3000+ Common English Words with Pronunciation

كويك سيلفر: 50 عامًا على الموجة. من متجر الشاطئ إلى علامة تجارية عالمية

لقد سمع الكثير عن المبدأ الذي تريده أن يكون جيدًا - افعله بنفسك. هكذا كان يعتقد قبل 50 عامًا وألان جرين ، راكب أمواج من بلدة توركواي الأسترالية. أحب آلان وأصدقاؤه ركوب الأمواج ، لكن في الستينيات لم تكن هناك معدات خاصة لراكبي الأمواج. كان عليهم أن يرتدوا السراويل العادية التي أعاقت الحركة ، وسرعان ما تبللوا وأصبحوا ثقيلًا وغير مريح.

ثم أخذ آلان جرين قرضًا بقيمة 2500 دولار من والده وبدأ مع صديقه في تغيير فكرة ركوب الأمواج. قرر آلان جرين وجون لو التعبير عن شغفهما بهذه الرياضة بجعل ركوب الأمواج أكثر راحة. لقد طوروا
بذلة الغوص وشورتات لوحية احترافية. بالمناسبة ، فإن راكبي الأمواج هم الذين يشاركون في شعبية أحذية صوف الأغنام - ugg. قاموا بالخياطة والارتداء للحفاظ على تدفئة أقدامهم بعد التزلج.

كويك سيلفر: 50 عامًا على الموجة. من متجر الشاطئ إلى علامة تجارية عالمية

آلان جرين

الصورة: Quiksilver

أكثر من مجرد شورتات

في عام 1970 ، أسس الأصدقاء Quiksilver في مرآب صغير بالقرب من المحيط. لقد ابتكروا أول شورتات للوحة كنحاتين - أخذوا النموذج المعتاد ، المشهور في ذلك الوقت ، وأزالوا كل شيء غير ضروري. قام Green and Law بقص بعض السراويل القصيرة القديمة ، وإزالة القطن الثقيل ، واستبدال الأربطة الأمامية بفيلكرو ، وتقصير الطول ، وإزالة التفاصيل المؤلمة ، وإعادة تصميم القص حتى لا يعيق السراويل القصيرة الحركة.

كويك سيلفر: 50 عامًا على الموجة. من متجر الشاطئ إلى علامة تجارية عالمية

السراويل القصيرة الأولى

الصورة: كويك سيلفر

أحب أصدقاء سيرفر الحل المبتكر وقريبًا السراويل القصيرة منتشرة في جميع أنحاء الساحل. قام الأصدقاء بعمل شورتات قصيرة وقاموا بتسليمها إلى المتاجر على الشواطئ. تباع السراويل القصيرة الجديدة مثل الكعك الساخن ، ولم يكن لدي الوقت سوى لإحضارها إلى جميع متاجر ركوب الأمواج ، والقيادة على طول الساحل بين التزلج. لقد كان وقتًا رائعًا: صنع السراويل القصيرة ، وبيعها ، وصنع المزيد. كان كل شيء أكثر بساطة من الآن - تذكر آلان جرين ذلك الوقت بعد سنوات.

كويك سيلفر: 50 عامًا على الموجة. من متجر الشاطئ إلى علامة تجارية عالمية

أول متجر Quiksilver

class = "content-photo__desc"> الصورة: Quiksilver

Quiksilver المراوغ. التحول إلى ذهب

اخترعت زوجة آلان اسم ماركة كويك سيلفر. رأت كلمة الزئبق في رواية واحدة. الكلمة تعني تحول شيء بعيد المنال ، سائل وسائل إلى ذهب. أطلق الكيميائيون القدماء في الكتاب على هذا اسم تحويل المعادن الأساسية إلى ذهب. يتناسب هذا السياق تمامًا مع فلسفة العلامة التجارية. لكي لا تقلق بشأن حقوق النشر ، فقد تقرر التخلص من حرف واحد - هكذا ظهرت علامة Quiksilver التجارية.

