فيديو للسعودية هند القحطاني يثير ضجة وسط حملة لمقاطعة مشاهير وسائل التواصل

فطور سوبر: ما تغطيه الفتيات يأكلن في بداية اليوم

يقول خبراء التغذية إن الفطور هو الوجبة الرئيسية في اليوم. يجب أن تشحنك الوجبة الأولى بالطاقة والفيتامينات والمزاج الجيد. كما أن وجبة الإفطار الشهية ستساعدك على تجنب الإفراط في تناول الطعام أثناء النهار. لطالما اتبعت العديد من عارضات الأزياء هذا المبدأ. نخبرك بما تأكله الفتيات اللواتي يأخذن عروض الأزياء العالمية لتناول الإفطار.

فطور سوبر: ما تغطيه الفتيات يأكلن في بداية اليوم

البروتين أو الدهون أو الكربوهيدرات: ما تحتاجه حقًا لتناول الإفطار

يعتقد العلماء أن بعض الأطعمة تستهلك طاقتك وحيويتك.

هايدي كلوم

عارضة الأزياء الألمانية هايدي كلوم تتبع حمية نيويورك لسنوات عديدة ديفيد كيرش. الإفطار جزء أساسي من خطة الوجبة هذه. ينصح مدرب اللياقة في هوليوود بعدم إجهاد معدتك قبل النوم ، ولكن احرص على تناول الطعام بإحكام في الصباح.

يمكنك أن تبدأ يومك بأطعمة بروتينية مغذية وفواكه طازجة وخضروات وشاي أخضر. يحتوي على كمية من الكافيين مثل فنجان القهوة ، لذلك فهو ينشط بشكل مثالي ، وينشط عملية التمثيل الغذائي.

أحب مجموعة متنوعة من وجبات الإفطار. يمكن أن يكون البيض المخفوق مع السبانخ والبصل والبقدونس وعصائر سوبرفوود أو مجرد دقيق الشوفان مع القهوة. الرتابة مملة ، لذلك أحاول تحديث نظامي الغذائي يومًا بعد يوم. القاعدة الوحيدة التي لا تتزعزع هي شرب كوب من الماء الدافئ على معدة فارغة ، - شاركت هايدي كلوم تفضيلاتها في مقابلة مع مجلة صحة المرأة.

روزي هنتنغتون وايتلي

تبدأ روزي هنتنغتون وايتلي يومها أيضًا بحقيقة أن يجدد توازن الماء. في الصباح تشرب لترًا من الماء على الأقل. يتغذى النموذج على نظام الصيام المتقطع 14/10 ، وتكون الوجبة الأولى الساعة 8:00. يتكون عادة من سلطات الخضروات الطازجة والعصائر والبروتينات الخالية من الدهون.

الإفطار مهم جدًا ، يجهزني ليوم جديد. ألتزم بالنظام الغذائي الصحيح ، لذلك في الصباح أتناول البيض المسلوق أو العجة مع السبانخ والبراعم مع الخبز المحمص وأشرب العصير الأخضر دائمًا تقريبًا ، - قالت روزي في مقابلة مع هاربرز بازار.

مشروب الصباح المفضل لدى العارضة هو ماتشا لاتيه نا حليب الصويا. ينشط ويسرع عملية التمثيل الغذائي ويعزز المناعة.

فطور سوبر: ما تغطيه الفتيات يأكلن في بداية اليوم

Matchamania: لماذا يتحول الجميع إلى مسحوق الشاي ولماذا هو أفضل من القهوة

تقول الشائعات إنه يتأقلم مع آلام العضلات.

ميراندا كير

غالبًا ما تدلل ميراندا كير نفسها وابنها بالفطائر الصحية على الإفطار. إنها مصنوعة من دون طحين أو سكر ، فقط دقيق الشوفان والموز وبيضتان. يحب النموذج أيضًا صنع العصائر الطازجة وشاي الماتشا في الصباح.

يبدأ يومي بـ أكواب من الماء الساخن مع الليمون - يحفز الطعامالنظام الجوي. بعد ذلك ، عادة ما أشرب عصيرًا مصنوعًا من الكرنب والسبانخ والخيار والكرفس ، ثم أتناول البيض والأفوكادو أو دقيق الشوفان. قال كير في مقابلة: "إذا كان لدي الوقت ، يمكنني صنع الكينوا.

