مجلس (12) كتاب المنهج النبوي في التعليم القرآني أ.د.عبد السلام المجيدي

لذلك نحن لم نخطئ ابدا نتائج المشروع التحريري الخاص

لذلك نحن لم نخطئ ابدا نتائج المشروع التحريري الخاص

احصل على الشكل في غضون 30 يومًا. مشروع تحريري خاص

خطط وجبات فردية وتدريب لكل ذوق وميزانية - نستعد مع أبطالنا لموسم الشاطئ.

لمدة 30 يومًا ، أصبح أعضاء المشروع التحريري الخاص في حالة جيدة فقدان الوزن واكتساب كتلة العضلات ومراقبة نظامهم الغذائي. لقد أعددنا لكم مادة تجميعية قررنا فيها فضح أهم الأساطير والصور النمطية التي تظهر أمام جميع الوافدين الجدد الذين يدخلون المسار الطويل والشائك لنمط الحياة الصحي.

مكسيم سيريشيكوف - المدير العام للبطولة

الهدف: يشغل الأسرة والعمل الآن كل وقت الفراغ المتاح لي تقريبًا ، لذا فأنا لست مستعدًا لقضاء الكثير من الوقت في صالة الألعاب الرياضية ومن المهم بالنسبة لي أن أجعل كل تمرين فعال قدر الإمكان. لذلك ، إذا تحدثنا عن هدفي للمشروع ، فأنا أرغب في تحسين جودة جسدي وحالتي البدنية والتركيز على العمل في مناطق فردية.

النتيجة:
3 جلسات تدريبية في الأسبوع لمدة شهر مع المدرب الشخصي فلاديمير باردين في فئة فلاسوف العالمية. تم تحقيق الهدف.

الأسطورة الأولى. الإطالة ليست مهمة.

بادئ ذي بدء ، لقد فوجئت بأن عملية تحقيق التمدد تستغرق وقتًا أطول بكثير مما كنت عليه من المفترض ، وأن فترة 15 عامًا من كرة القدم لم تكن ممتدة على الإطلاق. وهذا يعني أنني اعتدت على سحب عضلتين فقط من أصل 10 عضلات. هذه هي اللحظة الأولى الرائعة للتدريب الفردي مع مدرب.

لذلك نحن لم نخطئ ابدا نتائج المشروع التحريري الخاص

صورة: Polina Inozemtseva ، البطولة

الخرافة الثانية. غرفة اللياقة البدنية هي مكان يتجمع فيه الرمي.

طوال طفولتي لعبت كرة القدم في صالة الألعاب الرياضية ، وكان هناك كرسي هزاز. في نفس القاعات ، بالمناسبة ، كان المهاجم السابق للمنتخب الروسي باشا بوجريبنياك مخطوبة مع إخوانه. وهناك ، بالطبع ، كان هناك مثل هذا الكرسي الهزاز الذي كانت ترن فيه الفطائر ، يسير الرجال حولهم بأصوات مثل المطربين الإيطاليين في عصر النهضة. وهنا الأمر مختلف تمامًا. حفنة من العدائين ، راكبي الدراجات ، جميعهم يتدربون على الصحة ، والتمدد ، والاستعداد للسباقات. وإذا كان هناك نصيب ، فهم يأمرون بالاحترام. على الأقل ، ليسوا مخالفين للمثل الذي تسعى إليه بنفسك.

الأسطورة الثالثة. في جهاز الجري ، تحتاج إلى الجري بكل قوتك لتحقيق نتيجة.

فيما يتعلق بأمراض القلب ، ذهبت إلى التمرين كشخص ، بعبارة ملطفة ، مستعدًا لتشغيل الأحمال. لكن بعد ذلك أدركت أنه يمكنني الركض كثيرًا في وضعي ، والإيقاع ، مع فترات الراحة ، والجري ثلاثة كيلومترات دون التوقف بسرعة 20 كم / ساعة - وهذا بالفعل حد قليلًا من الحد الأقصى. كان من الممتع المشي على جهاز المشي. عندما تمشي ، تتعرق أكثر بكثير ، وتبقى منطقة معدل ضربات القلب ثابتة ، وتشعر كيف تخرج كل السموم منك في هذه اللحظة ، على عكس الجري. هذا لأنه كلما ركضت بشكل أسرع ، أصبح الأمر أسهل بالنسبة لك. حسنًا ، على الأقل أنا. تصوير سريعذهبت وغادرت.

