تبدو بولينا جاجارينا وكأنها عارضة أزياء. وبمجرد أن كان وزنها 88 كجم

لا يكاد أي شخص يتذكر الأوقات التي كان فيها صاحب أحد أقوى الأصوات في مشهد البوب ​​الروسي بولينا جاجارينا يزن 90 كجم تقريبًا. وقد حدث هذا بالفعل - بعد ولادة الطفل الأول. لكن منذ أكثر من عشر سنوات ، قررت تغيير مظهرها بشكل جذري ، وبعد ستة أشهر ، لم يكن بالإمكان التعرف على بولينا. كيف فعلتها هي؟ تبدو الفنانة في الثالثة والثلاثين من عمرها مذهلة.

كيف تخلصت المغنية من 40 كجم في ستة أشهر؟

بالنسبة إلى جاجارينا ، كان قرار تغيير أسلوب حياتها ومظهرها تحديًا حقيقيًا. بعد كل شيء ، كان من المستحيل التخلص من عشرات الجنيهات الزائدة عن طريق السحر أو ببساطة بإرادتك الحرة. سوف تكون بولينا قوية بشكل لا يصدق.

استمر المغني لفترة طويلة في النظام الغذائي الأحادي ، أطول بكثير من الأيام التسعة التي أوصى بها الأطباء. جوهر النظام الغذائي هو الالتزام بنظام غذائي لمدة ثلاثة أيام. في اليوم الأول - أرز مسلوق فقط ، وفي اليوم الثاني - صدر دجاج مسلوق ، وفي اليوم الثالث - خضروات يمكن تناولها نيئة أو مطبوخة على البخار.

رفض الفنان تمامًا جميع الأطعمة ذات السعرات الحرارية العالية ، وحاول أيضًا شرب أكبر قدر ممكن المزيد من المياه النظيفة. بالإضافة إلى ذلك ، سمحت لها دروس الرقص والمبارزة اليومية بالتحرك كثيرًا. بعد ستة أشهر ، انخفض Gagarina بمقدار 40 كجم. بدأت تزن 48 كجم وهي الآن تتحمل هذا الوزن بالذات. 11 عامًا بالفعل!

تبدو بولينا جاجارينا وكأنها عارضة أزياء. وبمجرد أن كان وزنها 88 كجم

دهون لإنقاص الوزن. ما هو نظام كيتو الغذائي ولماذا تختاره النجوم

ميغان فوكس وشقيقات كارداشيان سعداء. لكن مثل هذا النظام الغذائي له أيضًا آثار جانبية.

العقل السليم في الجسم السليم

كيف تحافظ جاجارينا على هذا الشكل؟ أولا وقبل كل شيء ، الرياضة تساعد. في العقل السليم الجسم السليم. على موقع Instagram الخاص بها ، كتبت المغنية ذات مرة أنها تتدرب في المنزل معظم أوقات فراغها. حتى أن بولينا نشرت مجموعة من التمارين ، التي وصفتها بأنها المفضلة لديها ، وقدمت توصيات لتنفيذها.

يتكون التمرين من ثلاثة تمارين: القرفصاء مع الخطوات الجانبية ، والقفز مع الدوران والابتلاع. يجب إجراء كل منها من 30 إلى 45 ثانية ويتم إجراؤها في تركيبة من 3 إلى 5 طرق. يجب ألا تتجاوز الراحة بينهما دقيقة. ثم سيشعر بتأثير الأداء.

ومع ذلك ، تقوم جاجارينا بمجموعة متنوعة من التمارين ، كل هذا يتوقف على مزاجها. يتكون مجمعها الآخر من الركض على المضمار ، والقرفصاء على نصف الكرة الأرضية ، والألواح الخشبية مع سحب الركبتين إلى الصدر وملاكمة الظل. وفي نهاية الدرس - بلانك والجري مرة أخرى.

تمزح المغنية بأنها تستبدل القلب - التدرب على إزالة الثلج من المنطقة القريبة من المنزل ، وتمارين القوة بالأوزان - حمل ابنة ميا بين ذراعيها. الفنانة لا تخجل من السباحة وكرة السلة طويلاركوب الدراجات وركوب السكوتر وتمارين الإطالة المختلفة والتي يجب أن أقول أنها ممتازة.

تبدو بولينا جاجارينا وكأنها عارضة أزياء. وبمجرد أن كان وزنها 88 كجم

إجابتنا لهوليوود. كيف تحافظ فاليريا على النحافة عند 52

ما هي: التمارين المنتظمة أم الجينات الجيدة؟

إذا كنت تريد حقًا ، فيمكنك أيضًا الرقائق

الآن Polina ليست على نظام غذائي صارم طوال الوقت. المغني تحول للتو إلى التغذية المتناغمة. كما قالت جاجارينا مرارًا وتكرارًا في مقابلاتها ، فهي تحاول تناول الطعام كثيرًا ، ولكن في أجزاء صغيرة ، تأكد من مراقبة وجود المأكولات البحرية والخضروات في القائمة ، وتسعى للحد من استخدام الأطباق المقلية والمدخنة ، وكذلك الحلويات قدر الإمكان.