تمتلك ميراندا علامتها التجارية الخاصة من المكملات الغذائية الطبيعية ، كورا أورجانيكس. بالإضافة إلى ذلك ، تنتج الشركة خلطات جاهزة لصنع الماتشا.

إميلي راتاجكوفسكي

في سن التاسعة والعشرين ، لا تلتزم العارضة بنظام غذائي صارم وتسمح لنفسها أحيانًا بتناول شيء لذيذ ، ولكن ليس صحيًا جدًا. الأشكال - على سبيل المثال ، الكب كيك أو الكرواسون. تفضل القهوة والمعجنات الحلوة على الإفطار.

كل صباح أذهب إلى Blacktop Coffee وطلب كعكات كوين آمان مع القهوة السوداء على الإفطار. يقول راتاجكوفسكي إنه من المهم جدًا أن تمنح نفسك بعض التساهل ، ولكن في نفس الوقت فكر في ما هو مدرج في الطعام ، وما تأكله بالضبط.

كوين-أمان (الأب. كوانج أمان) هي معجنات نفخة فرنسية مع قشرة كراميل مقرمشة. ليس كثيرًا مثل فطور العارضة ، ولكنه ربما يجعلك في مزاج جيد في الصباح.

فطور سوبر: ما تغطيه الفتيات يأكلن في بداية اليوم

جمال خطير. كيف جوع ملائكة فيكتوريا سيكريت أنفسهم من أجل عرض فائق

كانت الفتيات يتبعن نظامًا غذائيًا صارمًا ويخشين الحصول على غرامات إضافية. البعض منهم لم يستطع تحمل الضغط.

Coco Rocha

عارضة الأزياء الكندية كوكو روشا ، بعد ولادة ابنتها الكبرى ، تحولت إلى الأكل الحدسي. تحاول الاستماع إلى إشارات الجسد وتسمح لنفسها بكل ما تريده حقًا ، دون خوف من تدمير الشكل. لتناول الإفطار ، عادةً ما تصنع عارضة الأزياء العصائر وسلطات الخضار والبيض المخفوق والخبز المحمص.

أعتقد ، نحتاج أن نأكل ما سيكون جيدًا الآن ، في لحظة محددة ، من أجل رفاهيتنا. أنا شخصياً أحب السلطات الخضراء ، لكني أيضاً أحب الهامبرغر ، فأنا أحب كل من السباغيتي والعصائر الخفيفة ، وهي بداية جيدة ليومك. يعتبر الموز من أكثر الأطعمة اللذيذة في رأيي. أضيف الزبادي وعصير البرتقال والأفوكادو والسبانخ إلى الموز. يمكنني أيضًا وضع التوت: الفراولة ، والكرز ، والتوت ، - شاركت وصفاتها المفضلة من روش في مقابلة.

فطور سوبر: ما تغطيه الفتيات يأكلن في بداية اليوم

كيف تتخلص من الشعور جوع؟ 10 أفكار لوجبات خفيفة صحية

سريعة وسهلة - حتى لا تغريها اللفائف وملفات تعريف الارتباط.

يمكن أن تختلف طرق تناول الطعام - حتى عارضات الأزياء ليس لديهم وصفة عالمية. من المهم أن تلتزم بنظام غذائي سليم ومتوازن ، ولكن يجب أن تستمع إلى جسدك وتفسد نفسك أحيانًا.

ماذا يأكل الاطفال في الشهر الثامن؟

المنشور السابق يأكل مؤسس Twitter مرة واحدة في اليوم وهو متأكد من أنه منتج
القادم بوست ماذا سيحدث للجسم إذا تناولت منتجات الألبان كل يوم؟

How Much Fruit Is Too Much Fruit?

Super breakfast: what cover girls eat at the start of the day

Breakfast is the main meal of the day, nutritionists say. The first meal should charge you with energy, vitamins and good mood. And also a hearty breakfast will help you avoid overeating during the day. Many supermodels have long adhered to this principle. We'll tell you what the girls who conquer the world catwalks eat for breakfast.

Super breakfast: what cover girls eat at the start of the day

Protein, fat or carbohydrates: what you really need for breakfast

Scientists believe that certain foods take away your energy and vitality.

