ليس خيارا سهلا. من هو الأكثر برودة: تشاك نوريس أم جان كلود فان دام؟

الجندي العالمي أو المشاة الصعبة أو الضربة المزدوجة أو فرقة دلتا. هؤلاء الرجال كانوا أبطال الثمانينيات والتسعينيات ، حتى في روسيا كان أي طفل يعرفهم ويحاول تقليدهم. كان لكل فناء فان دام خاص به وشاك نوريس الخاص به. هم أساطير لا تزال تحظى بشعبية حتى اليوم. ولكن حان الوقت لمعرفة من هو الأكثر برودة: الحارس الأمريكي أم لاعب كمال الأجسام البلجيكي؟

ليس خيارا سهلا. من هو الأكثر برودة: تشاك نوريس أم جان كلود فان دام؟

نزاع أبدي. من هو الأكثر برودة: شوارزنيجر أو ستالون

قمنا بمقارنة إنجازات الأساطير في الحياة وعلى الشاشة.

حقيقة الأسماء

يجب أن يكون لدى الرجال الأقوياء أسماء مناسبة ... قد تتفاجأ ، لكن فان دام وتشاك ليسا حقيقيين. نوريس هو في الواقع كارلوس راي وجان كلود فان دام هو جان كلود كاميل فرانسوا فان وارنبرغ. النتيجة 1: 1.

النجاح الرياضي

يحلم تشاك نوريس بأن يصبح شرطيًا عندما كان طفلاً ، لذلك مباشرة بعد المدرسة دخل في صفوف القوات الجوية الأمريكية وتم إرساله إلى كوريا الجنوبية. ومع ذلك ، سرعان ما ملته الخدمة ، وضرب الرياضة. لدرجة أنه أصبح فيما بعد بطل العالم في الكاراتيه الخفيف الوزن الثقيل وصاحب الحزام الأسود في الجودو.

فان دام ، في سن 16 ، دخل منتخب بلجيكا للكاراتيه ، والذي أصبح فيه بطل أوروبا وصاحب الحزام الأسود ... ثم أضاف البطولة الأوروبية للكيك بوكسينغ للوزن المتوسط ​​للوزن المتوسط. هنا مرة أخرى التعادل - 2: 2.

ليس خيارا سهلا. من هو الأكثر برودة: تشاك نوريس أم جان كلود فان دام؟

صورة: صورة ثابتة من Invasion of the USA

Interconnection

بعد فوزه ببطولة أوروبا ، كان لدى فان دام المال وافتتح نادٍ في بروكسل أطلق عليه اسم كاليفورنيا. تم تدريس أنواع مختلفة من فنون الدفاع عن النفس هناك ، وكان جان كلود نفسه هو المدرب الرئيسي. لكنه أراد المزيد - شعبية ، ذهب بحثًا عنها إلى هوليوود.

قدم فان دام وظيفته الأولى في هوليوود ... تشاك نوريس! أظهر له جان كلود مهارات وتقنيات رائعة ، وقدم له حارسًا في ناديه. لذلك أصبحت مؤسسة نوريس في الأساس موطنًا لفان دام ، وهكذا بدأ مسيرته السينمائية الرائعة. اتضح أن جان كلود لم يكن ليصبح نجماً لولا تشاك. من الواضح أن النتيجة لصالح نوريس هي 3: 2.

ليس خيارا سهلا. من هو الأكثر برودة: تشاك نوريس أم جان كلود فان دام؟

Indian Rambo: هل يستطيع Tiger Shroff الفوز على سيلفستر ستالون؟

قد نشاهد إعادة إنتاج لفيلم الحركة الأسطوري في أكتوبر.

مهنة السينما

غالبًا ما يحدث أن يتفوق الطالب على المعلم. صعد فان دام السلم الوظيفي في هوليوود بشكل أسرع وحصل على أدوار رائعة في أفلام الحركة الناجحة: التأثير المزدوج ، الجندي العالمي ، الرياضة الدموية. لقد لعب دور البطولة في إحدى حلقات المسلسل التلفزيوني العبادة Friends وظل في الأفق حتى عندما كان نوع الحركة يفقد شعبيته.

بالطبع ، لا يمكننا القول بأي حال من الأحوال أن مهنة نوريس السينمائية كانت غير ناجحة. لو كانت كذلك ، لما كنت أكتب هذا النص الآن. Tough Walker: The Texas Ranger أصبح حقًا جنيهًاجنساني. بعده ، حلم العديد من الأطفال والمراهقين بأن يكونوا مثل الرجل الجريء في أحذية رعاة البقر. لكن بشكل عام ، تبين أن الأعمال الأخرى كانت أقل نجاحًا من أعمال جان كلود. نتيجة اللاعب البلجيكي هي 3: 3.

