صباح العربية | كيف تقوي الجهاز المناعي؟

الأفضل هو عدو الخير: لماذا الوجبات السريعة ليست بهذا السوء؟

عندما تبدأ في الالتزام بالتغذية السليمة ، في بعض الأحيان قد يؤدي انحراف بسيط عن الخطة إلى حدوث انهيار. سعياً وراء المعايير العزيزة ، نحسب السعرات الحرارية بعناية ونحرم أنفسنا من الحلويات ونبحث عن بدائل صحية. ولكن كما اتضح ، فليس كل شيء على ما يرام ، وهو ما يعتبر كذلك. كشفت المدونة البريطانية Lucy Mountain على موقعها على Instagram الأساطير حول الوجبات الخفيفة الصحية الشائعة - بعضها يحتوي على سعرات حرارية أعلى من الحلويات.

الأفضل هو عدو الخير: لماذا الوجبات السريعة ليست بهذا السوء؟

لا تفقد الوزن بهذه الطريقة. لماذا لا يمكنك تناول الكثير من الفاكهة؟

لا يمكن مقارنة بعضها مع الكعك في محتوى السكر.

مقابل منتجات الألبان. مرير

من أفضل الطرق المفضلة لأتباع أسلوب حياة صحي استبدال شوكولاتة الحليب بالمرارة. واتضح أنه أسطورة. الأول يحتوي على سعرات حرارية أقل بكثير من البديل الصحي.

ومع ذلك ، تعتبر الشوكولاتة الداكنة في الواقع أكثر صحة. على الرغم من احتوائه على نسبة عالية من السعرات الحرارية ، إلا أنه يحتوي على نسبة أقل من السكر ، ومزيد من الألياف والحديد. كما أنها مغذية أكثر.

ومع ذلك ، إذا كنت تفضل المذاق اللبني ، فإن إجبار نفسك على تناول الشوكولاتة الداكنة لإنقاص الوزن أمر لا طائل منه. كما تشير لوسي ، من حيث السعرات الحرارية ، سيكون أكثر فائدة.

الأفضل هو عدو الخير: لماذا الوجبات السريعة ليست بهذا السوء؟

لماذا الشوكولاتة مفيدة لك؟ دحض الأساطير حول الحلوى الشعبية

وتعلم تمييز البلاط القيم عن الدمى.

Cornflakes Vs. granola

تعتبر جرانولا خيارًا صحيًا لوجبة الإفطار. في الواقع ، لا يحتوي على سكر أقل من رقائق الذرة البسيطة ، وهناك خمسون سعرة حرارية أخرى. بالطبع ، يختلف هذان المنتجان في التركيب والقيمة الغذائية والذوق.

ومع ذلك ، توصي Mountain ، أولاً وقبل كل شيء ، بالاستماع إلى نفسك واختيار ما يناسبك. يعتقد المدون أن الطعام لا يجب أن يُحسب تلقائيًا من خلال السعرات الحرارية ، بل يجب أيضًا أن يكون قادرًا على الاستمتاع به.

الأفضل هو عدو الخير: لماذا الوجبات السريعة ليست بهذا السوء؟

كيف تتخلص من الجوع؟ 10 أفكار لوجبة خفيفة صحية

سريعة وسهلة - حتى لا تغريها القوائم والبسكويت.

الرقائق العادية مقابل البطاطس المقلية. الخضار

أصبحت رقائق الخضروات أكثر الوجبات الخفيفة شيوعًا لمن يراقبون نظامهم الغذائي تسعى جاهدة للحصول على شخصية جميلة. بالنسبة للكثيرين ، تعتبر رقائق البطاطس العادية الخيار ألذ. وكما اتضح فيما بعد ، سعرات حرارية أقل.

الفرق في قيمة الطاقة ليس كبيرًا ، ولكنه يؤكد مرة أخرى أن الطعام الصحي غالبًا ما يكون مبالغًا فيه. تعتقد لوسي أن التغذية السليمة هي مفهوم شخصي إلى حد ما ، وهي تختلف عن الجميع.... لذلك ، إذا كنت تريد حقًا تناول علبة من رقائق البطاطس ، فلا تضغط على نفسك - فأنت لم تنحرف كثيرًا عن الخطة.

