ماذا سيحدث لك إذا تناولت الشوفان يوميًا

لا عشاء أو إفطار: النظام الغذائي الذي لا ينتهي لنعومي كامبل

نعومي كامبل خالدة - عارضة الأزياء ، التي احتفلت مؤخرًا بعيد ميلادها الخمسين ، تبدو تقريبًا كما كانت منذ 30 عامًا. لا تزال تحظى بشعبية كبيرة ، حيث لعبت دور البطولة في الحملات الإعلانية ومجلات الموضة ، حيث ظهرت على المنصة ، وتظهر نفس الشكل المحفور. بصرف النظر عن التمرين ، فإن معرفتها الرئيسية هي نظامها الغذائي غير المعتاد. في البداية ، بالنظر إلى القيود الصارمة التي يلتزم بها النمر الأسود ، قد يبدو أن اتباع مثل هذا النظام الغذائي يتطلب تضحية كبيرة وانضباطًا صارمًا. ومع ذلك ، بناءً على العديد من المقابلات ، يستمع كامبل ببساطة إلى الجسد ولا يتعارض مع رغباته.

لا عشاء أو إفطار: النظام الغذائي الذي لا ينتهي لنعومي كامبل

تغذية بديهية. كيف تحافظ على لياقتك دون اتباع نظام غذائي وحساب السعرات الحرارية؟

تناول ما تريد وعدم زيادة الدهون أمر حقيقي. التعلم مع خبير.

الشيف الشخصي

تستخدم نعومي الشيف الشخصي شون جون لأكثر من 10 سنوات. قال الشيف إن كامبل نباتي وأنه يطبخ لها مرة واحدة في اليوم. إنه دائمًا طعام طازج وصحي. بالإضافة إلى ذلك ، أقوم بإعداد الطعام لها على متن الطائرة ، فهي لا تتعرف على الوجبات القياسية على متن الطائرة. عندما تطلب من مطاعمي ، لا تنظر أبدًا إلى القائمة. يقول ببساطة: اطبخ شيئًا ما ، ولكن ليس من القائمة ، لذا فإن الطهي لها هو دائمًا عملية إبداعية ، - شارك أسرار شون.

أصبحت كامبل نباتية منذ حوالي ست سنوات - لقد جربتها وشاركت. تعترف العارضة بأن مثل هذا النظام الغذائي يمنحها المزيد من الطاقة والخفة.

الماء والشاي في الصباح

صباح نعومي في يوم العمل يبدأ في الساعة 5:00 وليس مع القهوة على الإطلاق - هي لا تفعل ذلك. يحمل رائحته. بدلاً من ذلك ، تشرب كوبًا من الماء الساخن مع الليمون والبروبيوتيك ، وإذا أرادت ، كوب من الشاي الأخضر أو ​​العشبي.

وجبة واحدة في اليوم

تحاول نعومي عدم تناول الطعام بعد الساعة 8 مساءً. الغداء بالنسبة لها هو الإفطار والعشاء ، لأن العارضة تأكل مرة واحدة في اليوم. لكن إذا خرج كامبل مع أصدقائه في المساء ، يمكنه تحمل تكلفة شيء خفيف. تفضل السلطة والخضروات على الغداء ، وفي بعض الأحيان تشرب العصير فقط.

لا عشاء أو إفطار: النظام الغذائي الذي لا ينتهي لنعومي كامبل

ماذا يحدث للجسم بعد صيام قصير الأمد؟ رأي العلماء

في يوم بدون طعام ، لا يمكنك فقط إنقاص الوزن ، ولكن أيضًا إبطاء الشيخوخة.

أيام الصيام

غالبًا ما يرتب كامبل لنفسه أيام الصيام ... أنا لا أجوع نفسي ، لكني آكل عندما أشعر بالرغبة في الأكل. إذا شعرت برغبة في تخطي الطعام طوال اليوم ، فأنا أشرب الماء أو العصير فقط. أنا أركز على مشاعري. في الحرارة ، أحيانًا لا أريد أي شيء سوى العصير ، لكنني لا أخطط للصيام مقدمًا. تقول نعومي: "لست مضطرًا لتناول الطعام لمدة يوم أو يومين ، أو أسبوع كامل ، حسب مزاجي".

الكثير من الماء والعصائر

الماء والماء والمزيد من الماء. تراقب كامبل بعناية توازن الماء والمشروبات عدة لترات من الماء يوميًا. تستبدل الوجبات الخفيفة العادية بالعصائر الصحية ، مما يمنحها دفعة من الطاقة. كل يوم تشرب النجمة اثنين أو ثلاثة من العصائر الخضراء ، بالإضافة إلى البابونج أو الشاي بالنعناع.

