كيف توفر المال بسهولة وفي وقت قصير؟

سلة PP: ما تشتريه في المنزل لمدة أسبوع

لا تسمح العزلة الذاتية بالذهاب إلى المتجر كل يوم ، لذلك يحاول الكثيرون شراء البقالة لمدة أسبوع. ليس من السهل عمل قائمة بما ستحتاجه بالضبط لتشكيل نظام غذائي جيد ، والأهم من ذلك ، صحيح لمدة سبعة أيام أو أكثر. نحن نقدم خيارات للعناصر الصحيحة والمفيدة التي تستحق الإضافة إلى قائمة التسوق.

لتشكيل سلة PP ، عليك أن تتذكر أن التغذية السليمة تعني استخدام المنتجات الطبيعية التي تفيد الجسم فقط. يجب أن يشتمل النظام الغذائي على الكمية المناسبة من العناصر الغذائية ، أي البروتينات والدهون والكربوهيدرات والفيتامينات والعناصر النزرة.

سلة PP: ما تشتريه في المنزل لمدة أسبوع

العادة الصباحية: ماذا سيحدث إذا كنت تأكل دقيق الشوفان كل يوم

قادت التجربة المدون الكرواتي إيفونا بافيتش إلى نتائج غير متوقعة ولكنها ممتعة.

سلة PP: ما تشتريه في المنزل لمدة أسبوع

كيف تأكل كمية أقل من السكر وكيف تستبدل الحلويات؟

هذا هو سبب رغبتك في تناول الحلويات وماذا تأكل لمقاومة الإغراءات.

الكربوهيدرات

الحبوب غنية بخصائص مفيدة بشكل خاص: القمح والحنطة السوداء والأرز البني والعدس والفاصوليا والبازلاء . يجب أن تكون دائمًا في نظامك الغذائي ، لأنها غنية بالفيتامينات والألياف وهي الأسهل في الحصول على الكربوهيدرات التي يحتاجها الجسم منها.

سلة PP: ما تشتريه في المنزل لمدة أسبوع

الصورة: istockphoto.com

البروتين

يضمن تناول البروتين يوميًا الحصول على شعر وبشرة وأظافر مثالية. بالإضافة إلى ذلك ، فهو مفيد بشكل خاص للرياضيين ، لأن نمو العضلات يرتبط ارتباطًا مباشرًا بتخليق البروتين في الجسم. وإذا كنت تشعر باللامبالاة وفقدان القوة والنعاس ، فقد يكون ذلك بسبب افتقار جسمك إلى هذا العنصر المحدد.

أفضل مصدر للبروتين هو الغذاء من أصل حيواني. بالنسبة لوصفات PP ، من الأفضل اختيار اللحوم الخالية من الدهون ، على سبيل المثال ، دجاج أو لحم بتلو . من الأفضل أن تُدرج في النظام الغذائي الأسماك الحمراء ، على الرغم من أنها أكثر بدانة من التونة أو سمك القد ، إلا أنها تحتوي على الكثير من أوميغا 3. تحتوي الجبن ومنتجات الألبان الأخرى على قدر كبير من البروتين ، ولكن لا تحتوي على كربوهيدرات عمليًا.

الخضروات ، الحبوب ، المكسرات ، البقوليات أيضًا مصادر البروتين الطبيعي. علاوة على ذلك ، فهي غنية بالألياف والمعادن والفيتامينات.

سلة PP: ما تشتريه في المنزل لمدة أسبوع

القائمة الرئيسية. 8 طرق لطهي أطباق PP من الحنطة السوداء

وصفات بسيطة وغير عادية تنوع نظامك الغذائي اليومي.

الحنطة السوداء هي واحدة من أكثر الحبوب صحة. يحتوي على البروتينات والأحماض الدهنية غير المشبعة وفيتامينات المجموعات A و B و E و PP بالإضافة إلى الكالسيوم والزنك. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تخزين الحنطة السوداء لفترة أطول ولا تتعفن حتى مع الرطوبة العالية.
سلة PP: ما تشتريه في المنزل لمدة أسبوع

10 منتجات ذات محتوى أبيض مرتفعكا. ماذا نأكل بعد التمرين

قنبلة بروتين. ليس فقط الطعام اللذيذ ، ولكن أيضًا الطعام الصحي.

