هل تريد أن تبدأ عملك الخاص؟ 10 تحديات عليك مواجهتها لن يخبرك بها أحد

يجب أن يكون لديك: أفضل 3 أفكار للأنشطة الخارجية

الصعود على لوح التزلج

للاستيقاظ ، تحتاج أولاً إلى النزول من الأريكة (هذا هو الأصعب) وفتح خريطة موسكو والمنطقة. تقع جميع قواعد التنبيه تقريبًا ، باستثناء بعضها ، خارج طريق موسكو الدائري ، لذلك عليك التخطيط لرحلتك مسبقًا والتخطيط من 40 دقيقة إلى ثلاث ساعات ، والتي ستنطلق حصريًا على الطريق.

يجب أن يكون لديك: أفضل 3 أفكار للأنشطة الخارجية

صورة: RIA Novosti

المكان : إذا لم يكن هناك الكثير من الوقت للجورني ، فاختر القواعد الأقرب ... على سبيل المثال ، مدرسة Moscow Wake في Strogino ، أو Trajectory-park في Myakinino أو مدرسة Zvezda للتزلج على الماء ، والتي تقع على أراضي نادي Crocus City لليخوت.

مع من: الشركة من شخصين إلى 10 أشخاص.

المعدات: يمكن استئجار بذلة الغوص واليقظة والكريب في القاعدة ، في معظم المدارس يتم تضمين المعدات في سعر الدرس. لن تحتاج إلى حقيبة مقاومة للماء للوثائق: يمكنك وضع جميع الأشياء الثمينة في غرفة تخزين أو أخذها معك على متن قارب ، ولكن بالنسبة للهاتف الذكي ، فمن الأفضل شراء حقيبة خاصة يمكن أن تحميها من البقع ، ما لم يكن لديك ، بالطبع ، تحت تصرفك طراز LG جديد مقاوم للماء. الأجهزة الإلكترونية التقليدية تخاف من الماء ولا تتسامح مع السقوط وتحاول تجنب الأماكن ذات الرطوبة العالية. لكننا نؤكد لك: يمكن ويجب أن يتم اصطحاب LG G6 معك بأمان لتدريب التزلج على الألواح. بعد كل شيء ، حتى أنها حاصلة على شهادة الجيش الأمريكي MIL-STD 810G لاختبار التأثير. وبالنسبة لأولئك الذين لا يثقون في إمكانية غمر الهاتف في الماء ، فإننا نعلمكم أن الطراز الرائد الجديد من خط LG معتمد وفقًا لمعيار IP68 ، والذي يضمن الأداء الكامل حتى بعد نصف ساعة تحت الماء. اختراق الحياة من المحررين: تذكر أن الكاميرا الجيدة الموجودة على الهاتف الذكي يمكنها بسهولة التقاط لقطة ليست أسوأ من أدوات الحركة الاحترافية.

كرة الطائرة الشاطئية

طريقة رائعة ليس فقط للحفاظ على شخصيتك في حالة جيدة ، ولكن واستمتع مع أصدقائك. بشكل عام ، هناك الكثير من المزايا من ممارسة كرة الطائرة الشاطئية: فبالإضافة إلى السمرة المتساوية ، والجسم الجميل ، فهي أيضًا متعة لا توصف من عملية اللعبة ذاتها ، وهي مثيرة للغاية.

يجب أن يكون لديك: أفضل 3 أفكار للأنشطة الخارجية

المكان: كل ثاني شاطئ في المدينة. انتبه إلى شواطئ المدينة والمناطق الخارجية. على سبيل المثال ، يوجد في Gorky Park ملعب كرة طائرة بسطح رملي يمكن استئجاره لعدة ساعات.

