كيف تنقذ شخصا بلع لسانه؟

الدافع بلا توقف: 10 رياضيين على أرضهم ألهمونا

أثناء الحجر الصحي ، حصل العديد أخيرًا على وقت فراغ لممارسة الرياضة. Instagram مليء بالمنشورات من الرياضيين ونماذج اللياقة البدنية الذين لا يتركون الدروس ، حتى عندما يكونون داخل أربعة جدران. تجري الفتيات العديد من سباقات الماراثون لفقدان الوزن والتدريبات الساخنة وتحفيز المشتركين على الانضمام إلى الفصول. سنخبرك بأي من المستخدمين النشطين لشبكة التواصل الاجتماعي كان مصدر إلهام لنا.

Elena Petrova

ستفاجأ ، لكن إيلينا تبلغ من العمر 37 عامًا. ليس عبثًا أنها تعتقد أن جسدها مؤشر على أنه يمكنك بدء ممارسة الرياضة في أي عمر. تعرفت الفتاة نفسها على التدريب عندما كان عمرها أكثر من 30 عامًا ، وحققت الآن نتائج ملحوظة وبدأت في إلهام الآخرين.

الآن في صفحة المدون يمكنك العثور على تمارين لمجموعات عضلية مختلفة وعدد كبير من الوصفات لأطباق صحية. بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما تسافر بتروفا وتحب إخبار المشتركين بالتفصيل عن كل دولة جديدة.

سميرة مصطفىيفا

يقضي لاعبو الجمباز الروس والأذربيجانيون أيضًا وقتًا في المنزل مع الاستفادة. في كل يوم تقريبًا ، على إنستغرام سميرة ، يمكنك مشاهدة البث المباشر بمشاركة ممثلي الأعمال الاستعراضية. تقوم الفتاة بنفسها بترتيب ماراثونات اللياقة البدنية للمشتركين.

في أوائل شهر مايو مع زوجها أطلقت اللاعبة تطبيقا جديدا لشبكتها الخاصة من استوديوهات اللياقة البدنية والتمدد SM Srterching. وإذا كنت كسولًا جدًا لممارسة الرياضة ، فيمكنك الاستمتاع فقط بالانقسامات المذهلة للاعبة الجمباز السابقة.

الدافع بلا توقف: 10 رياضيين على أرضهم ألهمونا

من لاعبة الجمباز المنقسمة سميرة مصطفىيفا تلتقطها روح. إنها جميلة جدًا

ومع ذلك ، قررت الفتاة ترك الرياضة الاحترافية وراءها.

صوفيا سولداتوفا

تجري مدوِنة اللياقة البدنية صوفيا سولداتوفا تدريبات ليس فقط من أجل الإطالة ، ولكن أيضًا لمجموعات العضلات المختلفة: على سبيل المثال ، عضلات البطن والظهر والأرداف. كما تشارك أيضًا تمارين الكارديو والانقسام.

В تظهر الرياضية أيضًا على Instagram الخاص بها كيف يمكنك إنقاص الوزن في 30 يومًا وفقًا لبرنامج مؤلفها. تشرح سولداتوفا كيفية تناول الطعام قبل وبعد التدريبات المنزلية ، وتشارك تجاربها الشخصية وتواجه تحديات مختلفة.

إيكاترينا أوسمانوفا

بطل روسيا في بيكيني اللياقة البدنية مع 2.6 مليون مشترك على الويب يحفز الفتياتمثل ممارسة الرياضة. في العام الماضي ، أنجبت إيكاترينا طفلاً وتمكنت بالفعل من خسارة 20 كيلوغرامًا. وفي أوائل شهر مايو ، أطلق عثمانوفا ماراثونًا من تمارين الأرداف لمدة خمسة أيام.

يظهر المدون أيضًا بشكل منهجي كيفية الحصول على وضعية جميلة ، ارفع عضلات البطن والساقين في المنزل بأقل عدد من المعدات.

الدافع بلا توقف: 10 رياضيين على أرضهم ألهمونا

Fitonies تعمل. 7 فنانات إنستا الجميلات اللواتي سيغدنك بشخصية مثالية

لن ينسوا الرياضة أبدًا ويحفزن الآخرين.

صوفيا مالوليتوفا

صوفيا ، وهي رياضية وخبيرة تغذية ومدونة لديها أكثر من 1.5 مليون متابع على Instagram ، تنظم أيضًا دروسًا في المنزل. تساعدها التدريبات مع الكثير من المعدات المختلفة في الحفاظ على شكل ممتاز والحفاظ على خصر دبور.