تنزيل خطة التمرين

تنزيل خطة التغذية

بولينا سيشيفا - صحفية ، تعمل بالقطعة

الغرض: الحصول على الشكل. اخسر وزنك بمقدار خمسة كيلوغرامات ، ولكن الأهم من ذلك هو تحسين جودة جسمك وتقليل الحجم.

النتيجة: 5 كجم في الشهر. لقد تم تحقيق الهدف.

الأسطورة الأولى. التدريب في صالة الألعاب الرياضية لا يغير نمط حياتك.

أولاً وقبل كل شيء ، أدركت أن التدريب ليس فقط الوقت الذي تقضيه القيام بنوع من النشاط. لا يحدث أن تتدرب ثلاث أو أربع مرات في الأسبوع لمدة ساعتين ، وبقية الوقت الذي تعيش فيه بوتيرتك المعتادة. عندما تبدأ في الممارسة وترغب حقًا في تحقيق نتيجة ، فإن حياتك كلها تخضع لها. أنت تفكر في نظامك الغذائي ، في النوم ، في كيفية بناء نظام حتى لا تأتي إلى التمرين متعبًا ، وكيفية تأجيل الأشياء وإعادة جدولتها حتى لا تفوتك درسًا. لا يصبح الأمر مجرد شيء تقضي وقته فيه ، بل يصبح أسلوبًا للحياة.

لذلك نحن لم نخطئ ابدا نتائج المشروع التحريري الخاص

صورة: من الأرشيف الشخصي لبولينا سيتشيفا

الأسطورة 2. التنوع في التدريب أمر لا بد منه.

في البداية ، اعتقدت أنني بحاجة إلى تغيير نوع النشاط في كل مرة حتى لا يشعر بالملل ولم تصبح الدراسة مملة. اتضح أنني كنت مخطئا. الآن أنا متأكد من أن أي نوع من الرياضة يحتوي على الآلاف من التفاصيل الدقيقة التي من المهم للغاية دراستها وإتقانها. دائمًا ما يكون تجربة أشياء جديدة أمرًا ممتعًا ، ولكن اتقان نفسك في شيء محدد أصبح أكثر متعة.

الخرافة الثالثة. من السهل مراقبة التغذية السليمة.

يبدو الأمر أن الأكل الصحيح سهل للغاية. أنت تفهم ما هو مسموح به ، وما هو غير مسموح ، وما هي العواقب ، وأنت فقط تتبع هذا المتجه. لكن في الواقع ، حتى مع إدراك أنني نفسي مسؤول عن النتائج ، من الصعب جدًا عدم تناول بعض الشوكولاتة التي أريدها حقًا. لقد جاءوا لإنقاذهم بمنتجات مفيدة ، ولكن ليس أقل ذوقًا ، والتي ، للأسف ، لم أكن أعرف عنها من قبل. لذا فإن عالم التغذية السليمة هو أيضًا شيء رائع!

تنزيل خطة تمرين

تنزيل خطة تغذية

نيكيتا كوزين صحفي

الهدف: إنقاص الوزن عن طريق نقل كل الزوائد إلى العضلات.

النتيجة: ناقص 4 كجم. لقد تم تحقيق الهدف.

الأسطورة الأولى. التدريب في صالة الألعاب الرياضية ممل.

لم أحب صالة الألعاب الرياضية مطلقًا ، ودائمًا ما فضلتها على التدريبات الخارجية. جعلني المشروع أعيد النظر في آرائي. لقد وقعت للتو في حب الحديد. اختر نادٍ للياقة البدنية بالقرب من مكتبك. تولسكايا من الطراز العالمي في منتصف يوم العمل هو شعور رائع للغاية. الذهاب في الصباح هو رسم ليوم كامل. الخروج في المساء هو النهاية المثالية ليوم العمل. في بعض الأحيان كنت منزعجًا لأن الحجم الكامل لليوم قد اكتمل بالفعل.

