متى يبدأ الجسم بحرق الدهون مع اخصائية التغذية الدكتورة دانا حموي

اللعب في الخريف: 5 عادات للمساعدة على خفض السعرات الحرارية

إذا كان تناول الطعام بشكل حدسي وفي نفس الوقت غير صحي ، وبكلمة واحدة ، فإن النظام الغذائي يلقي بك في حالة من الارتعاش ، فلا تيأس على الفور. لا يجب أن يبدأ الطريق إلى نظام غذائي صحي ونمط حياة بشكل عام بحدود صعبة. حاول إضافة بعض العادات الصحية البسيطة إلى روتينك والتي ستساعدك بمهارة على تقليل تناول السعرات الحرارية.

اللعب في الخريف: 5 عادات للمساعدة على خفض السعرات الحرارية

كيف تتخلص من الجوع؟ 10 أفكار لوجبة خفيفة صحية

سريعة وسهلة - حتى لا تغري باللفائف وملفات تعريف الارتباط.

قل لا للصلصات

المايونيز ليس المضاف الضار الوحيد ... صلصات القشدة الحامضة والجبن والطماطم والقشدة - جميعها ذات قيمة عالية للطاقة ويمكن أن تزيد بشكل كبير من محتوى السعرات الحرارية في أي طبق. وعلى الرغم من أن صلصة الصويا لا تحتوي على الكثير من السعرات الحرارية ، إلا أنها تحتفظ بالسوائل في الجسم ، والتي يمكن أن تسبب التورم.

اللعب في الخريف: 5 عادات للمساعدة على خفض السعرات الحرارية

الصورة: istockphoto .com

تخلص من الصلصات واستبدلها ، على سبيل المثال ، بالزبادي قليل الدسم أو الخل البلسمي. أولاً ، يبدو أنه سيتم الكشف عن الأطباق المألوفة من جانب جديد. ثانياً ، ستنخفض قيمة طاقتهم. على سبيل المثال ، إذا استبعدت المايونيز من حصة أوليفر ، فسوف تحصل على 100-200 سعرة حرارية أقل.

بدائل الصودا للمياه

لا تحتوي الصودا الحلوة على كمية كبيرة من السكر فحسب ، بل تؤثر سلبًا أيضًا حالة الجلد. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المشروبات الغازية تروي عطشك بشدة - فأنت تريد أن تشرب أكثر بعد ذلك. وإذا كنت معتادًا أيضًا على شرب طعامك مع عصير الليمون ، فهناك خطر تناول أكثر مما تحتاج إليه.

اللعب في الخريف: 5 عادات للمساعدة على خفض السعرات الحرارية

الصورة: istockphoto.com

حاول استبدال الصودا الحلوة والعصائر المعبأة بالماء العادي. للنكهة ، يمكنك إضافة الليمون مع النعناع أو ، على سبيل المثال ، الفواكه والتوت الموسمي. وإذا كنت حقًا تحب المشروبات الغازية ، فبدلاً من الماء العادي ، تناول المياه الغازية المعدنية.

لا تسيء تناول الفاكهة

في كثير من الأحيان ، عندما تقرر إنقاص الوزن ، يندفع الكثيرون من طرف إلى آخر ، على سبيل المثال ، رفض من الحلويات والمعجنات محاولاً تعويضها بالمزيد من الفاكهة. على الرغم من أنها صحية أكثر من الحلوى والفطائر ، إلا أن الكثير منها لا يزال يحتوي على سعرات حرارية عالية ويحتوي أيضًا على الكثير من الكربوهيدرات.

اللعب في الخريف: 5 عادات للمساعدة على خفض السعرات الحرارية

الصورة: istockphoto.com

نظرًا لأن الكربوهيدرات في الفاكهة بسيطة ، يتم امتصاصها بسرعة ولا تمتلئ لفترة طويلة. لذلك ، نحن أنفسنا ، دون أن نلاحظ ذلك ، يمكننا أن نأكل أكثر من اللازم ، وهذا ليس جيدًا أيضًا للجسم.
بالطبع تحتوي الفاكهة على العديد من المواد والعناصر المفيدة ، لذا لا يجب استبعادها من النظام الغذائي. تناولها باعتدال ولا تفرط في التفكير.

