قمت بالركض يوميا لمدة شهر، شاهد ما حدث لجسمي!

التجربة الشخصية: أنا أركض لأنني أستطيع

مر عام على أول مرة ذهبت فيها إلى الملعب القريب من المنزل. عام التغييرات العظيمة والتحولات الجسدية والروحية. السنة التي نمت خلالها 10 مرات في التدريبات الصباحية ، لم أتمكن من الحصول على رقم البداية في السباق ، و 50 مرة تخلصت من الألم في الركبة / السمحاق / انسداد العجول عشية الجري يوم السبت ، بالكاد ركضت إلى خط النهاية للسباق ، أصبح إنسانًا و ... وقعت في حب الجري. العام هو ما يقرب من 365 يومًا مثاليًا للركض: في الهواء الطلق ، في الحديقة ، في صالة الألعاب الرياضية ، في بلد جديد في إجازة ، وأيضًا فترة زمنية قوية لوضع كل الأفكار في رأسك معًا ومحاولة إلهامك.

الجري ليس سهلاً

ليس سهلاً ، لأن البدء في الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية وعدم الإقلاع عنها ، والتحول إلى التغذية السليمة ، وإجراء الفحوصات من قبل الأطباء بانتظام ، وعدم القدوم في وقت لم تعد لديك فيه القوة لتحمله ، اشترك في المسابقات الأولى ، واشترِ خلاطًا سموثيًا ، وطهي العصائر حقًا (!) - كل هذا ليس في البداية بسيطًا كما يبدو. هذه إعادة هيكلة كاملة لنفسك ، هذه إعادة تسمية داخلية ، إذا صح التعبير ، لجميع مجالات الحياة ، والتغلب على الحواجز النفسية والمادية.

الجري ليس سهلاً ، لأنك عندما تبدأ في الجري لأول مرة ، تجد نفسك في مجال مشترك من صعوبتين في وقت واحد: الجهل العادي والرغبة في الامتثال. في أول صباح ومساء تمارس رياضة الجري ، على الأرجح يكون هاتفك مضغوطًا في يدك ، وتتدلى سماعات الرأس بشكل يبعث على السخرية ، ويمكنك وضع أي شيء على قدميك ، بدءًا من أحذية اللياقة البدنية وحتى الموسم الماضي الحديث مع أحجار الراين. وأنت تنظر حولك باستمرار وتفكر: هل أفعل كل شيء بشكل صحيح؟ ، لماذا يركض هؤلاء الأشخاص أسرع؟ ، لماذا حتى تلك المرأة البالغة ذات الأشكال الرشيقة ، أكبر بكثير من بلدي ، تجري وتتنفس من خلال أنفها ، بينما أنا بالفعل هل أبتلع الهواء بفمي بشراهة؟ ... ومئات أخرى لا يمكن تصورها كيف ولماذا.

لكنك تركض! هذا يعني أنك بالفعل رائع ، وقد تغلبت بالفعل على 60٪ في طريقك إلى نفسك جديدًا أو ، كما هو مألوف الآن ، إلى إصدار أفضل من نفسك.

Mythbusters

I لقد بدأت الركض منذ عام بالضبط ، ومنذ ذلك الحين تعلمت العديد من الأشياء التي غيرت بشكل كبير موقفي تجاه هذه العملية بشكل عام ، وثقافة الجري بشكل خاص. نظرًا لكوننا ليس في بؤرة اللقاء ، ولكن في مكان ما بالخارج ، فإننا نبحث عبثًا عن معلومات حول كيفية العمل بشكل صحيح في اتساع الشبكات الاجتماعية. لكي نكون صادقين ، كل هذا يشبه إجراء التشخيص عبر الإنترنت: إذا كنت لا تعرف أين وما الذي تبحث عنه ، يمكنك العثور على الشيء الخطأ على الإطلاق. لتشخيص مرض مزمن أو سرطان أو عدم تحمل تام للجري. بشكل عام ، كابوس.

