مراحل تطور الرضيع من الشهر الرابع إلى الشهر السادس | أم العيال

خبرة شخصية. تحول الجسم في 6 أشهر - حقيقي أم لا؟

في كل يوم ، هناك المزيد والمزيد من الأشخاص الذين يرغبون في تحدي أنفسهم وتحقيق أشكال مثالية. ومع ذلك ، فإن العدد الهائل من الاختلافات في التمرين يصبح من الصعب اكتشافه. لذلك ، يسعدنا أن نقدم لكم كاتب العمود الجديد - مدرب العافية أندريه سيميشوف .

في الماضي ، قام أندري ، زميل في ورشة العمل ، وصحفي ، بتغيير جسده إلى درجة لا يمكن التعرف عليها ، وهو الآن يساعد في تحقيق النجاح الآخرين. في نصوصه المستقبلية ، سيصبح دليلك من خلال المتاهات المعقدة للتقنيات والأنظمة وبرامج التغذية وسيشارك أكثر الاختراقات الحياتية فعالية والتي ستساعدك على التحول خارجيًا وداخليًا.

خبرة شخصية. تحول الجسم في 6 أشهر - حقيقي أم لا؟

الصورة: instagram.com/andreysemeshov

- أخبرنا كيف بدأ كل شيء. كيف حدث أنك تحولت من الصحافة الجنائية إلى العمل كمدرب وموجه؟

- بدأت تدريجيًا ، ربما في سن 25 ، عندما كنت بحاجة لشراء بدلة جديدة للعمل. أدركت أنه كان علي الذهاب إلى المتجر على غرار Three Fat Men. ثم كان وزني أكثر من 100 كجم بارتفاع 170 سم ، لذلك كان من المستحيل ببساطة شراء بدلة في المتاجر العادية. ثم تساءلت أين آخذ المال: إما إلى الأطباء أو إلى صالة الألعاب الرياضية. لم أمارس أي رياضة من قبل ، لذا قررت أن أغتنم الفرصة واختر الخيار الثاني. لقد اشتريت اشتراكي الأول ، ولكن للأسف لم يكن لدي شعور بالاتصال على الفور بالمتخصصين. لقد أمضيت 5-7 سنوات في الوجبات الغذائية التي كانت في ذروة الموضة ، وارتكبت مجموعة من الأخطاء ، وأصيبت كثيرًا. بشكل عام ، قطعت شوطًا طويلاً لفهم كيفية عمل كل شيء.

في النهاية ، اكتشفت ذلك ، نظرًا لأن التعليم العالي يتيح قراءة الكتب والقدرة على تحليل المعلومات وتنظيمها (يضحك). وعندما بدأت في تناول مسألة فقدان الوزن بشكل منهجي ، حددت ما يصلح وأدركت أنه يمكن تحقيق النتائج في غضون ستة أشهر. نحن محظوظون جدًا لوجود علماء منهج أقوياء في روسيا يعرفون كيفية التحفيز. ألقيت نظرة فاحصة على ممارستهم ، وحصلت على تعليم متخصص وشهادة في مجتمع التدريب الأوروبي ، ونتيجة لذلك ، شكلت نظامي الخاص. ثم بدأ معارفي يتجهون إليّ ، وبدأوا في طلب المشورة ، حتى أولئك الذين كانت خبرتهم التدريبية أكثر ثراءً. وأدركت أنني أحب التشاور ، أحب أن أفهم. لذلك ولد تدريجيًا برنامج معين ، يقوم على الحس السليم والمنطق وعلم وظائف الأعضاء.

- أين تقترح أن تبدأ شخصًا قرر أن يأتي إلى أشكال مثالية؟

- الأمر بسيط. كل واحد منا لديه هاتف ذكي مع برنامج يسمى عداد الخطى. انظر كم تمشي يوميا. على الأرجح ، لن تتجاوز 5-6 آلاف خطوة. وأول شيء أنصحك بفعله: جعل المعيار يصل إلى 12 ألف خطوة يوميًا. هذا ليس بقدر ما يبدو. سيتعين عليك بذل جهد ، لكن هذا سيعطي نتيجة على الفور ، لأن حوالي 300 سعرة حرارية ستنتقل على الفور إلى المنطقة السلبية. يجب الالتزام بهذه الممارسة في جميع أشكال الحياة ، لأن أجسامنا شحذ للحركة.

