15 معلومة لا تعرفها عن أصحاب اليد اليسرى | الأعسر

الخرافات الرياضية. ما هي العلامات التي يؤمن بها الأبطال

لسوء الحظ ، لا تعتمد دائمًا نتيجة المباراة أو المبارزة أو التزلج على الجليد على اللياقة البدنية والعقلية للرياضي. في بعض الأحيان يكون الحظ هو الذي يقرر نتيجة المنافسة. لذلك ، كل رياضي تقريبًا لديه تعويذة خاصة به أو نذير يؤمن به. من أجل تحويل ثرواتهم لمواجهتهم وتحقيق النتيجة المرجوة ، فإن الأبطال مستعدون للجوء إلى أكثر الأساليب تعقيدًا وغير مفهومة. في يوم الجمعة الثالث عشر ، نسترجع أغرب الخرافات الرياضية.

رسالة سرية: إيلينا إيسينباييفا وألكسندر أوفيتشكين وباتريك روي

تحدثت إيلينا إيسينباييفا ، البطل الأولمبي مرتين في القفز بالزانة ، قبل كل قفزة نفس الكلمات. ومع ذلك ، فإن الرياضية لم تكشف سرها. حتى خبراء قراءة الشفاه حاولوا تخمين ما كانت تقوله ، لكنهم لم ينجحوا.

الخرافات الرياضية. ما هي العلامات التي يؤمن بها الأبطال

صورة: Jamie Squire / Getty Images

أحد أفضل لاعبي الهوكي في عصرنا يتحدث بعصا قبل كل مباراة. ما يخبرها الكابتن واشنطن كابيتالز بالضبط قبل الخروج على الجليد غير معروف. لكن من المؤكد أن هذه المحادثات لها تأثير إيجابي على مسرحية Ovechkin في الملعب.

الخرافات الرياضية. ما هي العلامات التي يؤمن بها الأبطال

الصورة: باتريك سميث / غيتي إيماجز

حارس مرمى NHL السابق الشهير باتريك روي يدور حول الويكيت الخاص به في مسار خاص قبل كل مباراة. وأثناء المباراة نفسها ، تحدث لاعب الهوكي إلى الإطار وشكر العارضة لمساعدتها على صد ضربات الخصوم.

الخرافات الرياضية. ما هي العلامات التي يؤمن بها الأبطال

الصورة: بريان بار / جيتي Images / NHLI

رموز الأرقام: مايكل جوردان وإرينا سلوتسكايا

أولى مايكل جوردان أهمية كبيرة لرقمه - 23. عندما كان الرياضي في الصفوف الأخيرة من المدرسة ، تم قبوله في فريق كرة سلة. لعب فيها شقيقه الأكبر لاري في المركز 45. قرر النجم الرياضي المستقبلي ارتداء قميص برقم 23 ليكون على الأقل نصف لاعب جيد مثل شقيقه. تحت هذا الرقم ، ظهر جوردان على الموقع طوال حياته المهنية تقريبًا.

الخرافات الرياضية. ما هي العلامات التي يؤمن بها الأبطال

الصورة: Jonathan Daniel / Allsport / Getty Images

آمنت إيرينا سلوتسكايا بالعلامات في مرحلة الطفولة فقط. مع تقدم العمر ، توقف المتزلج الرقم الشهير عن أخذ الخرافات على محمل الجد وبدأ في الاعتماد أكثر على المهارة. لكن دورة الألعاب الأولمبية في سولت ليك سيتي عام 2002 غيرت كل شيء. حصلت اللاعبة على الرقم 13: بهذا الرقم تمكنت من الفوز بالميدالية الفضية في الألعاب. بعد ذلك ، كما اعترفت Slutskaya نفسها ، حدثت لها جميع الأخبار والأحداث السارة في الثالث عشر.

الخرافات الرياضية. ما هي العلامات التي يؤمن بها الأبطال

صورة: ريا نوفوستي

الخرافات الرياضية. ما هي العلامات التي يؤمن بها الأبطال

طائرته مايكل جوردان. 5 قواعد لأسطورة كرة السلة

ما سر أنجح لاعب كرة سلة في التاريخ؟

الخرافات الرياضية. ما هي العلامات التي يؤمن بها الأبطال

عناصر للمبتدئين. ما مدى جمال التزلج على الجليد؟

أساسيات التزلج على الجليد التي ستساعدك على التألق في حلبة التزلج على الجليد.