بمجرد الانغماس في أجواء السباق بالكامل ، تقف في المقام الأول في مجموعة الجري ، وتختار الأحذية الرياضية الخاطئة ولا يتوفر لديك الوقت لالتقاط رقمك في المعرضفي اليوم السابق على البداية ، تبدأ في النظر إلى الموقف من زاوية مختلفة تمامًا. إليكم أفضل ما لدي من بعض الأشياء الجارية التي ربما لم تكن تنوي التعرف عليها ، ولكن ما الذي يمكنك فعله:

الحقيقة الأولى. لا يبدأ كل شيء بالمعدات ، ولكن بك!>

أحذية الجري رائعة ، لكن هذا لا يعني ذلك على الإطلاق لكي تجري أول 5 كيلومترات أو بضع لفات حول منزلك ، عليك الانتظار للحصول على راتب / منحة دراسية / فرصة للذهاب إلى المتجر للحصول على أحذية احترافية فائقة بالتأكيد. بدأت في الركض في أحذية رياضية ، ولم يحدث لي شيء رهيب ، لأنك في البداية ، من حيث المبدأ ، ستركض لفترة قصيرة وقليل. لكن عندما كان حذائي الأول على قدمي ، لم يكن هناك حد للسعادة. أنا لا أعرف حتى ماذا أقارن به؟ تخيل أنك تتزلج طوال اليوم مرتديًا أحذية تزلج صلبة أو تسحب زلاجاتك بإحكام قبل الذهاب إلى حلبة التزلج على الجليد ... ثم في وقت ما تخلع تلك الأحذية غير المريحة وتتحول إلى أحذية رياضية مصممة للتشغيل والاستمتاع وتوزيع الحمولة بشكل صحيح على قدمك.

التجربة الشخصية: أنا أركض لأنني أستطيع

الاختبار الرطب: كيف تختار حذاء الجري المناسب؟

تحليل قدمك في ظروف المنزل.

الحقيقة الثانية. من يحتاج إلى هذه السباقات؟ لا تحصل على ميدالية.

سباقات الهواة هي ما تحتاجه إذا كنت تريد الدخول في جو الجري. أتذكر كيف ركضت ليلي الأول: كانت موسكو بأكملها ، كما في راحة يدك ، منعت حركة المرور ، وسد لوزنتسكايا ، وأشخاصًا في مقهى يشربون الخمر ببطء ويشاهدون كيف أن حشدًا مجنونًا من الأشخاص الذين يحبون الجري يعبرون الشارع ، والطبولون ، والمشجعون والأفكار عند خط النهاية تدور حول لا شيء وعن شيء مهم في نفس الوقت. كان أول سباق لي 10 كيلومترات في موسكو ليلاً. كان الأمر صعبًا ، دون تحضير ، دون أن يفهم أنه لكي تطير مثل الفراشة في اليوم التالي ، ولا تستلقي بألم حاد في عجول مسدودة ، فأنت بحاجة إلى تمدد. الانغماس الشديد في الجري.

وسأخبرك أيضًا عن الميدالية. في بعض الأحيان يعطون ميدالية عند خط النهاية ، نعم ، أنا مثلك بالغ ، لكن هذا شيء جميل ، إنه شيء لا يمكنك شراؤه ، ولا يمكنك الحصول عليه كهدية ، لكن يمكنك الشعور به واستحقاقه. الميدالية عبارة عن قرص صلب صغير به ذكريات ، كل شيء بداخله: الكيلومترات الأولى ، بضع قطرات من المطر أنقذنا في وسط السباق والأصدقاء الذين ينتظرون في النهاية. هذا هو جوهر اللحظة والعاطفة في قطعة صغيرة من المعدن.

الحقيقة الثالثة. كل العدائين انطوائيون.

لطالما اعتقدت أن الجري 20 دقائق أو ماراثون 4.5 ساعات بمفرده مع أفكاره يمكن أن تكون مجرد خندق. وبعد ذلك أدركت ، أولاً ، أن الأمر ليس كذلك ، وثانيًا ، كل شيء ظاهري وهو خيارك فقط.

