كيف أصبح شكل أشهر نجوم المسلسلات المكسيكية

أبطال مشهورون من التسعينيات. كيف تغير الممثلون من المسلسل التلفزيوني هيلين والرجال

في أوائل التسعينيات ، كان المسلسل التلفزيوني الفرنسي Helene and the Boys يحظى بشعبية كبيرة. في المجموع ، صور المبدعون أربعة مواسم من 280 حلقة. حازت الصورة على عدد كبير من المعجبين ليس فقط محليًا ، ولكن في جميع أنحاء العالم. في روسيا ، أحب المشاهد المسلسل أيضًا. دعونا نلقي نظرة على شكل الممثلين الآن ، الذين ظهروا على الشاشة منذ ما يقرب من 30 عامًا كشخصياتهم المفضلة.

هيلين روليت

أبطال مشهورون من التسعينيات. كيف تغير الممثلون من المسلسل التلفزيوني هيلين والرجال

الصورة: Getty Images

بطولة Rolle في Helen & The Boys. بالتوازي مع التصوير ، شاركت الممثلة أيضًا في أعمال إبداعية أخرى - فقد سجلت ألبومات موسيقية مشهورة جدًا. في المسلسل ، يمكنك سماع عدد من المؤلفات التي كتبها مؤلفها ، وأصبح أحدها هو الموسيقى التصويرية الرئيسية للصورة. بعد انتهاء التصوير ، رفضت هيلين اللعب في التكملة. بعد أن وافقت على بضع حلقات فقط ، دخلت أخيرًا في الموسيقى. في فبراير 2013 ، تبنت الممثلة طفلين من إثيوبيا.

تقول هيلين إنها تخشى ظهور التجاعيد. التغييرات المرتبطة بالعمر لم تمر بها بعد ، رغم أننا نتفق ، في سن 53 ، تبدو Rolle رائعة. الفنانة لا تكشف سر التناغم ولا تتحدث عن الرياضة أو التغذية السليمة. من المحتمل أن يساعدها النشاط المستمر والعروض المتكررة والجولات في الحفاظ على لياقتها البدنية.

باتريك بوديبا

أبطال مشهورون من التسعينيات. كيف تغير الممثلون من المسلسل التلفزيوني هيلين والرجال

الصورة: Getty Images

في القصة ، لعب باتريك دور نيكولا ، الذي كان على علاقة رومانسية مع البطلة هيلين روليت. في وقت لاحق ، اعترف بوديبا أن هناك علاقة غرامية بينهما في الحياة. ثم انفصل الزوجان ، لكنهما حافظا على علاقات ودية. حتى أن الممثلين سافروا إلى موسكو معًا في عام 2016.

يبلغ باتريك الآن 48 عامًا. يستضيف عرض المؤلف Morning مع Patrick Pudebat على شاشة التلفزيون ، وبشكل عام ، يبدو عمره. لم ينفصل بوديبا عن شعره الطويل ، حتى عندما كان الشعر الرمادي يمر من خلاله. إنه لا يتردد في مشاركة الصور مع الكحول والسجائر والأعياد العائلية على إنستغرام ، لذلك بالكاد يعتبر الرجل نفسه من أتباع أسلوب حياة صحي.

كاتي أندريو

أبطال مشهورون من التسعينيات. كيف تغير الممثلون من المسلسل التلفزيوني هيلين والرجال

الصورة: instagram.com/cathy.al

لعبت كاتيا في الموسمين الأولين دور صديقتها هيلين بنجاح ، لكنها تركت المسلسل في عام 1993 من أجل مهنة عرض الأزياء. أثناء التصوير ، كانت الممثلة على علاقة مع زميلها ديفيد برو ، الذي تزوجته لاحقًا. كان للزوجين طفلان ، على الرغم من انفصال الممثلين في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. بعد الطلاق ، تزوج أندريو للمرة الثانية - من محامٍ باريسي.