لذلك نحن لم نخطئ ابدا نتائج المشروع التحريري الخاص

الصورة: من الأرشيف الشخصي لنيكيتا كوزين

الأسطورة الثانية. لإنقاص الوزن ، عليك تناول القليل من الخضروات والحبوب فقط.

اتضح أنه من أجل إنقاص الوزن ، ليس من الضروري تناول الخضار والحبوب فقط. كانت خطة الوجبة التي وضعها اختصاصي التغذية المحترفة متنوعة للغاية. والأهم من ذلك ، أنه يمكنني تناول اللحوم والحساء والأسماك والعديد من المنتجات الأخرى. إن فقدان الوزن أمر لذيذ ...

الأسطورة الثالثة. أصبح الالتزام بالنظام الغذائي أمرًا سهلاً.

كانت أصعب مهمة هي الالتزام بالنظام الغذائي. أنا أعمل كصحفي وجدولي غير منظم على الإطلاق. الأكل ست مرات في اليوم في وقت معين - هل هذا ممكن؟ الطبخ في المنزل ليوم أو يومين ، وحتى بعد يوم 13 ساعة؟ شخصية توم كروز في المهمة المستحيلة هي هاو مثير للشفقة. بالنسبة لي أصبح العنصر الأكثر صعوبة في المشروع الخاص.

تنزيل خطة التدريب

تنزيل خطة التغذية

دايانا موخاميتزانوفا - طالبة

الهدف: خسارة 5 كجم.

النتيجة: ناقص 3.5 كجم. لم يتحقق الهدف.

الأسطورة 1. التغذية السليمة ليست لذيذة.

أهم اكتشاف بالنسبة لي هو أن الطعام الصحي لا يقتصر على غليانه الدجاج والحنطة السوداء. بدا لي دائمًا أنه من أجل التحول إلى التغذية السليمة ، عليك استبعاد كل الأطعمة اللذيذة من نظامك الغذائي وفي النهاية سيكون هناك طعام طازج فقط. في الواقع ، اتضح أن هناك آلاف الطرق المختلفة لطهي نفس الدجاج ، وسيختلف مذاقها في كل مرة. ولكن إلى جانب ذلك ، اتضح أن هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات اللذيذة وفي الوقت نفسه مفيدة لم أكن أعرف عنها من قبل.

لذلك نحن لم نخطئ ابدا نتائج المشروع التحريري الخاص

الصورة: من أرشيف شخصي لـ Dayana Mukhametzhanova

الأسطورة الثانية. يتسبب التدريب في الإرهاق.

بفضل المشاركة في مشروع خاص ، تعلمت أنه أثناء التدريب ، يتم إنتاج السيروتونين - مادة كيميائية مادة يطلق عليها غالبًا هرمون الفرح. في الواقع ، عندما بدأت ممارسة الرياضة بشكل منتظم ، لاحظت مدى تغير مزاجي إلى الأفضل. لذلك تبين أن الرياضة هي الطريقة الأكثر فاعلية للحفاظ على الحيوية وعدم الشعور بالتعب في نهاية اليوم.

الأسطورة الثالثة. بدون مدرب شخصي ، لن ينجح شيء.

الأكثر كان الخوف الرئيسي في بداية دراستي هو الخوف من عدم التأقلم بمفردي. كنت متأكدًا من أنه بدون صالة رياضية ومدرب شخصي ، لن يعمل شيء بالنسبة لي. لكنني اكتشفت العالم الرائع للتقنيات الحديثة التي تساعد أولئك الذين لا يعرفون حتى من أين يبدأون. لقد وجدت برامج على الإنترنت تحسب عدد الخطوات التي قطعتها في اليوم ، وتذكرك أن الوقت قد حان الآن لتجديد توازن الماء في الجسم ، وحساب KBZhU لك وغير ذلك الكثير. علاوة على ذلك ، يحتوي Instagram الآن على عدد لا نهائي من الصفحات التي يشارك فيها الأشخاص وصفات لإعداد الطعام المناسب مجانًا ، بالإضافة إلى تحميل صور ومقاطع فيديو للتدريب لجميع مجموعات العضلات مع وصف تفصيلي. بفضل كل هذا ، يمكن لأي شخص أن يكون مستقلاًممارسة الرياضة فعالة وناجحة للغاية.

