أقوى التمارين لتضخيم عضلات الصدر وعضلات الكتف وعضلات البايسبس والترايسبس Chest and shoulder muscles

مظهر محدث: 5 مجموعات من المعدات الرياضية للرجال

مظهر محدث: 5 مجموعات من المعدات الرياضية للرجال

مظهر جديد: اختيار الزي الرياضي

5 إطلالات رياضية عصرية للفتيات من المصممة كريستينا سكوكينا الخبيرة.

ساعد فريق تحرير Grazia والمصمم كريستينا سكوكينا البطولة في تأليف العديد من الإطلالات الرياضية للرجال الحقيقيين.

- اليوم نرى مثل هذه الصورة الذكورية على أنها صورة يومية وليست رياضية. بالنسبة لشاب يرتدي مثل هذه الملابس ، أقترح لعب كرة السلة أو إرساله إلى معدات القلب والأوعية الدموية. بالمناسبة ، أصبح للثمانينيات الآن تأثير ملموس على الموضة الرياضية ، بما في ذلك الألوان الزاهية. الأحمر خيار رائع!

مظهر محدث: 5 مجموعات من المعدات الرياضية للرجال

الصورة: بولينا إينوزيمتسيفا ، البطولة

- اعتدنا على أن الألوان الأكثر رياضية في الملابس هي الأسود والرمادي والأزرق. لحسن الحظ ، تنهار الصور النمطية ، والمشمش ، على سبيل المثال ، أصبح راسخًا بالفعل في خزانة ملابس التمرين اليومية. أنا أحب بشكل خاص أن يتم اختيار التي شيرت ونعل الأحذية الرياضية كزوج ملون هنا. أيضًا ، تتناغم ظلال الرمادي الداكن والرمادي الفاتح مع بعضها البعض تمامًا ، على الرغم من عدم وجود خمسين منها.

مظهر محدث: 5 مجموعات من المعدات الرياضية للرجال

الصورة: Polina Inozemtseva، Championship

- هكذا ، حسب فهمي ، يجب أن يبدو الشخص في نادي اللياقة البدنية! تي شيرت بلون أزرق غير تافه مع أنابيب برتقالية زاهية (تفاصيل مثل هذه تبدو أنيقة دائمًا) ، شورت ، لباس ضيق (لا غنى عنه للعدائين وراكبي الدراجات) وأحذية رياضية لاكونية بنعل أبيض نقي. تألق!

مظهر محدث: 5 مجموعات من المعدات الرياضية للرجال

الصورة: بولينا إينوزيمتسيفا ، بطولة

- ميزة إضافية ملحوظة هي وجود علبة للهاتف. في الواقع ، من المهم حساب السعرات الحرارية وتتبع المسافة عند الجري أو المشي بسرعة ، لكنك لن تبتعد كثيرًا في مثل هذا الزي الرسمي الثقيل. الجزء العلوي يثقل على الجزء السفلي ، والغطاء غير ملائم لوضعه في اليد. أود التخلص من السترة الواقية من الرياح أو استبدال الشورت بالركض.

مظهر محدث: 5 مجموعات من المعدات الرياضية للرجال

الصورة: Polina Inozemtseva ، Championship

- الخيار الكلاسيكي لأي رياضة نشطة: الجري وكرة القدم والكرة الطائرة وغيرها. ليس واضحًا ، لكن الجوارب البيضاء عنصر مهم في هذه المجموعة. وتتيح لك مجموعة متنوعة من اللون الأزرق - من المتسخ إلى الأزرق السماوي - استكمال الصورة بإكسسوارات بدرجات ألوان مثل البيج والرمل والخردل والأخضر الداكن ، وستبدو ملائمة للغاية.

مظهر محدث: 5 مجموعات من المعدات الرياضية للرجال

صورة: Polina Inozemtseva ، Championship

شكرًا لك على المساعدة في تنظيم تصوير متجر Leap الرياضي متعدد العلامات التجارية في مركز التسوق Aviapark. ص>

للرجال: تمارين للحصول على ساعدين أعرض

المنشور السابق تدرب مثل شارابوفا: 5 فصول للبطولة
القادم بوست الإمبراطورية العثمانية: اتبعني في رحلة جديدة لا تصدق

Home Gym 6in1 Multi-Station with Leg Press Product Demo - Dynamo Fitness Equipment

Updated look: 5 sets of sports equipment for men

Updated look: 5 sets of sports equipment for men

Fresh look: choosing equipment for sports

5 fashionable sports looks for girls from our expert, stylist Christina Skukina.

Grazia editorial staff, stylist Christina Skukina helped the Championship to compose several sports looks for real men.

- Today we perceive such a male image rather as everyday rather than sporty. For a young man in such clothes, I would suggest playing basketball or sending him to cardiovascular equipment. By the way, now the 80s have a tangible influence on sports fashion, including the bright colors. Red is a great choice!

Updated look: 5 sets of sports equipment for men

Photo: Polina Inozemtseva, Championship

- We are used to that the most athletic colors in clothing are black, gray and blue. Fortunately, stereotypes are crumbling, and apricot, for example, has already become firmly established in everyday workout wardrobe. I especially love that the t-shirt and the sole of the sneakers are chosen as a color pair. Also, dark gray and light gray shades are in perfect harmony with each other, although there are not fifty of them.

Updated look: 5 sets of sports equipment for men

Photo: Polina Inozemtseva, Championship

- This is how, in my understanding, a person in a fitness club should look like! A t-shirt in a non-trivial blue shade with bright orange piping (details like this always look stylish), shorts, tights (indispensable for runners and cyclists) and laconic sneakers with a pure white sole. Shine!

Updated look: 5 sets of sports equipment for men

Photo: Polina Inozemtseva, Championship

- A noticeable plus is the presence of a case for phone. Indeed, it is important to count calories and track distance when running or walking fast, but you won't get far in such heavy uniforms. The top overloads the bottom, and the cover is inconvenient to put on the hand. I would eliminate the windbreaker or replace the shorts with joggers.

Updated look: 5 sets of sports equipment for men

Photo: Polina Inozemtseva, Championship

- The classic option for any active sport: running, football, volleyball and others. Not obvious, but white socks are an important element of this set. And the variety of blue - from dirty to sky blue - allows you to complement the image with accessories of such tones as beige, sand, mustard, dark green, they will look very relevant.

Updated look: 5 sets of sports equipment for men

Photo: Polina Inozemtseva, Championship

Thank you for your help in organizing the filming of the multibrand Leap sports store in the Aviapark shopping center.

How to BUILD a $500 HOME GYM on AMAZON

Previous Post Train like Sharapova: 5 terms of the championship
Next Post Ottoman Empire: follow me on an incredible new journey