اسهل طريقة لحساب السعرات وتوزيع البروتين والكاربوهيدرات والدهون على الوجبات اليومية

رياضيات بسيطة: كيف تحسب معدل البروتين والدهون والكربوهيدرات؟

في عام 2020 ، تكتسب قضية الصحة أهمية خاصة. المناعة الجيدة هي مفتاح النجاح. يمكن حل هذه المشكلة ليس فقط عن طريق تناول المكملات الغذائية ، ولكن أيضًا عن طريق حساب السعرات الحرارية بكفاءة وقواعد استخدام البروتينات والدهون والكربوهيدرات. وإليك كيفية احتسابهم للبقاء نحيفين وصحيين.

رياضيات بسيطة: كيف تحسب معدل البروتين والدهون والكربوهيدرات؟

وجبات سريعة لفقدان الوزن. ماذا نأكل في ماكدونالدز لأولئك الذين يتبعون نظامًا غذائيًا

من بين البرغر عالي السعرات الحرارية هناك أيضًا آمن للرقم.

لا توجد طاقة بدون الكربوهيدرات

معايير الاستهلاك يجب أن تمثل الكربوهيدرات لأي شخص حوالي نصف إجمالي السعرات الحرارية. الكربوهيدرات هي المصدر الرئيسي لتجديد الطاقة. وعليه فإن الـ 50٪ المتبقية تتوزع بين البروتينات والدهون.

يحتاج الرياضيون أحيانًا إلى بروتينات وكربوهيدرات أكثر من الشخص الذي لا يكون نشاطه البدني مرتفعًا جدًا. حوالي 1.5 - 2.5 جرام لكل كيلوغرام من الوزن. يحتاج الرياضيون أيضًا بشكل عام إلى المزيد من البروتين ، خاصة عندما يتعلق الأمر بتدريب الحديد واكتساب العضلات. لن تضر الدهون هنا أيضًا.

ولكن بالنسبة للعاملين في المكاتب المستقرة أو الذين يعملون من المنزل ، تؤدي الدهون الزائدة إلى زيادة الوزن. وبشكل أساسي في منطقة البطن.

رياضيات بسيطة: كيف تحسب معدل البروتين والدهون والكربوهيدرات؟

الصورة: istockphoto.com

القيود كمية الكربوهيدرات هي المفتاح لفقدان الوزن

كقاعدة عامة ، كلما قل استهلاك الكربوهيدرات ، زادت سرعة فقدان الوزن. لكننا نتحدث هنا بالأحرى عن فقدان الوزن بسرعة. ويجب اعتبار الموقف معقدًا من أجل استخدام هذه الطريقة باستمرار ، وليس لفترة زمنية قصيرة. وهنا لا بد من تقسيم الكربوهيدرات إلى مفيدة وضارة.

الخضار والحبوب الكاملة مفيدة وضرورية للإنسان ليحافظ على لياقته. فهي تساعد في تحسين الهضم وبالتالي تساعد في إنقاص الوزن.

رياضيات بسيطة: كيف تحسب معدل البروتين والدهون والكربوهيدرات؟

كيف تأكل كمية أقل من السكر وكيف تستبدل الحلويات؟

سنخبرك لماذا أنت جائع جدًا للحلويات وما تأكله حتى لا تستسلم للإغراءات.

بالنسبة للرجال ، يتراوح معدل الكربوهيدرات بين 165 و 185 جرامًا في اليوم ، حسب الوزن ، إذا نحن نتحدث عن فقدان الوزن. وفقًا لذلك ، لزيادة الوزن تحتاج إلى المزيد من الكربوهيدرات. للحفاظ على الشكل ، تكون هذه المعايير بالفعل عند مستوى 250 جرام. بالنسبة للنساء اللائي يفقدن الوزن ، تبلغ المعايير حوالي 150 جرامًا ، وبالنسبة لأولئك الذين يتمتعون بالفعل باللياقة البدنية ولا يرغبون في فقده - ما يقرب من 200 جرام.

رياضيات بسيطة: كيف تحسب معدل البروتين والدهون والكربوهيدرات؟

الصورة: istockphoto.com

لا تنسى البروتين

يستهلك الرياضيون حوالي 1 ، 3-1.8 جرام بروتين يومياً لكل 1 كيلو جرام من وزن الجسم. هناك العديد من النظريات التي تفيد بأن البروتينات هي السبب الرئيسي لنمو العضلات لدى الأشخاص الذين لديهم مستويات عالية من النشاط البدني. هذا حكم صحيح ، لكن بدون الاستخدام الصحيح للكربوهيدرات والأحماض الأمينية ، مجموعة من كتلة العضلاتالتبول لن يكون فعالاً.

