3 أشياء أساسية تفعليها عندما يقرر زوجك الزواج عليكي مع هالة سمير

أفضل 7 أطعمة ممنوعة تعيق القيمة المطلقة

تقريبًا كل من يزور صالة الألعاب الرياضية بانتظام لا يريد فقط إنقاص الوزن ، ولكن أيضًا الحصول على جسم جميل ومضخم: أرجل نحيلة ، وخصر رفيع ، وبالطبع ضغط مريح. لكن لا يمكنك تحقيق المكعبات بالتدريب وحده. من المهم أن تتذكر أن ما تأكله يؤثر أيضًا على تكوينها. تحدث مدون اللياقة البدنية إيغور فويتنكو عن سبعة أطعمة تحتاج إلى استبعادها من النظام الغذائي إذا كنت ترغب في شراء عبس جميل ومريح.

ملفات تعريف الارتباط

أول منتج محظور الذي يمنع الصحافة من الحدوث هو ملف تعريف الارتباط. وأي شيء على الإطلاق ، حتى دقيق الشوفان. على الرغم من أن هذا الأخير مصنوع من دقيق الشوفان ، وهو ليس من الأطعمة السريعة ، إلا أنه يحتوي على نسبة عالية جدًا من السعرات الحرارية. في 100 جرام (حوالي 3-4 قطع) ، حوالي 437 سعرة حرارية. بالإضافة إلى أنها تحتوي على الكثير من الدهون والسكر. لحرقها ، ستحتاج إلى العمل لساعات في القاعة. وبالطبع ، فإن مثل هذه الأطعمة ذات السعرات الحرارية العالية تساهم في تكوين الدهون تحت الجلد في البطن ، مما يعيق بشكل كبير اكتساب القيمة المطلقة.

أفضل 7 أطعمة ممنوعة تعيق القيمة المطلقة

الصورة: istockphoto .com

الوجبات السريعة

العدو التالي للصحافة المثالية هو الوجبات السريعة. يبلغ محتوى السعرات الحرارية في الهامبرغر 264 سعرًا حراريًا لكل 100 جرام ، وعادةً لا تكون الرحلة إلى مقهى للوجبات السريعة مع برجر واحد. تحتوي هذه الأطعمة على الكثير من الدهون والكربوهيدرات ، والتي لا يهضمها الجسم جيدًا وترسبها على الفور في الدهون تحت الجلد. بالإضافة إلى الإضرار بالشكل ، فإن الوجبات السريعة لها تأثير ضار على الصحة. يعزز تكوين الخلايا السرطانية والجلطات الدموية في الأوعية الدموية. إذا كنت ترغب في الحفاظ على عضلات البطن والصحة الجيدة ، فمن الأفضل التخلي عن هذه الأطعمة السريعة على الفور.

المشروبات السكرية

من أكثر الأطعمة ضررًا لشخصيتك. تحتوي هذه المشروبات على كمية كبيرة من السكر ، مما يجعلها عالية السعرات الحرارية. على سبيل المثال ، يحتوي 0.8 لتر من Coca-Cola على حوالي 340 سعرة حرارية فارغة. أي ، باستخدامها ، لن تشعر بالشبع وستظل جائعًا. يمكن أن يشمل ذلك أيضًا العصائر ، وخاصة عصائر المتجر. تحتوي على سكر أكثر من فيتامينات الفواكه والخضروات. أفضل استخدام معصور طازجًا.

أفضل 7 أطعمة ممنوعة تعيق القيمة المطلقة

الصورة: istockphoto.com

الخبز الأبيض

يعد ضارًا بتكوين المطبعة من حيث عدم احتوائها على الألياف ، لأنها تمر بمراحل عديدة من المعالجة قبل وضعها على المنضدة في المتجر. لهذا السبب ، يصبح الخبز الأبيض عالي السعرات الحرارية (يحتوي 100 جرام من المنتج على حوالي 250 سعرة حرارية). عندما تأكله ، يتم إطلاق الأنسولين في جسمك. هو الذي يساهم في وقف حرق الدهون بشكل كامل. بالنسبة للشكل وللصحة بشكل عام ، سيكون من المفيد أكثر استخدام الخبز الأسود أو البني.