المعكرونة مقابل. مزيج الجوز

في المرة القادمة التي تشعر فيها فجأة بالرغبة في تناول وجبة خفيفة ، لا تتسرع في تناولها رفوف الجوز يمزج. حصة صغيرة من المعكرونة (حوالي 65 جم) تحتوي على نفس السعرات الحرارية مثل حفنة واحدة من اللوز (حوالي 40 جم). الفرق في هذه الحالة هو نسبة الدهون والكربوهيدرات. الأولى في المكسرات ، بينما الثانية في المعكرونة.

عند فقدان الوزن ، لا تسيء استخدام أحدهما أو الآخر. انتبه لنظامك الغذائي العام. إذا كنت قد تناولت بالفعل حصتك من الدهون اليوم ، يمكنك اختيار السباغيتي. إذا تجاوزت تناول الكربوهيدرات ، فتناول وجبة خفيفة من اللوز.

الأفضل هو عدو الخير: لماذا الوجبات السريعة ليست بهذا السوء؟

صباحًا مثاليًا: أفضل 7 وجبات إفطار في عطلة نهاية الأسبوع

صحية وصفات جميلة لأولئك الذين لا يحتاجون إلى التسرع في أي مكان.

Custard Vs. الكاجو

المكسرات غنية بالبروتين ويعتبرها الكثيرون وجبة خفيفة رائعة بعد التمرين. ومع ذلك ، بالإضافة إلى البروتين ، فهي تحتوي أيضًا على دهون ، مما يزيد من محتوى السعرات الحرارية. للحصول على 20 جرامًا من البروتين ، يجب أن تأكل حوالي 100 جرام من الكاجو ، كما يقول ماونتن. وهذا يساوي 3000 كيلو كالوري. لأولئك الذين يتطلعون إلى اكتساب كتلة عضلية ، قد يكون هذا النظام الغذائي مناسبًا. ولكن إذا كنت تحاول إنقاص وزنك ، فربما لن ترغب في تناول المكسرات حصريًا.

للمقارنة ، تحتوي علبة الكاسترد على قدر من البروتين يعادل 40 جرامًا من الكاجو - حوالي 12 جرامًا. لسبب ما ، لا أحد لا تأكله بالملعقة مباشرة بعد التدريب.

الأفضل هو عدو الخير: لماذا الوجبات السريعة ليست بهذا السوء؟

ماذا يحدث لجسمك إذا كنت تأكل المكسرات كل يوم

يقول بعض الأشخاص أن هذا المنتج مفيد ، بينما يتحسن الآخرون في تناول الوجبات الخفيفة المكسوة بالجوز.

الوجبات السريعة ليست سيئة كما يقول الناس. بالطبع ، لا يجب أن تسيء استعماله ، لكن يمكن قول هذا عن أي طعام ، حتى الأكثر صحة. إذا طلبت روحك برجر ، فلا تخف من تعطيل نظامك الغذائي - فلن يحدث شيء سيء بالتأكيد من شطيرة واحدة.

لا ينبغي أن تركز فقط على قيمة الطاقة وأن تحدد بدقة مقدار ما أكلته وما أكلته. لا تتعلق التغذية السليمة بنقص السعرات الحرارية بقدر ما تتعلق بالقدرة على الاستماع إلى جسدك ، لأنه لا يوجد نظام غذائي عالمي صحي ومناسب للجميع. إذا كان لديك ما يكفي من رقائق الخضار والجرانولا اليوم ، فهذا رائع. ولكن إذا كنت تريد غدًا رقائق الذرة والشوكولاتة بالحليب - فلا تحرم نفسك من المتعة.

سوء الإمتصاص عند الأطفال والشباب والمسنين نصائح في علاج سوء الإمتصاص محمد الفايد fayed

المنشور السابق النظام الغذائي السائل: ماذا يحدث للجسم في حالة وجود الحساء فقط
القادم بوست كيف تغش الجوع؟ 5 طرق بسيطة لكنها فعالة

9 Signs You’re Eating Too Much Sugar

The best is the enemy of the good: why is junk food not so bad?