في سن التاسعة والأربعين ، تبدو كاتيا على ما يرام: لا تزال تتمتع بشخصية متناسقة وبطن مسطحة. غالبًا ما يُظهر إنستغرام للممثلة صورًا التقطت في البحر والجبال. يبدو أنها تفضل أسلوب حياة نشط ، وتحب السفر مع عائلتها ، والسباحة ، والمنحدرات المغطاة بالثلوج.

أبطال مشهورون من التسعينيات. كيف تغير الممثلون من المسلسل التلفزيوني هيلين والرجال

Nesذائبة راشيل وشاندلر الكحولية. كيف يبدو ممثلو الأصدقاء الآن

سيحتفل أحد أفضل البرامج التليفزيونية على الإطلاق بعيده السادس والعشرين هذا الخريف.

أبطال مشهورون من التسعينيات. كيف تغير الممثلون من المسلسل التلفزيوني هيلين والرجال

2000 vs 2019: تثبت جينيفر لوبيز مرة أخرى أنها في حالة جيدة

نظام التمرين والتغذية الذي يجعلها تبدو شابة في الخمسينيات من عمرها.

David Pru

أبطال مشهورون من التسعينيات. كيف تغير الممثلون من المسلسل التلفزيوني هيلين والرجال

الصورة: من الأرشيف الشخصي لديفيد برو

ديفيد ، مثله الزوجة السابقة ، عملت أيضًا كعارضة أزياء. لقد غادر التصوير حتى قبل كاتيا لنفس السبب - أراد تطوير حياته المهنية. بعد ترك هيلين والرجال ، تخرجت برو من مدرسة التمثيل ، لكنها لم تدرك أبدًا في هذا الاتجاه. وبعد أن نجا من الطلاق من أندريو ، قرر الرجل تغيير حياته بشكل جذري وأصبح مصورًا محترفًا.

اليوم ، يبلغ برو من العمر 51 عامًا ، وقد حصل على التقدير في دور جديد. تُعرض أعمال المصور في العديد من صالات العرض في فرنسا ، وهو يسافر كثيرًا. في العام الماضي ، جاء ديفيد إلى أوفا. تتيح الحياة أثناء التنقل للرجل أن يبدو جيدًا ، لكنه لا يزال يكتسب القليل من الوزن.

روشيل ريدفيلد

أبطال مشهورون من التسعينيات. كيف تغير الممثلون من المسلسل التلفزيوني هيلين والرجال

صورة: facebook.com/RochelleRedfieldjohanna

لعبت روشيل دور جوانا. وبعد عدة مواسم ، غادرت الممثلة المشروع ، موضحة أنها تريد الهروب من أسر بطلتتها. بعد ذلك ، تألق ريدفيلد في الحملات الإعلانية وظهر على التلفزيون ، لكنه لم يحقق نجاحًا كبيرًا. تعمل الآن كمقدمة برامج ، وتنشئ أربعة أطفال وترسم الصور.

لا تتحدث روشيل علنًا عن مخاوفها وهواياتها اليومية ، لذا لا يمكننا الحكم على التغييرات إلا من خلال مظهرها. الممثلة أكبر من زملائها في البرنامج ، وهي الآن تبلغ من العمر 57 عامًا. إنها ليست شابة ، لكنها تحاول مواكبة العصر وتبدو أنيقة للغاية. صحيح ، ريدفيلد يفضل الفن على الرياضة.

سيباستيان روش

أبطال مشهورون من التسعينيات. كيف تغير الممثلون من المسلسل التلفزيوني هيلين والرجال

الصورة: Getty Images

لعبت روش دور كريستيان - وهذا أحد الأدوار الأكثر لفتًا للانتباه في المسلسل. في عام 1993 ، قرر الممثل عدم المشاركة في تصوير الصورة بعد الآن ، حتى لا تتعثر في دور واحد. بدلاً من ذلك ، حاول سيباستيان أن يصبح مغنيًا ، وأصبح ألبوم الفنان الأول ضجة كبيرة في فرنسا. ضربت أغنية Au Bar de Jess أكثر العروض المحلية شهرة. روش الآن موسيقي ومقدم برامج تلفزيونية ، وكذلك ممثل لمسرح D'Edgar.