مع من : شركة مكونة من أربعة أفراد أو أكثر

المعدات : ربما لا يلزم شيء خاص. لست مضطرًا إلى اصطحاب أحذية رياضية معك ، كما أن القميص والسراويل القصيرة تناسب بسهولة حتى في حقيبة الظهر الصغيرة. ولكن إذا كانت هناك حاجة للبقاء على اتصال مع الزملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، فتأكد من أن لديك فرصة للرد بسرعة على المكالمات والرسائل النصية القصيرة. من الناحية المثالية ، السوار الذكي أو جهاز تتبع اللياقة البدنية مناسب لذلك ، والذي يتزامن مع الهاتف الذكي ويعلمك على الفور بجميع الأنشطةخارج ملعب الكرة الطائرة. اختراق الحياة من المحررين: عند شراء LG G6 بنهاية شهر يونيو ، ستتلقى ساعة ذكية LG Watch Style كهدية. أصبح الانخراط في الرياضة والتواصل دائمًا أكثر من مجرد حقيقة. ستنبهك الإشعارات على ساعتك بجميع الرسائل الواردة والرسائل القصيرة ، وسيحسب مستشعر خاص في هذا الوقت عدد الخطوات التي تم اتخاذها أثناء التمرين ويخبرك بالسعرات الحرارية التي حرقتها.

ترويض Longboard

في الآونة الأخيرة ، دخلت اللوحات من جميع الألوان والأحجام والمعلمات حياتنا اليومية وأصبحت راسخة فيها. اذهب إلى مترو الأنفاق على جدعة؟ ركوب طويلة مع الأصدقاء؟ القفز على المنحدر أثناء الوقوف على لوح التزلج؟ لم تدخل كل هذه الأسماء مفرداتنا فحسب ، بل أصبحت أيضًا رموزًا للأنشطة الخارجية والمغامرات الممتعة مع الأصدقاء.

يجب أن يكون لديك: أفضل 3 أفكار للأنشطة الخارجية

صورة: RIA Novosti

مع من : دائمًا ما تكون الشركة أكثر متعة ، ولكن إذا كان هناك أي شيء ، يمكنك محاولة ممارسة هذه الرياضة في عزلة رائعة.

المكان : تم بالفعل جمع جميع الشوارع الأكثر سلاسة مع الأسطح شديدة الانحدار ومنحدرات المسار وهي في انتظارك على الموقع - Surface.moscow/ru/longboard/msk/.

الزي: لا شيء مميز. ولكن إذا كانت هذه هي المرة الأولى في حياتك التي تستيقظ فيها على اللوح ، فيمكنك الحصول على وسادات للركبة. من بين أشياء أخرى ، ستحتاج بالتأكيد إلى هاتف ذكي يحافظ على شحن البطارية جيدًا ويسمح لك بالعثور على الموقع المطلوب على الخريطة وإرسال صورك الشخصية السعيدة إلى أصدقائك. علاوة على ذلك ، ستتمكن كاميرا سيلفي عريضة الزاوية من التقاط صور ليس لك وحدك ، ولكن أيضًا المناظر الطبيعية الوامضة خلفك. ألست متأكدًا من الكاميرا التي يمكنها نقل كل المشاعر من السباق الأول على لوح التزلج الطويل؟ استفد من كاميرا السيلفي ذات الزاوية العريضة LG G6 تلتقط الكاميرات المزدوجة الموجودة في الخلف صورًا عالية الجودة في أي ظروف على الإطلاق. ماذا لو كنت تريد شيئا جديدا؟ يمكن لـ LG G6 إنشاء صور GIF متحركة من الصور الموجودة في المعرض. بالإضافة إلى ذلك ، في الوضع المربع ، يمكنك التقاط صور مجمعة وصور بتنسيق 1: 1 ، وهو مثالي للشبكات الاجتماعية. لذلك لن تشعر بالملل!

٩حيل للفتيات لمظهر فخم يساوي مليون دولار || طرق فورية لشكل مذهل

المنشور السابق العاب لياقة. مسابقات تجعلك أفضل
القادم بوست ألمع لمسة نهائية. سباق ملون في لوجنيكي

4 FUNNY GAMES FOR YOUR NEXT PARTY

Must have: top 3 ideas for outdoor activities

Getting on the wakeboard

In order to get on the wake, you first need to get off the sofa (this is the most difficult) and open the map of Moscow and the region. Almost all wake bases, with the exception of some, are located outside the Moscow Ring Road, so you need to plan your trip in advance and lay in from 40 minutes to three hours, which will go exclusively on the road.

