آقوى 10 أطعمة لتغذية الجسم | الدكتور محمد فائد

الأطعمة الخارقة: ماذا نأكل لتكون صحيًا؟

يجب أن يكون لكل ما يأتي إلينا من أرفف المتاجر ببادئة فائقة بعض الخصائص السحرية في جوهره. تعتبر الأطعمة الفائقة أمرًا مثيرًا للجدل من حيث فعاليتها: لا يجب أن تنسب إليها الخصائص الطبية وتتوقع فقدانًا فوريًا للوزن من حفنة من توت غوجي. من المهم أن نفهم أن جميع الفيتامينات والأحماض الأمينية المفيدة الموجودة في الأطعمة الفائقة لها تأثير تراكمي في أجسامنا. دعنا نحاول معرفة ما يجب أن يأخذ مكانه الصحيح على رف الثلاجة لفترة طويلة ولماذا.

ما هو الطعام الخارق؟ المنتجات التي يتجاوز فيها تركيز العناصر الغذائية جميع المؤشرات المعروفة سابقًا. هم خليط بين الغذاء والدواء. حسب الوصف والتعريف ، فهي أكثر تشابهًا مع المكملات البيولوجية ، لكنها لا تزال مدرجة في فئة منفصلة.

أكي بيري

د. ألكسندر شوس ، عالم نبات ومتخصص في مجال التغذية الصحية ، كرس دراسة التوت أكي مضيعة للوقت. فاقت نتائج تحاليله المعملية كل التوقعات. اتضح أنه لا توجد فاكهة واحدة صالحة للأكل على الأرض تحتوي على العديد من مضادات الأكسدة والمواد النشطة بيولوجيًا الأخرى مثل توت الآساي. مضادات الأكسدة ليست كل شيء: من المعروف الآن أن أكي بيري تحتوي على بروتين أكثر من بيضة الدجاج.

الأطعمة الخارقة: ماذا نأكل لتكون صحيًا؟

الصورة: كريستينا جوجولوشكو ، البطولة

ملفوف كالي

تستخدم الأوراق الصغيرة في الطعام. سيكون الطبق الأكثر صحة هو سلطة مصنوعة من أوراق صغيرة طازجة. تتناسب أوراق الملفوف مع البصل والطماطم والشبت والبقدونس.

الأطعمة الخارقة: ماذا نأكل لتكون صحيًا؟

الصورة: كريستينا جوجولوشكو ، البطولة

Guarana

تتمتع Guarana بالعديد من الخصائص المهمة. ينتج هذا النبات ، الذي ينمو في حوض الأمازون ، مستخلصات يمكن استخدامها كمكملات. في الواقع ، الجوارانا لها تأثير محفز ، يمكنها تحفيز الجهاز العصبي المركزي ومحاربة التعب.

الأطعمة الخارقة: ماذا نأكل لتكون صحيًا؟

صورة: كريستينا غوغولوشكو ، البطولة

ملح الهيمالايا

في أغلب الأحيان ، لا يمكن للملح الذي نراه على أرفف المتاجر أن يتباهى بخصائص مفيدة. الوضع مختلف تمامًا مع الملح الوردي. ويسمى أيضا جبال الهيمالايا. إن وجود العديد من العناصر الدقيقة في هذا الملح يجعل من الممكن القول أنه أنقى أنواع الملح ، حيث لم يتم العثور على شوائب قذرة ، وهي من سمات ملح الطعام ،

الأطعمة الخارقة: ماذا نأكل لتكون صحيًا؟ = "content-photo__desc"> الصورة: كريستينا جوجولوشكو ، البطولة

قم بتضمين الأطعمة الفائقة في نظامك الغذائي واحصل على الفيتامينات والأحماض الأمينية والمغذيات الكبيرة من المصادر الطبيعية!

كيفية زيادة الوزن بسرعة وعلاج النحافه | افضل الاطعمه لزيادة الوزن وبناء العضلات

المنشور السابق الاستعداد للصيف: 10 تمارين فعالة لمناطق المشاكل
القادم بوست صباح الاثنين: 8 أفكار لتجعل حياتك أكثر نشاطًا

17 SUPERFOODS You Should Make A Part Of Your Daily Diet

Superfoods: what to eat to be healthy?

Everything that comes to us from store shelves with the super prefix simply must have some magical properties at its core. Superfoods are a rather controversial thing in terms of their effectiveness: you should not attribute medicinal properties to them and expect instant weight loss from a handful of Goji berries. It is important to understand that all those useful vitamins and amino acids that are in superfoods have a cumulative effect in our body. Let's try to figure out what should take its rightful place on the shelf of your refrigerator for a long time and why.

What is superfood? Products in which the concentration of nutrients exceeds all previously known indicators. They are a cross between food and medicine; by description and definition, they are more similar to biological supplements, but they are still included in a separate category.

Acai Berries

Dr. Alexander Schoss, a botanist and specialist in the field of healthy nutrition, has devoted the study of berries acai is time consuming. The results of his laboratory tests have exceeded all expectations. It turned out that no edible fruit on Earth contains as many antioxidants and other biologically active substances as the assai berry. Antioxidants aren't everything: Acai berry is now known to contain more protein than a chicken egg.

Superfoods: what to eat to be healthy?

Photo: Kristina Gogolushko, Championship

Kale cabbage

Young leaves are used for food. The most healthy dish will be a salad made from fresh young leaves. Cabbage leaves go well with onions, tomatoes, dill, parsley.

Superfoods: what to eat to be healthy?

Photo: Kristina Gogolushko, Championship

Guarana

Guarana has many important properties. Native to the Amazon Basin, this plant produces extracts that can be used as supplements. In fact, guarana has a stimulating effect, it can stimulate the central nervous system and fight fatigue.

Superfoods: what to eat to be healthy?

Photo: Kristina Gogolushko, Championship

Himalayan salt

Most often, the salt that we see on store shelves cannot boast of useful properties. The situation is quite different with pink salt. It is also called the Himalayan. The presence of various microelements in this salt allows us to say that it is the purest, since it did not contain any dirt impurities that are so characteristic of table salt.

Superfoods: what to eat to be healthy?

Photo: Kristina Gogolushko, Championship

Include superfoods in your diet and get vitamins, amino acids and macronutrients from natural sources!

7 Superfoods You Should Eat EVERY DAY

Previous Post Getting ready for summer: 10 effective exercises for problem areas
Next Post Monday morning: 8 ideas to make your life even more active