الشعار الأول. العلامة التجارية تتخذ وجهاً

تم اختيار بجعة بيضاء في الأصل كشعار. بعد بضع سنوات فقط ، استوحى المصممون من لوحة كاتسوشيكي هوكوساي الموجة العظيمة قبالة كاناغاوا ونقلوا الموجة الشهيرة على خلفية جبل فوجي إلى الشعار. لذلك وجدت العلامة التجارية وجهًا يعكس المشاعر الرئيسية لمتصفحي الأمواج والحرية والصفاء.

كويك سيلفر: 50 عامًا على الموجة. من متجر الشاطئ إلى علامة تجارية عالمية

لوحة كاتسوشيكا هوكوساي The Great Wave off Kaganawa وشعار Quiksilver

الصورة: Quiksilver

في غضون عامين ، استحوذت العلامة التجارية على أستراليا بأكملها وقررت دخول السوق العالمية. بالتوازي مع ذلك ، قامت الشركة بالفعل بدعم متصفحي. عرض أحدهم ، جيف هاكمان ، الترويج للعلامة التجارية في الولايات المتحدة وفي عام 1976 ، أسس مع بوبو ماكنايت شركة تابعة لشركة كويك سيلفر الأمريكية. في البداية ، باعوا السراويل القصيرة مباشرة من شاحنتهم الصغيرة ، ولكن سرعان ما استحوذت شركة Quiksilver على السوق الأمريكية. في عام 1984 ، جاءت العلامة التجارية أيضًا إلى أوروبا ، وأصبحت علامة تجارية عالمية.

يذهب السفراء إلى الموقع

نظرًا لحقيقة أن العمود الفقري لـ Quiksilver يتكون دائمًا من متصفحي ، فقد خمنت العلامة التجارية بسهولة احتياجات الجمهور واكتسبت شهرة سريعة بيئة مهنية. لقد لعب ممثلو المشاهير دورًا مهمًا في الترويج للعلامة التجارية. كان Quiksilver حريصًا على دعم نجوم ركوب الأمواج ، الذين شاركوا شعبيتهم المتزايدة مع العلامة التجارية.

في عام 1978 ، قامت كويك سيلفر برعاية راكبي الأمواج واين بارثولوميو وبروس ريمون. أصبح واين بطل العالم في نفس العام. بعد 10 سنوات ، وقعت العلامة التجارية صفقة رعاية بقيمة مليون دولار مع راكب الأمواج توم كارول. جعل عقدًا قياسيًا في الصناعة كارول أول مليونير راكب أمواج. Surfer Kelly Slater انضم إلى Quiksilver في عام 1990. فاز كيلي لاحقًا بـ 11 بطولة عالمية ولا يزال العديد من محبي الأمواج وأماكن الإثارة المرتبطة حصريًا بـ Quiksilver.

كويك سيلفر: 50 عامًا على الموجة. من متجر الشاطئ إلى علامة تجارية عالمية

توم كارول

الصورة: Quiksilver

اشترِ السراويل القصيرة

السراويل القصيرة تصبح أكثر إشراقًا

منشئو العلامات التجارية دائمًا لقد كانوا حساسين ليس فقط للتطبيق العملي ، ولكن أيضًا لمظهر المعدات ، باتباع اتجاهات الموضة في عصرهم. بفضل الجمع بين الأسلوب والعملية ، تمكنت العلامة التجارية من أن تصبح أسطورية حقًا. بعد دخولها السوق الأمريكية ، أطلقت العلامة التجارية خط Quiksilver Echo Beach. جنون الألوان الجريء والنابض بالحياة الذي تولده فرق البانك الساحرة مثل Talking Heads. ملابس Quiksilver ذات المطبوعات الجذرية والألوان الزاهية للغاية يرتديها الآن أعضاء حفلات Newport. شعارهم هو إذا لم تستطع موسيقى الروك أند رول فلا تأت! أصبحت هوية كويك سيلفر المثالية ، مما يعكس روح ركوب الأمواج المتهورة والخالية من الهموم. لقد ولّد هذا العصر بعض نماذج كويك سيلفر الأكثر شهرة.