وليس عبثًا أن يقولوا أن giبوديناميا هي بلاء عصرنا. علاوة على ذلك ، أرحب بالحسابات بالساعة أو بالهاتف ، لأننا لن نتمكن من السير حوالي 12 ألف خطوة. كانت هناك تجربة مماثلة على الطعام: إذا كان الشخص يقوم بالعد ، فإنه يأكل 2000 سعرة حرارية في اليوم ، ويضع 300-500 سعر حراري فوقها. الخطوات هي أبسط اختراق للحياة ، فهي لا تتطلب أي جهود فائقة ومهارات إضافية. ولكن عليك المشي في أي طقس.

- ما الذي يأتي أولاً: التغذية أم ممارسة الرياضة؟

- للأسف ، التغذية. هذا نجاح بنسبة 80٪. يمكنك أن تقتل نفسك في صالة الألعاب الرياضية خمسة أيام في الأسبوع ، ولكن إذا لم يكن هناك فهم لما يأكله الشخص ومقدار ما يأكله ، فلن تتحقق النتيجة. يجب أن يكون لدى كل شخص آلية تحكم مبنية.

خبرة شخصية. تحول الجسم في 6 أشهر - حقيقي أم لا؟

الصورة: instagram.com/andreysemeshov

- ما هو الأمر الأكثر صعوبة نفسيًا: تقييد الطعام أو ممارسة النشاط البدني بانتظام؟

- من الذي لا يحب أكثر من ذلك. هناك نسبة كبيرة من الناس يعتقدون أنهم لا يستطيعون العيش بدون حلويات. وهنا أنصحك بعدم تناوله يومًا ما. نعم ، سيكون الأمر مزعجًا بعض الشيء ، لكن الجميع أحرار في تجربة هذا اليوم.

بالطبع ، الإفراط في تناول الطعام هو أهم مشكلة. لقد خلقنا بموارد محدودة. لا يعرف دماغنا ما إذا كان سيكون هناك طعام غدًا ، لذلك بما أننا لحقنا بالماموث ، يجب أن نأكل كل شيء مرة واحدة. بالإضافة إلى ذلك ، حتى في مرحلة الطفولة ، يعاني الجميع من الإفراط في تناول الطعام ، لذا ربما يكون تصحيح سلوك الأكل هو المرحلة الأكثر صعوبة.

خبرة شخصية. تحول الجسم في 6 أشهر - حقيقي أم لا؟

الخرافات والحقيقة حول التغذية: القيمة هل نحسب السعرات الحرارية لإنقاص الوزن؟

الأكل وعدم زيادة الوزن - هل هذا حقيقي؟ تقارير خبير التغذية.

- هل لديك أية نصائح أو طرق خارقة للحياة حول كيفية تغيير عاداتك الغذائية؟ على سبيل المثال ، ينصح بعض الأشخاص بالتقاط صور لكل شيء تأكله.

- حسنًا ، إذا أراد شخص ما أن يفاجأ ، فيمكنه التقاط الصور وفي نهاية اليوم معرفة مقدار ما أكل. لكني أصر على أن الطريقة الأكثر فعالية هي حساب السعرات الحرارية. أحاول أن أشرح للناس أن الأمر يستغرق من 5 إلى 7 دقائق يوميًا ، وليس من الصعب قطع 300 سعرة حرارية في اليوم. هناك العديد من برامج العد ، فهي آلية بحيث لا تحتاج إلى القيام بأي شيء على الإطلاق. ثم يمكنك التعمق أكثر وإحصاء عدد BJUs ، وهذا أمر أساسي مرة أخرى. إذا كان الشخص متحمسًا ، فلن تكون هناك مشاكل. عملت ذات مرة مع محامٍ ناجح للغاية وكنا في مرحلة العد. حتى أنه ذهب إلى المناسبات ذات الأوزان الصغيرة ، ولم يضحك أحد ، على العكس من ذلك ، رحبوا بأن الشخص كان يراقب نفسه.

خبرة شخصية. تحول الجسم في 6 أشهر - حقيقي أم لا؟

التحول. سيريل ، 40 عامًا. المدة 8 أشهر.