الدهون

بمجرد أن تكون هناك رغبة في إنقاص الوزن ، يبدأ الكثيرون في التخلص من الدهون. هذا خطأ ، لأن أجسامنا تحتاجهم. الجدير بالذكر أنها مقسمة إلى نوعين: الدهون المشبعة - الضارة ، والتي تترسب في طبقة الدهون ولا تسمح لك بفقدان الوزن (الوجبات السريعة ، زيت النخيل ، شحم الخنزير ، الجبن) والدهون غير المشبعة.

المنتجات التي تحتوي على دهون غير مشبعة :

  • الأسماك والمأكولات البحرية ؛
  • زيوت نباتية ؛
  • أفوكادو ؛
  • المكسرات.
يكفي أن يستهلك الشخص جرامًا واحدًا من الدهون لكل 1 كجم من الوزن من أجل الأداء الطبيعي للجسم.
سلة PP: ما تشتريه في المنزل لمدة أسبوع

الصورة: istockphoto.com

الألياف

الألياف ضرورية للحفاظ على وزن صحي والتخلص من الوزن الزائد ، بالإضافة إلى دعم الأداء الطبيعي للجهاز الهضمي. توجد في الخضروات والفواكه والتوت والفواكه المجففة . يجب أن يشمل نظامك الغذائي اليومي كل المجموعات.

الفاكهة الأكثر صحة وتغذية هي الكمثرى . إنه أحد أفضل مصادر الفاكهة من الألياف الغذائية. الأفوكادو ليس أقل فائدة ، لأنه ليس فقط مصدرًا للدهون النباتية ، ولكنه غني أيضًا بفيتامين C والبوتاسيوم والمغنيسيوم وفيتامين E وفيتامينات مختلفة من المجموعة B. محتوى الألياف في حبة واحدة من الأفوكادو حوالي 10 جم.

من تستحق الخضروات تسليط الضوء على الجزر - فهي من الخضروات الجذرية منخفضة السعرات الحرارية والمغذية والتي يجب أن تتناولها دائمًا في المنزل. من أصح الأطعمة البروكلي لاحتوائه على فيتامينات ج وفيتامين ب وفيتامين ب والبوتاسيوم والحديد والمنغنيز. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي الملفوف على نسبة عالية من البروتين مقارنة بالخضروات الأخرى.

الفول هو أكثر أنواع البقوليات شيوعًا ، حيث يحتوي على نسبة عالية من البروتين النباتي والفيتامينات والعناصر النزرة. إذا كان لديك سؤال حول أي نوع من الفاصوليا أفضل - أحمر أم أبيض ، فلا يمكن الإجابة عليه بشكل لا لبس فيه. كلا النوعين لهما الكثير من الخصائص المفيدة للجسم ، لكن الفاصوليا البيضاء يتم امتصاصها بشكل أفضل قليلاً ، والفاصوليا الحمراء مغذية أكثر. بالنسبة للرياضيين ، اللون الأحمر هو الحل الأمثل ، وإذا لم تقم بعمل بدني شاق أو تمارس الرياضة ، فامنح الفاصوليا البيضاء الأفضلية.

سلة PP: ما تشتريه في المنزل لمدة أسبوع

صورة : istockphoto.com

لا تنسَ الأطعمة الفائقة الشعبية - بذور الشيا ، التي يأكلها جميع أتباع نظام غذائي صحي تقريبًا. فهي تحتوي على نسبة عالية من المغنيسيوم والفوسفور والكالسيوم والألياف.

سلة PP: ما تشتريه في المنزل لمدة أسبوع

PP الإفطار لفقدان الوزن. كيف تأكل بشكل صحيح ولذيذ

وصفات غير عادية لدقيق الشوفان والفطائر والحلويات الصحية.

سلة PP: ما تشتريه في المنزل لمدة أسبوع

لا داعي للذعر. كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا

القواعد التي يجب أن يعرفها الجميعد.

شاهد.. كل ما تريد معرفته حول سكنات LPA \

المنشور السابق كيف تضخ الجسم كله في المنزل؟ تمرين فعال للرجال
القادم بوست اشتهرت بانشقاقاتها. امتداد داريا دينيسوفا يشاهده نصف مليون شخص

Senior Housing - A Growing Industry & Investment Opportunity

PP-basket: what to buy home for a week

Self-isolation does not allow going to the store every day, so many try to buy groceries for a week. It is not easy to make a list of exactly what you will need to form a good and most importantly correct diet for seven or more days. We offer options for correct and useful items that are worth adding to the shopping list.