كويك سيلفر: 50 عامًا على الموجة. من متجر الشاطئ إلى علامة تجارية عالمية

الصورة: Quiksilver

صدى يعد Beach Star أحد أكثر العارضات شهرة في المجموعة. اكتسبوا شهرتهم بعد إصدار فيلم كيلي سلاتر في الأسود والأبيض. يمكن شراؤها الآن بنفس التصميم.

كويك سيلفر: 50 عامًا على الموجة. من متجر الشاطئ إلى علامة تجارية عالمية

الصورة: Quiksilver

كويك سيلفر: 50 عامًا على الموجة. من متجر الشاطئ إلى علامة تجارية عالمية

الصورة: Quiksilver

كان Echo Beach Che هو النموذج الأسطوري للتزلج الحر في الثمانينياتcker. ثم أصبح راكبو الأمواج من رواد الموضة الحقيقيين. أصداء موسيقى الروك آند رول والقطع الكلاسيكي والمواد المقاومة للماء والشكل المقوس يجمعان بين الأسلوب القديم والأداء الحديث.

كويك سيلفر: 50 عامًا على الموجة. من متجر الشاطئ إلى علامة تجارية عالمية

الصورة: Quiksilver

اشترِ السراويل القصيرة

ستطلق كويك سيلفر بضع كبسولات أخرى بحلول نهاية العام مع الإشارة إلى القصة.

المزيد قادم

مرت التسعينيات للشركة تحت رعاية التوسع المستمر للشركة والتوسع في المجالات الرياضية المختلفة. في عام 1990 ، أطلقت Quiksilver علامة تجارية فرعية Roxy تنتج ملابس ركوب الأمواج للسيدات. منذ البداية ، اكتسبت العلامة التجارية الفرعية شعبية. في عام 1996 ، بدأت الشركة في صناعة الملابس للرياضات الشتوية ، وفي عام 1997 اشترت شركة تصنيع ألواح التزلج - ميرفن. يسمح هذا التطور السريع لشركة Quiksilver Inc. في عام 1998 لدخول بورصة نيويورك. في عام 2000 ، وقع كويك سيلفر عقدًا مع أسطورة التزلج على الألواح توني هوك ، وأنشأوا معًا ماركة الملابس هوك. في عام 2004 ، اشترت الشركة أحذية DC ، الأسطورية لمحبي الرياضات الخطرة.

كويك سيلفر: 50 عامًا على الموجة. من متجر الشاطئ إلى علامة تجارية عالمية

الصورة: Quiksilver

بالإضافة إلى إنشاء علامات تجارية جديدة ورعاية الرياضيين ، تنظم Quiksilver العديد من المسابقات والأحداث وتصنع الأفلام تحت رعايتها. في عام 2005 ، افتتحت الشركة مؤسسة خيرية تدعم مشاريع البيئة والتعليم والرعاية الصحية والشباب. في عام 2006 ، نُشر كتاب Mountains and Waves ، The History of Quiksilver ، والذي يمكنك أن ترى فيه نظرة على تطور العلامة التجارية من الداخل.

اليوم أعيدت تسمية الشركة العالمية إلى Boardriders ، لكن العلامة التجارية Quiksilver لا تزال في الداخل ، ومعها ، تضم شركة رياضية كبيرة وغيرها من العلامات التجارية: Roxy و DC Shoes و Element و Von Zipper و RVCA و XCEL و Billabong.

