بيكي بلايندرز ، المكتب والبرامج التلفزيونية المفضلة الأخرى لديفيد بيكهام

لقد سئمت الأفلام عن الأوبئة بالفعل ، كما تم مسح مباريات كرة القدم / الهوكي / كرة السلة المفضلة لديك ، وحتى جميع الأفلام الجديدة تمت مراجعتها منذ فترة طويلة. أنت الآن تكدح ، لا تعرف ماذا تفعل مع نفسك؟ سينقذ نجم كرة القدم العالمي ديفيد بيكهام واختياره للمسلسل التلفزيوني المفضل.

بيكي بلايندرز ، المكتب والبرامج التلفزيونية المفضلة الأخرى لديفيد بيكهام

تم إخفاء الحقيقة عنا. 6 أفلام تنبأت بجائحة فيروس كورونا

من الصعب تصديق هذا العدد الكبير من المصادفات.

Peaky Blinders

من أهم الأعمال الناجحة في السنوات الأخيرة مسلسل تلفزيوني بريطاني حول أفراد العصابات ، الذين تتمثل ميزتهم المميزة ، وفقًا للأسطورة ، في شفرات حلاقة حادة يتم شحذها في أقنعة الغطاء. تستند القصة إلى أحداث حقيقية ، تجري الأحداث في برمنغهام بين الحربين العالميتين الأولى والثانية.

يعود الأخوان شيلبي - قادة العصابة - من الحرب ويبدأون في ترتيب حياتهم في وقت السلم ، والقتال من أجل السلطة في المدينة. أولاً ، ينخرطون في المراهنة على السباقات ، ثم يبدأون في إنتاج كحول مزيف ، ويكتسبون المزيد والمزيد من الوزن ، على طول الطريق يكتسبون الأعداء والأصدقاء في عالم الجريمة. ترعب العصابة المدينة بأكملها ، ولكن في الوقت نفسه يلتزم قادتها بقواعد الشرف الخاصة بهم ، والأسرة القيمة ، وهم مسؤولون دائمًا عن كلماتهم.

فريق عمل رائع ، وأزياء ، وموسيقى تصويرية مذهلة وأجواء مظلمة في إنجلترا في عشرينيات القرن الماضي سنوات - المسلسل يلتقط من الدقائق الأولى. لديها كل شيء - حرب العصابات ، والمؤامرات ، والخيانة ، والمواجهة مع الشرطة ، وبطبيعة الحال ، لا مفر من قصة الحب. إنه بالفعل خمسة مواسم ، وهناك وعدان آخران.

بيكي بلايندرز ، المكتب والبرامج التلفزيونية المفضلة الأخرى لديفيد بيكهام

أحب بيكهام العرض لدرجة أنه أطلق قبل عام مجموعة من الملابس بأسلوب الأقنعة. يتم إنتاجه تحت علامة Kent & Curwen التجارية ، التي يشترك في ملكيتها نجم كرة القدم. وسرعان ما حضر بنفسه تصوير المسلسل.

بيكي بلايندرز ، المكتب والبرامج التلفزيونية المفضلة الأخرى لديفيد بيكهام

يونغ دي كابريو ومايكل جوردان وتوباك. 7 أفلام عن كرة السلة يجب أن تشاهدها

أفلام أسطورية مع نجوم الرياضة وهوليوود. حتى أن هناك فيلمًا روسيًا!

العائلة الأمريكية

في الأصل ، يُطلق على المسلسل اسم The Modern Family ، مما يعني بالفعل أننا لا نتحدث عن أمي وأبي وابن وابنة عادية. الأسرة الأمريكية هي نوع من التركيز للعائلات الأمريكية الحديثة ، حيث يوجد أيضًا رجل مسن تزوج من امرأة شابة عنيدة من أصل لاتيني ، علاوة على ذلك ، لديها طفلها في سن صعبة. وأم نموذجية لعائلة كبيرة مع زوج شاب ومجموعة من الأطفال وجميع المشاكل اللاحقة. ومثل الجليد على الكعكة - زوجان من الرجال المثليين مع ابنة بالتبني. كل هذه عائلة واحدة كبيرة ومضحكة للغاية ، يمكن لمشاهديها مشاهدتها في شكل موثق.

تتضح شعبية المسلسل من طول عمره - عُرض الموسم الأول في عام 2009 ، وتم عرض نهائي الموسم الحادي عشر على الشاشة في مبكراأبريل 2020. إذا لم تشاهد حلقة واحدة حتى الآن ، فهذه فرصة رائعة الآن لمشاهدة كل شيء في جرعة واحدة.

بيكي بلايندرز ، المكتب والبرامج التلفزيونية المفضلة الأخرى لديفيد بيكهام

بالمناسبة ، لعب بيكهام دور البطولة في إحدى حلقات الموسم الماضي كحجاب.

بيكي بلايندرز ، المكتب والبرامج التلفزيونية المفضلة الأخرى لديفيد بيكهام

Iron Pictures: 7 أفلام كمال أجسام في كل العصور

بالتأكيد لن يسمحوا لك بالملل بدون صالة ألعاب رياضية في أبريل.