ستساعدهم الموسيقى: فرق كرة القدم في فرنسا وهولندا

موهبة زين الدين زيدان ورشاقة فابيان بارتيز ساعدت بالتأكيد فرنسا على أن تصبح كأس العالم في 1998. ومع ذلك ، ساهمت الطقوس الموسيقية أيضًا في الانتصار الفرنسي. في غرفة خلع الملابس استمعوا إلى نفس الأغنية - أنا سأعيش لغلوريا جاينور. عادت أغنية عام 1978 بعد عشرين عامًا بفضل المدافع فنسنت كانديلا ، الذي شغّل الأغنية بأقصى صوت لزملائه في الفريق.

الخرافات الرياضية. ما هي العلامات التي يؤمن بها الأبطال

صورة: Andreas Rentz / Bongarts / Getty Images

صدم المنتخب الهولندي عام 1974 العالم بمباراة رائعة في مونديال ألمانيا. على الرغم من خسارة لاعبين رينوس ميشيلز في المباراة النهائية ، تم الترحيب بالفريق على أرضه. أدرك المقربون من المنتخب الوطني أن سر نجاح اللاعبين مخفي ليس فقط في اللعب البارع على أرض الملعب. طوال البطولة ، استمع المنتخب الهولندي إلى The Cats على متن الحافلة.

الخرافات الرياضية. ما هي العلامات التي يؤمن بها الأبطال

الصورة: Allsport UK / Allsport

قوة الأدب: Tim Green و Andre Agassi و Gennaro Gattuso

نجح لاعب كرة القدم الأمريكي الشهير تيم جرين في جذب الثروة ، وحفظ مقالات من القانون الجنائي عشية المباريات المهمة. يعتقد الرياضي أن هذا يمنحه الثقة في قدراته. ثبت أن الاحتفال بالطقوس مفيد ليس فقط في ملعب كرة القدم: بعد إكمال حياته المهنية ، تخرج جرين من كلية الحقوق.

الخرافات الرياضية. ما هي العلامات التي يؤمن بها الأبطال

الصورة: جورج روز / جيتي الصور

لاعب التنس أندريه أغاسي هو الفائز بأربع بطولات جراند سلام وصاحب الميدالية الذهبية الأولمبية. قبل المباريات المهمة ، أعاد الرياضي قراءة الأعمال الفلسفية. حتى أنه حفظ بعض الأقوال وتحدث بصوت هامس أثناء الإرسال.

الخرافات الرياضية. ما هي العلامات التي يؤمن بها الأبطال

الصورة: instagram.com/agassi

لجأ جينارو جاتوزو ، لاعب كرة القدم السابق للمنتخبات الإيطالية وميلانو ، إلى الأدب الروسي الكلاسيكي قبل المباريات. كان مغرمًا بشكل خاص بروايات فيودور دوستويفسكي.

الخرافات الرياضية. ما هي العلامات التي يؤمن بها الأبطال

الصورة: Phil Cole / Allsport

Kiss من أجل الحظ: لوران بلان

دائما ما كان كابتن المنتخب الفرنسي لوران بلان يقبل الحارس فابيان بارتيز على رأسه الأصلع قبل المباراة. ربما كان هذا هو ما ساعد الفرنسيين على الفوز بكأس العالم 1998 ويورو 2000. ومن المثير للاهتمام أنه بعد مغادرة بلان للرياضة ، لم يسمح بارتيز لأي شخص بتقبيل رأسه.

الخرافات الرياضية. ما هي العلامات التي يؤمن بها الأبطال

الصورة: شون بوتريل / أول سبورت

الإيمان بالبرج: ريموند دومينيك

كان مدرب المنتخب الفرنسي مؤمنًا بالخرافات أيضًا. ريموند دومينيك ، أوبربعد تقسيم الفريق إلى اللعبة ، لم يكن يسترشد فقط بالإعداد البدني والمعنوي للرياضيين ، ولكن أيضًا من خلال علامة البروج التي وُلدت عنابره.