الكحول

من المنتجات الأخرى ذات السعرات الحرارية العالية والضارة للغاية الكحول ، خاصةحول البيرة (فهي تؤثر على تكوين الصحافة أكثر ضررًا من جميع المشروبات الكحولية الأخرى). أولاً ، عند تناول الطعام ، يتباطأ التمثيل الغذائي ، وبالتالي يبدأ امتصاص الطعام على الفور. لن يتم هضم الطعام الذي تم تناوله قبل شرب الكحول وأثناءه وبعده ، ولكنه سيبدأ في ترسبه كدهن تحت الجلد في البطن. ثانيًا ، يساعد الكحول على خفض هرمون التستوستيرون. سيبدأ الجسم بإفراز هرمون لتفتيت العضلات. سيتم أيضًا إيقاف عملية حرق الدهون.

محتوى السعرات الحرارية في المشروبات الكحولية مرتفع للغاية: هناك 7 سعرات حرارية لكل جرام من المنتج. هذا هو ضعف ما هو عليه في المشروبات السكرية.

أفضل 7 أطعمة ممنوعة تعيق القيمة المطلقة

الصورة: istockphoto.com

بيتزا

المنتج التالي في القائمة هو البيتزا. يجب أن يُقال على الفور عن محتواها من السعرات الحرارية: شريحة واحدة من البيتزا تحتوي على حوالي 250 سعرة حرارية. تساهم كمية كبيرة من الكربوهيدرات والدهون الثقيلة التي يتم هضمها في تكوين دهون تحت الجلد ، والتي لن يكون من السهل حرقها. سيتطلب هذا عدة ساعات من النشاط البدني العنيد في صالة الألعاب الرياضية. يمكنك استبدال شريحة من البيتزا بأطعمة صحية تحتوي على نفس القدر من السعرات الحرارية ، لكن لا تضر بشخصيتك وصحتك كثيرًا. ومع ذلك ، هناك استثناءات لهذه القاعدة.

أفضل 7 أطعمة ممنوعة تعيق القيمة المطلقة

Margarita on thick. لماذا أصبحت البيتزا جزءًا من التغذية الرياضية

نثبت أن الدقيق ليس دائمًا ضارًا.

رقائق

يتم إغلاق الجزء العلوي لدينا بواسطة رقائق الخبز المحمصة المفضلة لدى الجميع ). تحتوي على الكثير من الدهون لأنها مقلية بالزيت. لهذا السبب ، الرقائق ليست عالية فقط في السعرات الحرارية (حوالي 536 سعرة حرارية لكل 100 جرام) ، ولكنها أيضًا ضارة جدًا للمعدة. عند تناولها بانتظام ، فإنها تساهم في تكوين الدهون تحت الجلد في كل من البطن وفي جميع أنحاء الجسم. على الرغم من مذاقها الرائع ، يمكن أن تؤدي البطاطس المقلية والمقرمشات إلى عواقب سلبية على الجسم (بما في ذلك ظهور العديد من الأمراض).

The Most Effective Way To Get Six Pack Abs

المنشور السابق اختبر مدون اللياقة البدنية Alexey Stolyarov صالة Rambler Group الجديدة
القادم بوست 100 رطل فقدت Zebe Voicu وزنها بمقدار النصف ، لكن هذا أزعجها فقط

6 Foods That DESTROY Your Abs | STOP EATING THESE | Alex Costa

Top 7 Prohibited Foods That Hinder Perfect Abs

Almost everyone who regularly visits the gym wants not only to lose weight, but also to acquire a beautiful and inflated body: slender legs, a thin waist and, of course, a relief press. But you can't achieve cubes by training alone. It is important to remember that what you eat also influences their formation. Fitness blogger Igor Voitenko spoke about seven foods that you need to exclude from the diet if you want to buy a relief and beautiful abs.