Heidi Klum

German supermodel Heidi Klum has been following the New York diet for many years David Kirsch. Breakfast is an essential part of this meal plan. Hollywood fitness trainer advises not to strain your stomach before bed, but be sure to eat tightly in the morning.

You can start your day with nutritious protein foods, fresh fruits, vegetables and green tea. It contains as much caffeine as a cup of coffee, so it invigorates perfectly, and even activates metabolism.

I love a wide variety of breakfasts. It can be scrambled eggs with spinach, onions and parsley, superfood smoothies, or just oatmeal with coffee. Monotony is boring, so I try to update my diet day in and day out. The only unshakable rule is a glass of warm water on an empty stomach, - Heidi Klum shared her preferences in an interview with Women's Health magazine.

Rosie Huntington-Whiteley

Rosie Huntington-Whiteley also starts the day with the fact that replenishes water balance. In the morning she drinks at least a liter of water. The model feeds on the 14/10 intermittent fasting system, and the first meal is at 8:00. It usually consists of fresh vegetable salads, juices and lean protein.

Breakfast is very important , it sets me up for a new day. I stick to the right diet, so in the morning I usually eat boiled eggs or omelet with spinach, sprouts with toast and almost always drink green juice, - said Rosie in an interview with Harper's Bazaar.

The model's favorite morning drink is matcha latte na soy milk. It energizes, speeds up metabolism and boosts immunity.

Super breakfast: what cover girls eat at the start of the day

Matchamania: why everyone is switching to tea in powder and why is it better than coffee

Rumor has it that he even copes with muscle pain.

Miranda Kerr

Miranda Kerr often pampers herself and her son with healthy pancakes for breakfast. They are made with no flour or sugar, just oatmeal, banana and two eggs. The model also loves to make fresh smoothies and matcha tea in the morning.

My day starts with glasses of hot water with lemon - it stimulates foodthe aerial system. After, I usually drink a smoothie made from cabbage, spinach, cucumber and celery, and then I eat eggs and avocado or oatmeal. If I have time, I can make quinoa, ”Kerr said in an interview.

Miranda even has her own brand of natural food supplements, Kora Organics. In addition, the company produces ready-made mixes for making matcha.

Emily Ratajkowski

At 29, the model does not adhere to a strict diet and sometimes allows herself to eat something tasty, but not too healthy for shapes - for example, cupcakes or croissants. She prefers coffee and sweet pastries for breakfast.

Every morning I go to Blacktop Coffee and ordering queen amann cookies with black coffee for breakfast. It is very important to give yourself indulgences, but at the same time think about what is included in the food, what exactly you eat, - says Ratajkowski.

Quin-aman (fr. Kouing-amann) is a French puff pastry with a crispy caramel crust. Not too much like a model's breakfast, but it probably gets you in a good mood in the morning.

Super breakfast: what cover girls eat at the start of the day

Dangerous beauty. How Victoria's Secret Angels starved themselves for the sake of a super show

The girls were on strict diets and were afraid to gain a couple of extra grams. Some of them could not cope with the pressure.

Coco Rocha

The Canadian model Coco Rocha, after the birth of her eldest daughter, switched to intuitive eating. She tries to listen to the signals of the body and allows herself everything that she really wants, without fear of ruining the figure. For breakfast, the supermodel usually makes smoothies, vegetable salads and scrambled eggs and toast.

I think , we need to eat what will be good now, at a specific moment, for our well-being. Personally, I love green salads, but I also love hamburgers, I love both spaghetti and light smoothies, which are a great start to your day. One of the most delicious, in my opinion, is banana. I add yogurt, orange juice, avocado, spinach to the banana. I can also put berries: strawberries, cherries, blueberries, - she shared her favorite recipes of Roche in an interview.

Super breakfast: what cover girls eat at the start of the day

How to get rid of the feeling hunger? 10 Ideas for Healthy Snacks

Quick and Easy - so you don't get tempted by rolls and cookies.

Eating approaches can vary - even supermodels don't have a universal recipe. It is important to stick to a correct and balanced diet, but you should listen to your body and spoil yourself sometimes.

What Fit Girls Eat For Breakfast! Squeeze The Day With Iveta & Simone ;)

Previous Post The founder of Twitter eats once a day and is sure it's productive
Next Post What will happen to the body if you eat dairy products every day?