اضغط في 21 يومًا: تحدٍ جريء من Arina Skoromnaya

هل من الواقعي تحقيق النتيجة في 21 يومًا؟ خاصة عندما يتعلق الأمر بمكعبات الضغط. حقًا ، كما تقول Arina Skoromnaya - مقدمة البرامج التلفزيونية لقناة اللياقة البدنية على قناة الجمعة ، ومدربة اللياقة البدنية وأخصائية التغذية والتغذية ، ومؤلفة الكتب وضيف شرف المهرجان الدولي للرياضة وأسلوب الحياة الصحي SN PRO EXPO FORUM.

يهدف التحدي المتمثل في ضخ العصارة في 21 يومًا إلى تخفيف الشعور بالراحة ، ولكنه مصمم للأشخاص الذين يعانون من انخفاض نسبة الدهون في الجسم. وستكون النتيجة أكثر وضوحًا معهم في غضون ثلاثة أسابيع ، حيث سيتم رسم مكعبات القيمة المطلقة بشكل مثالي.

قد لا يلاحظ أي شخص لديه نسبة عالية من الدهون الزائدة في الجسم أي تأثير تقريبًا. ولكن إذا كان يتضمن التغذية السليمة أو على الأقل يرفض عادات الأكل السيئة ، أو يتخلص من الأطعمة النشوية والحلويات ، فستكون النتائج ملحوظة أيضًا.

أشرح دائمًا لأقسامي أنه حتى التدريب اليومي بدون الالتزام بالتغذية لن يظهر عضلات البطن. سيبقى في مكان ما هناك ، تحت طبقة من الدهون.

اضغط في 21 يومًا: تحدٍ جريء من Arina Skoromnaya

تمرين القفز. حرق الدهون في بضع دقائق في اليوم

القلب الفعال الذي يمكن القيام به في أي مكان.

جوهر التحدي من Arina Skoromnaya

الهدف هو بغض النظر عن البرنامج التدريبي وأي ظروف ، قم بممارسة تمرين واحد للبطن يوميًا. عادةً ما تكون هذه 4-5 مجموعات من 25-30 ممثلين. بالنسبة للصحافة ، هذا خيار مقبول وعملي تمامًا. في هذه الحالة ، نحن قلقون بشأن رسم المكعبات.

يجب أن تكون التمارين اليومية بحمل متنوع من أجل مفاجأة العضلات وتعلم تمارين جديدة ممتعة في المستقبل.

اضغط في 21 يومًا: تحدٍ جريء من Arina Skoromnaya

الصورة: istockphoto.com

نموذج خطة التمرين:

  • اليوم الأول: تمرين عضلات المفاصل
  • اليوم الثاني: رفع القلب بسعة قصيرة (رفع لوحي الكتف فقط ، بدون أسفل الظهر) ؛
  • اليوم الثالث: المقص
  • اليوم الرابع: ثني الساقين على المعدة
  • اليوم الخامس: الدراجة ؛
  • اليوم السادس: رمي الأرجل في البتولا
  • اليوم السابع: تلمس الكرة الأرض وهي مستلقية على الظهر (أولًا مستلقية فوق الرأس ، ثم ترفع الجسم وتلمس الكرة عند القدمين).

ثم يمكنك تكرار هذه الدورة للأسبوعين المتبقيين أو الخروج ببدائل أخرى وتحميلات ضغط غير معتادة.

اضغط في 21 يومًا: تحدٍ جريء من Arina Skoromnaya

التحدي الساخن. كيف تفقد الوزن بسرعة مع البار

بعد شهر من التدريب ، سيصبح الخصر أصغر بشكل ملحوظ.

لماذا التحدي؟

التحديات الرياضية جيدة لأن ليس لديك أعذار ، ولكن هناك روح تنافسية وشغف. أنت لا تعمل بمفردك ، ولكن في مجموعة من الأشخاص المتشابهين في التفكير ويمكنك تتبع كيف يتعامل الآخرون مع المهام ، وبالتالي الحصول على mochi ثابتvation. تعتبر التحديات اختراعًا رائعًا لصناعة الرياضة وأنماط الحياة الصحية.

موانع وتمارين من الأفضل عدم القيام بها

يعتقد الكثير من الناس أن القيمة المطلقة هي الأصعب في الضخ - وهذا ليس كذلك! السؤال الوحيد هو الطبقة الدهنية فوقها. علاوة على ذلك ، من الممكن حتى عدم التأرجح على الإطلاق ، لكنه سيكون مرئيًا ، لأنه يشارك في العديد من التمارين. أنا نفسي نادرا ما أهزها. أحيانًا فقط أقوم بترتيب مثل هذه التحديات لنفسي.

اضغط في 21 يومًا: تحدٍ جريء من Arina Skoromnaya

الصورة: istockphoto.com

نعم التمارين التي من الأفضل عدم القيام بها في الصحافة. في رأيي ، هذه كلها تمارين لعضلات البطن المائلة. إنهم يعملون بالفعل في العديد من المهام ، وإذا تم ضخهم أكثر من اللازم ، فسيكون الخصر عريضًا وقبيحًا. لم أقم أبدًا بهز المنحنيات في حياتي ، وهي تبرز جيدًا معي. لكن في الوقت نفسه ، لا يزال الخصر في مكانه.