تنزيل خطة التمرين

تنزيل خطة التغذية

HE Dr. Talal Abu-Ghazaleh interview on \

المنشور السابق غران فوندو روسيا: سباق القوة
القادم بوست تدرب مثل شارابوفا: 5 فصول للبطولة

Activist Charles Munger, Jr.: Political Reforms That Work

So we have never been wrong. Results of the editorial special project

So we have never been wrong. Results of the editorial special project

Get in shape in 30 days. Special editorial project

Individual meal plans and training for every taste and budget - we prepare together with our heroes for the beach season.

For 30 days, the members of the editorial special project were getting in shape lose weight, gain muscle mass, and monitor their diet. We have prepared for you a compilation material in which we decided to debunk the most important myths and stereotypes that arise in front of all newcomers entering the long and thorny path of healthy lifestyle.

Maxim Syreishikov - Managing Director of the Championship

Goal: family and work now take up almost all the free time that I have, so I'm not ready to spend a lot of time in the gym and it is important for me to make every workout as effective as possible. Therefore, if we talk about my goal for the project, then I would like to improve the quality of my body, my physical condition and focus on working out individual zones.

Result:
3 training sessions per week for a month with personal trainer Vladimir Bardin in Vlasov's World Class. The goal is achieved.

Myth 1. Stretching is not important.

First of all, I was surprised that the process of achieving stretching takes much longer than I assumed, and that my stretch for 15 years of football turned out to be no stretch at all. That is, I used to pull only two out of 10 muscles. This is the first amazing moment of individual training with a coach.

So we have never been wrong. Results of the editorial special project

Photo: Polina Inozemtseva, Championship

Myth 2. A fitness room is a place where pitching gathers.

All my childhood I played football in the gym, and there was a rocking chair. In the same halls, by the way, the former striker of the Russian national team Pasha Pogrebnyak and his brothers were engaged. And there, of course, there was such a rocking chair that the pancakes were ringing, the men walk round with voices like the Italian singers in the Renaissance. And here it is quite different. A bunch of runners, cyclists, all training for health, stretching, preparing for the races. And if there are pitching, then they, rather, command respect. At least they are not the opposite of the ideal that you yourself strive for.

Myth 3. On a treadmill you need to run with all your might to achieve a result.

In terms of cardio, I went to workout as a person, to put it mildly, prepared for running loads. But then I realized that I can run a lot in my mode, rhythm, with respite, and to run three kilometers without stopping at a speed of 20 km / h - this is already a little bordering on my maximum. It was fun to just walk on the treadmill. When you walk, you sweat a lot more, the heart rate zone holds, and you feel how all the toxins come out of you at this moment, unlike running. This is because the faster you run in running, the easier it actually becomes for you. Well, me at least. Fast shootingI went and left.

Download workout plan

Download nutrition plan

Polina Sycheva - journalist, freelancer

Purpose: to get in shape. Lose weight by five kilograms, but more importantly - improve the quality of your body and reduce the volume.

Result: minus 5 kg per month. The goal has been achieved.

Myth 1. Training in the gym does not change your lifestyle.

First of all, I realized that training is not just the time you spend doing some kind of activity. It doesn't happen that you train three or four times a week for two hours, and the rest of the time you live at your usual pace. When you start practicing and really want to achieve a result, your whole life obeys it. You think about your diet, about sleep, about how to build a regime so as not to come to workout tired, how to postpone and reschedule things so as not to miss a lesson. It becomes not just something that you spend time on, but a way of life.

So we have never been wrong. Results of the editorial special project

Photo: From the personal archive of Polina Sycheva

Myth 2. Variety in training is a must.

