أهم 1000 ألف كلمة ألمانية و500 أو حوالي 2000 معنى تفيد المبتدئ والمتقدم مع فراس المنير

سؤال وجواب: لماذا يأكل المتسابقون المعكرونة عشية السباق؟

حتى لو كنت مهتمًا بالجري مؤخرًا ، فمن المحتمل أنك سمعت بالفعل عن كمية الكربوهيدرات وحقيقة أن جميع العدائين يتناولون المعكرونة قبل السباق. على ماذا؟ ما هي نسبة السعرات الحرارية في المعكرونة؟ لماذا لا شيء آخر؟ دعنا نحاول معرفة ذلك.

لماذا نأكل المعكرونة قبل المنافسة؟

خلال المدى الطويل (يعتبر الجري لمدة 90-120 دقيقة كمسيرة طويلة ، اعتمادًا على اللياقة البدنية للرياضي) ، نستهلك الجليكوجين والمخازن سمين. إذا استنفدت مخازن الجليكوجين ولم يتم توفير طعام جديد ، يشعر الشخص بالضعف ، وتعمل العضلات بجد ، ونتيجة لذلك ، تكون النتيجة غير مرضية. لذلك ، من أجل تجنب مثل هذا الموقف في منافسة مهمة ، يقوم الرياضيون بتخزين الجليكوجين في الجسم مسبقًا.

الجليكوجين عبارة عن كربوهيدرات يتم معالجتها إلى جلوكوز وربطها معًا. لكن لا يجب أن تبدأ في امتصاص المعكرونة واللفائف بشكل لا حصر له ، لأن أجسامنا قد أنشأت بحكمة مقصورات حيث يتم تخزين الجليكوجين: عندما تكون ممتلئة ، يتم ترسيب الكربوهيدرات الممتصة في الدهون على الجانبين.

لماذا المعكرونة وليس الكيك؟

إذا كنا نريد تخزين المزيد من الجليكوجين وليس مجرد تناول الحلويات ، فنحن بحاجة إلى الاختيار الأطعمة ذات المؤشر الجلايسيمي المنخفض ، لأن هذه الكربوهيدرات هي التي تطلق طاقتها في الدم بشكل أبطأ ويتم ترسيبها بواسطة الجليكوجين في المقصورات وليس كدهن تحت الجلد. الأطعمة ذات المؤشر الجلايسيمي المنخفض: معظم الخضار والفواكه (لكن ليس العصائر) ، البقوليات ، الأرز البني ، والمعكرونة القاسية ، خاصة غير المطبوخة جيدًا. من هذه القائمة ، الأطعمة التي لا تحمل عواقب الانتفاخ هي المعكرونة الأكثر إرضاءًا وبأسعار معقولة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المعكرونة غنية بالفيتامينات مثل الثيامين والريبوفلافين والنياسين وحمض الفوليك والحديد. وإذا كنت قلقًا من أن المعكرونة لن تعمل بشكل جيد ، فلا تضع كمية كبيرة من الزبدة أو الصلصة الدهنية على طبقك.

سؤال وجواب: لماذا يأكل المتسابقون المعكرونة عشية السباق؟

صورة : istockphoto.com

ما هي كمية المعكرونة التي يجب تناولها؟

في عام 1960 ، توصلت السويد إلى نظرية تحميل الكربوهيدرات. وفقًا لها ، إذا كان الجسم أثناء التمرين يستهلك الكثير من الجليكوجين ، في أيام الراحة ونقص النشاط ، سيكون الجسم أكثر نشاطًا لتخزينه. لذلك ، لمدة ثلاثة أيام قبل المنافسة ، ينتقل الرياضي إلى نظام غذائي عالي الكربوهيدرات ويقلل من النشاط البدني.

أطباق المعكرونة ، على سبيل المثال ، قبل سباق الماراثون ، بالطبع ، ليست كافية. يُنصح المتسابقون لمسافات طويلة (أكثر من 90 دقيقة) بتشكيل نظامهم الغذائي مسبقًا من الأطعمة التي تحتوي على كربوهيدرات معقدة: المعكرونة والأرز البني وألواح الحبوب الكاملة والخبز والبقوليات ودقيق الشوفان ، إلخ. المحتوى الموصى به من BJU: 60٪ كربوهيدرات ، 20-30٪ بروتينات ، 10-20٪ دهون صحية.