صورة:Kirill

- هل لديك خطة تدريب محددة ، وماذا وماذا تحتاج إلى القيام به؟ أو ، في البداية ، أي نشاط بدني أفضل من لا شيء؟

- أولاً ، أسأل الناس عما إذا كانوا يمارسون الرياضة. إذا كانوا يشاركون بالفعل ، على سبيل المثال ، في الكرة الطائرة ، فأنا لا أقنعهم ولا أفعل ذلكأقول لك أن هذا خطأ ويجب عليك بالتأكيد الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية. وجد الشخص نفسه في نوع من النشاط البدني الذي يحبه ، وجعله يصبح أفضل ، أكثر ، أقوى. لكن معظم هذه الرياضة عليك. ثم شرحت أن لدينا الكثير من العضلات في أجسامنا ، بعضها مصمم بشكل عام للحركة على أربعة أطراف. يمكنك أن تتخيل أن جسمنا عبارة عن سيارة لا يستخدم فيها نصيب الأسد من أجزائه على الإطلاق ، فستبدأ في الصدأ والتدهور. لذلك ، أقترح تحميل هذه الأجزاء ، وإن كان ذلك بشكل مصطنع. لحسن الحظ ، كان هناك الكثير من الدراسات المثيرة للاهتمام مؤخرًا والتي تتحدث عن كيفية عمل أجسامنا وكيف تؤثر على العضلات والأنسجة الدهنية. والآن أصبح من الممكن بالفعل ، ولسبب وجيه ، استئناف مفهوم مثل حجم الحمل ، وعدد الأساليب التي يجب القيام بها ومقدار الراحة بينها.

خبرة شخصية. تحول الجسم في 6 أشهر - حقيقي أم لا؟

المدرب الإجابات: كيف تصبح لاعبًا رياضيًا دون مغادرة المنزل؟

كيف تجهز صالة ألعاب رياضية منزلية وكم تكلفتها.

- ما هو تكرار التدريب؟

- الإجابة الرئيسية كافية. يمكنك أن تتدرب ستة أيام في الأسبوع لمدة 30 دقيقة ، وستكون فعالة ، أو يمكنك أن تتدرب لمدة يومين لمدة ساعة ، ولن يكون الأمر أسوأ. إذا أخذنا نتائج البحث ، فمن وجهة نظر تضخم العضلات ، فمن الأفضل تحميل العضلات مرتين في الأسبوع. لكن هذه حقيقة مرة أخرى ، ويمكنك بناء برنامج تدريبي كما تريد. إذا كان الشخص يستطيع المشي مرتين ، فإننا نقوم ببرنامج واحد ، إذا كان خمسة - برنامج آخر ، فإن الشيء الرئيسي هو الحساب حتى يتسنى للجسم الوقت للتعافي. التمرن مرتين إلى أربع مرات في الأسبوع أمر رائع.

- يقولون إنك في المرحلة الأولى ، بعد التدريب ، تريد أن تأكل أكثر. كيف يتم التعامل مع هذا؟

- نعم ، هذه مشكلة معروفة. شخص تم تدريبه ، وقضى 400 سعرة حرارية في 1.5 ساعة ، ثم ذهب وكافأ نفسه بألف. اتضح أنه شطب نتيجة التدريب مرتين. كيف تخرج من الموقف؟ يمكنك نقل كل الطعام إلى المساء ، ولن يحدث شيء رهيب ، وفي الصباح تخدع نفسك قليلاً. الشيء الرئيسي هو الحفاظ على التوازن اليومي.

خبرة شخصية. تحول الجسم في 6 أشهر - حقيقي أم لا؟

التحول: ألكسندر ، 39 عامًا. المدة 6 أشهر.

الصورة:texas

- بالمناسبة ، ما هو التدريب الأكثر فعالية: في الصباح أم في المساء؟ ب>

- يعتمد بشكل فردي على كيفية تكوين الجسم. كقاعدة عامة ، يصل معظم الناس إلى الذروة في حوالي 3-4 مساءً. ولكن إذا كان هناك خيار للتدرب فقط في الساعة 6 صباحًا ، فسوف يعتاد عليه الجسم. الشيء الرئيسي هو ممارسة الرياضة.

خبرة شخصية. تحول الجسم في 6 أشهر - حقيقي أم لا؟

الصباح أو المساء أو الليل: ما هي أكثر فعالية لممارسة الرياضة؟ نوع الحمل المناسب وتحديد الفترة الزمنية الأكثر راحة للتدريب.

خبرة شخصية. تحول الجسم في 6 أشهر - حقيقي أم لا؟

التجربة الشخصية: كيفية خسارة 30 كجم و صاحصل على الشكل؟

ناتاليا سوبوليفا وطريقتها إلى جسم جميل وصحي.

