كارثة, ماذا يحدث لجسمك إذا توقفت عن تناول اللحوم

ماذا يحدث للجسم إذا تركت اللحوم تمامًا؟

من بين الاتجاهات الغذائية في عصرنا ، رفض عدد من المنتجات الضارة بالجسم ، وفقًا للرأي العام ، يقع بثقة. على عكس التقاليد القديمة ، غالبًا ما يتم تضمين اللحوم في قائمة الأطعمة المستبعدة بشكل متكرر. يأتي الناس بوعي إلى النباتية لأسباب مختلفة. شخص ما يدعم قرارهم بآراء أخلاقية ولا يريد أن يشارك في قتل الحيوانات لاحتياجات الإنسان. والبعض الآخر على يقين من أن استبعاد البروتين الحيواني من النظام الغذائي اليومي سيساعد في تطهير الجسم من السموم وتحقيق الشعور بالخفة. يمكنك مواجهتها عند قطع نظامك الغذائي عن طريق تجنب اللحوم.

تأثيرات إيجابية

تأثيرات إيجابية تمامًا لتجنب منتجات اللحوم على جسمك يمكنك تسمية ما يلي.

فقدان الوزن

سيساعدك الرفض الكامل للحوم على تطبيع عمليات التمثيل الغذائي وتقليل الدهون تحت الجلد وبالتالي التعامل مع الوزن الزائد. وجد العلماء أن الكميات والسعرات الحرارية غير المحدودة في الطعام النباتي تؤدي إلى فقدان الوزن دون بذل مجهود إضافي. ومع ذلك ، إذا كنت تعتمد على الوجبات السريعة وأنت نباتي ، يمكنك بسهولة تحقيق التأثير المعاكس. المعكرونة والخبز الأبيض والحلويات والزيوت المكررة - كل هذا يلائم إطار الوجبة النباتية ، لكن من الواضح أنه لا يفيد الجسم.

إزالة السموم والسموم من الجسم - تطهير البشرة

بالفعل ، فإن رفض اللحوم يساعد بشكل مثالي على تطهير الجسم. أبلغ العديد من النباتيين عن تحسن في التعب والخفة على مدار اليوم. بالإضافة إلى ذلك ، فإن إزالة السموم والسموم سيصاحبها تحسن في حالة الجلد: حب الشباب والرؤوس السوداء والرؤوس السوداء ستختفي.

على سبيل المثال ، يشارك المدون راشيل كراولي قصته عن التخلص من حب الشباب مع المشتركين. في البداية ، حاولت الفتاة التخلي عن الكربوهيدرات الحلوة والسريعة ولاحظت تغيرات على الجلد بعد ثلاثة أيام من التجربة. كان هناك عدد أقل بكثير من الالتهابات الجديدة. الآن تواصل الفتاة التعرف على جسدها وتحاول اتباع أسلوب نباتي - النتيجة واضحة ، أو بالأحرى على وجهها.

تقليل خطر الإصابة بسرطان القولون والمستقيم بشكل عام

النبيت الجرثومي المعوي لدى الأشخاص الذين يستهلكون تختلف اللحوم والنباتيين بشكل ملحوظ. عند التحول إلى الأطعمة النباتية ، يتم إنتاج المزيد من البكتيريا الوقائية في الأمعاء. بهذه الطريقة ، سيحصل جسمك على ما يكفي من الألياف غير القابلة للهضم من الأطعمة النباتية ، والتي تعمل على الوقاية من سرطان الأمعاء. بالإضافة إلى ذلك ، ستستبعد مسبقًا الأطعمة التي تعتقد منظمة الصحة العالمية أنها يمكن أن تسهم في الإصابة بالسرطان: اللحوم الحمراء ولحم الخنزير المقدد والسلامي والأطعمة المدخنة الأخرى.