سيباستيان هو أصغر فريق ممثلين لهيلين والرجال. يبلغ الرجل اليوم 47 عامًا ، ويبدو أنه لا يقف ساكنًا أبدًا. تمتلئ وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بشركة روش بصور رحلاته وهو يغوص ويتسابق ويصعد إلى أعلى في منتجع للتزلج ويستمتع بالحياة.

أبطال مشهورون من التسعينيات. كيف تغير الممثلون من المسلسل التلفزيوني هيلين والرجال

الفائزات في مسابقات الجمال السابقة: آنذاك والآن

بعض الفتيات هن الآنتم تغيير مستحضرات التجميل الجديدة بشكل لا يمكن التعرف عليه.

أبطال مشهورون من التسعينيات. كيف تغير الممثلون من المسلسل التلفزيوني هيلين والرجال

ماذا ترى؟ أفضل 10 عروض تلفزيونية رياضية

مجموعة مختارة من القصص الشيقة لعرض فيلم مسائي.

Laura Giber

أبطال مشهورون من التسعينيات. كيف تغير الممثلون من المسلسل التلفزيوني هيلين والرجال

الصورة: Getty Images

على عكس العديد من الفنانين من هيلين والرجال ، لطالما حلمت لورا بأن تصبح ممثلة. بعد أن لعبت دور بنديكت في المسلسل ، أصبحت نجمة في بلدها. لكن بعد المشاركة في تصوير مثل هذا المشروع الشعبي ، توقفت مسيرة الفتاة. غادرت جيبرت التلفزيون وانغمست في الفن: فهي الآن ترسم وتشارك في المعارض.

في سن 52 ، لم تنفصل لورا بشعر أشقر فاخر أو شخصية رياضية رفيعة إلى حد ما. بالمناسبة ، الممثلة السابقة تحب التزلج. بالإضافة إلى الفن والرياضة ، تحاول الفتاة تكريس الوقت لرعاية البيئة والحيوانات. غالبًا ما توجد منشورات على إنستغرام تحث الجمهور بدقة على عدم الإضرار بكوكبنا وسكانه.

فيليب وسسير

أبطال مشهورون من التسعينيات. كيف تغير الممثلون من المسلسل التلفزيوني هيلين والرجال

الصورة: facebook.com/pg/Philippe.Vasseur.fr

فيليب مألوف للجمهور في صورة جوزيه. من المضحك أن Vasseur عمل في البداية كضوء على المجموعة ، لكن المخرج رأى الإمكانات في الرجل. بعد هيلين والرجال ، حاول الممثل مواصلة التمثيل في أفلام أخرى ، لكنه لم ينجح. الآن لا يزال يظهر على شاشة التلفزيون ، مغرمًا بالعزف على الجيتار ، ويشارك في التصميم الداخلي وتجديد المنزل.

ظاهريًا ، لا يمكن التعرف على فيليب عمليًا. الشيء الوحيد الذي يلفت الأنظار على الفور ويذكر صورته في المسلسل هو رأس شعره الفاخر. لم يودعها الرجل بل على العكس أضاف شاربًا ولحية. Vasseur ليس مولعًا بالرياضة ومن غير المرجح أن يسعى للحصول على النظام الغذائي الصحيح. أظهر الممثل مؤخرًا طريقة قلي شريحة لحم في مقلاة ساخنة ، وتبع ذلك 18 ألف شخص على Facebook.