الخرافات الرياضية. ما هي العلامات التي يؤمن بها الأبطال

الصورة: كلايف ماسون / غيتي إيماجز

لاعب كرة القدم ذو الشعر الأحمر والمحظور على النساء: فاليري لوبانوفسكي

كان لدى فاليري لوبانوفسكي ، مدرب دينامو ، العديد من الإشارات التي يؤمن بها. الكثير بحيث يمكنك كتابة كتاب كامل. على سبيل المثال ، كان الرجل دائمًا آخر من ينزل من الحافلة ، وفي الطريق من غرفة تبديل الملابس إلى الميدان ، حاول ألا يخطو على الشقوق في الطرق والعلامات في الملعب. اعتقد لوبانوفسكي أيضًا أن الفريق سيصبح أكثر نجاحًا إذا تضمن لاعبًا واحدًا على الأقل ذي الشعر الأحمر.

الخرافات الرياضية. ما هي العلامات التي يؤمن بها الأبطال

صورة: RIA News

أيضًا ، حاولت إدارة Dynamo إبعاد الفتيات عن النادي ، لاعتقادهم أن المرأة كانت في ورطة. كما خضعت قاعدة لاعبي كرة القدم لتغييرات بسبب العلامات. يوجد 12 غرفة فقط في كل طابق بالمبنى ، ولا توجد غرفة في رقم 13 على الإطلاق.

الخرافات الرياضية. ما هي العلامات التي يؤمن بها الأبطال

كامل: كيف تؤثر الموسيقى على التدريب

معرفة ما إذا كانت مساراتك المفضلة تساعدك في التمرين وتجميع قائمة تشغيل القلب.

الخرافات الرياضية. ما هي العلامات التي يؤمن بها الأبطال

انتهت اللعبة. ماذا يفعل الرياضيون بعد انتهاء مسيرتهم المهنية

مهارات تاكتاروف في التمثيل وأنشطة تريتياك السياسية وخطب فورمان الدينية.

الخطوة الصحيحة: رونالدو

رونالدو - مرتان بطل العالم في كرة القدم ، الحائز على العديد من الجوائز وأحد ألمع نجوم كرة القدم البرازيلية. ولديه أيضًا علاماته الخاصة. على سبيل المثال ، تتمثل إحدى طقوسه في إدخال الحقل دائمًا بالقدم اليمنى.

الخرافات الرياضية. ما هي العلامات التي يؤمن بها الأبطال

الصورة: Tim De Waele / Getty Images

القبعات: آندي روديك وليف ياشين وأماديو كاريسو

دائمًا ما يذهب الأمريكي آندي روديك إلى المحكمة مرتديًا قبعة بيسبول مع قناع للأمام. عندما يدرك أن الأمور تسير بشكل سيء في المباراة ، يقلب القناع للخلف.

الخرافات الرياضية. ما هي العلامات التي يؤمن بها الأبطال

صورة: Matthew Stockman / ALLSPORT

دخل أسطورة الرياضة الروسية ليف ياشين الميدان لسنوات عديدة مرتديًا نفس القبعة السعيدة. تم تقديم اللاعب في تشيكوسلوفاكيا خلال جولة مع دينامو عام 1953. لقد أصبح هذا الغطاء تميمة حارس مرمى حقيقي. على الأرجح ، دخل Yashin الحقل فيه لأغراض عملية. بعد كل شيء ، الواقي محمي تمامًا من أشعة الشمس ، والقبعة نفسها - من المطر والبرد والرياح.

الخرافات الرياضية. ما هي العلامات التي يؤمن بها الأبطال

الصورة: Keystone / Hulton Archive / Getty Images

حارس المرمى الأرجنتيني الشهير أماديو كاريسو ، الذي دافع عن بوابة ريفر بليت أكثر من 500 مرة بين عامي 1945 و 1968 ، لم يخلع قبعة البيسبول ليلاً ونهارًا - حتى أثناء النوم!لم ينسى لاعب كرة القدم ارتداء قبعة مرتين فقط وخسر ريفر بليت في المرتين.

الخرافات الرياضية. ما هي العلامات التي يؤمن بها الأبطال

بوابتنا مغلقة عندما يكون Yashin بداخلها. العرض الأول لمقطورة الفيلم

فيلم ليف ياشين على الشاشة الكبيرة. سيتم إطلاق سراح حارس مرمى أحلامي نهاية العام. ولكن يمكنك مشاهدة لقطات حصرية الآن.