يضخ الكثير من الناس عضلات أخرى بدلاً من الضغط. على سبيل المثال ، رفع الساق المستقيمة المعلقة بدلاً من تحميل عضلات الورك المثنية. ولكن إذا شدنا أرجل مثنية ، ولفها ، فسيكون هناك بالفعل تركيز على الصحافة. الأسلوب مهم.

اضغط في 21 يومًا: تحدٍ جريء من Arina Skoromnaya

التمرين لا يجعل محيط الخصر لديك أنحف. ما الخطأ الذي تفعله؟

الأخطاء الشائعة والقواعد الأساسية في تمارين الخصر الضيق.

هناك أيضًا موانع. لا يمكنك ضخ الضغط أثناء الحمل ، بعد الولادة (يمكنك فقط بعد استشارة الطبيب) ، مع ترهل وفتق سري (مرة أخرى ، بعد استشارة أخصائي) ، وأيضًا إذا كان هناك مرض في الأعضاء الداخلية تحميها الصحافة - أيضًا بإذن من الطبيب. كما أنه من غير المنطقي وغير المريح أن تمرن عضلات بطنك مباشرة بعد الوجبة ، لذا لا يجب عليك ذلك.

وإلا ، مارس الرياضة بانتظام وشارك النتائج!

المنشور السابق الرياضة في الإجازة: كيف لا تتخلى عن التمرين أثناء الإجازة
القادم بوست اللياقة البدنية أو اليوجا أو البيلاتس: كيفية اختيار سجادة التمارين المنزلية

Press in 21 days: a bold challenge from Arina Skoromnaya

Is it realistic to achieve the result in 21 days? Especially when it comes to abs cubes. Really, says Arina Skoromnaya - TV presenter of the fitness heading on the Friday channel, fitness trainer, nutritionist-nutritionist, author of books and guest of honor of the International Festival of Sports and Healthy Lifestyle SN PRO EXPO FORUM.

The challenge for pumping the press in 21 days is aimed at drawing the relief, but is designed for people with a low body fat content. It is with them that in three weeks the result will be most noticeable, since the abs cubes will be perfectly drawn.

A person with a high percentage of excess body fat may not notice almost any effect. But if he includes proper nutrition, or at least refuses bad eating habits, removes flour and sweets, then the results will also be noticeable.

I always explain to my wards that even daily training without adherence to nutrition will not show abs. It will stay somewhere there, under a layer of fat.

Press in 21 days: a bold challenge from Arina Skoromnaya

Jumping Jack exercise. Fat burning in a few minutes a day

Effective cardio that can be done anywhere.

The essence of the challenge from Arina Skoromnaya

The point is to regardless of the training program and any circumstances, do one abdominal exercise per day. As a rule, these are 4-5 sets of 25-30 reps. For the press, this is a perfectly acceptable and working option. In this case, we are worried about drawing cubes.

Exercises every day should be with a varied load in order to surprise the muscles and learn new interesting exercises in the future.

Press in 21 days: a bold challenge from Arina Skoromnaya

Photo: istockphoto.com

Sample Workout Plan:

  • day 1: joint crunches;
  • day 2: lifting the core in a short amplitude (lifting only the shoulder blades, without the lower back);
  • day 3: scissors;
  • day 4: sitting up the bent legs to the stomach;
  • day 5: bike;
  • day 6: throwing legs up in a birch;
  • day 7: the ball touches the floor while lying on the back (first lying overhead, then lifting the body and touching the ball at the feet).

Then you can repeat this cycle for the remaining two weeks or come up with other alternatives and unusual press loads.

Press in 21 days: a bold challenge from Arina Skoromnaya

Hot challenge. How to quickly lose weight with the bar

After a month of training, the waist will become noticeably smaller.

Why the challenge?

Sports challenges are good because you have no excuses, but there is a competitive spirit and passion. You do not work alone, but in a group of like-minded people and you can track by the hashtag how others cope with tasks, thereby getting a constant mochivation. Challenges are a wonderful invention for the sports and healthy lifestyle industry.

Contraindications and exercises that are best not to do

Many people think that abs are the hardest to pump - this is not so! The only question is the fat layer above it. Moreover, it is even possible not to swing it at all, but it will be visible, because it participates in many exercises. I myself hardly ever shake it. Only occasionally I arrange such challenges for myself.

Press in 21 days: a bold challenge from Arina Skoromnaya

Photo: istockphoto.com

Yes exercises that are better not to do on the press. In my opinion, these are all exercises for the oblique abdominal muscles. They already work in many tasks, and if they are too pumped, the waist will be wide and ugly. I have never rocked obliques in my life, and they stand out very well with me. But at the same time, the waist is still in place.

Many people pump other muscles instead of the press. For example, hanging straight leg raises tend to load the hip flexor muscles. But if we pull up bent legs, twisting, then the emphasis will be on the press. Technique is important.

Press in 21 days: a bold challenge from Arina Skoromnaya

Exercise doesn't make the waist thin. What are you doing wrong?

Common mistakes and basic rules in exercises for a narrow waist.

There are also contraindications. You cannot pump the press during pregnancy, after childbirth (it is possible only after consulting a doctor), with diastasis and an umbilical hernia (again, after consulting a specialist), and also if there is a disease of the internal organs that the press protects - also with the permission of the doctor. It is also illogical and uncomfortable to work your abs right after a meal, so you shouldn't.

Otherwise, exercise regularly and share the results!

Previous Post Sports on vacation: how not to abandon your workout while on vacation
Next Post Fitness, yoga or pilates: how to choose a home workout mat