Lali Menyan

أبطال مشهورون من التسعينيات. كيف تغير الممثلون من المسلسل التلفزيوني هيلين والرجال

الصورة: Getty Images

للأسف ، أصبحت لالي أيضًا رهينة نفس الدور. بعد المشاركة في المسلسل ، تمت دعوة Menyang أحيانًا للظهور في الإعلانات التجارية ، بالإضافة إلى أنها تمكنت من أن تصبح المضيفة. استضافت الفتاة عدة برامج صباحية على القناة التلفزيونية الفرنسية IDF1 Matin ، إلى جانب زملائها في مسلسل Patrick Pudeba و Sébastien Roche.

في شهر يناير من هذا العام ، بلغت لالي 52 عامًا. منذ تصوير المسلسل ، تغيرت بالتأكيد وقالت وداعًا لمظهرها النموذجي. نظرًا لعمرها ، تعافت مينيانج قليلاً ، لكن الجنيهات القليلة التي اكتسبتها لم تفسد صورتها. لا تزال الممثلة المبهجة متمسكة بأسلوب حياة نشط ، وتظهر في المناسبات الاجتماعية والعروض الموسيقية والعروض.

أبطال مشهورون من التسعينيات. كيف تغير الممثلون من المسلسل التلفزيوني هيلين والرجال

الاختراق البيولوجي: هل يمكن اختراقه جسدك واكتساب الشباب الأبدي؟>

لا يزال الخبراء يناقشون ما إذا كان هذا الدواء يعمل أو يهدر أموالك.

سيباستيان كوريفو

أبطال مشهورون من التسعينيات. كيف تغير الممثلون من المسلسل التلفزيوني هيلين والرجال

صورة: sebastiencourivaud.com

من المثير للدهشة أن كوريفو كان العضو المحترف الوحيد في المسلسل. في المجموعة ، التقى سيباستيان بزوجته المستقبلية ، فيرجيني كارين ، لكن اتحادهما استمر عامين فقط. الآن يقوم الرجل ببطولة العديد من المسلسلات التلفزيونية الفرنسية ، ويعزف على البيانو ويلتقط الصور.

في سن 51 ، نما الرجل شعر طويل وحصل على لحية خفيفة ، مما يعطيه الوحشية. على الرغم من أن قوة الوقت أثرت على سيباستيان ، إلا أنه يبدو جيدًا. لكنه يخفي حياته الشخصية بعناية عن الجمهور: تم إغلاق جميع شبكاته الاجتماعية ، باستثناء الصفحات التي ينشر فيها أعماله.

الاطفال الفنانين لما كبروا شاهد كيف تغير شكلهم بعضهم اثار استياء الجمهور بشدة

المنشور السابق البرامج التلفزيونية حتى الصباح ووفرة في السعرات الحرارية. كيف لا تكتسب وزناً وأنت جالس في المنزل في عزلة
القادم بوست مرونة لا مثيل لها. تحسن الجمباز سولداتوفا من تمددها حتى في الحجر الصحي

(19 Mistakes) In \

Popular heroes from the 90s. How the actors from the TV series Helen and the guys changed

In the early 90s, the French TV series Helene and the Boys was very popular. In total, the creators filmed four seasons from 280 episodes. The picture has won a large number of fans not only within the country, but all over the world. In Russia, the viewer also liked the series. Let's take a look at how the actors look now, who almost 30 years ago reincarnated on the screen as their favorite characters.

Helene Rollet

Popular heroes from the 90s. How the actors from the TV series Helen and the guys changed

Photo: Getty Images

Rolle starred in Helen & The Boys. In parallel with the filming, the actress was also engaged in other creative work - she recorded quite popular music albums. In the series, you can hear a number of compositions by her authorship, and one of them became the main soundtrack of the picture. After filming ended, Helen refused to play in the sequel. Having agreed only for a few episodes, she finally went into music. In February 2013, the actress adopted two children from Ethiopia.