الخاسرون (الجوقة)

مسلسل موسيقي عن مدرس إسباني في مدرسة أمريكية عادية غنى في طفولته جوقة ، وهو الآن مليء بالحماس لإحيائها ، وأداء في المسابقات والمسرحيات الموسيقية. أولاً ، المنبوذون - يأتي المعاقون إلى الجوقة ، ثم يأتي الأشخاص المشهورون. بالإضافة إلى الأغاني (في السلسلة بأكملها ، تم أداء 700 أغنية) ، تعتمد الحبكة على علاقة الشخصيات الرئيسية ونموها وحل الصعوبات اليومية. الكوميديا ​​والدراما والأفراح وخيبات الأمل وكل هذا في الموسيقى.

حصد المسلسل أربع جوائز إيمي وثلاث جوائز غولدن غلوب وأغاني وألبومات قدمتها كورال المدرسة ذهبت إلى البلاتينية.

بيكي بلايندرز ، المكتب والبرامج التلفزيونية المفضلة الأخرى لديفيد بيكهام

اعترف بيكهام بأنه يحب مشاهدة المسلسل مع زوجته فيكتوريا - التي كانت مغنية مشهورة في التسعينيات.

الأصدقاء

سلسلة رئيسية في كل العصور والشعوب ، والتي لا تحتاج إلى مقدمة. 10 مواسم تخبرنا عن صحبة ستة أصدقاء مختلفين تمامًا يجدون أنفسهم في مواقف مضحكة ويتشاجرون ويتصالحون ويحبون.

تتم جميع الأحداث تقريبًا في شقتين ومقهى واحد ، لكن الجمهور لا يشعر بالملل أبدًا لمدة دقيقة ، بفضل الشخصيات المدهشة وتجسدها الجميل ، فضلاً عن الحوارات المرحة التي بنيت عليها السلسلة بأكملها. وحتى إذا كنت تعرف ما الذي ستفعله فيبي أو جوي في اللحظة التالية ، فلا يزال بإمكانك الضحك.

أصبحت الشخصيات الرئيسية للأصدقاء تقريبًا أصلية لأكثر من جيل واحد من الشباب ، والعديد منهم ، مثل بيكهام ، بشكل دوري إعادة النظر في هذه السلسلة المخلصة والساذجة.

بيكي بلايندرز ، المكتب والبرامج التلفزيونية المفضلة الأخرى لديفيد بيكهام
بيكي بلايندرز ، المكتب والبرامج التلفزيونية المفضلة الأخرى لديفيد بيكهام

Ageless Rachel وتشاندلر الكحولية. كيف يبدو ممثلو الأصدقاء الآن

سيحتفل أحد أفضل البرامج التليفزيونية على الإطلاق بعيده السادس والعشرين هذا الخريف.

Office

إذا كان من الممكن تسمية الأصدقاء كأفضل مسلسل هزلي في العالم ، يعد Office أحد أفضل وأنجح الأمثلة على الكوميديا ​​الوثائقية. أخذ الأمريكيون سلسلة صغيرة باللغة الإنجليزية محددة نوعًا ما حول حياة مكتب عادي بقيادة رئيس أحمق وطوروه إلى قصة حقيقية.

قد يبدو عمل المكتب الإقليمي لشركة بيع الورق في بلدة أمريكية إقليمية مملًا للوهلة الأولى فقط ... في الواقع ، تسود هنا فوضى كاملة ، والتي يديرها رئيس ساذج وسيئ الحظ لا يفهم حتى التلميحات الكثيفة. تبدأ السلسلة بتهديد الشركة بإغلاق أحد فروعها ، ويجب على موظفي المكاتبافعل كل ما هو ممكن لمنع حدوث ذلك. جميع الأبطال مع صراصيرهم ، ويجب على الجميع التفاعل مع بعضهم البعض والتعايش في مساحة صغيرة. إنها سخيفة ومضحكة ومؤثرة للغاية.

بيكي بلايندرز ، المكتب والبرامج التلفزيونية المفضلة الأخرى لديفيد بيكهام

ليس فقط التصوير بروح عرض الواقع ، ولكن أيضًا حقيقة أن العديد من الحوارات مبنية على الارتجال. بالمناسبة ، كان مبتكرو المكتب الإنجليزي هم المنتجون التنفيذيون للنسخة الأمريكية.

المنشور السابق كيف تحل محل سوبرفوودس؟ المتغيرات من نظائرها الرخيصة ، ولكن ليس أقل فائدة
القادم بوست يوم جديد - أحذية رياضية جديدة. ما ترتديه نجمة اللياقة البدنية الشهيرة في أمريكا جين سيلتر

The \

Peaky Blinders, The Office and other favorite TV shows by David Beckham

Films about epidemics are already tired, your favorite football / hockey / basketball games are also erased to holes, and even all new films have been revised long ago. Now you toil, not knowing what to do with yourself? World football superstar David Beckham and his selection of favorite TV series will come to the rescue.

Peaky Blinders, The Office and other favorite TV shows by David Beckham

The truth was hidden from us. 6 films that predicted the coronavirus pandemic

It's hard to believe so many coincidences.