At the very beginning, I thought that I need to change the type of activity every time so that it does not get tired and it didn't become boring to study. It turns out I was wrong. Now I am sure that any kind of sport contains thousands of subtleties that are very interesting to study and master. Trying new things is always interesting, but perfecting yourself in something specific turned out to be much more fun.

Myth 3. Observing proper nutrition is easy.

It seemed that eating right is very easy. You understand what is allowed, what is not, what the consequences can be, and you just follow this vector. But in fact, even realizing that I myself am responsible for the results, it is quite difficult not to eat some chocolate that I really want. They came to the rescue with useful, but no less tasty products, which, unfortunately, I did not know about before. So the world of proper nutrition is also something fantastic!

Download a workout plan

Download a nutrition plan

Nikita Kuzin is a journalist

Goal: to lose weight by transferring all excess to muscles.

Result: minus 4 kg. The goal has been achieved.

Myth 1. Training in the gym is boring.

I never liked the gym, I always preferred outdoor training to it. The project made me reconsider my views. I just fell in love with iron. Choose a fitness club near your office. World Class Tulskaya in the middle of a working day is a very cool feeling. Going in the morning is a charge for the whole day. Going out in the evening is the perfect end to a working day. Sometimes I was even upset that the entire volume for the day had already been completed.

So we have never been wrong. Results of the editorial special project

Photo: From the personal archive of Nikita Kuzin

Myth 2. To lose weight, you need to eat little and only vegetables and cereals.

It turns out that in order to lose weight, it is not necessary to eat only vegetables and cereals. The meal plan that a professional nutritionist put together for me was very varied. And most importantly, I could eat meat, soups, fish and many other foods. Losing weight is delicious ...

Myth 3. Compliance with the diet is easy.

The most difficult task was to comply with the diet. I work as a journalist and my schedule is very unregulated. Eating six times a day at a certain time - is it even possible? Cooking at home for a day or two ahead, and even after a 13-hour day? Tom Cruise's character in Mission: Impossible is a pitiful amateur. For me it became the most difficult element of the special project.

Download the training plan

Download the nutrition plan

Dayana Mukhametzhanova - student

Goal: to lose 5 kg.

Result: minus 3.5 kg. The goal was not achieved.

Myth 1. Proper nutrition is not tasty.

The most important discovery for me was that healthy food is not only boiled chicken and buckwheat. It always seemed to me that in order to switch to proper nutrition, you need to exclude all the most delicious from your diet and in the end there will be only fresh food. In fact, it turned out that there are thousands of different ways to cook the same chicken, and it will taste different every time. But besides this, it turned out that there are a huge variety of tasty and at the same time useful products that I did not know about before.

So we have never been wrong. Results of the editorial special project

Photo: From personal archive of Dayana Mukhametzhanova

Myth 2. Training causes fatigue.

Thanks to participation in a special project, I learned that during training, serotonin is produced - a chemical a substance that is often called the hormone of joy. Indeed, having started to play sports on an ongoing basis, I noticed how much my mood changed for the better. So sports turned out to be the most effective way to maintain vitality and not feel tired at the end of the day.

Myth 3. Without a personal trainer, nothing will work.

The most the main fear at the beginning of my studies was the fear of not coping on my own. I was sure that without a gym and a personal trainer, nothing would work for me. But I discovered the wonderful world of modern technologies that help those who do not even know where to start. I found programs on the Internet that calculate how many steps you have walked in a day, remind you that now is the time to replenish the water balance in the body, calculate KBZHU for you and much more. Moreover, Instagram is now an endless number of pages on which people share recipes for preparing the right food for free, and also upload photos and videos of training for all muscle groups with detailed descriptions. Thanks to all this, anyone can be independentIt is effective and quite successful to play sports.

Download exercise plan

Download nutrition plan

How I Learned to Stop Worrying and Love the Apocalypse: Imagining Mass Destruction

Previous Post GRAN FONDO RUSSIA: strength race
Next Post Train like Sharapova: 5 terms of the championship