لكن أحيانًا تسمح الفنانة لنفسها بأي شيء. على سبيل المثال ، البرغر أو البطاطس المقلية أو الشيبس. وفقًا لـ Gagarina ، هذه هي الطريقة التي يفهم بها الجسم أنه لا يقتصر على أي شيء ، ولا يصنع احتياطيات من الدهون. وإذا استمرت زيادة الوزن فجأة ، فيمكنك تطبيق حمية الكفير. بالمناسبة ، تخلت بولينا عن قاعدة عدم تناول الطعام بعد الساعة 18:00 ، لكن هذا لا يزعجها بأي شكل من الأشكال.

تبدو بولينا جاجارينا وكأنها عارضة أزياء. وبمجرد أن كان وزنها 88 كجم

ألقت جيسيكا سيمبسون 45 كجم بعد ستة أشهر من الولادة. 4 أسرار للياقة البدنية للمغني

لا خسارة كبيرة في الوزن والتدريب حتى تفقد الوعي.

ومع ذلك فإن أهم قاعدة للمغني الروسي هي الرغبة في التغيير والقيام بذلك.

المنشور السابق يستحق الأطباء الاحترام: أصبحت ممرضة تولا بالبيكيني وجه علامة تجارية رياضية
القادم بوست يجب أن تكون في كل مكان مع ضيوف الاستوديو. سميرة مصطفايفا وزوجها يطلقان تطبيقًا للياقة البدنية

Polina Gagarina looks like a top model. And once she weighed 88 kg

Hardly anyone will remember the times when the owner of one of the most powerful voices in the Russian pop scene Polina Gagarina weighed almost 90 kg. And this really happened - after the birth of the first child. But more than ten years ago, she decided to drastically change her appearance, and six months later Polina was unrecognizable. How did she do it? At 33, the artist looks stunning.

How did the singer get rid of 40 kg in six months?

For Gagarina, the decision to change her lifestyle and appearance was a real challenge. After all, it was impossible to get rid of dozens of extra pounds by magic or simply of your own free will. Polina's will turned out to be incredibly strong.

The singer lasted quite a long time on the mono-diet, much longer than the nine days recommended by doctors. The essence of the diet is to stick to a three-day diet. On the first day - only boiled rice, on the second - boiled chicken breast, on the third - vegetables that can be eaten raw or steamed.

The artist completely refused all high-calorie foods, and also tried to drink as much as possible more clean water. Plus, daily choreography and fencing classes allowed her to move a lot. Six months later, Gagarina dropped 40 kg. She began to weigh 48 kg and now supports this very weight. 11 years already!

Polina Gagarina looks like a top model. And once she weighed 88 kg

Fat for weight loss. What is the keto diet and why the stars choose it

Megan Fox and the Kardashian sisters are delighted. But such a diet also has side effects.

A healthy mind in a healthy body

How does Gagarina keep herself in this shape? First of all, sports help. In a healthy body healthy mind. On her Instagram, the singer once wrote that she trains at home most of her free time. Polina even posted a set of exercises, which she called her favorite, and gave recommendations for its implementation.

The workout consists of three exercises: squats with side steps, jumping jacks with a turn and swallows. Each of them must be performed from 30 to 45 seconds and done in combination from 3 to 5 approaches. Rest between them should not exceed a minute. Then the effect of the performance will be felt.

However, Gagarina does a variety of exercises, it all depends on her mood. Her other complex consists of running on the track, squats on the hemisphere, planks with pulling the knees to the chest and shadow boxing. And at the end of the lesson - plank and running again.

The singer jokes that she is replacing cardio - training by removing snow from the area near the house, and strength training with weights - carrying Mia's daughter in her arms. The artist does not shy away from swimming, basketball, longcycling, scooter riding and various stretching exercises. Which, I must say, she has excellent.

Polina Gagarina looks like a top model. And once she weighed 88 kg

Our answer to Hollywood. How does Valeria stay slim at 52

What is it: regular exercise or good genes?

If you really want to, then you can also chips

Now Polina is not on a strict diet all the time. The singer just switched to harmonious nutrition. As Gagarina has repeatedly said in her interviews, she tries to eat often, but in small portions, she always monitors the presence of seafood and vegetables in the menu, seeks to limit the use of fried and smoked dishes, as well as sweets as much as possible.

But sometimes an artist allows herself whatever. For example, burgers, fries, or chips. According to Gagarina, this is how the body understands that it is not limited in anything, and does not make fat reserves. And if suddenly weight gain still happens, then you can apply the kefir diet. By the way, Polina gave up the rule not to eat after 18:00, but that doesn't bother her in any way.

Polina Gagarina looks like a top model. And once she weighed 88 kg

Jessica Simpson threw off 45 kg six months after childbirth. 4 fitness secrets of the singer

No extreme weight loss and training until you lose consciousness.

And yet the most important rule of a Russian singer is to want to change and do it.

Previous Post Doctors deserve respect: a Tula nurse in a bikini has become the face of a sports brand
Next Post You need to be everywhere with studio guests. Samira Mustafayeva and her husband launch a fitness app