اذا كنت لا تحرق سعرات حرارية كفاية فهناك 15 سبب غير متوقع لذلك

لذلك لم تكن مخطئا أبدا. لماذا نحسب السعرات الحرارية ولا نخسر الوزن؟

يشرح خبير البطولة مدرب العافية أندريه سيميشوف سبب احتسابنا لكل الأطعمة ، والالتزام بـ BJU وعدم فقدان الوزن.

يمكنك إنقاص الوزن بطرق مختلفة. يعد العد البسيط للسعرات الحرارية هو الطريقة الأكثر فعالية. أضعها في المرتبة الثانية بعد التخلص من الثلاجة مباشرة وخياطة فمي.

إجراء العمليات الحسابية أو وزن أطباق المنزل أو استجواب النادل. كم غرام في السلطة؟ ليست أكثر الأنشطة إثارة. ومع ذلك ، فإن النتائج الأولى التي تظهر على شكل ناقص 1-3 سم عند الخصر تعطي دافعًا إضافيًا. عد المزيد من السعرات الحرارية ، خاصة وأن هذه العملية اليوم مؤتمتة ، بشكل كامل تقريبًا ، تستغرق خمس دقائق في اليوم. خذ أسبوعًا أو أسبوعين للتأكد من أن كل هذه التلاعبات لن تذهب سدى.

لذلك لم تكن مخطئا أبدا. لماذا نحسب السعرات الحرارية ولا نخسر الوزن؟

ولكن إليك ما يجب فعله إذا قمت بحساب جميع البروتينات ، الدهون والكربوهيدرات هل تدون وتحافظ على المقدار المطلوب من السعرات الحرارية في اليوم ورقمك لا يتغير؟ أو الأسوأ من ذلك أن الأحجام تزداد.

لا تتسرع في إلقاء اللوم على طريقة حساب السعرات الحرارية أو الاستغناء عن نفسك بسبب العظام الواسعة وعائلتي تعاني من زيادة الوزن. 99٪ أنك تخدع نفسك قليلاً. وعلى الرغم من الاعتقاد بأنك تقوم بإصلاح كل أنواع الطعام ، إلا أنك مخطئ.

في عام 1995 ، أخبرت جمعية الحمية الأمريكية عن تجربة مثيرة للاهتمام. لمدة ثلاث سنوات ، لاحظ العلماء عشرة أشخاص يعانون من زيادة الوزن ويحلمون بفقدان الوزن. وذكروا أنهم لا يأكلون أكثر من 1200 سعرة حرارية في اليوم ، لكن لم يحدث شيء. هنا أحجية. ومع ذلك ، كشفت الملاحظات الضابطة أن المستوى الفعلي للاستهلاك من قبل جميع المشاركين في التجربة قد تم التقليل من شأنه مرتين على الأقل ، أو حتى ثلاث مرات! في الوقت نفسه ، بالغوا في تقدير نشاطهم البدني بنفس المقدار تقريبًا. علاوة على ذلك ، لم يكن الأمر يتعلق بنوع من الخداع المتعمد. اعتقد الجميع بصدق أنهم يأكلون القليل جدًا ، ويتحركون كثيرًا ، لكن لا شيء يحدث.

لذلك لم تكن مخطئا أبدا. لماذا نحسب السعرات الحرارية ولا نخسر الوزن؟

بعد 20 عامًا ، في عام 2015 ، عالم نيوزيلندي من جامعة أوكلاند أصبح فضوليًا أيضًا حول كيفية تمكن الأشخاص من حساب السعرات الحرارية ، واتباع التوصيات ، ولكن في نفس الوقت ، في أحسن الأحوال ، يظلون في وزنهم. تطوع 40 متطوعًا لمساعدتهم ووافقوا على ارتداء كاميراتهم خلال النهار. لذلك عندما تمت مقارنة مذكرات الطعام الخاصة بالمواضيع بالسجلات ، اتضح أن ما يصل إلى 58٪ من السعرات الحرارية تجاوزت المذكرات. في أغلب الأحيان ، حدث مثل هذا الأكل غير المحسوس في الفترة الفاصلة بين الغداء والعشاء (هذا هو الشيء ذاته - لقد شربت الشاي مع زملائي). جاء نصيب الأسد من السعرات الحرارية غير المرئية من الوجبات الخفيفة والتوابل والمشروبات.