على صفحتها ، تُظهر Maloletova للمشتركين كيفية أداء التمارين لمجموعات العضلات المختلفة: من الجسر والطيات إلى الجزء الأمامي من القرفصاء والضغط على الأرداف. وإذا قمت بالتمرير خلال الملف الشخصي للمدون قليلاً ، يمكنك العثور على مجموعات زوج.

ديانا فولكوفا

يخبر بطل Arnold Classic ومدرب اللياقة البدنية المشتركين كيف يمكن أن تساعدك التدريبات المنزلية والتغذية السليمة في تحقيق هدفك المنشود. تولي فولكوفا اهتمامًا كبيرًا بالتحفيز ، لأنها هي التي تساعدك على عدم التخلي عن العمل على جسدك.

تنشر Diana مقاطع فيديو تدريبية قصيرة وأشرطة IGTV وتدعو الفتيات للمشاركة في تحدٍ مدته 12 أسبوعًا للاستعداد لفصل الصيف والتباهي بشخصيتهن الرياضية. ولمحبي التدريبات القوية ، تعرض Volkova تدريبات ذات وزن مثير للإعجاب.

الدافع بلا توقف: 10 رياضيين على أرضهم ألهمونا

أيام نشطة: كيفية الانضمام إلى تدريبات مجانية عبر الإنترنت

موارد مجانية وتطبيقات لياقة لمساعدتك على البقاء نشيطًا في العزل.

بيانات Anastasia Zolotaya

البطل في ملابس اللياقة البدنية البيكيني Anastasia Zolotaya لا يقضي جلسات التدريب على الويب فحسب ، بل يقضي أيضًا البث المباشر. في الآونة الأخيرة ، أصبح مدون الفيديو أليكسي ستولياروف عضوًا في البث ، حيث كانت الفتاة تمارس معه تمرينًا قاتلًا لمدة 30 دقيقة.

على إنستغرام الرياضي ، يمكنك العثور على العديد من تدريبات الفيديو: من بينها دروس تمدد ، مجموعات للصحافة ، دروس تمارين القلب. بشكل عام ، تمارين تناسب جميع الأذواق!

أناستازيا دافليتوفا

خريج مدرسة لياقة بدنية نيويورك يرضي المعجبين ليس فقط من خلال مقاطع الفيديو التدريبية ، ولكن أيضًا بالعديد من المشاركات المحفزة. وبالطبع ، شخصية محفورة.

تشارك Davletova نتائج التجفيف مع المشتركين وتنظم مشاريع اللياقة البدنية عن بُعد. وتقدم الفتاة الهدايا للمشاركين من أجل الأفضل النتائج.

الدافع بلا توقف: 10 رياضيين على أرضهم ألهمونا

شاكيرا وليدي غاغا صديقان لهما. يجب اتباع مدربي نجوم اللياقة البدنية

سيخبروك كيف لا تبدو أسوأ من مشاهير هوليوود.

ماريا سوكولوفا

عارضة أزياء البيكيني للياقة البدنية ومدونة الفيديو ماريا سوكولوفا تشارك الجمهور برامج تمرين مؤلفها وخطط الوجبات والمشاركات حول مواضيع رياضية مختلفة.

بالإضافة إلى ذلك ، تدير ماريا ماراثونًا من التدريبات الصباحية لإيقاظ النشاط لدى الناس وإعطاء دفعة من الطاقة طوال اليوم. تريد الفتاة أن يكون لدى المشتركين في قناتها حافز للنزول عن الأريكة ومشاركة النتائج الجيدة معها كل صباح.

ميلينا ميلاتشيك

ماجستير في الرياضة في الجمباز الإيقاعي ، البطل المطلق لصربيا والمدرب يجري دروسًا للتمدد عبر الإنترنت في المنزل ويصور بثًا مباشرًا لتدريباته.

بالإضافة إلى ذلك ، تلهم ميلينا متابعيها بتقسيمات مثالية. يحب المدون كتابة منشورات إعلامية كبيرة عن الرياضة.

ماذا سيحدث لك إذا تناولت الشوفان يوميًا

المنشور السابق ضد التوتر والضغط: لماذا تمارس التأمل
القادم بوست نجوم ذات شخصية غير كاملة. إنهم فخورون بأجسادهم ، على الرغم من تحيزات الآخرين.

If You Want to Lose Weight & Get in Shape, WATCH THIS! Motivation for Workout

Motivation non-stop: 10 home athletes who inspired us

During the quarantine, many finally had free time for sports. Instagram is full of publications from athletes and fitness models who do not quit classes, even when they are within four walls. The girls run various weight loss marathons, hot workouts and motivate subscribers to join the classes. We'll tell you which of the active users of the social network inspired us the most.