اسرار الملح واستخدامه في العلاج الروحاني أو الروحي

المنشور السابق التجربة الشخصية: لماذا لا أستطيع أن أكون نباتيًا؟
القادم بوست مارفيل وجومانجي. كيف تحولت كارين جيلان

Olympic Superstitions

Sports superstition. What signs do champions believe in

Unfortunately, the result of a match, duel or skating on the ice does not always depend only on the physical and mental fitness of the athlete. Sometimes it's luck that decides the outcome of a competition. Therefore, almost every athlete has his own talisman or omen that he believes in. To turn their fortune to their faces and achieve the desired result, champions are ready to resort to the most sophisticated and incomprehensible methods. On Friday the 13th, we recall the strangest sports superstitions.

Secret message: Elena Isinbaeva, Alexander Ovechkin and Patrick Roy

Two-time Olympic champion in pole vaulting Elena Isinbaeva spoke out before each jump the same words. However, the athlete never revealed her secret. Even lip-reading specialists have tried to guess what she was saying, but they have not been successful.

Sports superstition. What signs do champions believe in

Photo: Jamie Squire / Getty Images

One of the best hockey players of our time talks with a stick before every match. What exactly Captain Washington Capitals tells her before going out on the ice is unknown. But these conversations definitely have a positive effect on Ovechkin's play on the court.

Sports superstition. What signs do champions believe in

Photo: Patrick Smith / Getty Images

The famous ex-NHL goalkeeper Patrick Roy circled his wicket on a special trajectory before each match. And during the game itself, the hockey player talked to the frame and thanked the crossbar for helping in repelling opponents' blows.

Sports superstition. What signs do champions believe in

Photo: Brian Bahr / Getty Images / NHLI

Symbols of numbers: Michael Jordan and Irina Slutskaya

Michael Jordan attached great importance to his number - 23. When the athlete was in his last grades of school, he was accepted into basketball team. His older brother Larry played in it at number 45. The future sports star decided to wear a jersey with the number 23 in order to be at least half as good a player as his brother. Under this number, Jordan appeared on the site for almost his entire career.

Sports superstition. What signs do champions believe in

Photo: Jonathan Daniel / Allsport / Getty Images

Irina Slutskaya believed in signs only in childhood. With age, the famous skater stopped taking superstitions seriously and began to rely more on skill. But the Salt Lake City Olympic Games in 2002 changed everything. The athlete got the 13th number: it was with this number that she managed to win silver at the Games. After that, as Slutskaya herself admitted, all the good news and events happened to her on the 13th.

Sports superstition. What signs do champions believe in

Photo: RIA Novosti

Sports superstition. What signs do champions believe in

His Air Michael Jordan. 5 rules of a basketball legend

What is the secret of the most successful basketball player in history?

Sports superstition. What signs do champions believe in

Elements for beginners. How beautiful is ice skating?

The basics of figure skating, which will help you to shine on the rink.

Music will help them: football teams of France and the Netherlands

The talent of Zinedine Zidane and the agility of Fabien Barthez definitely helped France to become the World Cup in 1998. However, musical ritual also contributed to the French victory. In the locker room, they listened to the same song - I Will Survive by Gloria Gaynor. The hit of 1978 returned twenty years later thanks to defenseman Vincent Candela, who played the composition at full volume for his teammates.

Sports superstition. What signs do champions believe in

Photo: Andreas Rentz / Bongarts / Getty Images

The Dutch national team in 1974 shocked the world with a spectacular game at the World Cup in Germany. Despite the loss of Rinus Michels' charges in the final match, the team was greeted as winners at home. Those closest to the national team knew that the secret of the players' success was hidden not only in the ingenious play on the field. Throughout the tournament, the Dutch national team listened to the songs of the rock group The Cats on the bus.

Sports superstition. What signs do champions believe in

Photo: Allsport UK / Allsport

The power of literature: Tim Green, Andre Agassi and Gennaro Gattuso

The famous American football player Tim Green attracted fortune, memorizing articles of the criminal code on the eve of important matches. The athlete believed that this gives him confidence in his own abilities. The observance of the ritual proved to be beneficial not only on the football field: after completing his professional career, Green graduated from law school.