To form a PP basket, you need to remember that proper nutrition implies the use of natural products that only benefit the body. The diet should include the right amount of nutrients, that is, proteins, fats, carbohydrates, vitamins and minerals.

PP-basket: what to buy home for a week

Morning habit: what will happen if you eat oatmeal every day

The experiment led the Croatian blogger Ivona Pavicic to unexpected but pleasant results.

PP-basket: what to buy home for a week

How to eat less sugar and how to replace sweets?

Here's why you crave sweets and what to eat to resist temptations.

Carbohydrates

Cereals are especially rich in useful properties: wheat, buckwheat, brown rice, lentils, beans and peas . They should always be in your diet, because they are rich in vitamins and fiber and are the easiest to get the carbohydrates the body needs from them.

PP-basket: what to buy home for a week

Photo: istockphoto.com

Protein

Eating protein every day ensures perfect hair, skin and nails. In addition, it is especially useful for athletes, because muscle growth is directly related to protein synthesis in the body. And if you feel apathy, loss of strength and drowsiness, then it may be because your body lacks this particular element.

The best source of protein is food of animal origin. For PP-recipes, it is better to choose lean meats, for example, chicken or veal . It is better to include in the diet red fish , although it is fatter than tuna or cod, it contains a lot of omega-3s. Cottage cheese and other dairy products contain a lot of protein, but practically no carbohydrates.

Vegetables, cereals, nuts and legumes too sources of natural protein. What's more, they are high in fiber, minerals and vitamins.

PP-basket: what to buy home for a week

Home Menu. 8 ways to cook PP-dishes from buckwheat

Simple and unusual recipes that diversify your everyday diet.

Buckwheat is one of the healthiest cereals. It contains proteins, unsaturated fatty acids, vitamins of groups A, B, E and PP, as well as calcium and zinc. In addition, buckwheat is stored longer and does not grow moldy even at high humidity.
PP-basket: what to buy home for a week

10 products with a high white contentka. What to eat after exercise

Protein bomb. Not only tasty, but also healthy food.

Fats

As soon as there is a desire to lose weight, many begin to give up fat. This is wrong, because our body needs them. It is worth knowing that they are divided into two types: saturated fats - harmful ones, which are deposited in the fat layer and prevent you from losing weight (fast food, palm oil, lard, cheese) and unsaturated fats.

Products that contain unsaturated fats :

  • fish and seafood;
  • vegetable oils;
  • avocado;
  • nuts.
It is enough for a person to consume 1 gram of fat per 1 kg of body weight for the normal functioning of the body.
PP-basket: what to buy home for a week

Photo: istockphoto.com

Fiber

Fiber is needed to maintain a healthy weight and shed excess pounds, as well as to support the normal functioning of the digestive tract. It is found in vegetables, fruits, berries and dried fruits . Your daily diet should include all groups.

The most healthy and nutritious fruit is pear . It is one of the best fruit sources of dietary fiber. Avocado is no less useful, because it is not only a source of vegetable fats, but also rich in vitamin C, potassium, magnesium, vitamin E and various vitamins of group B. The fiber content in one avocado is about 10 g.

From vegetables are worth highlighting carrots - this is a low-calorie and nutritious root vegetable that you should always have at home. One of the healthiest foods is broccoli because it contains vitamins C and K, B vitamins, potassium, iron and manganese. In addition, cabbage is high in protein compared to other vegetables.

Beans are the most popular type of legumes, which contain a large amount of vegetable protein, vitamins and minerals. If you have a question about which beans are better - red or white, then it cannot be answered unequivocally. Both types have a lot of beneficial properties for the body, but white beans are absorbed a little better, and red beans are more nutritious. For athletes, just red is ideal, and if you do not do hard physical labor or sports, give preference to white beans.

PP-basket: what to buy home for a week

Photo : istockphoto.com

Do not forget about the popular superfood - chia seeds , which is eaten by almost all adherents of a healthy diet. They are high in magnesium, phosphorus, calcium and fiber.

PP-basket: what to buy home for a week

PP breakfast for weight loss. How to eat right and tasty

Unusual recipes for oatmeal, pancakes and healthy desserts.

PP-basket: what to buy home for a week

Don't panic. How to protect yourself from the coronavirus

Rules that everyone should knowdy.

Make $500 a Week By Turning Your Garden into a Farm

Previous Post How to pump the whole body at home? Effective workout for men
Next Post She became famous for her splits. Half a million people are watching Daria Denisova's stretching