تحتفل Quiksilver هذا العام بالذكرى الخمسين لتأسيسها وتكريمًا لذلك ، أصدرت العلامة التجارية إصدارًا محدودًا مجموعة 50 Years of Adventure ، المتوفرة بالفعل في المتاجر.
على مدار العام ، ستتذكر العلامة التجارية نماذجها الشهيرة المرتبطة بتواريخ مهمة في تاريخ ركوب الأمواج والتزلج على الألواح والتزلج على الجليد في مجموعات منفصلة.

المنشور السابق لتكون في الوقت المناسب لكل شيء. الأحداث الرئيسية في نهاية هذا الصيف
القادم بوست مثل الرقم. أكثر الجميلات رياضية على Instagram

Quiksilver Country Collection: Inspired By Japan

Quiksilver: 50 Years on the Wave. From beach shop to global brand

Many have heard about the principle you want it to be good - do it yourself. So thought 50 years ago and Alan Green, a surfer from the Australian town of Torquay. Alan and his friends loved to ride the waves, but in the 60s there was no special equipment for surfers. They had to ride in ordinary shorts, which impeded movement, quickly got wet and became heavy and uncomfortable.

Then Alan Green borrowed $ 2,500 from his father and, together with a friend, began to change the idea of ​​surfing clothes. Alan Green and John Lo decided to express their passion for the sport by making surfing more comfortable. They have developed
wetsuit and professional board shorts. By the way, it is the surfers who are involved in the popularity of sheep wool boots - ugg. They sewed and wore them to warm their feet after skating.

Quiksilver: 50 Years on the Wave. From beach shop to global brand

Alan Green

Photo: Quiksilver

More than just shorts

In 1970, friends founded Quiksilver in a small garage near the ocean. They created the first board shorts as sculptors - they took the usual model, popular at that time, and removed everything unnecessary. Green and Law cut up some old shorts, removed heavy cotton, replaced the front laces with Velcro, shortened the length, removed traumatic details, and redesigned the cut so that the shorts did not hinder movement.

Quiksilver: 50 Years on the Wave. From beach shop to global brand

First board shorts

Photo: Quiksilver

Surfer friends liked the innovative solution and soon the shorts spread all over the coast. Friends made board shorts and delivered them to shops on the beaches. The new shorts were sold like hotcakes, and I only had time to bring them to all surf shops, driving along the coast between skiing. It was a great time: made board shorts, sold, made more. Everything was much simpler than now - Alan Green recalled that time years later.

Quiksilver: 50 Years on the Wave. From beach shop to global brand

The first Quiksilver store

Photo: Quiksilver

The elusive Quiksilver. Turning into gold

The name of the Quiksilver brand was invented by Alan's wife. She saw the word quicksilver in one novel. The word meant the transformation of something elusive, liquid and fluid into gold. The ancient alchemists in the book called this the transformation of base metals into gold. This context fit perfectly into the brand's philosophy. In order not to worry about copyright, it was decided to throw out one letter - this is how the Quiksilver brand appeared.

The first logo. The brand takes on a face

A white swan was originally chosen as the logo. Only a few years later, the designers took inspiration from Katsushiki Hokusai's painting The Great Wave off Kanagawa and transferred the famous wave against the backdrop of Mount Fuji to the logo. So the brand found a face that reflected the main passions of surfers - waves, freedom and serenity.

Quiksilver: 50 Years on the Wave. From beach shop to global brand

Painting by Katsushika Hokusai The Great Wave off Kaganawa and the Quiksilver logo

Photo: Quiksilver

In a couple of years, the brand captured the whole of Australia and decided to enter the global market. In parallel with this, the company has already supported surfers. One of them, Jeff Hackman, offered to promote the brand in the United States and in 1976, together with Bobo McKnight, founded the Quiksilver American subsidiary. At first, they sold board shorts straight from their minivan, but soon Quiksilver took over the American market. In 1984, the brand also came to Europe, becoming a global one.

Ambassadors go to the spot

Due to the fact that the backbone of Quiksilver has always consisted of surfers, the brand easily guessed the needs of the audience and quickly gained recognition in professional environment. Its celebrity representatives played a significant role in promoting the brand. Quiksilver was eager to support the surfing stars, who shared their growing popularity with the brand.