أين وما هو نوع المعكرونة الموجودة؟

يمكنك اختيار عجينة حسب تقديرك. إذا كان rقم بإصلاحها بنفسك ، لا تحضر المعكرونة إلى حالة الاستعداد ، حتى لا تزيد من مؤشر نسبة السكر في الدم. لا تضف الصلصات الدهنية والكثير من الزيت إذا كنت لا تريد سعرات حرارية إضافية.

سؤال وجواب: لماذا يأكل المتسابقون المعكرونة عشية السباق؟

الصورة: istockphoto.com

عشية المسابقات الكبرى ، يعقد المنظمون حفل المعكرونة الخاص بهم. كسول جدًا للطهي - تناول المعكرونة ، التي تم تضمين تكلفتها في سعر الباقة المبدئية.

بحثًا عن المعكرونة الإيطالية الحقيقية ، يمكنك زيارة أحد المطاعم:

  • الناس والمعكرونة: المعكرونة مع فطر البورسيني - 490 روبل.
  • أوستريا بيانكا: إسباجيتي كاربونارا مع لحم الخنزير الغوانشال - 680 روبل.
  • بيتزامينتو: إسباجيتي مع الطماطم والريحان - 390 روبل.

أهم 1000 ألف كلمة ألمانية و 500 بحجم خط كبير مع فراس المنير

المنشور السابق 10 أسئلة تشغيل محرجة وأجوبة للمبتدئين
القادم بوست تدريب الجري وكرة القدم: أين الصلة؟

How to Lose Weight for Cycling the RIGHT Way

Q&A: Why do runners eat pasta on the eve of a race?

Even if you have just recently become interested in running, you have probably already heard about the carbohydrate load and the fact that all runners eat pasta before the race. For what? How high in calories are pasta? Why not something else? Let's try to figure it out.

Why eat pasta before a competition?

During a long run (a run for 90-120 minutes is considered a long run, depending on the athlete's physical fitness), we consume glycogen and stores fat. If glycogen stores are depleted and new food is not supplied, a person feels weak, muscles work hard, and as a result, an unsatisfactory result. Therefore, athletes, in order to avoid such a situation at an important competition, store glycogen in the body in advance.

Glycogen is carbohydrates processed into glucose and linked together. But you should not start countlessly absorbing pasta and rolls, because our body has prudently created compartments where glycogen is stored: when they are full, the absorbed carbohydrates will be deposited in fat on the sides.

Why pasta, not cake?

If we want to store more glycogen, and not just eat sweets, then we need to choose foods with a low glycemic index, because it is these carbohydrates that release their energy into the blood more slowly and are deposited by glycogen in the compartments, and not as fat under the skin. Foods with a low glycemic index: most vegetables and fruits (but not juices), legumes, brown rice and durum pasta, especially slightly undercooked. From this list, foods without the consequences of bloating, the most satisfying and affordable are pasta. In addition, pasta is rich in vitamins such as thiamine, riboflavin, niacin, folic acid and iron. And if you're worried that the pasta won't do good, don't put a large chunk of butter or greasy sauce on your plate.

Q&A: Why do runners eat pasta on the eve of a race?

Photo : istockphoto.com

How much pasta to eat?

In 1960, Sweden came up with the theory of carbohydrate loading. According to her, if during training the body consumes a lot of glycogen, on days of rest and decrease in activity, the body will more actively store it. Therefore, for three days before the competition, the athlete switches to a high-carbohydrate diet and reduces physical activity.

Plates of pasta, for example, before a marathon, of course, are not enough. Long distance runners (over 90 minutes) are advised to pre-form their diet from foods with complex carbohydrates: pasta, brown rice, whole grain bars and breads, legumes, oatmeal, etc. Recommended content of BJU: 60% carbohydrates, 20-30% proteins, 10-20% healthy fats.

Where and what kind of pasta is there?

You can choose a paste at your discretion. If rfix it yourself, do not bring the pasta to readiness, so as not to increase their glycemic index. Don't add fatty sauces and lots of oil unless you want extra calories.

Q&A: Why do runners eat pasta on the eve of a race?

Photo: istockphoto.com

On the eve of major competitions, the organizers hold their own pasta party. Too lazy to cook - eat pasta, the cost of which was included in the price of the starter package.

In search of real Italian pasta, you can visit one of the restaurants:

  • People & Pasta: pasta with porcini mushrooms - 490 rubles.
  • Osteria Bianca: spaghetti carbonara with guanchale ham - 680 rubles.
  • Pizzamento: spaghetti with tomatoes and basil - 390 rubles.

How to run and keep active: Dean Karnazes on Breakfast Television Vancouver

Previous Post 10 awkward running questions and answers for a beginner
Next Post Running training and football: where is the connection?