التضارب

في عام 2009 ، أعلن تشاك نوريس فجأة على الراديو أن تكساس يجب أن تصبح دولة مستقلة داخل الولاية. كان مقتنعاً بأن حكومة الولايات المتحدة فشلت بعد أزمة الرهن العقاري عام 2008 ، وكان بإمكان تكساس تجنب ذلك إذا ادعت تقرير المصير. واعتبر تشاك نفسه مرشحًا مثاليًا لرئاسة الدولة الجديدة.

كان نوريس أيضًا من أوائل المشاهير الذين عارضوا بشدة الإذن بتسجيل الزيجات من نفس الجنس ، مما تسبب بالطبع في رد فعل مثير للجدل للغاية في الولايات المتحدة. لا يملك جان كلود مثل هذه الحقائق المتناقضة في سيرته الذاتية. لا ينبغي اعتبار الصداقة مع فلاديمير بوتين ورمزان قديروف على هذا النحو. من الواضح هنا أن فان دام باللون الأسود - 3: 4.

ليس خيارا سهلا. من هو الأكثر برودة: تشاك نوريس أم جان كلود فان دام؟

حمية التنين: 8 قواعد للنظام الغذائي اتبعها بروس لي

النظام الغذائي الصارم للمقاتل لعب دورًا مهمًا في تحقيق النجاح.

الوحشية

ولكن من حيث مستوى الوحشية مع تشاك ، لا يمكن لأحد أن يقف قريبًا. حارس رائع ذو لحية وقبعة أنيقة إلى الأبد. علاوة على ذلك ، فإن الصورة لم تتغير طوال مسيرة الأمريكيين. على الشاشة ، شخصيات نوريس هي أمثلة حقيقية عن الشجاعة ، وبالتالي 4: 4.

حب المرأة

لكن جان كلود جذب انتباه النصف الجميل من الإنسانية. حطم البلجيكي قلوب الكثير من النساء. لمدة ثلاث سنوات متتالية ، اعترف به حفل MTV Movie Awards باعتباره الرجل الأكثر شعبية في العالم. موافق ، لا توجد خيارات هنا - 4: 5.

ليس خيارا سهلا. من هو الأكثر برودة: تشاك نوريس أم جان كلود فان دام؟

صورة: صورة ثابتة من فيلم Kickboxer

الإرث

الفئة الأخيرة التي ستقرر كل شيء في مواجهتنا. من المؤكد أن Van Damme محبوب ومحبوب حتى يومنا هذا ، لكن Chuck Norris ذهب إلى أبعد من ذلك وأصبح أحد أكثر الميمات شهرة في تاريخ الإنترنت. كان الناس مستوحين من روعة نوريس لدرجة أنهم أطلقوا حشدًا مجنونًا. فيما يلي بعض الأمثلة لما يعتقد مستخدمو الإنترنت أن تشاك قادر عليه.

  • إذا رأيت تشاك نوريس ، فسوف يراك. إذا لم تتمكن من رؤية تشاك نوريس ، فقد يتبقى لك بضع ثوان فقط للعيش.
  • لا يذهب "تشاك نوريس" للبحث لأن كلمة "hunt" توحي باحتمالية الفشل. ذهب تشاك نوريس ليقتل.
  • تشاك نوريس هو الشخص الوحيد الذي هزم الجدار في التنس.
ليس خيارا سهلا. من هو الأكثر برودة: تشاك نوريس أم جان كلود فان دام؟

تشاك نوريس يبلغ من العمر 80 عامًا. كيف أصبح المقاتل المحترف نجمًا في هوليوود

تذكره الجمهور كثيرًا باعتباره حارسًا صعبًا ، الذي تحول إلى بطل الميمات.

وفي النهاية ، تشاك نوريس معمعادلة النتيجة - 5: 5. لدينا قرعة قتالية. من برأيك أكثر روعة؟

المنشور السابق ماذا نأكل دون الإضرار بالشكل؟ 10 من ألذ الوجبات منخفضة السعرات الحرارية
القادم بوست نحن لا نجلس في المنزل. 7 أشياء ملائمة للتدريب على العزلة الذاتية

JEAN-CLAUDE VAN DAMME 1980s RETROSPECTIVE - The making of a Hollywood action star - Part 1 of 4

Not an easy choice. Who is cooler: Chuck Norris or Jean-Claude Van Damme?

Universal Soldier or Tough Walker, Double Strike or Delta Squad. These guys were heroes of the 80s and 90s, even in Russia any child knew them and tried to imitate them. Each courtyard had its own Van Damme and its own Chuck Norris. They are legends that are still popular today. But it's time to find out who is cooler: the American Ranger or the Belgian bodybuilder?

Not an easy choice. Who is cooler: Chuck Norris or Jean-Claude Van Damme?

Eternal dispute. Who is cooler: Schwarzenegger or Stallone

We compared the achievements of the legends in life and on the screen.