Elena Petrova

You will be surprised, but Elena is 37 years old. It is not in vain that she believes that her body is an indicator that you can start playing sports at any age. The girl herself got acquainted with training when she was already over 30, and by now she has achieved visible results and began to inspire others.

Now on the blogger's page you can find workouts for different muscle groups and a large number of recipes for healthy dishes. In addition, Petrova often travels and likes to tell subscribers in detail about each new country.

Samira Mustafayeva

Russian and Azerbaijani gymnasts also spend time at home with benefit. Almost every day, on Samira's instagram, you can watch live broadcasts with the participation of representatives of show business. The girl herself arranges fitness marathons for subscribers.

In early May, together with her husband the athlete has launched a new application for her own network of stretching and fitness studios SM Srterching. And if you are too lazy to play sports, you can just enjoy the ex-gymnast's spectacular splits.

Motivation non-stop: 10 home athletes who inspired us

From the splits gymnast Samira Mustafaeva captures spirit. It's very beautiful

However, the girl decided to leave professional sports behind.

Sofya Soldatova

Fitness blogger Sofya Soldatova trains not only for stretching, but also for different muscle groups: for example, abs, back and buttocks. She also shares her cardio and splits exercises.

В the athlete also shows on her Instagram how you can lose weight in 30 days according to her author's program. Soldatova explains how to eat before and after home workouts, shares her personal experiences and runs various challenges.

Ekaterina Usmanova

Champion of Russia in fitness bikini with 2.6 million subscribers on the Web motivates girlsek to play sports. Last year, Ekaterina gave birth to a child and has already managed to lose 20 kilograms. And in early May, Usmanova launched a five-day marathon of buttock exercises.

The blogger also systematically shows how to achieve a beautiful posture, pump up your abs and legs at home with a minimum inventory.

Motivation non-stop: 10 home athletes who inspired us

Fitonies are in business. 7 insta-beauties who will conquer you with an ideal figure

They never forget about sports and motivate others.

Sofia Maloletova

Sofia, an athlete, nutritionist and blogger with over 1.5 million Instagram audience, also conducts classes at home. Trainings with a lot of different equipment help her to maintain excellent shape and maintain a wasp waist.

On her page, Maloletova shows subscribers how to perform exercises for different muscle groups: from the bridge and folds to the front squat and pressing the buttocks. And if you scroll through the blogger's profile a little further, you can find pair sets.

Diana Volkova

Arnold Classic champion and fitness trainer tells subscribers how home workouts and proper nutrition can help you achieve your cherished goal. Volkova pays much attention to motivation, because it is she who helps not to abandon work on your own body.

Diana posts short workout videos and IGTV tapes and invites girls to participate in a 12-week challenge to get ready for the summer and show off their athletic figure. And for fans of hardcore workouts, Volkova shows trainings with an impressive weight.

Motivation non-stop: 10 home athletes who inspired us

Active days: how to join free online training

Free resources and fitness apps to help you stay active in quarantine.

Anastasia Zolotaya

Champion in a fitness bikini Anastasia Zolotaya spends not only workouts on the Web, but also live broadcasts. Most recently, video blogger Alexey Stolyarov became a member of the stream, with whom the girl had a killer 30-minute workout.

On the athlete's instagram, you can find many video trainings: among them stretching lessons, sets for the press, cardio classes. In general, exercises for every taste!

Anastasia Davletova

A New York fitness school graduate pleases fans not only with training videos, but also with numerous motivating posts. And, of course, a chiseled figure.

Davletova shares drying results with subscribers and organizes remote fitness projects. The girl gives gifts to their participants for the best results.

Motivation non-stop: 10 home athletes who inspired us

Shakira and Lady Gaga are friends with them. Fitness star trainers to follow

They'll tell you how to look no worse than Hollywood celebrities.

Maria Sokolova

Fitness bikini model and video blogger Maria Sokolova shares with the audience her author's workout programs, meal plans and posts on various sports topics.

In addition, Maria runs a marathon of morning exercises to awaken vigor in people and give a boost of energy for the whole day. The girl wants her subscribers to have an incentive to get off the couch and share good results with her every morning.

Milena Milacic

Master of Sports in Rhythmic Gymnastics, the absolute champion of Serbia and a trainer conducts online stretching lessons at home and films live streams of his workouts.

In addition, Milena inspires her followers with perfect splits. The blogger loves to write large informational publications on sports.

SELF DISCIPLINE - Best Motivational Speech Video (Featuring Will Smith)

Previous Post Against tension and stress: why practice meditation
Next Post Stars with an imperfect figure. They are proud of their bodies, despite other people's prejudices.