الجري والمساواة والأخوة: إدارة نوادي في موسكو ترحب بالوافدين الجدد

هل الجري بمفردك ممل؟ هذا ليس سببًا لتأجيل التمرين. لقد جمعنا معلومات مفصلة عن خمسة نوادي ركض مضيافة في العاصمة خصيصًا لك ، حيث يمكنك الانضمام ليس فقط إلى الأشخاص ذوي التفكير المماثل ، ولكن أيضًا تحسين إنجازاتك بشكل كبير. الشيء الرئيسي هو أن جميع التدريبات مجانية تمامًا.

عندما تتحدث عن فرق الجري ، لا يسعك إلا أن تتذكر Nike + Run Club و Adidas Runners. تعمل العلامات التجارية المشهورة عالميًا على الترويج لفكرة أسلوب الحياة الصحي وفوائد الرياضة ، وفتح المزيد والمزيد من المواقع والطرق الجديدة في موسكو. يعد الجري معهم أمرًا ممتعًا ومفيدًا ، ولكن لن يحب الجميع العدد الكبير من الأشخاص في التدريب والدوران السريع للتكوين. إذا كنت ترغب في العثور على شركة مفعمة بالحيوية ستصبح عائلة ثانية ، فاختر المزيد من مجتمعات التشغيل المحلية. لكن تذكر أن هذه خطوة حاسمة ، لأنك تصبح جزءًا من كل. التدريب المنتظم هو الحد الأدنى من متطلبات المبتدئين. المزايا: لن يتركك الفريق في ورطة أبدًا ، ولكن في المقابل يجب أن تمنح نفسك 100٪ للقضية وأن تكون مستعدًا للدفاع عن شرف النادي في المنافسات.

Stride Running Club

تشغيل النادي بنفس الاسم متجر رياضي على جسر Frunzenskaya مفتوح للجميع ، كما يقولون ، بدون تسجيل ورسائل نصية قصيرة. يقوم حساب الفريق على Instagram باستمرار بتحديث جدول التدريب للأسبوع: ثلاث جولات مع تحميل متنوع - لن تشعر بالملل.

يمكنك تغيير الملابس في غرف تبديل الملابس في المتجر ، وفي نفس الوقت يمكنك إلقاء نظرة على بعض أحدث معدات الجري. تركت أشيائي الشخصية في خزانة بقفل تركيبي - وأمض قدمًا لغزو الكيلومترات مع شركة مرحة! تتم جدولة التدريبات في الهواء الطلق مرتين في الأسبوع. يمر مسار الجري على طول السدود الخلابة لنهر موسكفا ، غوركي بارك. في أيام الأربعاء ، يتدرب رجال الفريق على سرعة التحمل في الحلبة.

مزيد من المعلومات:
instagram.com/striderunning
striderunning.ru/page/run

RRUNS

مفتوح لجميع الرياضيين المهتمين ولكن الجادين للغاية. تعمل المجموعة في صباح يومي الاثنين والسبت ، والتي من المؤكد أنها تناسب من يستيقظون مبكرًا وأولئك الذين يتطلعون إلى الحصول على دفعة ليوم مثمر في العمل. يتأكد نشطاء النادي من أن المشارك يشارك بشكل مستقل ويحضر التدريب على مدار السنة وفي أي طقس.

يتم تحديد المسار والمسافة من قبل المدرب ، الذي يساعد أيضًا في الوصول إلى هدفه الرياضي. ومرة واحدة في الشهر ، تتم دعوة اللاعبين للمشاركة في لعبة الجري بجوائز قيمة - أليس هذا دافعًا؟

تنص لوائح مجموعة الركض بصرامة على مسؤوليات الوافد الجديد ، فهنا يحبون القواعد الواجب مراعاتها. موافق ، أحيانًا نفتقر جميعًا إلى اليد القوية والدعم ، ولكن في RRUNS هذا أكثر من كافٍ.