The reality of names

Tough guys must have the appropriate names ... You might be surprised, but Van Damme and Chuck are not real. Norris is actually Carlos Ray and Jean-Claude Van Damme is Jean-Claude Camille François Van Warenberg. Score 1: 1.

Sports success

Chuck Norris dreamed of becoming a policeman as a child, so immediately after school he entered the ranks of the US Air Force and was sent to South Korea. However, the service quickly bored him, and he hit the sport. So much so that later he became the world champion in light heavyweight karate and the owner of the black belt in judo.

Van Damme, at the age of 16, entered the Belgian national karate team, in which he became the European champion and the owner of the black belt ... He then added the European Professional Middleweight Kickboxing Championship to this. Here again a draw - 2: 2.

Not an easy choice. Who is cooler: Chuck Norris or Jean-Claude Van Damme?

Photo: Still from Invasion of the USA

Interconnection

After winning the European Championships, Van Damme had some money and opened a club in Brussels that he called California. Various types of martial arts were taught there, and Jean-Claude himself was the head coach. But he wanted more - popularity, in search of which he went to Hollywood.

His first job in Hollywood was given to Van Damme ... by Chuck Norris! Jean-Claude showed him impressive skills and technique, and he invited him to bounce as a bouncer at his club. So Norris' establishment became essentially home to Van Damme, and so began his great film career. It turns out that Jean-Claude would not have become a star if not for Chuck. Obviously the score in favor of Norris is 3: 2.

Not an easy choice. Who is cooler: Chuck Norris or Jean-Claude Van Damme?

Indian Rambo: can Tiger Shroff beat Sylvester Stallone?

We may see a remake of the legendary action movie in October.

Film career

It often happens that a student is superior to a teacher. Van Damme moved up the Hollywood career ladder much faster and got steep roles in successful action films: Double Impact, Universal Soldier, Bloodsport. He starred in one of the episodes of the cult TV series Friends and remained in sight even when the action genre was losing popularity.

Of course, in no case can we say that Norris's film career turned out to be unsuccessful. If she was, I would not be writing this text now. Tough Walker: The Texas Ranger really became legendered. After him, many children and teenagers dreamed of being like a daring guy in cowboy boots. But in general, other works turned out to be less successful than those of Jean-Claude. The score for the Belgian is 3: 3.

Inconsistency

In 2009, Chuck Norris suddenly announced on the radio that Texas should become an independent state within the state. He was convinced that the US government failed after the 2008 mortgage crisis, and Texas could have avoided it if it claimed self-determination. And Chuck considered himself an ideal candidate for the presidency of the new state.

Norris was also one of the first famous people who strongly opposed permission to register same-sex marriages, which, of course, caused an extremely mixed reaction in the United States. Jean-Claude does not have such contradictory facts in his biography. Friendship with Vladimir Putin and Ramzan Kadyrov should not be considered as such. Here Van Damme is clearly in the black - 3: 4.

Not an easy choice. Who is cooler: Chuck Norris or Jean-Claude Van Damme?

The Dragon Diet: 8 Diet Rules That Bruce Lee Followed

The fighter's strict diet has played an important role in achieving success.

Brutality

But in terms of the level of brutality with Chuck, no one can stand anywhere near. A cool ranger with a beard and a chic hat is for ages. Moreover, the image has not changed throughout the American's career. On the screen, Norris's characters are real examples of courage, therefore 4: 4.

The love of women

But the attention of the beautiful half of humanity was more attracted by Jean-Claude. The Belgian has broken many women's hearts. For three years in a row, the MTV Movie Awards recognized him as the Most Desirable Man in the World. Agree, there are no options here - 4: 5.

Not an easy choice. Who is cooler: Chuck Norris or Jean-Claude Van Damme?

Photo: Still from the Kickboxer movie

Legacy

The last category that will decide everything in our confrontation. Van Damme is certainly loved and adored to this day, but Chuck Norris went further and became one of the most popular memes in the history of the Internet. People were so inspired by Norris' coolness that they launched an insane flash mob. Here are some examples of what netizens think Chuck is capable of.

  • If you see Chuck Norris, he sees you. If you can't see Chuck Norris, you may only have a few seconds left to live.
  • Chuck Norris doesn't hunt because the word hunt implies the possibility of failure. Chuck Norris goes to kill.
  • Chuck Norris is the only person to beat the wall in tennis.
Not an easy choice. Who is cooler: Chuck Norris or Jean-Claude Van Damme?

Chuck Norris is 80. How a professional fighter became a Hollywood star

He was so remembered by the public as a tough ranger that turned into a hero of memes.

And in the very ending, Chuck Norris withequalizes the score - 5: 5. We have a fighting draw. Who do you think is cooler?

VAN DAMME and CHUCK NORRIS - Martial Arts Training (1984)

Previous Post What to eat without harm to the figure? 10 of the most delicious low-calorie meals
Next Post We are not sitting at home. 7 Things Convenient for Self-Isolation Training