لا عشاء أو إفطار: النظام الغذائي الذي لا ينتهي لنعومي كامبل

نورتون الأسترالية البالغة من العمر 43 عامًا تبدو ضعف عمرها. كيف يمكنك تحقيق ذلك؟

يأكل المعلم 6 مرات في اليوم ويوصيك بالتوقف عن الجري.

الأطعمة المحظورة

تتضمن قائمة كامبل المحظورة منتجات الألبان والغلوتين بالإضافة إلى اللحوم ، ولا تلمس الكحول. وليس بسبب الحاجة الماسة. في بعض الأحيان يمكنه أن يأكل شيئًا من الوجبات السريعة ، ومن الحلوى - قطعة من الشوكولاتة. ولكن بشكل عام ، يحاول تجنب السكر.

التوابل

تحاول عارضة الأزياء أن تأكل أقل قدر ممكن من الملح ، لكنها تحب التوابل الأخرى. وفقًا لرئيس الطهاة ، تفضل نعومي تركيبات النكهات الدقيقة والمدروسة. فقط الملح والفلفل في الطبق لا يكفي ، تحتاج إلى إيجاد توازن بين البهارات والأعشاب.

قائمة بالأغذية التي تهيج القولون العصبي

المنشور السابق نهاية العزلة الذاتية: كيفية العودة إلى الشكل والوضع بعد الزيارات المنتظمة للثلاجة
القادم بوست العد التنازلي: 8 خطوات لجسم صحي

Yolanda Hadid Telling Gigi Not to Eat for 2 Minutes Straight

No dinner or breakfast: the never-ending diet of Naomi Campbell

Naomi Campbell is timeless - the supermodel, who recently celebrated her 50th birthday, looks much the same as she did 30 years ago. She is still popular, starring in advertising campaigns and for fashion magazines, going on the catwalk, showing the same chiseled figure. Apart from exercise, her main know-how is her unusual diet. At first, looking at the strict restrictions that Black Panther adheres to, it might seem that following such a diet requires great sacrifice and strict discipline. However, judging by numerous interviews, Campbell simply listens to the body and does not go against his own desires.

No dinner or breakfast: the never-ending diet of Naomi Campbell

Intuitive nutrition. How to keep fit without dieting and calorie counting?

Eating what you want and not getting fat is real. Learning with an expert.

Personal Chef

Naomi has been using Personal Chef Sean John for over 10 years. The chef said that Campbell is a vegetarian and he cooks for her once a day. It is always fresh, healthy food. In addition, I prepare food for her on the plane, she does not recognize standard meals on board. When she orders at my restaurants, she never looks at the menu. Simply says: Cook something, but not from the menu, so cooking for her is always a creative process, - shared Sean's secrets.

Campbell became a vegetarian about six years ago - she tried it and got involved. The model admits that such a diet gives her more energy and lightness.

Water and tea in the morning

Naomi's morning on a workday starts at 5:00 and not with coffee at all - she does not carries its smell. Instead, she drinks a glass of hot water with lemon and probiotics and, if she wants, a cup of green or herbal tea.

One meal a day

Naomi tries not to eat after 8pm. Lunch for her is both breakfast and dinner, since the model eats once a day. But if Campbell goes out with friends in the evening, he can afford something light. She prefers salad and vegetables for lunch, and sometimes just drinks juice.

No dinner or breakfast: the never-ending diet of Naomi Campbell

What happens to the body after a short-term fast? Scientists' opinion

In a day without food, you can not only lose weight, but also slow down aging.

Fasting days

Campbell quite often arranges fasting days for himself ... I do not starve myself, but eat when I feel like eating. If I feel like skipping food all day, I just drink water or juice. I focus on my feelings. In the heat, sometimes I don't want anything but juice, but I don't plan fasting days in advance. I don't have to eat for one day or two, or a whole week, depending on my mood, ”Naomi says.

Lots of water and smoothies

Water, water and more water. Campbell carefully monitors the water balance and drinks several liters of water a day. She replaces standard snacks with healthy smoothies, which give her a boost of energy. Every day the star drinks two or three green smoothies, as well as chamomile or mint tea.

No dinner or breakfast: the never-ending diet of Naomi Campbell

43-year-old Australian Norton looks twice her age. How can you achieve this?

The teacher eats 6 times a day and recommends that you stop running.

Banned Foods

Campbell’s banned list includes dairy and gluten in addition to meat, and she does not touch alcohol. and not out of urgent need. Sometimes he can eat something from fast food, and from sweet - a bar of chocolate. But in general, he tries to avoid sugar.

Spices

The supermodel tries to eat as little salt as possible, but loves other spices. According to her chef, Naomi prefers subtle and thoughtful flavor combinations. Just salt and pepper the dish is not enough, you need to find a balance between spices and herbs.

The Voice of Europe – Episode 166 – Question ALL of #MeToo

Previous Post The end of self-isolation: how to get back in shape and mode after regular visits to the refrigerator
Next Post Countdown: 8 Steps to a Healthy Body