- كم من الوقت يستغرق رؤية النتيجة الأولى؟

- أطلب من الناس أن يزنوا أنفسهم ويقيسوا خصرهم مرة في الأسبوع. وإذا قاموا بتنفيذ جميع نقاط برنامجي البسيط بشكل منهجي ، فإنهم يرون النتيجة كل أسبوع. إذا تحدثنا عن التغييرات ، فعندما يراها الشخص ويلهث ، سيستغرق الأمر شهرًا على الأقل. لا توجد حكاية خرافية ، عليك أن تأخذها وتفعلها.

بماذا يشعر الإنسان عندما يتم إطلاق النار عليه ؟ تأثير لا يصدق على الجسم !!

المنشور السابق يجيب المدرب: ما هو التدريب الوظيفي ولماذا تحتاجه؟
القادم بوست سنكون أكثر صحة: لماذا الحليب خطير وهل يستحق استبعاده من نظامك الغذائي؟

Motivational 6 Month Weight Loss Journey | Step by Step

Personal experience. Body transformation in 6 months - real or not?

Every day there are more and more people who want to challenge themselves and achieve ideal forms. However, the sheer number of workout variations is getting harder to figure out. Therefore, we are glad to present you our new columnist - wellness-trainer Andrey Semeshov .

In the past Andrey, a colleague in the shop, a journalist, transformed his body beyond recognition, and now he helps to achieve success others. In his future texts, he will become your guide through the intricate maze of methods, systems and nutrition programs and will share the most effective life hacks that will help you transform externally and internally.

Personal experience. Body transformation in 6 months - real or not?

Photo: instagram.com/andreysemeshov

- Tell us how it all started. How did it happen that you switched from criminal journalism to work as a trainer and mentor?

- It began gradually, probably at the age of 25, when I needed to buy a new suit for work. I realized that I had to go to the store a la Three Fat Men. Then I weighed much more than 100 kg with a height of 170 cm, so it was simply impossible to buy a suit in normal stores. Then I wondered where to take the money: either to the doctors, or to the gym. I had never played any sport before, so I decided to take a chance and choose the second option. I bought my first subscription, but unfortunately, I didn’t have the sense to immediately contact the specialists. I spent 5-7 years on diets that were at the height of fashion, made a bunch of mistakes, got a lot of injuries. In general, I've come a long way to understand how everything works.

In the end, I figured it out, since higher education makes it possible to read books, be able to analyze and organize information (laughs). And when I began to systematically approach the issue of losing weight, I identified what works and realized that results can be achieved in six months. We are very lucky that there are strong methodologists in Russia who know how to motivate. I took a closer look at their practice, received specialized education and certification in the European coaching community and, as a result, formed my own system. Then my acquaintances began to turn to me, they began to ask for advice, even those whose training experience was richer. And I realized that I like to consult, I like to understand. So gradually a certain program was born, which is based on common sense, logic and physiology.

- Where do you propose to start a person who has decided to come to ideal forms?

- It's simple. Each of us has a smartphone with a program called a pedometer. See how much you walk a day. Most likely, it will not be more than 5-6 thousand steps. And the first thing I advise you to do: bring the norm to 12 thousand steps daily. This is not as much as it seems. You will have to make an effort, but this will immediately give a result, because about 300 calories will immediately go into negative territory. This practice must be adhered to throughout life, because our body is sharpened to movement.

It is not for nothing that they say that gipodynamia is the scourge of our time. Moreover, I welcome the calculations with the clock or the phone, because we will not be able to walk about 12 thousand steps. There was a similar experiment on food: if a person was counting, he ate 2000 calories a day, and put 300-500 calories on top of it. Steps are the simplest life hack, it does not require any super efforts and additional skills. But you have to walk in any weather.

- What comes first: nutrition or exercise?

- Unfortunately, nutrition. This is 80% success. You can kill yourself in the gym five days a week, but if there is no understanding of what and how much a person eats, the result will not be achieved. Everyone should have a control mechanism built up.

Personal experience. Body transformation in 6 months - real or not?

Photo: instagram.com/andreysemeshov

- What is psychologically more difficult: restriction of food or regular physical activity?

- Who doesn't like which more. There is a large percentage of people who think they cannot live without sweets. Here I advise you not to eat it one day. Yes, it will be a little uncomfortable, but everyone is free to experience this day.

