضة ، والتي من الأفضل رفضها.

ستزداد حالة الجلد سوءًا

نظرًا لأننا ذكرنا بالفعل التأثير المعاكس تمامًا نتخلى عن الحليب ، والآن دعونا نولي اهتمامًا خاصًا لدراسة أجريت في اليابان. يعتبر Milk for the Land of the Rising Sun ككل ذا أهمية خاصة ، لأن المنتج لم يتم تضمينه في مطبخه التقليدي. وقد ظهر على أرفف المتاجر منذ نصف قرن فقط.

أجرى موظفو مركز الأبحاث الياباني تحت قيادة الدكتور هيرومي كيموتو نيرا تجربة وحاولوا إثبات فوائد الحليب المخمر. تم إنشاؤه من بكتيريا Lactus Lactis سلالة H61 - يتم استخدامه في إنتاج منتجات الألبان في جميع أنحاء العالم. من أجل الدراسة ، قام الباحثون بتجنيد 23 امرأة تتراوح أعمارهن بين 19 و 21 عامًا وقسموهن إلى مجموعتين بشكل عشوائي. كان على المشاركين في الأول شرب كوب من الحليب كل يوم لمدة شهر ، وفي الثانية ، تم استبدال هذا المنتج بالزبادي العادي.

ماذا يحدث للجسم إذا تركت منتجات الألبان لمدة شهر

الصورة: istockphoto.com

في نهاية التجربة ، قام العلماء بتقييم حالة جلد الفتيات على الخدين والجانب الداخلي من الساعدين. تم إيلاء اهتمام خاص للنغمة والمرونة ودرجة الجفاف ومستوى الميلانين والدهون. وجد اليابانيون أن المجموعة الأولى من الأشخاص كانت لديهم حالة جلدية أفضل بكثير. بالإضافة إلى ذلك ، فإن النساء اللاتي يشربن الحليب ينتجن المزيد من الدهون ، وهو الحماية الطبيعية للبشرة. لذلك ، يعتقد العلماء بشكل معقول أن التخلي عن الحليب يحرمنا من قدرتنا الطبيعية على تجديد شباب البشرة.

ماذا يحدث للجسم إذا تركت منتجات الألبان لمدة شهر

نحو بشرة مثالية. قائمة الأطعمة التي يمكن أن تساعد في التخلص من حب الشباب

إذا قمت بتضمينها في نظامك الغذائي ، فسيكون من الأسهل بكثير محاربة العيوب.

بعد دراسة الدراسات المختلفة حول منتجات الألبان ، يمكنك تمامًايتم الخلط في تأثيرها على الجسم. هذا هو السبب في أنه من الأفضل التركيز على الخصائص والمشاعر الفردية. وإذا كنت لا تزال ترغب في استبدال الحليب الحيواني بحليب نباتي ، فعليك الاهتمام بالمصادر الإضافية للفيتامينات D و B12 والبروتين والكالسيوم مقدمًا. وبالطبع استشر متخصص.

الإمتناع عن السكر لمدة شهر، هذه سبعة أمور ستحدث لك

المنشور السابق الدهون لانقاص الوزن. ما هو نظام كيتو الغذائي ولماذا تختاره النجوم
القادم بوست كيف يساعد البيض على الفطور على إنقاص الوزن؟ علماء البحث

The 7 Best Benefits of Going Dairy Free - Better Health, Better You

What happens to the body if you give up dairy products for a month

The benefits and dangers of dairy products are still controversial among experienced specialists in nutrition and medicine. Some believe that without milk of animal origin, the human body will not receive all the vital substances it needs. Others believe that excluding milk from the diet, on the contrary, will give lightness and lead to pleasant changes. Let's try to understand both points of view.

What happens to the body if you give up dairy products for a month

What happens to the body if you completely stop eating meat?

Pros and cons of vegetarianism that will change you both externally and internally.

What is in a glass of milk and how often can it be consumed?

First, let's figure out what is contained in a glass of milk. As it turned out, a whole mass of useful substances: proteins, fats, carbohydrates, calcium, magnesium, phosphorus, potassium, iron and vitamins A, B1, B2, PP, C and D. Cardiologist, PhD, doctor of the World Class network Oksana Lishchenko believes that the presence of dairy products is mandatory in the diet of a healthy person, if only he does not have allergies. And yet there is a certain norm of their use.

Oksana: For a long time, the food pyramid was used to assess the balance of the diet. According to this rule, it was recommended to receive at least three servings of dairy products daily: for example, one glass of milk, or fermented milk products, or yogurt + 45 g of cheese + 100-150 g of cottage cheese. We currently consider it important to have at least one meal of dairy products per day.

What happens to the body if you give up dairy products for a month

Photo: istockphoto.com

Pros of avoiding dairy products

Nevertheless, many people around the world practice a complete rejection of natural milk. The professor of the Department of Food Biochemistry at Cornell University Colleen Campbell , co-author of the popular book Chinese Research, did not remain indifferent. In it, he, along with his son Thomas, a doctor by profession, talked about the impact of the consumption of animal products on our body. Some readers noted that researchers have fundamentally changed their understanding of milk, and not for the better. What, in their opinion, will happen if you give up it for at least a month?

What happens to the body if you give up dairy products for a month

How do eggs for breakfast help you lose weight? Research by scientists

However, overdoing with protein is also risky.

