6 تمارين للتخلص من السيلوليت في أسبوعين

عدم وجود السيلوليت: لماذا تحتاج إلى تدليك الحجامة وكيفية القيام بذلك في المنزل

يقلق السيلوليت ملايين النساء حول العالم. إنه لا يشفق على الفتيات الصغيرات أو النساء الناضجات أو الأطفال اللائقين أو عشاق الحلوى. يمكنك أن تختفي في الصالات الرياضية طوال اليوم ، لكن قشر البرتقال الخبيث سيظل معك - فأنت بحاجة إلى أسلوب خاص في التعامل معه. يعد التدليك بالفراغ من أكثر العلاجات فعالية. سنخبرك كيف يعمل وكيف يتم التدليك باستخدام العلب في المنزل.

عدم وجود السيلوليت: لماذا تحتاج إلى تدليك الحجامة وكيفية القيام بذلك في المنزل

اليوغا ضد السيلوليت: الأساناس التي تخفف قشر البرتقال

ستساعدك هذه التمارين على الشعور بمزيد من الثقة.

لماذا يعد التدليك بالفراغ فعّالًا للغاية

في بعض مناطق الجسم ، تتوزع الأنسجة الدهنية بشكل غير متساو وتشكل درنات ، ببساطة لأن الدورة الدموية في هذه الأماكن أقل نشاطًا. ومن ثم فإن مناطق المشكلة الرئيسية هي الأرداف والوركين والبطن. نمط الحياة الحديث للعمل المستقر والضغط المستمر فقط يحفز ظهور السيلوليت. ولكن إلى جانب ذلك ، هناك عوامل أخرى غير مواتية ، تبدأ بسوء التغذية وتنتهي بالاضطرابات الهرمونية والبيئة.

على أي حال ، السيلوليت هو ظاهرة طبيعية وطبيعية تمامًا. ولكن إذا كنت تريد التخلص منه ، فسوف يساعدك التدليك بالفراغ. هذه تقنية خاصة تخلق انخفاضًا في الضغط عبر الجلد. يعمل هذا الإجراء على تسريع تدفق الدم ، وتحسين إمداد الجلد بالأكسجين والمواد المغذية ، وتحفيز تجديد الخلايا والتصريف اللمفاوي. نتيجة لذلك ، يتم تكسير الترسبات الدهنية ويزول التورم ، ويتم تنشيط إنتاج الكولاجين ، مما يحسن مرونة الجلد. بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذا الإجراء مفيد لألم العضلات ، على سبيل المثال ، بعد المجهود البدني.

وتجدر الإشارة إلى أن التدليك بالفراغ ليس مناسبًا للجميع. لديه قائمة كبيرة من موانع الاستعمال ، والتي تشمل الأمراض الجلدية ، والدوالي ، وارتفاع ضغط الدم ، والتهاب الوريد الخثاري ، وأمراض القلب والأوعية الدموية ، والأضرار التي تلحق بالجلد ، والالتهابات المزمنة ، والحمل ، والسرطان ، إلخ. لذلك ، يجب استشارة الطبيب قبل إجراء العملية.

عدم وجود السيلوليت: لماذا تحتاج إلى تدليك الحجامة وكيفية القيام بذلك في المنزل

الصورة: istockphoto.com

كيفية عمل مساج الحجامة في المنزل

هناك عدة أنواع من التدليك الفراغي. لا يمكن عمل معظمها إلا في الصالون باستخدام أجهزة خاصة. على سبيل المثال ، تدليك الأسطوانة الفراغية (داخل العلبة توجد بكرات خاصة تعزز التأثير) ، أو الأجهزة (التي يتم تنفيذها بواسطة جهاز خاص يتناوب الضغط العالي والمنخفض) أو الفراغ بالليزر (يجمع بين الفراغ والتعرض لأشعة الليزر) لن يعمل في المنزل.

عدم وجود السيلوليت: لماذا تحتاج إلى تدليك الحجامة وكيفية القيام بذلك في المنزل

قهوة بالليمون لتعزيز عملية التمثيل الغذائي. متى وكيف تشرب لانقاص الوزن؟

اتضح أن هذا المشروب ليس له خصائص تنشيطية فقط.

تدليك الحجامة للكثيرينمألوفة منذ الطفولة - غالبًا ما تضع الأمهات والجدات العلب على ظهورهن لنزلات البرد. على الرغم من أنه لا يوجد اليوم زجاج فقط ، ولكن أيضًا أنواع مختلفة من المطاط والسيليكون ، والتي يمكنك من خلالها القيام بالتدليك ليس فقط في الصالون ، ولكن أيضًا في المنزل. الشيء الرئيسي هو اتباع بعض القواعد البسيطة.