مزيد من المعلومات:
rruns.ru

مرة واحدة تشغيل

نحن سعداء للمبتدئين من أي مستوى في جميع تدريباتنا. يتدرب النادي أيام الاثنين والخميس والسبت ، سواء في الشارع أو في الساحة - هناك دائمًا إعلانات على صفحة Instagram الخاصة بهم. في الأيام الأخرى ، تتم دعوة الجميع إلى السينما ، والمقهى ، وحلبة التزلج ، وأينما تشاء الروح ، لإعطاء الجسد قسطًا من الراحة.

سيجيب زملاء النادي دائمًا على جميع أسئلتك ويشاركون خبراتهم ، وسيساعد التدريب في تحسين النتائج السابقة. يتم اختبار جميع المعارف والمهارات المكتسبة في المسابقات ، حيث يمكنك الأداء مع فريق أو دعم الرياضيين من المدرجات.

اعرف المزيد:
instagram.com/narazbeg
www .facebook.com / narazbeg /

Wake & Run

إنهم لا يهتمون بتجربتك والسرعة والمسافة ومعدات الجري ، الشرط الوحيد هو أن تحب الجري بالطريقة التي يحبها أعضاء النادي. حسنًا ، اذهب إلى التدريب ، بالطبع. ستة أيام في الأسبوع ، سواء في الركض في المدينة أو في التدريب السريع في الساحة ، العدائين الذين يرتدون القمصان ذات اللون البنفسجي الفاتح والأزرق (لا يمكنك المشي بجوار هذه القمصان بالتأكيد!) في انتظارك.

الجري والمساواة والأخوة: إدارة نوادي في موسكو ترحب بالوافدين الجدد

ما تريد تحسينه اليوم ، اختره من الجدول في المجموعة على فكونتاكتي. فقط تعال في مزاج جيد واستمتع بممارسة التمارين في شركة ممتعة.

اعرف المزيد:
vk.com/wakeandrun

Mikkeller Running Club Moscow

حتى أولئك الذين يرتبطون بشكل غير مباشر بالجري ربما سمعوا عن هؤلاء الأشخاص: الأكثر فضيحة ، والأكثر جنونًا. يوبخهم الكثيرون على إصبعهم الأوسط على قمصانهم ويشربون الجعة عند خط النهاية ، لكن يأتون إلى سباق النادي الشهري ويستلهمون فكرة التمرد ضد الصور النمطية المفروضة والتقييمات الذاتية. هل أعجبك النادي؟ مرحبًا بكم في الدورات التدريبية المفتوحة.

في أمسيات الثلاثاء والخميس في ساحات الانتظار بالقرب من VDNKh و Kolomenskoye Park يجمعان أولئك الذين لا يستطيعون تخيل حياتهم دون الجري. يتم إجراء التدريبات مع مراعاة رغبات المشاركين ، ولكن المسافة (لا تقل عن 10 كم) والتدريب البدني العام ووحدة إدارة الأعمال ستكون في أي طقس. الشاي الساخن والحلوى عند خط النهاية سيكون الكرز في المقدمة. وإذا أصبحت عضوًا في فريق MRC الودود ، فستتلقى دعوة لحضور تدريبات إضافية للأندية من أجل إظهار أفضل النتائج في المسابقات.

اعرف المزيد:
https://t.me/MRCM_training
http://instagram.com/mrcmoscow

مع من تعمل؟ أنت؟

المنشور السابق 7 تمارين ستحل محل تمرين الجري في المنزل
القادم بوست الجري في العاصمة: موسكو ونيويورك

U.S. House: Debate & Vote on Articles of Impeachment

Running, equality, brotherhood: running clubs in Moscow that welcome newcomers

Is it boring to run alone? This is not a reason to postpone your workout. Especially for you, we have collected detailed information about five hospitable running clubs in the capital, joining which you can not only find like-minded people, but also significantly improve your achievements. The main thing is that all training is absolutely free.