Improving overall well-being

In his work, Campbell associates the development of many chronic diseases, including diabetes, coronary heart disease, as well as breast, prostate and intestinal cancers, with the consumption of animal products. Milk is just one of them. If you refuse it, you can stabilize your health and reduce the manifestation of ailments.

In addition, milk is a mucus-forming product. Therefore, during a coldx diseases affecting mucous membranes, it is better to exclude it from the diet so as not to aggravate the situation and feel an improvement.

Benefits for digestion

According to the US National Library of Medicine , 65% of the world's population has a reduced ability to digest carbohydrate lactose or, in other words, milk sugar. Many inhabitants of the planet have completely revealed its intolerance. The protein casein was also referred to as products not intended for the human body. That is why while drinking milk, you can experience heaviness in the abdomen, bloating and other unpleasant sensations. However, their manifestation is strictly individual.

What happens to the body if you give up dairy products for a month

Photo: istockphoto.com

Improving skin condition

Anyone who has ever encountered skin problems, probably heard the advice: Try to give up milk. The fact is that an animal product usually contains the hormones progesterone and estrogen. Manufacturers claim that their concentration is low, but they are still able to influence our hormonal levels and cause problems such as acne and other rashes, dry skin, eczema, psoriasis and redness.

People who have given up milk products for at least a month, they note that their skin has become more hydrated, and imperfections are less pronounced. However, milk is not always the cause.

Mood stabilization

Speech, again, is about progesterone and estrogen. By the way, the higher the fat content of the product, the greater the concentration of hormones. Their ingestion from the external environment can affect chemical processes and cause mood swings.

Aids in losing weight

Dairy products are used in the preparation of confectionery, baking and fast food. Perhaps, giving up milk, it will be easier to lose weight. After all, you will definitely know that now you definitely cannot pizza with cheese and a chocolate cocktail.

What happens to the body if you give up dairy products for a month

We will be healthier: the more dangerous is milk and Is it worth eliminating it from your diet?

A nutritionist destroys myths about milk and lactose intolerance.

The opposite opinion: why not do without milk?

Despite all the above arguments, some scientists stand up for dairy products. Here's what they argue.

Immunity will be lowered

British Association for Applied Dietetics and Nutritional Therapy doctors are concerned that vegetarianism is overly demonizing dairy products and thus harmed the health of compatriots. Over the past 20 years, the level of milk consumption has really decreased in the Kingdom - by 30%.

Contrary to the preconceived opinion, scientists say that probiotic bacteria contained in fermented dairy products increase immunity. There is clinical evidence.

What happens to the body if you give up dairy products for a month

Photo: istockphoto.com

Metabolism will become sluggish

The same bacteria are responsible for active intestinal peristalsis. Therefore, a person who has given up milk runs the risk of slowing down metabolism and gaining excess weight. Opinions vary strikingly! Nevertheless, British nutritionists advise patients to return to a full diet in order to maintain health and shape. The only exception is individual intolerance.

There will be frequent fractures

The National Society for the Study of Osteoporosis believes that by giving up animal milk, people do not receive what the body needs useful material. These include vitamin D, which affects calcium absorption. Its deficiency in 73% is fraught with osteoporosis. This is the name of a skeletal disease, which is characterized by increased fragility of bones. And it, in turn, leads to frequent fractures.

What happens to the body if you give up dairy products for a month

How to avoid injury in the gym?

Coach - about the main causes of damage and exercise, which it is better to refuse.

The condition of the skin will worsen

Since we have already mentioned exactly the opposite effect giving up milk, now let's pay special attention to a study conducted in Japan. Milk is of particular interest to the Land of the Rising Sun as a whole, because the product has never been included in its traditional cuisine. And it appeared on store shelves only half a century ago.

Employees of the Japanese Research Center under the leadership of Dr. Hiromi Kimoto-Nira conducted an experiment and tried to prove the benefits of fermented milk. It was created from the bacterium Lactus Lactis strain H61 - it is used in the production of dairy products around the world. For the study, the researchers recruited 23 women between the ages of 19 and 21 and divided them into two groups at random. Participants in the first had to drink a glass of milk every day for a month, and in the second, this product was replaced with regular yogurt.

What happens to the body if you give up dairy products for a month

Photo: istockphoto.com

At the end of the experiment, scientists assessed the condition of the girls' skin on the cheeks and the inner side of the forearms. Special attention was paid to the tone, elasticity, the degree of dehydration, the level of melanin and sebum. The Japanese found that the first group of subjects had much better skin condition. In addition, women who drank milk produced more sebum, which is the natural protection of the skin. Therefore, scientists reasonably believe that giving up milk deprives us of our natural ability to rejuvenate the skin.

What happens to the body if you give up dairy products for a month

Towards perfect skin. List of foods that can help get rid of acne

If you include them in your diet, it will be much easier to deal with imperfections.

After studying various studies on dairy products, you can completelyget confused in their effect on the body. That is why it is better to focus on individual characteristics and feelings. And if you still firmly decide to replace animal milk with vegetable milk, then you should take care of additional sources of vitamins D and B12, protein and calcium in advance. And, of course, consult a specialist.

I Gave Up Dairy and This Is What Happened!

Previous Post Fat for weight loss. What is the keto diet and why the stars choose it
Next Post How do eggs for breakfast help you lose weight? Research scientists