Of course, overeating is the most important problem. We were created with limited resources. Our brain does not know if there will be food tomorrow, so since we caught up with the mammoth, we must eat everything at once. Plus, even in childhood, everyone is overfed, so correction of eating behavior is probably the most difficult stage.

Personal experience. Body transformation in 6 months - real or not?

Myths and truth about nutrition: worth whether to count calories to lose weight?

Eating and not gaining weight - is it real? Nutritionist reports.

- Do you have any tips or life hacks on how to change your eating habits? For example, some people advise taking pictures of everything you eat.

- Well, if someone wants to be surprised, they can take pictures and at the end of the day see how much they ate. But I insist that the most effective method is to count calories. I’m trying to explain to people that it takes 5-7 minutes a day, and it’s not that hard to cut off 300 calories a day. There are many counting programs out there, they are so automated that you don't need to do anything at all. Then you can go deeper and count the number of BJUs, this is again elementary. If the person is motivated, there will be no problems. I once worked with a very successful lawyer and we were in the counting phase. He even went to events with small weights, and no one laughed, on the contrary, they welcomed that the person was watching himself.

Personal experience. Body transformation in 6 months - real or not?

Transformation. Cyril, 40 years old. The term is 8 months.

Photo: @Kirill

- Do you have a specific training plan, what and how much you need to do? Or, at first, any physical activity is better than nothing?

- First, I ask people if they do sports. If they are already engaged in, for example, volleyball, I do not persuade and do notI tell you that this is wrong and you must definitely go to the gym. A person has found himself in some kind of motor activity that he likes, and let it become better, more, stronger. But most of the sport is on you. And then I explain that we have a lot of muscles in our body, some of them are generally designed for movement on four limbs. You can imagine that our body is a car in which the lion's share of parts are not used at all, it will begin to rust and deteriorate. Therefore, I propose to load these parts, albeit artificially. Fortunately, there have been a lot of interesting studies lately that talk about how our bodies work and how this affects muscle and adipose tissue. And now it is already possible with great reason to appeal to such a concept as the volume of the load, how many approaches to perform and how much rest between them.

Personal experience. Body transformation in 6 months - real or not?

Coach answers: how to become a jock without leaving home?

How to equip a home gym and how much does it cost.

- What should be the frequency of training?

- The main answer is adequate. You can train six days a week for 30 minutes, and it will be effective, or you can train two days for an hour, and it will be no worse. If we take the research results, then from the point of view of muscle hypertrophy, it is better to load the muscles twice a week. But this is again a fact, and you can build a training program as you like. If a person can walk twice, we do one program, if five - another, the main thing is to calculate so that the body has time to recover. Exercising 2 to 4 times a week is great.

- They say that at the initial stage after training, you want to eat even more. How to deal with this?

- Yes, this is a known problem. A person trained, spent 400 calories in 1.5 hours, and then went and rewarded himself with a thousand. It turns out that he crossed out the result of the training twice. How to get out of the situation? You can transfer all the food to the evening, nothing terrible will happen, and in the morning you cheat yourself a little. The main thing is to maintain a daily balance.

Personal experience. Body transformation in 6 months - real or not?

Transformation: Alexander, 39 years old. Term 6 months.

Photo: @texas

- By the way, when is it more effective to train: in the morning or in the evening?

- Individually, depends on how the body is configured. As a general rule, most people peak at around 3-4 pm. But if there is an option to exercise only at 6 in the morning, the body will get used to it. The main thing is to exercise.

Personal experience. Body transformation in 6 months - real or not?

Morning, evening or night: when is it most effective to exercise?

How to choose suitable type of load and determine the most comfortable time interval for training.

Personal experience. Body transformation in 6 months - real or not?

Personal experience: how to lose 30 kg and PGet in shape?

Natalia Soboleva and her way to a beautiful and healthy body.

- How long does it take to see the first result?

- I ask people to weigh themselves and measure their waist once a week. And if they systematically implement all the points of my simple program, they see the result every week. If we talk about changes, when a person saw and gasped, it will take at least a month. There is no fairy tale, you need to take it and do it.

HOW I LOST 50 POUNDS IN FIVE MONTHS | Weight Loss Story

Previous Post The coach answers: what is functional training and why do you need it?
Next Post We will be healthier: why is milk dangerous and is it worth excluding it from your diet?