Must have: top 3 ideas for outdoor activities

Photo: RIA Novosti

Where : if there is not much time for a gurney, then choose bases that are located closer ... For example, Moscow Wake School in Strogino, Trajectory-park in Myakinino or Zvezda wakeboarding school, which is located on the territory of the Crocus City yacht club.

With whom: company from two to 10 people.

Equipment: wetsuit, wake and crepes can be rented at the base, in most schools equipment is included in the price of the lesson. You will hardly need a waterproof bag for documents: you can put all your valuables in a storage room or take with you on a boat, but for a smartphone it is better to buy a special case that could protect it from splashes, unless, of course, you have at your disposal new waterproof LG model. Conventional electronic gadgets are afraid of water, do not tolerate falls and try to bypass places with high humidity. But we assure you: LG G6 can and should be safely taken with you to wakeboarding training. After all, it even has the US Army MIL-STD 810G certification for impact testing. And for those who are distrustful of the possibility of submerging the phone in water, we inform you that the new flagship model of the LG line is certified according to the IP68 standard, which guarantees full performance even after half an hour under water. Life hack from the editors: remember that a good camera on a smartphone can easily take a shot no worse than professional action gadgets.

Beach volleyball

A great way not only to keep your figure in good shape, but and have fun with your friends. In general, there are a lot of advantages from practicing beach volleyball: in addition to an even tan, a beautiful body, it is also an indescribable delight from the very process of the game, which is very exciting.

Must have: top 3 ideas for outdoor activities

Where: every second beach in the city. Pay attention to city beaches and outdoor areas. For example, in Gorky Park there is a volleyball court with a sandy surface, which can be rented for several hours.

With whom : a company of four or more

Equipment : probably nothing special is needed. You don't have to take your sneakers with you, and a T-shirt and shorts will easily fit even into a small backpack. But if there is a need to stay in touch with colleagues 24/7, then make sure that you have the opportunity to quickly respond to calls and SMS. Ideally, a smart bracelet or fitness tracker is suitable for this, which synchronizes with a smartphone and promptly notifies you of all activities foroutside the volleyball court. Life hack from the editor: when you buy an LG G6 until the end of June, you will receive an LG Watch Style smart watch as a gift. Going in for sports and being always in touch is now more than real. Notifications on your watch will alert you of all incoming messages and SMS, and a special sensor at this time will count the number of steps taken during training and tell you about the calories you burned.

Taming the Longboard

Recently, boards of all colors, sizes and parameters have entered our daily life and have become well established in it. Get to the subway on a stump? Ride longs with friends? Jump on the ramp while standing on a skateboard? All these names not only entered our vocabulary, but also became symbols of outdoor activities and fun adventures with friends.

Must have: top 3 ideas for outdoor activities

Photo: RIA Novosti

With whom : it's always more fun in the company, but if anything, you can try to do this sport in splendid isolation.

Where : all the smoothest streets with the steepest surfaces and slope of the track have already been collected and are waiting for you on the site - surface.moscow/ru/longboard/msk/.

Outfit : nothing special. But if this is the first time in your life you get up on the board, then you can purchase knee pads. Among other things, you will definitely need a smartphone that keeps the battery charge well and will allow you to find the desired location on the map and send your joyful selfie to your friends. Moreover, a wide-angle selfie camera will be able to capture not only you, but also the flickering landscapes behind you. Not sure which camera can convey all the emotions from the first race on the longboard? Take advantage of the wide-angle selfie camera LG G6 The dual cameras on the back take high-quality pictures in absolutely any conditions. What if you want something new? LG G6 can create animated GIFs from photos in the gallery. In addition, in the Square mode, you can take collages and pictures in 1: 1 format, which is ideal for social networks. So you won't be bored!

20 FUN SUMMER ACTIVITIES YOU MUST TRY

Previous Post Fitness games. Competitions that will make you better
Next Post Your brightest finish. Colorful race in Luzhniki