#Arrowzoom Foam Review فتح صندوق منتج ايروزم فوم لعزل الصوت

أفضل المنتجات للشراء لعزل ذاتي لذيذ

في المدن الكبيرة ، يتم تطبيق إجراءات الحجر الصحي الصارمة بشكل تدريجي. يفضل العديد من السكان ملء ثلاجاتهم مسبقًا لتجنب مغادرة منازلهم. عادةً ما يقع اختيارنا على المنتجات الرخيصة التي تدوم لفترة طويلة: الحبوب البسيطة واللحوم والمعكرونة والأطعمة الجاهزة.

أفضل المنتجات للشراء لعزل ذاتي لذيذ

العدادات الفارغة. ما هي المنتجات التي يشتريها سكان موسكو بسبب فيروس كورونا؟

أرفف محلات السوبر ماركت في موسكو تفرغ ببطء. كيف تكون؟

لكن الحنطة السوداء والمعكرونة الطازجة كل يوم يمكن أن تشعر بالملل بسرعة وتحرمك من متعة الاستمتاع بالغداء أو العشاء. لحسن الحظ ، حتى أبسط نظام غذائي يمكن أن يتنوع. سنخبرك بالمنتجات التي ستساعد في التعامل مع هذه المهمة.

الفواكه والخضروات والتوت

إنها ليست عبثًا تسمى مستودعًا حقيقيًا للفيتامينات والمعادن والمواد المفيدة الأخرى. لا يمكن للفواكه والخضروات والتوت أن تجعل قائمتك أكثر نضارة وثراءً فحسب ، بل تقوي أيضًا جهاز المناعة في مثل هذا الوقت الصعب. يجب إيلاء اهتمام خاص للأطعمة التي تحتوي على فيتامين سي: الفواكه الحمضية والفلفل. وكذلك الخضار الملونة. تحتوي على بيتا كاروتين ، وهو مقدمة لفيتامين أ. وهو يحفز إنتاج الخلايا التي تقاوم الميكروبات.

أفضل المنتجات للشراء لعزل ذاتي لذيذ

الصورة: istockphoto. com

بالمناسبة ، الفواكه والتوت ستفيد أيضًا أولئك الذين يفقدون الوزن. إنها مصدر طبيعي للسكر - الفركتوز. إنها أكثر قيمة من تلك المكررة التي نحصل عليها من الحلويات الحلوة. صحيح ، لا يجب أن تفرط في تناول الفواكه الطازجة وتناول وجبة دسمة أيضًا.

الحبوب البديلة

الحنطة السوداء ليست الخلاص الوحيد خلال الحجر الصحي. في الواقع ، هناك العديد من الحبوب البديلة: الأرز والبرغل والكسكسي والكينوا وغيرها. نظرًا لاحتوائها على كربوهيدرات معقدة ، فإنها يمكن أن تشبع الجسم لفترة طويلة.

سيكون البرغل بمثابة طبق جانبي ممتاز أو قاعدة للسلطة ومناسب لحشو الخضار. على سبيل المثال ، يمكنك وضعها في الفلفل الحلو. يعتبر الكسكس مكملاً مثالياً لأطباق الخضار واللحوم والأسماك. وبالاقتران مع البيض ، سيصبح أساس الكعكة. الكينوا ، كونها أغلى الحبوب في القائمة ، تحتوي على معظم البروتين.

التوابل

لديهم العديد من الفوائد ، ولكن الأهم من ذلك ، أنهم الأقدر على تنويع الطعام وجعله مذاقًا أكثر مشبع. بالإضافة إلى ذلك ، توفر التوابل شعورًا بالامتلاء يدوم طويلاً ، وتعوض الملح تمامًا وتسرع عملية التمثيل الغذائي. لذلك نوصي بإلقاء نظرة فاحصة على الزعتر والهيل والقرفة واليانسون النجمي والمريمية وإكليل الجبل والزنجبيل وجوزة الطيب. كما أنها تحتوي على فيتامينات متنوعة.