مع بعض الممارسة ، يمكنني أن أوضح بأمثلة كيف يمكن أن يحدث هذا.

  • الإفطار. بيض مخفوق ، خبز محمص بالزبدة - كل شيء واضح هنا. لا توجد أسئلة. ما لم يأخذ شخص ما الزيت في الحسبان عند القلي ، لا يفعل ذلك أحد. لكن على أي حال ، هذه حرفياً قطرة في محيط. علاوة على ذلك - إلى السيارة والعمل. في محطة الوقود - القهوة للذهاب إلى الاستيقاظ في بداية العمليوم. لكن من يشرب القهوة السوداء؟ مذاق الكابتشينو أفضل. لكن القهوة منتج خالٍ من السعرات الحرارية ، كما يعلم الجميع. لذلك ، 300 جرام من الحليب مع نسبة دهون 3.2 في المائة ، غالبًا مع شراب الكراميل ، تطير بعد الخروج - وهنا أول +244 سعرة حرارية. بالمناسبة ، إذا كنت تشرب القهوة السوداء حقًا ، ولكن فقط قم بتلوينها بالكريمة ، فلا تملق نفسك أيضًا. أكثر من 100 سعر حراري بما في ذلك القليل من السكر.
  • غداء. سلطة محسوبة جيدًا وشوربة وجلش بالحنطة السوداء. لكن هذا كومبوت (+100 سعرة حرارية) أو ملعقتان من العسل في الشاي (~ 130 سعرة حرارية) ...
باحثون أجانب ، دعوني أذكركم ، سجلوا ذروة المجهول في الفترة من الغداء إلى العشاء. في واقعنا ، يمكن أن يكون هذا مرة أخرى شاي بالسكر (+40 سعرة حرارية) ، وزوجين من كعكات Yubileinykh في غرفة الاجتماعات (200+ سعرة حرارية تقريبًا) ، وقطعة شوكولاتة مقطوعة عن زميل (+130 سعرة حرارية). وحتى التفاحة الصحية ولكن غير المسجلة لها سعرها 60-80 سعرة حرارية.
  • في العشاء نميل إلى عدم ملاحظة ، على سبيل المثال ، جزء من الكاتشب (30-50 كيلو كالوري) ، شريحة خبز (+ 50-60 كيلو كالوري).

هذه المجموعات المعرضة للخطر ، مثل الأمهات اللائي يأكلن من طبق بعد الطفل ؛ ربات البيوت اللواتي يأخذن عينات من جميع الأطباق.

لا أفترض أن طريقة حساب السعرات الحرارية مناسبة للجميع على الإطلاق. لا يزال الأمر مملًا بعض الشيء ، على الرغم من أنني مستعد في المحادثات للدفاع عن وجهة نظري إلى ما لا نهاية: الإيجابيات تتداخل مع السلبيات عدة مرات. بعد كل شيء ، هناك العديد من الخيارات لكيفية الحد من السعرات الحرارية. وهنا تغذية بديهية ، وأنظمة غذائية متنوعة (كيتو ، دوكان وغيرها مثلها) ، وطرق بصرية (جزء من اللحم - مع كف بدون أصابع) ومجموعة من الأشياء الأخرى. ولكن إذا كنت قد بدأت بالفعل في حساب السعرات الحرارية وفجأة لم تفقد وزنك ، فابدأ في حساب كل السعرات الحرارية. من المرجح أن تتفاجأ كثيرًا.

أهم 5 سلبيات من السعرات الحرارية

  • العسل والشراب في القهوة
  • الجوز ؛
  • الصلصات والمرق ؛
  • مشروبات الفاكهة والعصائر والكومبوت
  • مصاصات وكعك وشوكولاتة صغيرة.

15 طريقة بسيطة لخسارة الوزن في أسبوعين

المنشور السابق 3 أشياء مجنونة يقوم بها لاعبو كمال الأجسام للحصول على الشكل
القادم بوست 8 هدايا في 8 مارس ستحقق الهدف

Counting Calories Is A Ridiculous Way To Try And Lose Weight | Think | NBC News

So you've never been wrong. Why are we counting calories and not losing weight?

Expert of the Championship wellness coach Andrey Semeshov explains why we count all food, adhere to BJU and do not lose weight.