Helen says she is afraid of wrinkles. Age-related changes still did not pass her by, although, we agree, at 53 years old, Rolle looks great. The artist does not reveal the secret of harmony and does not talk about sports or proper nutrition. Probably constant activity, frequent performances and touring also help her keep herself in shape.

Patrick Pudeba

Popular heroes from the 90s. How the actors from the TV series Helen and the guys changed

Photo: Getty Images

In the story, Patrick played Nicolas, who had a romantic relationship with the heroine Helene Rollet. Later, Pudeba admitted that there was an affair between them as well. Then the couple broke up, but maintained friendly relations. The actors even flew to Moscow together in 2016.

Patrick is now 48 years old. He hosts the author's show Morning with Patrick Pudeba on television and looks his age overall. Pyudeba did not part with his long hair, even when gray hair flashed through it. He does not hesitate to share photos with alcohol, cigarettes and family feasts on his instagram, so the man hardly considers himself to be adherents of a healthy lifestyle.

Kati Andrieu

Popular heroes from the 90s. How the actors from the TV series Helen and the guys changed

Photo: instagram.com/cathy.al

Katya in the first two seasons successfully played his friend Helen, but in 1993 she left the series for the sake of a modeling career. During filming, the actress had an affair with her colleague David Pru, whom she later married. The couple had two children, although the actors broke up in the 2000s. After the divorce, Andrieu married a second time - to a Parisian lawyer.

At 49, Katya looks just fine: she still boasts a toned figure and a flat stomach. The actress's instagram often features pictures taken by the sea and in the mountains. Apparently, she prefers an active lifestyle, loves to travel with her family, swim and descend the snow-covered slopes.

Popular heroes from the 90s. How the actors from the TV series Helen and the guys changed

Nesthe melting Rachel and the alcoholic Chandler. What Friends Actors Look Like Now

One of the best TV shows of all time will celebrate its 26th anniversary this fall.

Popular heroes from the 90s. How the actors from the TV series Helen and the guys changed

2000 vs 2019: Jennifer Lopez proves again that she is in great shape

The training and nutritional system that keeps her looking young in her 50.

David Pru

Popular heroes from the 90s. How the actors from the TV series Helen and the guys changed

Photo: From personal archive of David Prou ​​

David, like his ex-wife, also worked as a model. He left filming even earlier than Katya for the same reason - he wanted to develop a career. After leaving Helene and the guys, Pru still graduated from acting school, but never realized in this direction. And having survived the divorce from Andrio, the man decided to radically change his life and became a professional photographer.

Today, Pru is 51 years old, and he achieved recognition in a new role. The photographer's works are exhibited in many galleries in France, and he himself travels a lot. Last year, David even came to Ufa. Life on the move allows a man to look good, but he still put on a little weight.

Rochelle Redfield

Popular heroes from the 90s. How the actors from the TV series Helen and the guys changed

Photo: facebook.com/RochelleRedfieldjohanna

Rochelle played the role of Johanna. After several seasons, the actress left the project, explaining that she wants to escape from the captivity of her heroine. After that, Redfield starred for advertising campaigns and appeared on television, but did not achieve much success. Now she works as a presenter, brings up four children and paints pictures.

Rochelle does not speak publicly about her daily worries and hobbies, so we can only judge about the changes by her appearance. The actress is older than her colleagues in the series, now she is 57. She is not young, but tries to keep up with the times and looks quite stylish. True, Redfield prefers art over sports.

Sebastien Roche

Popular heroes from the 90s. How the actors from the TV series Helen and the guys changed

Photo: Getty Images

Roche played Christian - this is one of the most striking roles in the series. In 1993, the actor decided not to participate in the filming of the picture anymore, so as not to get stuck in one role. Instead, Sebastien tried to become a singer, and the artist's first album became a sensation in France. The song Au Bar de Jess hit the most popular local hit parade. Roche is now a musician and TV presenter, as well as an actor of the D'Edgar Theater.