اللعب في الخريف: 5 عادات للمساعدة على خفض السعرات الحرارية

ماذا يحدث لجسمك إذا كنت تأكل التفاح كل يوم

حول مفيد phيد يجب اختيارها بعناية.

قلل من السكر

حتى لو توقفت عن إضافة السكر إلى الشاي والقهوة ، فسيؤدي ذلك بالفعل إلى تقليل الكمية بشكل كبير سعرات حراريه. على سبيل المثال ، يحتوي كوب واحد من الشاي الأسود مع ملعقتين كبيرتين من السكر على حوالي 60-65 سعرة حرارية ، بينما تحتوي النسخة غير المحلاة على 3-5 سعرة حرارية فقط.

اللعب في الخريف: 5 عادات للمساعدة على خفض السعرات الحرارية

صورة: istockphoto.com

بالإضافة إلى ذلك ، يوجد السكر في منتجات غير متوقعة على ما يبدو - العصائر المعبأة ومعجون الطماطم والزبادي. استبدل العصائر بالعصير الطازج واشترِ الزبادي والخثارة بدون سكر ، ويمكنك التخلص من بضع عشرات من السعرات الحرارية الزائدة.

التوت والفواكه الطازجة وكذلك التوابل والتوابل والأعشاب ستساعد في تلبية الحاجة إلى الحلويات. وبعضها - على سبيل المثال ، الفلفل الأحمر - يسرع عملية التمثيل الغذائي. بالنسبة إلى منتجات تعزيز التمثيل الغذائي الأخرى ، راجع فيديو البطولة.

تقليل كمية الدهون

كقاعدة عامة ، نحن لا نحسب كمية الزيت التي نضيفها إلى المقلاة عند طهي الخضار أو قلي الأومليت أو اللحم. نتيجة لذلك ، تبين أن الطبق يحتوي على سعرات حرارية أعلى بكثير مما يمكن أن يكون.

اللعب في الخريف: 5 عادات للمساعدة على خفض السعرات الحرارية

الصورة: istockphoto.com

إن تقليل تناولك للدهون غير الصحية ليس بالأمر الصعب كما يبدو للوهلة الأولى. على سبيل المثال ، عند التحمير ، يمكنك استبدال الزبدة بالمرق أو الماء ، أو استخدام مقلاة زيتون أو غير لاصقة للقلي.

اللعب في الخريف: 5 عادات للمساعدة على خفض السعرات الحرارية

الأفضل هو عدو الخير: لماذا لا تكون الوجبات السريعة بهذا السوء؟

اتضح أن ليست كل الوجبات الخفيفة الصحية هي أفضل بديل لشكلك.

اتباع هذه القواعد الخمس ليس كذلك بالغ الصعوبة. لن تساعد العادات الجيدة في تقليل محتوى السعرات الحرارية في الوجبات فحسب ، بل ستساعد أيضًا في التحول تدريجيًا إلى نظام غذائي أكثر صحة وصحة.

افضل 10 نصائح لزيادة معدل حرق الدهون فى الجسم

المنشور السابق أكل البلوز بشكل صحيح: 5 وصفات PP للسقوط
القادم بوست منتج مثالي أم مجرد خرافة؟ لماذا الأشخاص الأصحاء مهووسون بالأفوكادو

The Best Meal Plan To Lose Fat Faster (EAT LIKE THIS!)

Playing for the fall: 5 habits to help lower your calorie intake

If eating intuitively and at the same time is not healthy, and at one word, the diet throws you in a shiver, do not immediately despair. The path to a healthy diet and lifestyle in general does not have to start with hard limits. Try adding a few simple healthy habits to your routine that will help you subtly reduce your calorie intake.