سأبدأ بالاستنتاج الأول: العدائون هم حشد ، إنهم شركة من الأشخاص في عطلة نهاية الأسبوع الأولى من شهر يناير / كانون الثاني ، سوف يمرون عبر كل Sadovoe أو سيدعمون tأصرخ بفكرة الجري معًا في عطلة نهاية الأسبوع ، ثم شرب القهوة والدردشة حول الحياة أو السفر أو أحذية رياضية جديدة (نعم ، أنا أتحدث عن بهجة ساشا بويارسكايا).

التجربة الشخصية: أنا أركض لأنني أستطيع

ساشا بويارسكايا: أعامل الجري على أنه عادة صحية مفضلة

من أول شخص يتحدث عن الرومانسية مع الركض والموز والجانب النفسي للجري.

ويقوم المتسابقون بالمشاركة باستمرار ، ينشرون الصور على وسائل التواصل الاجتماعي. الشبكات ، وإعطاء المشورة ، والدعوة للركض وبدون أي مشاكل سوف تصل إليك عن بعد ، إذا لزم الأمر. عندما كنت أجري أول سباق درب لي ، شعرت بالمرض أثناء تسلق الجبل ، وقد شاركني شخصان كانا في الجوار نصيحة مفيدة مفادها أن الشيء الرئيسي هو عدم التهدئة وعدم التوقف والاستمرار في التحرك بطريقة ما ، لقد عاملوني بالماء ، و طلبت مني الفتاة التي كانت تجري في المقدمة أن أمسك بقميصها الأحمر وأعتبره نقطة مرجعية. ثم أصبحت هيتي التي قادتني إلى خط النهاية. ثم أدركت أن المجتمع الجاري هو مجتمع يمكنك دائمًا الاعتماد فيه على الدعم.

الآن قليلا عن الموقف والاختيار. أحب الركض في المساء بمفردي مع سماعات الرأس أو بدونها. هذه هي النسخة الخاصة بي من التأمل عبر الهاتف المحمول ، وفرصتي لأكون وحدي مع أفكاري. أعتقد أنه عندما يحين وقت أول ماراثون لي ، ستكون مرحلة إعادة تشغيل الأفكار لمدة أربع ساعات. أنا لست خائفًا من خوضها بمفردي ، وعلمني الجري هذا أيضًا.

حان وقت الأقوياء

ابدأ الجري. بعد كل شيء ، هذا هو الأسهل ، هذا هو الشيء الأساسي الذي يمكنك القيام به لنفسك ولصحتك. نعم ، الجري صعب ، لا يمكن للجري أن يذكرك بنفسك باشتراكك اليومي في صالة الألعاب الرياضية التي لا يتوفر لها وقت. لكن هذه 10 أو 15 أو 20 دقيقة يوميًا ، والتي تصبح منتظمة ، ستغير بشكل كبير الطريقة التي تشعر بها تجاه نفسك وإنتاجيتك. كثيرًا ما أسمع أن الجري مضر ، وأنك تخاطر بساقيك ، مثل المغناطيس ، وتسحب قدمًا مسطحة ، وتؤذي ركبتيك وتدمر العظام. نعم ، هناك بالتأكيد بعض الأبحاث التي تشير إلى أن الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة أفضل حالًا عند المشي على الجري. ولكن إذا نظرت عالميًا ، فعليك ألا تحوله إلى نفسك إذا كان وزنك طبيعيًا وإذا لم تكن لديك مشاكل في المفاصل والإصابات القديمة.