تحضير الجلد

قبل الإجراء ، تحتاج إلى تدفئة الجلد في تلك الأماكن التي ستعالجها. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أخذ حمام ساخن أو الذهاب إلى الحمام أو فرك بشرتك بالزيت الساخن لبضع دقائق. علاوة على ذلك ، يجب تطبيقه في أي حال لحماية الجلد من التلف. من الأفضل استخدام الزيوت التي تحفز تدفق الدم والليمفاوية ، مثل الباتشولي أو إكليل الجبل أو الشبت. يمكنك أيضًا استخدام كريم مضاد للسيلوليت بالإضافة إلى الزيت.

عدم وجود السيلوليت: لماذا تحتاج إلى تدليك الحجامة وكيفية القيام بذلك في المنزل

الصورة: istockphoto.com

مناطق التوقف

لا تنس الأماكن المحظورة ، حيث لا ينبغي بأي حال من الأحوال القيام بالتدليك بالشفط. هذه هي المناطق الواقعة تحت الركبتين والجزء العلوي من الفخذ الداخلي ومنطقة الفخذ. توجد الغدد الليمفاوية هنا ، وفي حالة تلفها ، يمكن أن يتعطل التدفق الليمفاوي. أيضًا ، تشمل مناطق التوقف منطقة الصدر والقلب.

خطوط التدليك

يجب أن يتم التدليك بحركات دائرية ناعمة ، دون الضغط على البرطمان أو رفعه من بشرة. يجب معالجة الساقين من أسفل إلى أعلى ، بدءًا من الركبة والأرداف مباشرةً - من المركز إلى الحدود الخارجية والبطن - في اتجاه عقارب الساعة.

خذ وقتك

لا تتعجل سوف يضاعف تأثير التدليك ، ولكن على العكس من ذلك ، فإنه سيضر فقط. ستبدأ العلبة في الانزلاق وقد تظهر كدمات أيضًا. أيضًا ، لا تجلس في مكان واحد لفترة طويلة: إذا تركت اللاصق المطاطي ثابتًا لأكثر من ثلاث ثوانٍ ، فإن الكدمة مضمونة بالتأكيد. لا داعي للاندفاع ، لكن احسب الغربان أيضًا. اليقظة والتركيز مهمان في هذا الشأن.

عدم وجود السيلوليت: لماذا تحتاج إلى تدليك الحجامة وكيفية القيام بذلك في المنزل

الصورة: istockphoto.com

المدة

يجب معالجة كل منطقة 3-4 دقائق في المتوسط. بعد فترة ، ستقوم بتعديل وفهم المدة المناسبة لك. من الضروري أخذ استراحة من يوم إلى يومين بين الإجراءات حتى يتعافى الجلد والشعيرات الدموية. تستمر الدورة التدريبية من 10 إلى 15 جلسة ، وستكون النتائج ملحوظة بعد الجلسات الخمس الأولى. 2-3 دورات كافية كل عام ، وللوقاية ، يمكن إجراء التدليك مرة كل أسبوعين.

عدم وجود السيلوليت: لماذا تحتاج إلى تدليك الحجامة وكيفية القيام بذلك في المنزل

مثبت علميًا: طريقة التنفس الصحيحة يساعد على تسريع عملية التمثيل الغذائي

سيعلمك التمرين البسيط استخدام الحجاب الحاجز والتنفس بعمق.

ومع ذلك ، من المهم أن نفهم أن التدليك بالحجامة ليس الدواء الشافي. سيساعد في محاربة السيلوليت وتوحيد لون البشرة ، ولكن لا يمكن تحقيق الشكل النحيف إلا بمساعدة الرياضة والتغذية السليمة.

#حياتي ...حقيقة \

المنشور السابق 15 سؤالا محرجا: ما هو المصارعة ولماذا هو أروع من فنون القتال الأخرى
القادم بوست أضربت عن الطعام: كيف فقدت آنا سيمينوفيتش وزنها بعد عزل نفسها

Anti Cellulite Cupping Massage

No cellulite: why else do you need a cupping massage and how to do it at home

Cellulite worries millions of women around the world. He does not spare either young girls, or mature women, or fit babies, or sweet lovers. You can disappear in gyms all day, but the insidious orange peel will still stay with you - you need a special approach to it. One of the most effective remedies is vacuum massage. We will tell you how it works and how to massage with cans at home.