أفضل المنتجات للشراء لعزل ذاتي لذيذ

الصورة: istockphoto.com

Greens

ستعطي الحياة لأي طبق شهي. لذلك ، يجدر شراء أوراق الشبت والبقدونس والكزبرة والريحان والسلطة. تحتوي على فيتامين سي وحمض الفوليك والكاروتين والزيوت الأساسية التي لها خصائص مضادة للميكروبات ومضادة للالتهابات. وإذا كنت لا تريد كلفي كل مرة تقوم فيها بالركض للحصول على باقة طازجة في السوبر ماركت ، تذكر أنه يمكنك تجميد الخضروات أو حتى زراعتها بنفسك - في المنزل على حافة النافذة.

الأسماك والمأكولات البحرية

ستصبح بديلاً جيدًا عندما تريد شيئًا ثم استبدل اللحم. بالطبع ، لا يمكن لأي شخص أن يطلق على نفسه محبي الأسماك والمأكولات البحرية - مسألة ذوق. في هذه الحالة ، يجب ألا تجبر نفسك على أكلها بالقوة. لكن بالنسبة للباقي ، يمكن أن تصبح هذه المنتجات مصدرًا للبروتين ، وأحماض أوميغا 3 الدهنية الصحية ، وفيتامينات B و E ، بالإضافة إلى اليود والزنك والكالسيوم والحديد وغيرها من العناصر الغذائية.

أفضل المنتجات للشراء لعزل ذاتي لذيذ

لا داعي للذعر. كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا

قواعد يجب أن يعرفها الجميع.

أفضل المنتجات للشراء لعزل ذاتي لذيذ

كيفية التعامل معها الفيروس: توابل فعالة لتقوية جهاز المناعة

بضع قرصات فقط - وأطباقك ليست لذيذة فحسب ، ولكنها صحية أيضًا.

البقوليات

جيد آخر ، علاوة على ذلك ، بديل نباتي للحوم. البقوليات غنية بالبروتين والألياف. لهذا السبب يجدر الانتباه إلى الفول والحمص والبازلاء والعدس. صحيح ، ليس لدى الجميع الرغبة في نقع الفاصوليا المجففة قبل الأكل. في هذه الحالة ، يمكنك شرائها في شكل أطعمة معلبة ، لكن كن حذرًا في الاختيار. حاول العثور على منتج بدون سكر مضاف.

الصلصات والصلصات

هذا إنقاذ حقيقي لنظام غذائي رتيب. الصلصات ستجعل الطبق العادي المفضل لديك بسهولة. نحن فقط بالطبع لا نتحدث عن الكاتشب والمايونيز ، ولكن عن المزيد من الضمادات المفيدة. على سبيل المثال ، عن الخل البلسمي ، وفول الصويا ، وخردل العسل ، والبيستو محلي الصنع.

يمكن صنع العديد من الصلصات بسهولة في المنزل. ونوصي بقضاء بضع دقائق إضافية من وقت فراغك في هذا. بعد كل شيء ، ستصبح مثل هذه الصلصات طبيعية وصحية أكثر من تلك المشتراة.

الزيتون والزيتون

ربما يبدو هذا العنصر اختياريًا وحتى غريبًا بالنسبة لك ، وبعضها لا طعم له. لكن يمكن للزيتون والزيتون تنويع العديد من الأطباق: من السلطة الخضراء إلى المعكرونة. بالإضافة إلى ذلك ، تعمل هذه المنتجات كوجبة خفيفة. يعتبر الزيتون والنبيذ مزيجًا جيدًا ، ولكن لا تبالغ فيه.

أفضل المنتجات للشراء لعزل ذاتي لذيذ

الصورة: istockphoto.com

المكسرات

إذا كنت في مزاج لتناول وجبة خفيفة ، فاختر المكسرات على الوجبات الخفيفة المالحة أو الحارة أو الحلوة. تحتوي حبوب الجوز على أحماض أوميجا 3 المشبعة ، والألياف ، والفيتامينات أ ، ب ، ج ، د ، هـ. تعمل على تخفيف التوتر ، وتحسين وظائف الجلد والدماغ ، وتقوية جهاز المناعة. ولماذا تذهب بعيدًا - المكسرات ببساطة لذيذة جدًا. صحيح ، لا ينصح بتناول أكثر من حفنة منها في اليوم ، لأنها تحتوي على أكثر من 550 سعرة حرارية لكل 100 جرام.