نجد باستمرار العديد من الأسباب للبدء غدًا أو الشهر المقبل أو العام المقبل. ونتيجة لذلك ، هناك فرصة أكبر لأن يؤدي العمل الممل ، والرتابة ، ونمط الحياة المستقر ، وعدم الجري ، إلى تدمير صحتنا. ابدأ بنفسك ، واكتسب قوة ومرونة ، وتخلص من الوزن الزائد أو قم بتقوية مشد عضلاتك. وبعد ذلك ، من يدري ، ربما سنلتقي في البداية ونجري أول 10 كيلومترات معًا؟

ستنظم البطولة والمستوى العالمي سباقًا في نفس واحد

ملاحظة. يقسمانضم إلينا في التعليقات ، من أين بدأت قصتك الجارية؟

How I learnt Spanish! My Journey to Fluency

المنشور السابق عشر حقائق عن الجري: خمن أيهما صحيح وأيهما ليس كذلك
القادم بوست Mad Eurotrip: كيف تصل من روما إلى أمستردام مجانًا تمامًا؟

Dr. Joe Dispenza: My Experience at the Advanced Workshop in Spain 2018 - Becoming Supernatural

Personal experience: I run because I can

A year has passed since the first time I went to the stadium near the house. A year of great changes, physical and spiritual transformations. A year during which I slept 10 times in the morning workouts, once did not manage to get a start number at the race, 50 times I got rid of pain in my knee / periosteum / clogged calves on the eve of Saturday runs, barely reached the finish line of the race Become a human and ... fell in love with running. A year is almost 365 ideal days for jogging: outdoors, in the park, in the gym, in a new country on vacation, and also a solid chunk of time to put all the thoughts in your head together and try to inspire you.

Running is not easy

It's not easy, because you start going to the gym and don't quit, switch to proper nutrition, make examinations by doctors regular, and not come at a time when you no longer have the strength to endure, sign up for the first competitions, buy a smoothie blender, and really (!) cook smoothies in it - all this is not initially as simple as it sounds. This is a complete restructuring of yourself, this is an internal rebranding, if you will, of all spheres of life, overcoming psychological and physical barriers.

Running is not easy, because when you start your first run, you find yourself in a combined field of two difficulties at once: banal ignorance and desire to comply. On the first morning and evening jog you run, most likely your phone is squeezed in your hand, the headphones dangle ridiculously, and you can have anything on your feet, from fitness sneakers to fashionable last season converse with rhinestones. And you constantly look around and think: am I doing everything right ?, why do these people run faster ?, why even that adult woman with curvaceous forms, much larger than my own, runs and breathes through her nose, while I already Do I greedily swallow air with my mouth? ... And hundreds more unimaginable how and why.

But you're running! This means that you are already cool, and you have already overcome 60% on the way to a new yourself or, as it is fashionable to say now, to a better version of yourself.

Mythbusters

I I started running exactly a year ago and since then I have learned many things that, in one way or another, have greatly changed my attitude to this process in general, and to the running culture itself in particular. Being not in the epicenter of the get-together, but somewhere outside, we look in vain for information on how to properly run on the vastness of social networks. To be honest, all this is similar to making a diagnosis via the Internet: if you do not know where and what to look for, you may find the wrong thing at all. To diagnose a chronic illness, cancer or complete intolerance to running. In general, a nightmare.

Once plunged into the whole atmosphere of the race, standing in the first place in the running cluster, choosing the wrong sneakers and not having time to pick up your number at the Expothe day before the start, you start looking at the situation from a completely different angle. Here is my top of some running things that you might not have intended to recognize, but what can you do:

Fact 1. It all starts not with equipment, but with you!

Running shoes are awesome, but that doesn't mean at all that in order for you to run your first 5 km or a couple of laps around your house, you need to wait for a salary / scholarship / opportunity to go to the store for surely super professional shoes. I started running in sneakers, nothing terrible happened to me, because at first you, in principle, will run for a short time and a little. But when my first running shoes were on my feet, there was no limit to happiness. I don't even know what to compare it with? Imagine skiing all day in hard ski boots or pulling your skates tight before going to the ice rink ... And then at one point you take off those uncomfortable shoes and change into sneakers that are designed to run, enjoy and distribute the load correctly on your foot.