When you talk about running teams, you can't help but remember Nike + Run Club and Adidas Runners. World-renowned brands are promoting the idea of ​​a healthy lifestyle and the benefits of sports, opening more and more new locations and routes in Moscow. Running with them is interesting and useful, but not everyone will like the large number of people in training and the quick turnover of the composition. If you want to find a soulful company that will become a second family, choose more local running communities. But remember that this is a crucial step, because you become part of a whole. Regular training is the minimum requirement that a beginner should follow. From the advantages: the team will never leave you in trouble, but in return you must give yourself 100% to the cause and be ready to defend the honor of the club in competitions.

Stride Running Club

Running club in the same name a sports store on Frunzenskaya embankment is open to everyone, as they say, without registration and SMS. The team's Instagram account is constantly updating the training schedule for the week: three runs with a varied load - you will not be bored.

You can change clothes in the fitting rooms of the store, and at the same time take a look at some of the new running equipment. I left my personal items in a locker with a combination lock - and go ahead to conquer kilometers with a fun company! Outdoor workouts are scheduled twice a week. The running route passes along the picturesque embankments of the Moskva River, Gorky Park. On Wednesdays, the guys from the team train speed endurance in the arena.

Learn more:
instagram.com/striderunning
striderunning.ru/page/run

RRUNS

Open to all interested, but very serious athletes. The group runs on Monday and Saturday mornings, which is sure to suit early risers and those looking to get a boost for a productive day at work. The club's activists make sure that the participant is engaged independently and attends training all year round and in any weather.

The route and distance are determined by the coach, who also helps to go towards his sports goal. And once a month, the guys are invited to take part in a running game with valuable prizes - isn't that motivation?

The regulations of the running group strictly stipulate the responsibilities of a newcomer, here they like the rules to be observed. Agree, sometimes we all lack a strong hand and support, but in RRUNS this is more than enough.

Learn more:
rruns.ru

ONCE RUN

We are glad to beginners of any level in all their training sessions. The club trains on Mondays, Thursdays and Saturdays, both on the street and in the arena - the announcements are always on their Instagram page. On other days, everyone is invited to the cinema, cafe, skating rink, and wherever the soul desires to give the body a rest.

Clubmates will always answer all your questions and share their experience, and training will help improve previous results. All acquired knowledge and skills are tested in competitions, where you can perform with a team or support athletes from the stands.

Learn more:
instagram.com/narazbeg
www .facebook.com / narazbeg /

Wake & Run

They don't care about your experience, speed, distance, running equipment, the only condition is to love running the way the club members love it. Well, go to training, of course. Six days a week, both in city jogging and speed training in the arena, runners in bright violet and blue T-shirts (you can’t walk past these!) Are waiting for you.

Running, equality, brotherhood: running clubs in Moscow that welcome newcomers

What you want to improve today, choose from the schedule in the group on Vkontakte. Just come in a good mood and enjoy your workout in a pleasant company.

Learn more:
vk.com/wakeandrun

Mikkeller Running Club Moscow

Even those who are indirectly related to running have probably heard about these guys: the most scandalous, the most crazy. Many scold them for the middle finger on their T-shirts and drinking beer at the finish line, but come to them for a monthly club race and get inspired by the idea of ​​rebellion against imposed stereotypes and subjective assessments. Did you like the club? Welcome to open trainings.

On Tuesday and Thursday evenings in parking lots near VDNKh and Kolomenskoye Park gather those who cannot imagine their life without running. Trainings are made taking into account the wishes of the participants, but the distance (not less than 10 km), general physical training and SBU will be in any weather. The cherry on top is hot tea and treats at the finish. And if you become one of the members of the friendly MRC team, you will receive an invitation to additional club trainings in order to show the best results in the competition.

Learn more:
https://t.me/MRCM_training
http://instagram.com/mrcmoscow

Who are you running with? are you?

Trump Impeachment hearings live: Public testimonies from Bill Taylor and George Kent

Previous Post 7 exercises that will replace your running workout at home
Next Post Running in the metropolis: Moscow vs New York