أسهل وصفة مجربة لعلاج فقر الدم الانيميا نقص الحديد في الدم,خلطة رهيبة لامراض الدم الهيموغلوبين

مكافحة الإجهاد الشعبية: 5 حقائق عن الدوار

في عام 1993 ، اخترع أحد سكان فلوريدا كاثرين هاتينجر. الغزال بسبب حقيقة أنها لم تستطع اللعب مع ابنتها الصغيرة بسبب الوهن العضلي الشديد (وهو مرض من أهم أعراضه التعب السريع للعضلات) ... كانت هذه اللعبة هي التي سمحت لها بتشتيت انتباه الطفل واحتلاله. بعد ذلك بقليل ، باعت المرأة عدة آلاف من الأجهزة وحصلت على براءة اختراع لاختراعها في عام 1999. من أجل الإنصاف ، تجدر الإشارة إلى أن الجهاز أصبح معروفًا وبأسعار معقولة للشراء مؤخرًا. يظهر Ivan Urgant بين يديه باستخدام هذه الأداة في استوديو القناة الأولى ، وتؤدي مقاطع الفيديو التي تتضمن حيلًا يمكن إجراؤها باستخدام جهاز دوار إلى تفجير YouTube. ما هي شعبية لعبة مكافحة الإجهاد الجديدة وهل هي مفيدة جدًا؟ هذا وأكثر من ذلك بكثير في مادتنا.

مكافحة الإجهاد الشعبية: 5 حقائق عن الدوار

الصورة: pixabay.com

لعبة تطور حركة اليد

تعمل الدوارة على تطوير حركة اليد وزيادة الحساسية اليدوية. يمكن استخدام المدرب في كل من عمليات الإحماء اليومية ولاستعادة القدرة على العمل ومرونة الأصابع بعد الإصابات أو الإصابات الشديدة في اليد.

تم تصميم Spiners لمساعدة الأطفال الذين يعانون من متلازمة التوحد

وفقًا للمتخصص في توحد من تأليف توماس فريزر من Autism Speaks ، يمكن أن يساعد الغزالون في تهدئة الأطفال الذين يعانون من اضطرابات طيف التوحد ، ولكن لا يمكن اعتبار هذا علاجًا كاملًا أو علاجًا شاملاً ، بل هو أحد أدوات العلاج العلاجي. ينصح الطبيب باستخدام هدية دوّارة ، على سبيل المثال ، كمكافأة لدراسات الطفل الجيدة.

سبينر كمضاد للتوتر

قال الأطباء في المركز الطبي بجامعة راش لبي بي سي في مقابلة أن لم يتم إجراء أي بحث لإثبات أن استخدام الدوار يزيد التركيز ويساعد في مكافحة الإجهاد. هذا يعني أنه يمكن للمصنعين والبائعين المطالبة بهذه الخصائص للعبة ، ولكن في الواقع لا يوجد دليل على هذه الفوائد. ومع ذلك ، أفاد العديد من علماء النفس أن الغزل بين يديك يهدئك حقًا. ومع ذلك ، يمكن لأي أداة أخرى لمكافحة الإجهاد التعامل مع هذا.

مكافحة الإجهاد الشعبية: 5 حقائق عن الدوار

الصورة: pixabay.com

تدوير الدوار هو بديل لعاداتك السيئة

للوهلة الأولى ، هذه الأداة الشهيرة هي أسهل طريقة لإبقاء يديك مشغولة. إذا كنت معتادًا على تدوير الأشياء الصغيرة بين يديك ، فإن Hand Spinner هو بديل رائع لهذه العادة المزعجة في كثير من الأحيان. تشير معظم مواقع الويب الخاصة بالمصنعين إلى أنه يمكن أيضًا التوصية باستخدام الجهاز لمن هم بصدد الإقلاع عن التدخين. ومع ذلك ، لم نتمكن من العثور على أي تعليقات خبراء مختصين في هذا الشأن ، لذلك من المحتمل أن هذه الخاصية المعجزة ليست أكثر من حركة إعلانية.

مكافحة الإجهاد الشعبية: 5 حقائق عن الدوار

صورة: pixabay.com

اللعبة الأكثر مبيعًا لهذا العام

في أبريل ومايو 2017 ، تم بيع حوالي 50 مليون غزال في جميع أنحاء العالم. تختلف جميعها في اللون والشكل ومبدأ التشغيل. يعرف بعضهم كيفية التوهج وإصدار الأصوات ، وبمساعدة الآخرين ، يمكنك أداء الحيل وتصوير مدونات شهيرة على YouTube حول هذا الموضوع ، والحصول على آلاف المشاهدات على الفور.

اعراض و علاج للديدان في الاغنام والماعز

المنشور السابق سيليجر للسباحة: نتائج السباحة في المياه المفتوحة
القادم بوست 8 تمارين وظيفية للتدريب في صالة الألعاب الرياضية

Top 5 Facts about Fidget Spinners

Popular anti-stress: 5 facts about the spinner

In 1993, the spinner was invented by a resident of Florida Katherine Hatinger. This happened due to the fact that she could not play with her little daughter due to myasthenia gravis (a disease whose main symptom is rapid muscle fatigue) ... It was this toy that allowed her to distract and occupy the child. A little later, the woman sold several thousand devices and received a patent for her invention in 1999. In fairness, it should be noted that the device has become well-known and affordable for purchase quite recently. In his hands with this gadget, Ivan Urgant appears in the studio of Channel One, videos with tricks that can be performed with a spinner are blowing up YouTube. What is the popularity of the new anti-stress toy and is it so useful? This and much more in our material.

Popular anti-stress: 5 facts about the spinner

Photo: pixabay.com

Toy that develops hand motility

Spinner develops hand motility and increases manual sensitivity. The trainer can be used both for daily warm-up and for restoring the working capacity and flexibility of the fingers after injuries or severe injuries to the hand.

Spinners are designed to help children with autism syndrome

According to a specialist in Autism by Thomas Fraser of Autism Speaks, spinners can help calm children with autism spectrum disorders, but this can hardly be considered a full-fledged cure or panacea, rather one of the tools for therapeutic treatment. The doctor recommends using a spinner gift, for example, as a reward for a child's good studies.

Spinner as an anti-stress

Doctors at the Rush University Medical Center told the BBC in an interview that no research has been conducted to show that using a spinner increases concentration and helps combat stress. This means that manufacturers and sellers can claim these properties of the toy, but in reality there is no evidence of such benefits. However, many psychologists report that spinning a spinner in your hands really calms you down. However, any other anti-stress gadget can handle this.

Popular anti-stress: 5 facts about the spinner

Photo: pixabay.com

Spinning a spinner is a replacement for your bad habit

At first glance, this popular gadget is the easiest way to keep your hands busy. If you are used to spinning small objects in your hands, then the Hand Spinner is a great alternative to this often annoying habit. Most manufacturers' websites report that the machine can also be recommended for those who are in the process of quitting smoking. However, we could not find any competent expert comments on this matter, so it is possible that this miraculous property is nothing more than an advertising move.

Popular anti-stress: 5 facts about the spinner

Photo: pixabay.com

The best-selling toy of the year

In April and May 2017, about 50 million spinners were sold worldwide. They all differ in color, shape and principle of operation. Some of them know how to glow and make sounds, with the help of others you can perform tricks and shoot popular blogs on YouTube about it, instantly gaining thousands of views.

10 FIDGET GADGETS ACTUALLY WORTH BUYING

Previous Post Seliger Swim: open water swim results
Next Post 8 functional exercises to train in the gym