Sebastien is the youngest in the cast of Helen and the guys. Today the man is 47 years old, and it seems that he never stands still. Roche's social media is full of travel photos of him diving, racing, going uphill at a ski resort and enjoying life.

Popular heroes from the 90s. How the actors from the TV series Helen and the guys changed

The winners of past beauty contests: then and now

Some girls are nowNew cosmetology has been changed beyond recognition.

Popular heroes from the 90s. How the actors from the TV series Helen and the guys changed

What to see? Top 10 Sports TV Shows

A selection of interesting stories for an evening film screening.

Laura Giber

Popular heroes from the 90s. How the actors from the TV series Helen and the guys changed

Photo: Getty Images

Unlike many artists from Helen and the guys, Laura has always dreamed of becoming an actress. Having played the role of Benedict in the series, she became a star in her country. But after participating in the filming of such a popular project, the girl's career stalled. Gibert left television and plunged into art: now she paints and participates in exhibitions.

By the age of 52, Laura had not parted with either luxurious blonde hair or a slender, fairly athletic figure. By the way, the ex-actress loves to ski. In addition to art and sports, the girl tries to devote time to caring for the environment and animals. On her Instagram, there are often publications that delicately urge the audience not to harm our planet and its inhabitants.

Philip Wasseur

Popular heroes from the 90s. How the actors from the TV series Helen and the guys changed

Photo: facebook.com/pg/Philippe.Vasseur.fr

Philip is familiar to the audience in the image of Jose. It's funny that initially Vasseur worked as a light on the set, but the casting director saw the potential in the man. After Helen and the guys, the actor tried to continue acting in other films, but did not gain success. Now he still appears on television, is fond of playing the guitar, is engaged in interior design and house renovation.

Outwardly, Philip is practically unrecognizable. The only thing that immediately catches the eye and reminds of his image in the series is his luxurious head of hair. The man did not say goodbye to her and, on the contrary, added a mustache and a beard. Vasseur is not fond of sports and is unlikely to strive for the right diet. Recently, the actor showed how to fry a juicy steak in a hot frying pan, and this was followed by 18 thousand people on Facebook.

Lali Menyan

Popular heroes from the 90s. How the actors from the TV series Helen and the guys changed

Photo: Getty Images

Unfortunately, Lali also became a hostage to the same role. After participating in the series, Menyang was sometimes invited to appear in commercials, in addition, she managed to become the host. The girl hosted several morning programs on the French TV channel IDF1 Matin, along with her colleagues on the series Patrick Pudeba and Sébastien Roche.

In January of this year, Lali turned 52 years old. Since filming the series, she has certainly changed and said goodbye to a model appearance. Due to her age, Menyang recovered a bit, but the few pounds she gained did not spoil her image. The cheerful actress still adheres to an active lifestyle, appearing at social events, musical performances and shows.

Popular heroes from the 90s. How the actors from the TV series Helen and the guys changed

Biohacking: can it be hacked your body and gain eternal youth?

Experts are still debating whether such medicine works or is wasting your money.

Sebastien Curivo

Popular heroes from the 90s. How the actors from the TV series Helen and the guys changed

Photo: sebastiencourivaud.com

Surprisingly, Kurivo was the only professional cast member of the series. On the set, Sebastien met his future wife, Virginie Karen, but their union lasted only two years. Now the man acts in several French TV series, plays the piano and takes photographs.

By the age of 51, the man had grown long hair and acquired stubble, which gives him brutality. Although the power of time touched Sebastian, he looks good. But he carefully conceals his personal life from the audience: all his social networks were closed, except for the pages where he publishes his work.

Jim Parsons and Iain Armitage talk CBS' \

Previous Post TV shows until the morning and an abundance of calories. How not to gain weight while sitting at home on self-isolation
Next Post Unmatched flexibility. Gymnast Soldatova improves stretching even in quarantine