When you start to stick to proper nutrition, sometimes even a small deviation from the plan can provoke a breakdown. In pursuit of cherished parameters, we carefully count calories, deny ourselves sweets and look for healthy alternatives. But as it turned out, not everything is correct, which is considered as such. UK PP blogger Lucy Mountain on her Instagram debunked myths about popular healthy snacks - some of them are higher in calories than sweets.

The best is the enemy of the good: why is junk food not so bad?

Don't lose weight this way. Why can't you eat too many fruits?

Some of them can't be compared with cakes in sugar content.

Dairy Vs. bitter

One of the favorite life hacks of adherents of a healthy lifestyle is replacing milk chocolate with bitter. And he turned out to be a myth. The former has significantly fewer calories than its healthy alternative.

However, dark chocolate is actually considered to be healthier. Although it is higher in calories, it contains less sugar, more fiber and iron. It's also more nutritious.

However, if you prefer the milky taste, forcing yourself to eat dark chocolate to lose weight is pointless. As Lucy points out, in terms of calories, it will prove to be even more beneficial.

The best is the enemy of the good: why is junk food not so bad?

How is chocolate good for you? Debunking myths about the popular dessert

And learning to distinguish valuable tiles from dummies.

Cornflakes Vs. granola

Granola is considered a healthy breakfast option. In fact, it contains no less sugar than simple cornflakes, and there are fifty more calories. Of course, these two products differ in composition, nutritional value and taste.

However, Mountain recommends, first of all, to listen to yourself and choose what suits you. The blogger believes that food should not automatically be counted in calories by you, it also needs to be able to enjoy it.

The best is the enemy of the good: why is junk food not so bad?

How to get rid of hunger? 10 Ideas for Healthy Snacks

Fast and Easy - so you don't get tempted by rolls and cookies.

Regular Chips Vs. vegetable

Vegetable chips have become the most popular snack for those who monitor their diet and strives for a beautiful figure. For many, however, plain potato chips are the tastier option. And, as it turned out, less high-calorie.

The difference in energy value is not so great, but once again confirms that often healthy food is exaggerated. Lucy believes that proper nutrition is rather a subjective concept, and for everyone it is different.... Therefore, if you really wanted to eat a packet of chips, do not beat yourself up - you have not deviated too much from the plan.

Pasta Vs. nut mixes

Next time you suddenly feel like having a snack, don't rush to shelves nut mixes. A small serving of pasta (~ 65 g) has the same calories as one handful of almonds (~ 40 g). The difference in this case is in the ratio of fats and carbohydrates. The former are more in nuts, while the latter are in pasta.

When losing weight, do not abuse either one or the other. Pay attention to your overall diet. If you have already eaten your portion of fat today, you can opt for spaghetti. If you go too far with carbohydrates, have a snack on almonds.

The best is the enemy of the good: why is junk food not so bad?

Perfect Morning: 7 Best Weekend Breakfasts

Healthy and beautiful recipes for those who don't need to rush anywhere.

Custard Vs. Cashews

Nuts are high in protein and are considered by many to be a great post workout snack. However, in addition to protein, they also contain fats, which increases the calorie content. To get 20 grams of protein, you have to eat about 100 grams of cashews, says Mountain. And this is as much as 3000 kcal. For those looking to gain muscle mass, such a diet may be appropriate. But if you're trying to lose weight, you probably won't want to eat exclusively nuts.

For comparison, a can of custard contains the same amount of protein as 40 g cashews - about 12 g. For some reason, no one don't spoon it right after training.

The best is the enemy of the good: why is junk food not so bad?

What happens to your body if you eat nuts every day

Some people say this product is beneficial, while others get better on nutty snacks.

Fast food isn't as bad as people say. Of course, you should not abuse it, but this can be said for any food, even the healthiest one. If your soul asks for a burger, don't be afraid to disrupt your diet - nothing bad will definitely happen from one sandwich.

You shouldn't dwell only on energy value and strictly fix how much and what you ate. Proper nutrition is not so much about a calorie deficit as about the ability to listen to your body, because there is no universal healthy and suitable diet for everyone. If you have enough vegetable chips and granola today, great. But if tomorrow you want cornflakes and milk chocolate - do not deny yourself the pleasure.

The Dark Side Of Clean Eating - WARNING

Previous Post Liquid diet: what happens to the body if there are only soups
Next Post How to cheat hunger? 5 simple but effective ways