Personal experience: I run because I can

Wet test: how to choose the right running shoes?

Analyzing your foot in at home.

Fact 2. Who needs these races? Don't get a medal.

Amateur races are what you need if you want to get into the atmosphere of running. I remember how I ran my first Night Run: all of Moscow was, as in the palm of your hand, blocked traffic, Luzhnetskaya embankment, people in a cafe who slowly drink wine and watch how an insane crowd of people in love with running crosses the street, drummers, fans, the finish and thoughts at the finish line are about nothing and about something important at the same time. My first race was 10 km in Moscow at night. It was hard, without preparation, without understanding that in order to fly like a butterfly the next day, and not lie with a sharp pain in clogged calves, you need a stretch. A sharp and extreme immersion in running.

And I'll also tell you about the medal. Sometimes they give a medal at the finish line, yes, I, like you, are an adult, but it's nice, it's something that you can't buy, you can't receive as a gift, but you can feel it and deserve it. The medal is a small hard drive with memories, everything is in it: the first kilometers, a few drops of rain that saved us in the center of the race and friends who are waiting at the finish line. This is the quintessence of moment and emotion in a small piece of metal.

Fact 3. All runners are introverts.

I've always thought it was a fact that running 20 minutes or marathon 4.5 hours alone with his thoughts can only be crazy. And then I realized that, firstly, this is not so, and secondly, everything is situational and it's only your choice.

I'll start with the first conclusion: runners are a get-together, they are a company of people who on the first weekend of January they will run through all Sadovoe or they will support tI scream the idea of ​​running on weekends together, and then drinking coffee and chatting about life, travel or new sneakers (yes, I'm talking about Sasha Boyarskaya's cheerfulness).

Personal experience: I run because I can

Sasha Boyarskaya: I treat running as a favorite healthy habit

From the first person about my romance with jogging, bananas and the psychological aspect of running.

And the runners are constantly sharing, they post pictures on social media. networks, give advice, call for jogging and without any problems will reach out to you at a distance, if necessary. When I ran my first trail race, I felt bad when climbing the mountain, and two guys who were nearby shared with me useful advice that the main thing is not to cool down and not stop and somehow keep moving, they treated me to water, and the girl who was running in front told me to hold on to her red T-shirt and take it as a guide. Then she became my pacer, which led me to the finish line. Then I realized that the running community is a community in which you can always count on support.

Now a little about situationality and choice. I like to run in the evening, alone, with or without headphones. This is my version of mobile meditation, my opportunity to be alone with my thoughts. I think that when the time comes for my first marathon, it will be the stage of a four-hour reboot of thoughts. I'm not afraid to go through it alone, and running taught me this too.

Time for the strong

Start running. After all, this is the easiest, this is the most elementary thing that you can do for yourself and for your health. Yes, running is difficult, running cannot remind you of yourself with a daily purchased subscription to a gym for which there is no time. But this 10, 15 or 20 minutes a day, which, becoming regular, will greatly change your attitude towards yourself and your productivity. I often hear that running is harmful, that you risk your legs like a magnet attracting flat feet, harm your knees and destroy bones. Yes, there is definitely some research that suggests obese people are better off walking over running. But if you look globally, then you should not shift it to yourself if you are at normal weight and if you do not have problems with joints and old injuries.

We constantly find tons of reasons to start tomorrow, next month or next year. And as a result, there is much more chance that boring work, monotony, a sedentary lifestyle, and not running, will ruin our health. Start with yourself, get stronger and more resilient, shed those extra pounds or strengthen your muscle corset. And then, who knows, maybe we will meet at the start and run your first 10 km together?

Championship and World Class will organize a race In One Breath

P.S. DivideJoin us in the comments, where did your running story begin?

The Reason Your Haters Run In Packs Is Because They Are Weak All By Themselves

Previous Post 10 facts about running: guess which is true and which is not
Next Post Mad Eurotrip: how to get from Rome to Amsterdam absolutely free?