Peaky Blinders

One of the main hits of recent years is the British TV series about gangsters, whose distinctive feature, according to legend, are sharply sharpened razor blades sewn into the visors of the cap. The story is based on real events, the action takes place in Birmingham between the First and Second World War.

The Shelby brothers - the leaders of the gang - return from the war and begin to arrange their lives in peacetime, fighting for power in the city. First, they are engaged in betting on the races, then they begin to produce counterfeit alcohol, gain more and more weight, along the way acquiring enemies and friends in the criminal world. The gang terrifies the entire city, but at the same time, its leaders adhere to their own code of honor, value family and are always responsible for their words.

Great cast, costumes, stunning soundtrack and dark atmosphere of 1920s England years - the series captures from the first minutes. It has everything - gang warfare, conspiracies, betrayal, confrontation with the police and, of course, there is no escape from the love storyline. It's already five seasons, two more are promised.

Peaky Blinders, The Office and other favorite TV shows by David Beckham

Beckham loved the show so much that a year ago he launched a line of clothes in the style of Visors. It is produced under the Kent & Curwen brand, which is co-owned by the soccer star. And soon he himself attended the filming of the series.

Peaky Blinders, The Office and other favorite TV shows by David Beckham

Young DiCaprio, Michael Jordan and Tupac. 7 movies about basketball that you need to watch

Legendary films with the stars of sports and Hollywood. There is even a Russian film!

American Family

In the original, the series is called The Modern Family, which already implies that we are not talking about ordinary mom, dad, son and daughter. The American family is a kind of concentrate of modern American families, where there is also an aging man who married a young obstinate Hispanic woman, who, moreover, has her own child at a difficult age. And a typical mother of a large family with a young husband, a bunch of children and all the ensuing problems. And, like the icing on the cake - a couple of gay men with an adopted daughter. All this is one big and very funny family, whose life viewers can watch in a mocumentari format.

The popularity of the series is evidenced by its longevity - the first season was shown in 2009, the finale of the final 11 season was shown on the screen in earlyApril 2020. So if you haven't seen a single episode yet, now is a great chance to watch everything in one gulp.

Peaky Blinders, The Office and other favorite TV shows by David Beckham

By the way, Beckham starred in one of the episodes of the last season as a cameo.

Peaky Blinders, The Office and other favorite TV shows by David Beckham

Iron Pictures: 7 Bodybuilding Movies of All Time

They will definitely not let you get bored without a gym this April.

Losers (Chorus)

A musical serial about a Spanish teacher in a regular American school who, as a child, sang in choir, and now he is full of enthusiasm to revive it, perform in competitions and stage musicals. First, outcasts - disabled people come to the choir, then popular guys come along. In addition to songs (700 songs were performed in the entire series), the plot is based on the relationship of the main characters, their growing up and solving everyday difficulties. Comedy and drama, joys and disappointments, and all this in the music.

The series won four Emmy awards and three Golden Globes, songs and albums performed by the school choir went platinum.

Peaky Blinders, The Office and other favorite TV shows by David Beckham

Beckham admitted that he loves to watch the series with his wife Victoria - who was a popular singer in the 1990s.

Friends

One of the main series of all times and peoples, which needs no introduction. 10 seasons telling about the company of six completely dissimilar friends who find themselves in funny situations, quarrel, reconcile and love.

Almost all the action takes place in two apartments and one coffee shop, but the audience never gets bored for a minute, thanks to the flamboyant characters and their beautiful incarnation, as well as the hilarious dialogue that the entire series is built upon. And even if you know what Phoebe or Joey will do the next moment, you still can't help but laugh.

The main characters of Friends have become almost native to more than one generation of young people, and many of them, like Beckham, periodically revisiting this sincere and naive series.

Peaky Blinders, The Office and other favorite TV shows by David Beckham
Peaky Blinders, The Office and other favorite TV shows by David Beckham

Ageless Rachel and the alcoholic Chandler. What Friends Actors Look Like Now

One of the best TV shows of all time will celebrate its 26th anniversary this fall.

Office

If Friends can be called the best sitcom in the world, the Ophis is one of the finest and most successful examples of mocumentari comedy. The Americans took a rather specific English mini-series about the life of an ordinary office led by an idiot boss and developed it into a real saga.

The work of a regional office of a paper selling company in a provincial American town may seem boring only at first glance ... In fact, a complete mess reigns here, which is run by a naive and unlucky boss who does not understand even thick hints. The series begins with the company threatening to close one of its branches, and office workers mustdo everything possible to prevent this from happening. All heroes are with their cockroaches, and everyone has to interact with each other and get along in a small space. They are ridiculous, funny and very touching.

Peaky Blinders, The Office and other favorite TV shows by David Beckham

Not only the filming in the spirit of reality shows, but also the fact that many dialogues are built on improvisation. By the way, the creators of the English Office were the executive producers of the American version.

Peaky Blinders night club fight scene

Previous Post How to replace superfoods? Variants of cheap, but no less useful analogs
Next Post New day - new sneakers. What America's top fitness celebrity Jen Selter wears