ماذا يحدث للجسم إذا تركت اللحوم تمامًا؟

الصورة: istockphoto.com

تقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية

وتشمل هذه أمراض القلب التاجية وارتفاع ضغط الدم وتصلب الشرايين. يؤدي الكارنيتين الموجود في اللحوم إلى تفاعلات كيميائية في الأمعاء تؤثر سلبًا على عضلة القلب. ومع ذلك ، يمكن أن تؤدي الأطعمة المكررة والسكر وتعاطي الزيوت النباتية ، وليس اللحوم فقط ، إلى الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية.

تقليل خطر الإصابة بمرض السكري من النوع 2

الأستاذ أناستاسيوس تومباناكيس من المدرسة أظهرت جامعة لندن للعلوم الطبية وزملاؤه أنه مع النظام النباتي ، ينخفض ​​مستوى الكوليسترول والدهون الثلاثية في الدم ، ويستقر مستوى الهيموجلوبين السكري. علاوة على ذلك ، وجد العلماء تحسنًا في الحالة النفسية لمرضى السكري. من خلال التخلي عن اللحوم ، شهد المرضى انخفاضًا في علامات الاكتئاب.

ماذا يحدث للجسم إذا تركت اللحوم تمامًا؟

ماذا يحدث لجسمك إذا بدأت في المشي 10000 خطوة في اليوم؟

واحدة من أسهل الوصفات لبدء فقدان الوزن وتحسين حالتك البدنية.

ماذا يحدث للجسم إذا تركت اللحوم تمامًا؟

ماذا يحدث لجسمك إذا كنت تمارس اللوح الخشبي كل يوم؟

دقيقة واحدة فقط يوميًا في الطريق إلى الشكل المثالي.

التأثيرات السلبية

على الرغم من وجود قائمة مقنعة بفوائد النظام النباتي ، إلا أن هناك العديد من الجوانب السلبية لتجنب اللحوم. لقد أثبتوا مرة أخرى أن كل شيء يحتاج إلى توازن ونهج واعي. من بين الآثار السلبية ما يلي.

نقص الأحماض الأمينية

البروتين النباتي يحتوي على تركيبة صغيرة من الأحماض الأمينية ويمتصه الجسم بشكل أسوأ. تحتوي المنتجات الحيوانية ، بما في ذلك اللحوم ، على جميع الأحماض الأمينية الأساسية ، وقد تفتقر الأطعمة النباتية إلى واحد أو أكثر من هذه الأحماض الأمينية. يؤدي نقص البروتين بمرور الوقت إلى ضعف أداء جهاز المناعة والجهاز التناسلي. بالإضافة إلى ذلك ، فإن البروتين الذي يتم الحصول عليه من اللحوم مهم لبناء الخلايا ، بما في ذلك خلايا القلب.

نقص الحديد

سبب نقص هذا العنصر في جسم النبات هو احتواء اللحوم على الهيم. الحديد الذي يمتص منه 15-35٪. في الوقت نفسه ، يتم امتصاص الحديد من المنتجات النباتية بشكل أسوأ: من 2 إلى 20 ٪. حتى الحليب والبيض ليسا مصدرًا كافيًا لهذه المادة.

ماذا يحدث للجسم إذا تركت اللحوم تمامًا؟

الصورة: istockphoto.com

نقص الزنك

ينجم نقص الزنك في الجسم عن محتوى حمض الفيتيك في البقوليات والمكسرات والبذور والحبوب. يقلل من التوافر البيولوجي لهذا العنصر. ومع ذلك ، إذا كنت لا تزال تتناول منتجات الألبان والمأكولات البحرية في نظامك الغذائي ، فيمكن تجنب نقص الزنك.

نقص الكالسيوم

وهو ناتج عن عاملين. أولاً ، يقلل حمض الفايتك والأكسالات نفسه من امتصاصه. ثانيًا ، الصدأيساهم تناول البروتينات في زيادة إفراز الكالسيوم في البول.

نقص فيتامين D و B12

لسوء الحظ ، حتى لو كنت نباتيًا ، ولست نباتيًا ، وتتناول منتجات الألبان والبيض ، فإن جسمك لا يفعل ذلك ستظل اللحوم تفتقر إلى الفيتامينات D و B12.