Cookies

The first prohibited product that prevents the press from occurring is the cookie. And absolutely anything, even oatmeal. Despite the fact that the latter is made from oatmeal, which is not a junk food, it is very high in calories. In 100 grams (that's about 3-4 pieces), about 437 calories. In addition, it contains a lot of fat and sugar. To burn them, you will need to work for hours in the hall. And, of course, such high-calorie food contributes to the formation of subcutaneous fat in the abdomen, which significantly hinders the acquisition of abs.

Top 7 Prohibited Foods That Hinder Perfect Abs

Photo: istockphoto .com

Fast food

The next enemy of the perfect press is fast food. The calorie content of a hamburger is 264 calories per 100 grams, and a trip to a fast food cafe usually does not do with one burger. Such food contains a lot of fats and carbohydrates, which our body does not digest well and immediately deposits into subcutaneous fat. In addition to harming the figure, fast food has a detrimental effect on health. It promotes the formation of cancer cells and blood clots in blood vessels. If you want to maintain both your abs and good health, then it is better to give up this junk food right away.

Sugary drinks

One of the most harmful foods for your figure. These drinks contain a huge amount of sugar, which makes them very high in calories. For example, 0.8 liters of Coca-Cola has about 340 empty calories. That is, using them, you will not feel satiety and will still remain hungry. This can also include juices, especially store juices. They contain more sugar than vitamins from fruits and vegetables. Best used freshly squeezed.

Top 7 Prohibited Foods That Hinder Perfect Abs

Photo: istockphoto.com

White bread

It is harmful for the formation of the press in that it does not have fiber, because it goes through many stages of processing before being on the counter in the store. Because of this, white bread also becomes high-calorie (100 grams of the product contains about 250 calories). When you eat it, insulin is released in your body. It is he who contributes to the complete stop of fat burning. For the figure, and for health in general, it will be more useful to use black or brown bread.

Alcohol

Another high-calorie and very harmful product is alcohol, especiallyabout beer (it affects the formation of the press more harmful than all other alcoholic beverages). First, when consumed, the metabolism slows down, so the food immediately begins to be poorly absorbed. Food that was eaten before drinking alcohol, during and after, will not be digested, but will begin to be deposited as subcutaneous fat in the abdomen. Secondly, alcohol helps to lower testosterone. The body will begin to release a hormone to break down muscles. The fat burning process will also be stopped.

The calorie content of alcoholic beverages is very high: there are 7 calories per gram of product. This is twice as much as in sugary drinks.

Top 7 Prohibited Foods That Hinder Perfect Abs

Photo: istockphoto.com

Pizza

The next product on the list is pizza. It should be said right away about its calorie content: one slice of pizza contains about 250 calories. A large amount of carbohydrates and heavy-to-digest fats contribute to the formation of subcutaneous fat, which will not be easy to burn. This will require several hours of stubborn physical activity in the gym. You can replace a slice of pizza with healthier foods that contain about the same amount of calories, but do not do as much harm to your figure and health. However, there are exceptions to this rule.

Top 7 Prohibited Foods That Hinder Perfect Abs

Margarita on thick. Why pizza is becoming a part of sports nutrition

We prove that flour is not always harmful.

Chips

Our top is closed by everyone's favorite chips (and croutons ). They are very high in fat as they are fried in oil. Because of this, chips are not only high in calories (about 536 calories per 100 grams), but also very harmful to the stomach. When consumed regularly, they contribute to the formation of subcutaneous fat both in the abdomen and throughout the body. Despite their pleasant taste, chips and crackers can lead to negative consequences for the body (including the appearance of many diseases).

9 Foods you should NEVER EAT if you want a SIX PACK | 6 PACK Diet to lose weight how to get abs fast

Previous Post Fitness blogger Alexey Stolyarov tested the new Rambler Group gym
Next Post 100-pound Zebe Voicu lost weight by half, but this only upset her