رياضيات بسيطة: كيف تحسب معدل البروتين والدهون والكربوهيدرات؟

حلوى العضلات: 5 وصفات بروتينية حلوة لن تضر شكلك

مكونات بسيطة وبأسعار معقولة تساعدك على البقاء متناسقًا. خالٍ من السكر.

لمحبي البروتين ، لدينا أخبار سارة. على عكس الدهون والكربوهيدرات ، فإن استهلاكها المفرط لا يؤدي إلى ترسب احتياطيات الدهون. بتعبير أدق ، فإنه يؤدي إلى حد أقل بكثير - بحيث يصعب ملاحظته. بالنسبة للرجال ، قد يكون المعيار 155-185 جرامًا من البروتين يوميًا ، اعتمادًا على الوزن. للنساء - 120-170 جم يوميًا. ومن المثير للاهتمام ، أنك تحتاج إلى المزيد من البروتين لفقدان الوزن بدلاً من مجرد الحفاظ على الوزن.

رياضيات بسيطة: كيف تحسب معدل البروتين والدهون والكربوهيدرات؟

الصورة: istockphoto.com

الدهون مفيدة!

ترتبط كلمة الدهون نفسها بزيادة الوزن. ومع ذلك ، فمن الخطأ الاعتقاد أنه من خلال استبعادها من النظام الغذائي ، ستفقد الوزن بسرعة وبنجاح وستكون شخصًا سليمًا. في الواقع ، تعتبر الدهون عنصرًا أساسيًا في التغذية ، وبدونها يصبح التمثيل الغذائي الطبيعي غير وارد. وهنا من المهم أن نفهم أن المصادر الرئيسية يجب أن تكون الدهون النباتية وليس الدهون الحيوانية.

إذا كان الرجل يهدف إلى إنقاص الوزن ، فلا يجب أن تتجاوز مدخوله اليومي من الدهون 40 جرام ، وإذا كان يخطط لبناء العضلات ، فإن المعدل يتضاعف. بالنسبة للنساء ، تتراوح النسب من 30 إلى 60-70 جرامًا يوميًا لفقدان الوزن وزيادة العضلات على التوالي.

رياضيات بسيطة: كيف تحسب معدل البروتين والدهون والكربوهيدرات؟

الصورة: istockphoto .com

اللعب بالسعرات الحرارية

الآن بعد أن فهمنا تقريبًا كمية البروتينات والدهون والكربوهيدرات التي نحتاجها يوميًا ولأي سبب ، يمكننا اللعب مع إجمالي عدد السعرات الحرارية ... من أجل إنقاص الوزن واستقرار الشكل ، يجب تقليل كمية السعرات الحرارية اليومية بنسبة 15-20٪. ولكن بالنسبة لمجموعة من الكتلة العضلية ، على العكس من ذلك ، تزيد بنسبة 20٪ نفسها.

رياضيات بسيطة: كيف تحسب معدل البروتين والدهون والكربوهيدرات؟

BJU للدمى: لماذا نحسب السعرات الحرارية

ما هو النظام الغذائي الذي يجب تجربته الآن لحرق الدهون في أسرع وقت ممكن؟

بالطبع ، يجب عليك دائمًا إجراء تعديلات على عمر الشخص والنشاط البدني اليومي وحتى حجم العظام لدى الرجال ، على سبيل المثال. يجب على الرجال ذوي العظام الكبيرة ألا ينغمسوا في الكربوهيدرات. ولكن بالنسبة للنساء ذوات التمثيل الغذائي السريع ، فإن هذا لن يؤثر بشكل خاص. لا توجد وصفة عالمية ، ولكن امتلاك مثل هذه المعرفة سيساعدك على اختيار طريقك لتكوين جسم سليم.

طريقة حساب السعرات الحرارية بالتفصيل !! | How to Count Calories

المنشور السابق خلاص الصيف: المشروبات التي تروي عطشك حقًا في الحر
القادم بوست الفطر يعزز الصحة والبروتين العضلي. الشيء الرئيسي هو عدم الخلط في الاختيار

Nutritional Calculations : How to Calculate Nutritional Values

Simple math: how to calculate the rate of protein, fat and carbohydrates?

In 2020, the issue of health is especially important. Good immunity is the key to success. This issue can be solved not only by taking dietary supplements, but also by competently calculating calories and norms for the use of proteins, fats and carbohydrates. We explain how to count them to stay slim and healthy.