نقص أحماض أوميجا 3 الدهنية المتعددة غير المشبعة

أوميغا 3 لها تأثير كبير على نظام القلب والأوعية الدموية والعينين والدماغ ، لذلك فهي شديدة التأثير من المهم الحفاظ على مستوى هذه الأحماض. ومع ذلك ، إذا قررت التخلي ليس فقط عن اللحوم ، ولكن أيضًا عن المنتجات الحيوانية بشكل عام ، فسيؤدي ذلك إلى نقص أوميغا 3 في الجسم. وفقًا لذلك ، ستبدأ البشرة والشعر والمناعة في التدهور.

ماذا يحدث للجسم إذا تركت اللحوم تمامًا؟

الصورة: istockphoto.com

الانتفاخ

سيستغرق الأمر بعض الوقت لإعادة التنظيم من نمط الحياة النهمة إلى بنكرياس وأمعاء نباتية وصحية. بسبب نقص الإنزيمات الموجودة في اللحوم ، من الممكن في البداية حدوث الانتفاخ وتكوين الغازات.

خطر التهاب المعدة

الأطعمة النباتية ، على عكس اللحوم ، لا تحتوي على بروتينات عازلة. هم الذين يحيدون آثار الأحماض ، التي يمكن أن تسبب التهاب المعدة ، على الغشاء المخاطي. في أسوأ الحالات ، يمكن أن يؤدي التهاب المعدة المستمر إلى سرطان المعدة.

ماذا يحدث للجسم إذا تركت اللحوم تمامًا؟

ماذا يحدث لجسمك إذا توقفت عن ممارسة الرياضة؟

المنهج العلمي: كيف تؤثر الراحة على أجسامنا؟

كيف تملأ المواد المفقودة بدون لحم؟

إذا قرارك بالرفض من اللحوم نهائية ولا تتزعزع ، إذن عليك البحث عن مصادر بديلة للمواد المفقودة في الجسم. وإليك بعض النصائح البسيطة لمساعدتك على تجنب فقدان العناصر المهمة.

  • لتجنب نقص الحديد في الجسم ، لا تفرط في شرب الشاي والقهوة. تحتوي على مادة التانين التي تمنع امتصاص هذا العنصر. جنبا إلى جنب مع الأطعمة التي تحتوي على الحديد ، استهلك الأطعمة التي تحتوي على حمض الأسكوربيك. يحسن الامتصاص بمقدار 3-4 مرات ويمنع أيضًا تكوين مركبات غير قابلة للذوبان مع بروتين الصويا.
  • لتجنب نقص أوميغا 3 ، تناول المأكولات البحرية والبيض وبذور الكتان والجوز وفول الصويا التي تحتوي على حمض ألفا لينولينيك.
  • تناول الحليب وفول الصويا والأطعمة المدعمة صناعياً للحفاظ على مستويات الأحماض الأمينية الأساسية.
ماذا يحدث للجسم إذا تركت اللحوم تمامًا؟

الصورة: istockphoto.com

  • يمكن أن يحصل جسمك على الزنك من البقوليات والمكسرات ومنتجات الصويا. النقع ، باستخدام الحبوب المنبثقة ، والفاصوليا والبذور ، ومسحوق الخبز - تقليل حمض الفيتيك وزيادة التوافر البيولوجي للزنك.
  • يمكن أن تساعد منتجات الألبان والملفوف وأوراق الخردل واللفت والبروكلي والتين المجفف في الحفاظ على مستويات الكالسيوم. بدلاً من ذلك ، راجع المكملات المتخصصة.
  • يمكن تناول فيتامينات D و B12 على شكل جرعات. يوصى بالحفاظ على توازن فيتامين ب 12 مع الأطعمة المدعمة بالكوبالامين.
ماذا يحدث للجسم إذا تركت اللحوم تمامًا؟

تغذية بديهية. كيف تحافظ على لياقتك دون اتباع نظام غذائي واحتساب السعرات الحرارية؟

تناول ما تريد وعدم زيادة الدهون أمر حقيقي. تعلم مع خبير.