سوبرفوودس

خيار لأولئك الذين لا ينفرون من تجربة وتجربة أخرى جديدة. نفسك أطباق بأسماء غير مفهومةميل. من أجل عدم المبالغة في قوة الأطعمة الخارقة ، دعنا نقول أن هذا ليس طعامًا سحريًا يمكنه شفاء الجسم تمامًا. هذه منتجات طبيعية وغريبة في بعض الأحيان من بلدان مختلفة أصبحت متاحة لنا الآن. وتشمل هذه بذور الشيا والكتان وجنين القمح وفول الصويا واليام. يمكنك أيضًا تجربة توت غوجي وكامو كامو وفيزاليس ، بالإضافة إلى أنواع مختلفة من الطحالب: سبيرولينا وكلوريلا وفوكوس.

الخضروات والأعشاب النادرة هي أيضًا أطعمة خارقة. على سبيل المثال ، الخضروات الجذرية Maca و Kale والتي تسمى ديناصور. وحتى شاي الماتشا ، الذي يكتسب شعبية بسرعة في روسيا ، يتساوى مع هذه المنتجات.

أفضل المنتجات للشراء لعزل ذاتي لذيذ

ماذا سيحدث لجسمك إذا كنت تأكل المكسرات كل يوم

يقول البعض أن هذا المنتج مفيد ، بينما يتحسن البعض الآخر في الوجبات الخفيفة بالمكسرات.

أفضل المنتجات للشراء لعزل ذاتي لذيذ

سيخبرك خبير التغذية: هل الطعام الخارق رائع جدًا وماذا تضيف إليه

أي طعام PP عصري يستحق حقًا أن يضرب مائدتك؟

افضل شرح لتركيب ورق الجدران شرح كامل 2017 papier peint

المنشور السابق Bündchen و Semenovich في نفس العمر ، لكن لا يمكنك معرفة ذلك من خلال مظهرهما. الأمر كله يتعلق بنمط الحياة
القادم بوست نجوم هوليوود الذين قالوا وداعا للقوام المثالي

FAVES THAT ARE GETTING ME THROUGH QUARANTINE

Top products to buy for delicious self-isolation

In large cities, strict quarantine measures are gradually being introduced. Many residents prefer to pre-fill their refrigerators to avoid leaving their homes. Usually our choice falls on inexpensive products that last for a long time: simple cereals, meat, pasta and convenience foods.

Top products to buy for delicious self-isolation

Empty counters. What products are Muscovites buying because of the coronavirus

The shelves of Moscow supermarkets are slowly emptying. How to be?

But buckwheat and fresh noodles for every day can quickly get bored and deprive you of the joy of enjoying lunch or dinner. Fortunately, even the simplest diet can be varied. We will tell you what products will help to cope with this task.

Fruits, vegetables and berries

They are not for nothing called a real storehouse of vitamins, minerals and other useful substances. Fruits, vegetables and berries can not only make your menu fresher and richer, but also strengthen the immune system in such a difficult time. Particular attention should be paid to foods containing vitamin C: citrus fruits and bell peppers. As well as colored vegetables. They contain beta-carotene, a precursor of vitamin A. It stimulates the production of cells that fight microbes.

Top products to buy for delicious self-isolation

Photo: istockphoto. com

By the way, fruits and berries will also benefit those who are losing weight. They are a source of natural sugar - fructose. It is much more valuable than the refined one that we get from sweet desserts. True, you should not get carried away with fresh fruits and overeat either.

Alternative cereals

Buckwheat is not the only salvation during quarantine. In fact, there are many alternative cereals: rice, bulgur, couscous, quinoa, and others. Since they contain complex carbohydrates, they can saturate the body for a long time.

Bulgur will serve as an excellent side dish or base for salad and is suitable for stuffing vegetables. For example, you can put it in bell peppers. Couscous is an ideal complement to vegetable, meat and fish dishes. And in combination with eggs, it will become the basis for the cake. Quinoa, being the most expensive cereal on the list, contains the most protein.