Simple math: how to calculate the rate of protein, fat and carbohydrates?

Fast food for losing weight. What to eat at McDonald's for those on a diet

Among the high-calorie burgers there are also safe for the figure.

There is no energy without carbohydrates

Norms of consumption carbohydrates for any person should account for about half of the total calories. It is carbohydrates that are the main resource for replenishing energy. Accordingly, the remaining 50% is distributed between proteins and fats.

Athletes sometimes require more protein and carbohydrates than a person whose physical activity is not so high. It is about 1.5 - 2.5 g per kilogram of weight. Athletes also tend to require more protein, especially when it comes to iron training and muscle gain. Fats will not harm here either.

But for sedentary office workers or those who work from home, excess fat leads to weight gain. And primarily in the abdomen.

Simple math: how to calculate the rate of protein, fat and carbohydrates?

Photo: istockphoto.com

Restriction the amount of carbohydrates is the key to losing weight

As a rule, the less carbohydrates a person consumes, the faster they lose weight. But we are talking here rather about rapid weight loss. And the situation must be considered as a complex in order to use this method constantly, and not for a short period of time. And here it is necessary to divide carbohydrates into useful and harmful.

Vegetables and whole grains are useful and necessary for a person to keep themselves in shape. They help improve digestion and therefore help with weight loss.

Simple math: how to calculate the rate of protein, fat and carbohydrates?

How to eat less sugar and how to replace sweets?

We will tell you why you are so hungry for sweets and what to eat so as not to succumb to temptations.

For men, the carbohydrate rate varies from 165 to 185 g per day, depending on weight, if we are talking about losing weight. Accordingly, for more weight, more carbohydrates are needed. To maintain a figure, these norms are already at the level of 250 g. For women who are losing weight, the norms are around 150 g, and for those who are already in shape and do not want to lose it - closer to 200 g.

Simple math: how to calculate the rate of protein, fat and carbohydrates?

Photo: istockphoto.com

Don't forget about protein

Athletes consume about 1, 3-1.8 g of protein per day per 1 kg of body weight. There are many theories that proteins are the main cause of muscle growth in people with high levels of physical activity. This is a correct judgment, but without the correct use of carbohydrates and amino acids, a set of muscle masspissing will not be as effective.

Simple math: how to calculate the rate of protein, fat and carbohydrates?

Muscle Dessert: 5 Sweet Protein Recipes That Won't Harm Your Shape

Simple and affordable ingredients help you stay toned. Sugar-free.

For protein lovers, we have good news. Unlike fats and carbohydrates, their excessive consumption does not lead to the deposition of fat reserves. More precisely, it leads to a much lesser extent - so that it is hardly noticeable. For men, 155-185 grams of protein per day may be the norm, depending on weight. For women - 120-170 g per day. Interestingly, you need more protein to lose weight than just maintain weight.

Simple math: how to calculate the rate of protein, fat and carbohydrates?

Photo: istockphoto.com

Fats are good!

The word fat itself is associated with being overweight. However, it is a mistake to think that by eliminating them from the diet, you will quickly and successfully lose weight and be a healthy person. In fact, fats are a key component of nutrition; without them, normal metabolism is out of the question. And here it is important to understand that the main sources should be vegetable fats, not animal fats.

If a man has a goal of losing weight, his daily fat intake should not exceed 40 g. And if he plans to build muscle, the rate doubles. For women, proportions range from 30 to 60-70 grams per day for weight loss and muscle gain, respectively.

Simple math: how to calculate the rate of protein, fat and carbohydrates?

Photo: istockphoto .com

Playing with calories

Now that we roughly understand how much protein, fat and carbohydrates we need per day and for what, we can play with the total number of calories ... In order to lose weight and stabilize shape, the daily calorie intake must be reduced by 15-20%. But for a set of muscle mass, on the contrary, increase by the same 20%.

Simple math: how to calculate the rate of protein, fat and carbohydrates?

BJU for dummies: why count calories

What diet to try now to burn fat as quickly as possible?

Of course, you should always make adjustments for a person's age, daily physical activity and even bone size in men, for example. Men with large bones should not indulge in carbohydrates. But women with a fast metabolism will not be particularly affected. There is no universal recipe, but possession of such knowledge will help you choose your own path to form a healthy body.

How To Set Your Macros (Protein, Fat, Carbs)

Previous Post Summer salvation: drinks that really quench your thirst in the heat
Next Post Mushrooms promote health and muscle protein. The main thing is not to be mistaken with the choice