ماذا يحدث لجسدك عندما تتوقف عن أكل اللحوم ؟! | كن نباتياً وإلا ينتهى العالم !!

المنشور السابق Apple Watch 5 و iPhone 11. ما الجديد؟
القادم بوست الرقم القياسي العالمي في السماء. سار المشاة بالحبال بين أبراج مدينة موسكو

What Happens When You Stop Eating Meat | 1 Month Vegetarian Weight Loss Transformation

What happens to the body if you completely abandon meat?

Among the food trends of our time, the rejection of a number of, according to popular opinion, products harmful to the body is confidently located. Contrary to age-old traditions, meat is often included in the list of frequently excluded foods. People consciously come to vegetarianism for different reasons. Someone backs their decision with ethical views and does not want to be involved in killing animals for human needs. Others are sure that the exclusion of animal protein from the daily diet will help cleanse the body of toxins and achieve a feeling of lightness.

It seems that all this is only good for our body, but let's talk not only about the absolute advantages, but also about the disadvantages that you can face when cutting your diet by avoiding meat.

Positive effects

Absolutely positive effects that avoiding meat products will have on your body , you can name the following.

Losing weight

A complete rejection of meat will help you to normalize metabolic processes, reduce subcutaneous fat and, therefore, cope with excess weight. Scientists have found that with unlimited amounts and calories in vegetarian food, weight loss occurs without additional effort. Nevertheless, if you lean on junk food while vegetarian, you can easily achieve the opposite effect. Pasta, white bread, sweets and refined oils - all this fits into the framework of a vegetarian meal, but clearly does not benefit the body.

Removing toxins and toxins from the body - cleansing the skin

Indeed , refusal of meat perfectly helps to cleanse the body. Many vegetarians report an improvement in fatigue and lightness throughout the day. in addition, the removal of toxins and toxins will be accompanied by an improvement in skin condition: acne, blackheads and blackheads will disappear.

For example, blogger Rachel Crawley shares with subscribers his story of getting rid of acne. At first, the girl tried to give up sweet and fast carbohydrates and noticed changes on the skin after three days of the experiment. There were significantly fewer new inflammations. Now the girl continues to recognize her body and tries veganism - the result is obvious, or rather, on her face.

Reducing the risk of developing colon and rectal cancer in general

Intestinal microflora in people who consume meat, and vegetarians are markedly different. When switching to plant-based foods, more protective bacteria are produced in the intestines. This way, your body will get enough indigestible fiber from plant foods, which serves as the prevention of bowel cancer. In addition, you will pre-exclude foods that WHO believes could potentially contribute to cancer: red meat, bacon, salami and other smoked foods.

What happens to the body if you completely abandon meat?

Photo: istockphoto.com

Reducing the risk of developing cardiovascular diseases

Among them - coronary heart disease, hypertension and atherosclerosis. The carnitine in meat triggers chemical reactions in the intestines that negatively affect the heart muscle. However, refined foods, sugar, and the abuse of vegetable oils, not just meat, can lead to cardiovascular disease.

Reducing the risk of type 2 diabetes

Professor Anastasios Tumpanakis from the School The University of London Medical Sciences and his colleagues have shown that with vegetarianism, the level of cholesterol and triglycerides in the blood decreases, and the level of glycated hemoglobin is stabilized. Moreover, scientists have found an improvement in the psychological state of patients with diabetes. By giving up meat, the patients experienced a reduction in signs of depression.

What happens to the body if you completely abandon meat?

What happens to your body if you start walking 10,000 steps per day?

One of the easiest recipes to start losing weight and improve your physical condition.

What happens to the body if you completely abandon meat?

What happens to your body if you do the plank every day?

Just 1 minute a day on the way to a perfect figure.