You can lose weight in different ways. Trivial calorie counting is the most effective method. I put it in second place right after throwing out the refrigerator and sewing up my mouth.

Doing arithmetic, weighing home dishes or interrogating the waiter. How many grams are there in a salad? not the most exciting activities. However, the very first results in the form of minus 1-3 centimeters at the waist give additional motivation. Further, the calculation of calories, especially since today this process is automated, well, almost entirely, it takes five minutes a day. Take a week or two to make sure that all these manipulations are not in vain.

So you've never been wrong. Why are we counting calories and not losing weight?

But here's what to do if you count all proteins, fats and carbohydrates, do you write down, keep the required amount of calories per day, and your figure does not change? Or, worse, the volumes increase.

Don't rush to blame the calorie calculation method or give up on yourself because of the wide bone and my family is all overweight. 99 percent that you are just fooling yourself a little. And despite the belief that you fix absolutely all food, you are wrong.

Back in 1995, the American Dietetic Association told about an interesting experiment. For three years, scientists have observed ten people who were overweight and dreamed of losing weight. They stated that they eat no more than 1200 calories a day, but nothing happens. Here's a riddle. However, control observations revealed that the actual level of consumption by all experimental subjects was underestimated by at least two, or even three times! At the same time, they overestimated their physical activity by about the same. Moreover, it was not about some kind of deliberate deception. Everyone sincerely believed that they eat very little, move a lot, but nothing happens.

So you've never been wrong. Why are we counting calories and not losing weight?

20 years later, in 2015, a New Zealand scientist from the University of Auckland, too, became curious about how people manage to count calories, follow recommendations, but at the same time remain in their weight at best. 40 volunteers volunteered to help them and agreed to wear their cameras during the day. So when the food diaries of the subjects were compared with the records, it turned out that up to 58% of calories slipped past the diaries. Most often, such imperceptible eating up happened in the interval between lunch and dinner (this is the very thing - I just drank tea with my colleagues). The lion's share of invisible calories came from snacks, condiments and drinks.

With some practice, I can show with examples how this can happen.

  • Breakfast. Scrambled eggs, toast with butter - everything is clear here. No questions. Unless someone takes into account the oil when frying, someone does not. But in any case, this is literally a drop in the ocean. Further - to the car and to work. At the gas station - coffee to go to still wake up at the beginning of the workday. But who drinks black coffee? Cappuccino tastes better. But coffee is a zero-calorie product, everyone knows. Therefore, 300 grams of milk with a fat content of 3.2 percent, often with caramel syrup, fly past the checkout - and here they are the first +244 calories. By the way, if you really drink black coffee, but just tint it with cream, don't flatter yourself either. 100+ calories including, well, a little more sugar provided.
  • Lunch. Well-calculated salad, soup and goulash with buckwheat. But here's a compote (+100 kcal) or a couple of spoons of honey in tea (~ 130 kcal) ...
Foreign researchers, let me remind you, recorded the peak of unaccounted for in the period from lunch to dinner. In our reality, this can again be tea with sugar (+40 kcal), a couple of Yubileinykh cookies in the meeting room (~ 200 + kcal), a piece of chocolate broken off from a colleague (+130 kcal). And even a healthy, but not recorded apple has its price - 60-80 kcal.
  • At dinner we tend not to notice, for example, a portion of ketchup (30-50 kcal), a slice of bread (+ 50-60 kcal).

These risk groups, like mothers who eat from a plate after a child; housewives who take samples from all dishes.

I do not presume that the method of calculating calories is suitable for absolutely everyone. Still, it's a little boring, although in conversations I am ready to endlessly defend my point of view: the pluses overlap the minuses many times. After all, there are so many options for how you can otherwise limit calories. Here and intuitive nutrition, and various diets (keto, Dukan and others like them), and visual methods (a portion of meat - from the palm without fingers) and a bunch of other things. But if you already started counting calories and suddenly do not lose weight, then ... Start counting ALL calories. You will most likely be very surprised.

Top 5 Calorie Negatives

  • honey, syrup in coffee;
  • nuts;
  • sauces and dressings;
  • fruit drinks, juices, compotes;
  • lollipops, cookies, small chocolates.

Why You Should Stop Counting Calories If You Want To Lose Weight

Previous Post 3 crazy things bodybuilders do to get in shape
Next Post 8 gifts for March 8 that will hit the target