In 1978, Quiksilver sponsored surfers Wayne Bartholomew and Bruce Raymond. Wayne became world champion the same year. 10 years later, the brand signed a million dollar sponsorship deal with surfer Tom Carroll. An industry-record contract made Carroll the first millionaire surfer. Surfer Kelly Slater joined Quiksilver in 1990. Kelly later won 11 world championships and is still associated with Quiksilver for many fans of waves and seething spots.

Quiksilver: 50 Years on the Wave. From beach shop to global brand

Tom Carroll

Photo: Quiksilver

Buy board shorts

Board shorts get brighter

Brand creators always they were sensitive not only to practicality, but also to the appearance of equipment, following the fashion trends of their time. It was due to the combination of style and practicality that the brand was able to become truly legendary. After entering the American market, the brand launched the Quiksilver Echo Beach line. A bold and vibrant color craze spawned by glam punk bands like Talking Heads. Quiksilver garments with radical prints and overly vibrant colors are now being worn by Newport party people. Their motto is If you can't Rock'n Roll don't fucken come! became the quintessence of Quiksilver's signature style, reflecting the reckless and carefree surfing spirit. This era has spawned some of Quiksilver's most recognizable models.

Quiksilver: 50 Years on the Wave. From beach shop to global brand

Photo: Quiksilver

Echo Beach Star is one of the most recognizable models in the collection. They gained their fame after the release of Kelly Slater's film In Black And White. They can now be purchased in the same design.

Quiksilver: 50 Years on the Wave. From beach shop to global brand

Photo: Quiksilver

Quiksilver: 50 Years on the Wave. From beach shop to global brand

Photo: Quiksilver

Echo Beach Che was the legendary freesurfer model of the 80scker. It was then that surfers became real trendsetters. Rock 'n' roll echoes and classic cut, hydrophobic material and arched shape combine retro style and modern performance.

Quiksilver: 50 Years on the Wave. From beach shop to global brand

Photo: Quiksilver

Buy shorts

Quiksilver will release a few more capsules by the end of the year with a reference to the story.

More to come

The nineties for the company passed under the auspices of the continuous expansion of the company and expansion into various sports areas. In 1990, Quiksilver launched a subsidiary brand Roxy, which produces women's surfing clothing. From the very beginning, the subsidiary brand gained popularity. In 1996, the company began to make clothes for winter sports, in 1997, it bought a snowboard manufacturer, Mervin. This rapid development allows Quiksilver Inc. in 1998 to enter the New York Stock Exchange. In 2000, Quiksilver signed a contract with skateboarding legend Tony Hawk, together they created the Hawk clothing brand. In 2004, the company buys out DC Shoes, a legendary for fans of extreme sports.

Quiksilver: 50 Years on the Wave. From beach shop to global brand

Photo: Quiksilver

In addition to creating new brands and sponsoring athletes, Quiksilver organizes numerous competitions and events, and makes films under its auspices. In 2005, the company opened a charitable foundation that supports the environment, education, health care and youth projects. In 2006, the book Mountains and Waves, The History of Quiksilver, was published, in which you can see a look at the development of the brand from the inside.

Today the global company is renamed Boardriders, but the Quiksilver brand remained inside, and with it, a large sports corporation entered and other brands: Roxy, DC Shoes, Element, Von Zipper, RVCA, XCEL and Billabong.

This year Quiksilver celebrates its 50th anniversary and in honor of this, the brand has released a limited collection 50 Years of Adventure , which is already available in stores.
Throughout the year, the brand will remember its iconic models associated with important dates in the history of surfing, skateboarding and snowboarding in selected capsule collections.

Dynamite Wave Surfing QuickSilver Commercial

Previous Post To catch everything. Main events of the end of this summer
Next Post Like for the figure. The most athletic beauties on Instagram