Sports superstition. What signs do champions believe in

Photo: George Rose / Getty Images

Tennis player Andre Agassi is the winner of four Grand Slam tournaments and the owner of Olympic gold. Before important matches, the athlete re-read philosophical works. And he even memorized some sayings and spoke in a whisper during the submission.

Sports superstition. What signs do champions believe in

Photo: instagram.com/agassi

Gennaro Gattuso, ex-footballer of the Italian and Milan national teams, turned to classical Russian literature before matches. He was particularly fond of the novels of Fyodor Dostoevsky.

Sports superstition. What signs do champions believe in

Photo: Phil Cole / Allsport

Kiss for good luck: Laurent Blanc

The captain of the French national team Laurent Blanc always kissed goalkeeper Fabien Barthez on his bald head before the match. Perhaps this is what helped the French to win the 1998 World Cup and Euro 2000. Interestingly, after Blanc left the sport, Barthez did not allow anyone to kiss his head.

Sports superstition. What signs do champions believe in

Photo: Shaun Botterill / Allsport

Faith in the horoscope: Raymond Domenech

The coach of the French national team was also superstitious. Raymond Domenech, opredividing the squad into the game, he was guided not only by the physical and moral preparation of the athletes, but also by the zodiac sign under which his wards were born.

Sports superstition. What signs do champions believe in

Photo: Clive Mason / Getty Images

Red-haired footballer and taboo on women: Valery Lobanovskiy

Dynamo coach Valery Lobanovskiy had many signs that he believed in. So many that you can write an entire book. For example, a man was always the last to get off the bus, and on the way from the dressing room to the field, he tried not to step on cracks in the roads and markings on the playground. Lobanovsky also believed that the team would become more successful if it included at least one red-haired footballer.

Sports superstition. What signs do champions believe in

Photo: RIA News

Also, the Dynamo management tried to keep girls away from the club, because they believed that a woman was in trouble. The base of football players has also undergone changes due to signs. There are only 12 rooms on each floor of the building, there is no room at number 13 at all.

Sports superstition. What signs do champions believe in

Full: how music affects training

Telling if your favorite tracks help you workout and putting together a cardio playlist.

Sports superstition. What signs do champions believe in

Game over. What do athletes do after the end of their careers

Taktarov's acting skills, Tretyak's political activities and Foreman's religious sermons.

Right step: Ronaldo

Ronaldo - two-time world champion in football, winner of many awards and one of the brightest stars of Brazilian football. And he also has his own signs. For example, one of his rituals is to always enter the field with the right foot.

Sports superstition. What signs do champions believe in

Photo: Tim De Waele / Getty Images

Hats: Andy Roddick, Lev Yashin and Amadeo Carriso

American Andy Roddick always goes to court wearing a baseball cap with a visor forward. When he realizes that the match is going badly, he flips the visor back.

Sports superstition. What signs do champions believe in

Photo: Matthew Stockman / ALLSPORT

Legend of Russian sports Lev Yashin for many years entered the field wearing the same happy cap. The footballer was presented with it in Czechoslovakia during a tour with Dynamo in 1953. This cap has become a real goalkeeper's mascot. Probably, Yashin entered the field in it for practical purposes. After all, the visor perfectly protected from the sun's rays, and the headdress itself - from rain, cold and wind.

Sports superstition. What signs do champions believe in

Photo: Keystone / Hulton Archive / Getty Images

The famous Argentine goalkeeper Amadeo Carriso, who defended the River Plate goal more than 500 times between 1945 and 1968, did not take off his baseball cap day and night - even while sleeping!Only twice did a football player forget to wear a hat and both times River Plate lost.

Sports superstition. What signs do champions believe in

Our gate is locked when Yashin is in it. Premiere of the trailer for the film

Lev Yashin's film on the big screen. The goalkeeper of my dreams will be released at the end of the year. But you can watch exclusive footage right now.

Rituals before competitions | Mascots of the best gymnasts | Lena Krupina

Previous Post Personal experience: why couldn't I be vegan?
Next Post Marvel and Jumanji. How Karen Gillan Transformed