Spices

They have many benefits, but most importantly, they are best able to diversify food and make it taste more saturated. In addition, spices provide a long-lasting feeling of fullness, completely replace salt and speed up metabolism. So we recommend taking a closer look at thyme, cardamom, cinnamon, star anise, sage, rosemary, ginger and nutmeg. They also contain various vitamins.

Top products to buy for delicious self-isolation

Photo: istockphoto.com

Greens

It will give life to any insipid dish. Therefore, it is worth purchasing dill, parsley, cilantro, basil and salad leaves. They contain vitamin C, folic acid, carotene and essential oils that have antimicrobial and anti-inflammatory properties. And if you do not want eachEvery time you run for a fresh bunch in the supermarket, remember that you can freeze the greens or even grow them yourself - at home on the windowsill.

Fish and seafood

They will become a worthy alternative when you want something then replace the meat. Of course, not everyone can call themselves a fan of fish and seafood - a matter of taste. In this case, you should not force yourself to eat them by force. But for the rest, these products can become a source of protein, healthy omega-3 fatty acids, vitamins B and E, as well as iodine, zinc, calcium, iron and other nutrients.

Top products to buy for delicious self-isolation

Don't panic. How to protect yourself from coronavirus

Rules everyone should know.

Top products to buy for delicious self-isolation

How to deal with virus: effective spices for strengthening the immune system

Just a couple of pinches - and your dishes are not only tasty, but also healthy.

Legumes

Another good and, moreover, vegetable substitute for meat. Legumes are high in protein and fiber. That is why it is worth paying attention to beans, chickpeas, peas and lentils. True, not everyone has the desire to soak dried beans before eating. In this case, you can buy them in the form of canned food, but be careful with the choice. Try to find a product without added sugar.

Dressings and Sauces

This is a real rescue for a monotonous diet. Sauces will easily make an ordinary dish your favorite. Only we are, of course, not talking about ketchup and mayonnaise, but about more useful dressings. For example, about balsamic vinegar, soy, honey mustard, and homemade pesto.

Many dressings can be easily made at home. And we recommend spending a few extra minutes of your free time on this. After all, such sauces will turn out to be more natural and healthy than purchased ones.

Olives and olives

Perhaps this item will seem optional and even strange to you, and some even tasteless. But olives and olives can really diversify many dishes: from green salad to juicy pasta. In addition, these products themselves serve as a snack. Olives and wine are a good combination, but don't overdo it.

Top products to buy for delicious self-isolation

Photo: istockphoto.com

Nuts

If you are in the mood for a snack, choose nuts over salty, spicy or sweet snacks. Nut grains contain saturated omega-3 acids, fiber, vitamins A, B, C, D and E. They relieve stress, improve skin and brain function, and strengthen the immune system. And why go far - the nuts are simply very tasty. However, eating more than a handful of them a day is not recommended, since they contain more than 550 calories per 100 grams.

Superfoods

An option for those who are not averse to experimenting and trying new ones for yourself dishes with incomprehensible namesmi. In order not to exaggerate the power of superfoods, let's say that this is not a magic food that can completely heal the body. These are natural, sometimes exotic products from different countries, which have now become available to us. These include chia and flax seeds, wheat germ, soybeans, and yam. You can also try goji berries, camu camu and physalis, as well as various algae: spirulina, chlorella and fucus.

Rare vegetables and herbs are also superfoods. For example, the root vegetables Maca and kale, which is called dinosaur. And even matcha tea, which is rapidly gaining popularity in Russia, is on a par with these products.

Top products to buy for delicious self-isolation

What will happen to your body if you eat nuts every day

Some say that this product is beneficial, while others get better on nut snacks.

Top products to buy for delicious self-isolation

A nutritionist will tell you: is superfood so cool and what to add to it

Which trendy PP food is really worthy of hitting your table?

How to Build a Simple & Affordable Teen Skincare Routine: Do's + Don'ts for ALL Skin Types

Previous Post Bündchen and Semenovich are the same age, but you can't tell by their appearance. It's all about lifestyle
Next Post Hollywood stars who said goodbye to perfect shape