Negative Effects

Despite a compelling list of the benefits of vegetarianism, there are numerous downsides to avoiding meat. They prove once again that everything needs balance and a conscious approach. Among the negative effects are the following.

Amino acid deficiency

Vegetable protein has a small amino acid composition and is much worse absorbed by the body. Animal products, including meat, contain all of the essential amino acids, and plant foods may lack one or more of these amino acids. Lack of protein over time leads to impaired functioning of the immune and reproductive systems. In addition, the protein obtained from meat is important for building cells, including heart cells.

Iron deficiency

Lack of this element in the body of a vegetarian is caused by the fact that meat contains heme iron, the absorption of which is 15-35%. At the same time, iron from plant products is absorbed worse: from 2 to 20%. Even milk and eggs are not a sufficient source of this substance.

What happens to the body if you completely abandon meat?

Photo: istockphoto.com

Zinc deficiency

Lack of zinc in the body is caused by the phytic acid content of legumes, nuts, seeds and grains. It reduces the bioavailability of this element. However, if you still have dairy and seafood in your diet, zinc deficiency can be avoided.

Calcium deficiency

It is caused by two factors. Firstly, the same phytic acid and oxalates reduce its absorption. Second, RustDietary proteins contribute to increased excretion of calcium in the urine.

Vitamin D and B12 deficiency

Unfortunately, even if you are a vegetarian, not vegan, and eat dairy products and eggs, your body does not meat will still lack vitamins D and B12.

Deficiency of polyunsaturated Omega-3 fatty acids

Omega-3 has a great effect on the cardiovascular system, eyes and brain, therefore it is very it is important to maintain the level of these acids. However, if you decide to give up not only meat, but also animal products in general, this will lead to a lack of Omega-3 in the body. Accordingly, skin, hair and immunity will begin to deteriorate.

What happens to the body if you completely abandon meat?

Photo: istockphoto.com

Bloating

It will take time to reorganize from an omnivorous lifestyle to a vegetarian and healthy pancreas and intestines. Due to the lack of enzymes contained in meat, bloating and gas formation are initially possible.

Risk of gastritis

Plant foods, unlike meat, do not contain buffer proteins. It is they who neutralize the effects of acids, which can provoke gastritis, on the mucous membrane. In the worst case, persistent gastritis can lead to stomach cancer.

What happens to the body if you completely abandon meat?

What happens to your body if you stop exercising?

Scientific approach: how does rest affect our body?

How to fill the missing substances without meat?

If your decision to refuse from meat is final and unshakable, then you should look for alternative sources of substances missing in the body. Here are some simple tips to help you avoid missing important items.

  • To avoid iron deficiency, do not drink too much tea and coffee. They contain tannin, which prevents the absorption of this element. Along with foods containing iron, consume foods that contain ascorbic acid. It improves absorption by 3-4 times and also prevents the formation of insoluble compounds with soy protein.
  • To avoid omega-3 deficiencies, eat seafood, eggs, flaxseed, walnuts, soybeans that contain alpha-linolenic acid.
  • Eat milk, soy, and artificially fortified foods to maintain essential amino acid levels.
What happens to the body if you completely abandon meat?

Photo: istockphoto.com

  • Your body can get zinc from legumes, nuts and soy products. Soaking, using sprouted grains, beans and seeds, and baking powder - reduce phytic acid and increase the bioavailability of zinc.
  • Dairy products, cabbage, mustard leaves, turnips, broccoli and dried figs can help maintain calcium levels. Alternatively, refer to specialty supplements.
  • Vitamins D and B12 can be taken in dosage forms. It is recommended to maintain the balance of vitamin B12 with foods artificially fortified with cobalamin.
What happens to the body if you completely abandon meat?

Intuitive nutrition. How to keep fit without dieting and calorie counting?

Eating what you want and not getting fat is real. Learn with an expert.

The Farm of Rotting Corpses in Tennessee

Previous Post Apple Watch 5 and iPhone 11. What's new?
Next Post World record in the sky. Rope walkers walked between the towers of Moscow City