Playing for the fall: 5 habits to help lower your calorie intake

How to get rid of hunger? 10 ideas for a healthy snack

Quick and easy - so as not to be tempted by rolls and cookies.

Say no to sauces

Mayonnaise is far from the only harmful additive ... Sour cream, cheese, tomato and cream sauces - all of them have a high energy value and can significantly increase the calorie content of any dish. And soy sauce, although it does not contain so many calories, retains fluid in the body, which can cause swelling.

Playing for the fall: 5 habits to help lower your calorie intake

Photo: istockphoto .com

Ditch the sauces and replace them with, for example, low-fat yogurt or balsamic vinegar. First, it would seem that familiar dishes will be revealed from a new side. Secondly, their energy value will decrease. For example, if you exclude mayonnaise from a serving of Olivier, you will get 100-200 kcal less.

Replace soda with water

Sweet soda not only contains a large amount of sugar, but also has a negative effect on condition of the skin. In addition, carbonated drinks badly quench your thirst - you want to drink even more after them. And if you are also used to drinking lemonade food, there is a risk of eating much more than you need.

Playing for the fall: 5 habits to help lower your calorie intake

Photo: istockphoto.com

Try to replace sweet soda and packaged juices with plain water. For flavor, you can add lemon with mint or, for example, seasonal fruits and berries. And if you really like sparkling drinks, instead of still water, take mineral carbonated water.

Do not abuse fruits

Often, deciding to lose weight, many rush from one extreme to another and, for example, refusing from sweets and pastries, trying to compensate for them with more fruits. Although they are healthier than candies and pies, many of them are still high in calories and also contain a lot of carbohydrates.

Playing for the fall: 5 habits to help lower your calorie intake

Photo: istockphoto.com

Since the carbohydrates in fruits are simple, they are absorbed quickly and do not fill up for long. Therefore, without noticing it ourselves, we can eat too much, which is also not good for the body.
Of course, fruits contain many useful substances and elements, so you should not exclude them from the diet. Eat them in moderation and don't get too carried away.

Playing for the fall: 5 habits to help lower your calorie intake

What happens to your body if you eat apples every day

About useful pha hand that should be carefully selected.

Cut down on sugar

Even if you just stop adding sugar to tea and coffee, it will already significantly reduce the amount of consumed calories. For example, one cup of black tea with two tablespoons of sugar contains about 60-65 kcal, while the savory version contains only 3-5 kcal.

Playing for the fall: 5 habits to help lower your calorie intake

Photo: istockphoto.com

In addition, sugar is found in seemingly unexpected products - packaged juices, tomato paste and yoghurts. Replace juices with freshly squeezed ones, and buy yoghurts and curds without sugar, and you can get rid of a few dozen extra calories.

Fresh berries and fruits, as well as spices, seasonings and spices will help to satisfy the need for sweets. And some of them - for example, red pepper - also speed up the metabolism. For other metabolic boosting products, see the Championship video.

Reduce the amount of fat

As a rule, we do not count how much oil we add to the pan when we stew vegetables, fry omelet or meat. As a result, the dish turns out to be much higher in calories than it could be.

Playing for the fall: 5 habits to help lower your calorie intake

Photo: istockphoto.com

Reducing your intake of unhealthy fats is not as difficult as it seems at first glance. For example, when braising, you can substitute broth or water for butter, or use an olive or nonstick skillet for frying.

Playing for the fall: 5 habits to help lower your calorie intake

The best is the enemy of the good: why is junk food not so bad?

It turns out that not all healthy snacks are the best alternative for your shape.

Following these five rules is not so difficult. Good habits will help not only reduce the calorie content of meals, but also gradually switch to a more correct and healthy diet.

How portion control can help you maintain a healthy weight

Previous Post Eating the blues right: 5 PP recipes for the fall
Next Post Perfect product or just a myth? Why ZOZhniki are obsessed with avocado