No cellulite: why else do you need a cupping massage and how to do it at home

Yoga against cellulite: asanas that relieve orange peel

These exercises will help you feel more confident.

Why is vacuum massage so effective

In some areas of the body, adipose tissue is unevenly distributed and forms tubercles , simply because the blood circulation in these places is less active. Hence the main problem areas are the buttocks, hips and abdomen. The modern lifestyle of sedentary work and constant stress only spurs the appearance of cellulite. But besides this, there are other unfavorable factors, starting with malnutrition and ending with hormonal disruptions and ecology.

Anyway, cellulite is a completely normal and natural phenomenon. But if you want to get rid of it, vacuum massage will help you. This is a special technique that creates a pressure drop across the skin. This procedure accelerates blood flow, improves the supply of oxygen and nutrients to the skin, stimulates cell renewal and lymphatic drainage. Due to this, fatty deposits are broken down and swelling goes away, collagen production is activated, which improves skin elasticity. In addition, this procedure is useful for muscle pain, for example, after physical exertion.

It should be noted that vacuum massage is not suitable for everyone. He has a fairly large list of contraindications, which includes skin diseases, varicose veins, hypertension, thrombophlebitis, diseases of the cardiovascular system, damage to the skin, chronic infections, pregnancy, cancer, etc. Therefore, you should consult your doctor before performing the procedure.

No cellulite: why else do you need a cupping massage and how to do it at home

Photo: istockphoto.com

How to do cupping massage at home

There are several types of vacuum massage. Most of them can only be done in the salon using special devices. For example, vacuum-roller massage (inside the can there are special rollers that enhance the effect), hardware (carried out with a special device that alternates high and low pressure) or laser-vacuum (combines vacuum with exposure to laser beams) will not work at home.

No cellulite: why else do you need a cupping massage and how to do it at home

Coffee with lemon to boost metabolism. When and how to drink to lose weight?

It turns out that this drink has not only invigorating properties.

Cupping massage for manyfamiliar from childhood - often mothers and grandmothers put banks on their backs for colds. Although today there are not only glass, but also rubber and silicone variations, with which you can do massage not only in the salon, but also at home. The main thing is to follow some simple rules.

Preparing the skin

Before the procedure, you need to warm up the skin in those places that you are going to process. If you wish, you can take a hot bath, go to the bathhouse, or rub your skin with heated oil for a few minutes. Moreover, it should be applied in any case to protect the skin from damage. Oils that stimulate blood and lymph flow, such as patchouli, rosemary or dill, are best. You can also use an anti-cellulite cream in addition to the oil.

No cellulite: why else do you need a cupping massage and how to do it at home

Photo: istockphoto.com

Stop-zones

Do not forget about forbidden places, where you should never do vacuum massage. These are the areas under the knees, the upper part of the inner thigh and the groin area. Lymph nodes are located here, and if they are damaged, lymph flow can be disrupted. Also, the stop zones include the chest and heart area.

Massage lines

Massage should be performed in smooth circular movements, without pressing on the jar or lifting it from skin. Legs should be processed from bottom to top, starting just above the knee, buttocks - from the center to the outer borders, stomach - clockwise.

Take your time

Don't rush will double the effect of the massage, but on the contrary, it will only harm. The jar will begin to slip, and bruises may appear in addition. Also, do not stay in one place for a long time: if you leave the suction cup motionless for more than three seconds, a bruise is definitely guaranteed. No need to rush, but count the crows too. Mindfulness and concentration are important in this matter.

No cellulite: why else do you need a cupping massage and how to do it at home

Photo: istockphoto.com

Duration

Each zone needs to be processed 3-4 minutes on average. After a while, you will adjust and understand which duration is right for you. It is necessary to take a break of 1-2 days between the procedures so that the skin and capillaries can recover. One course lasts 10-15 sessions, and the results will become noticeable after the first five. 2-3 courses are enough per year, and for prevention, massage can be done once every 2 weeks.

No cellulite: why else do you need a cupping massage and how to do it at home

Scientifically proven: the correct breathing method helps speed up metabolism

A simple exercise will teach you to use your diaphragm and breathe deeply.

However, it is important to understand that cupping massage is not a panacea. It will help fight cellulite and tone the skin, but a slim figure can only be achieved with the help of sports and proper nutrition.

How to Use Cupping Therapy from Home

Previous Post 15 awkward questions: what is grappling and why is it cooler than other martial arts
Next Post She went on a hunger strike: how Anna Semenovich lost weight after self-isolation