ملكة جمال اتحاد الجمهوريات الاشتراكية السوفياتية ماريا كيزا في حالة ممتازة. لكن حياتها المهنية انقطعت بسبب حادث سيارة

تعد مسابقات الجمال للفتيات فرصة رائعة لبناء مستقبل مهني في مجال عرض الأزياء. بالطبع ، قبل السماح للمشاركين بالصعود إلى المنصة ، يجب أن يستعدوا بعناية للأداء وأن يستوفوا جميع المتطلبات: من الطول والوزن إلى الحالة الاجتماعية. في المقابل ، يتلقى المتسابقون اهتمامًا من أصحاب العمل المحتملين ، والفائز الوحيد هو لقب لا يُنسى وعقد مربح. ولكن لم يكن مصير جميع الفتيات المتوجات سهلاً.

فازت البيلاروسية ماريا كيزا بلقب ملكة جمال اتحاد الجمهوريات الاشتراكية السوفياتية في عام 1990 ، وبعد ذلك سرعان ما بدأت مسيرتها في عرض الأزياء تكتسب الزخم: التصوير ، العديد من الأجانب فعاليات السفر والجمعيات الخيرية. لكن حادث سيارة مروع شكل بداية فصل جديد في حياتها. أصبحت ماشا مصممة الحقائب والإكسسوارات النسائية ، أولاً لمنازل لانسل وهوت كوتور وكريستيان لاكروا ، ثم لعلامتها التجارية الخاصة.

ملكة جمال اتحاد الجمهوريات الاشتراكية السوفياتية ماريا كيزا في حالة ممتازة. لكن حياتها المهنية انقطعت بسبب حادث سيارة

لا شيء البلاستيك: كيف حافظ الجمال الرئيسي لأمريكا راكيل ولش على شبابها عند 79

كانت الممثلة هي معيار الجمال في الولايات المتحدة في السبعينيات. لا يمكنك أن تغمض عينيك عنها حتى اليوم!

الفوز بمسابقة الجمال والانتقال إلى ألمانيا وأول عرض كبير

بدأت ماريا العمل كعارضة أزياء في أواخر الثمانينيات: عملت الفتاة بدوام جزئي في مختبر Vitebsk التجريبي للملابس وشارك في عروض المجموعات الجديدة. بعد فوزها في مسابقة Panna Bela Rus (ملكة جمال بيلاروسيا) ، ذهبت إلى مسابقة All-Union ، حيث تم الاعتراف بها في سن 17 كأول جمال في الاتحاد السوفيتي. بالمناسبة ، تجاوزت يوليا ليميجوفا البالغة من العمر 19 عامًا. ومع ذلك ، كانت Kezha دائمًا خجولة بشأن شخصية رفيعة وطويلة ، لذلك كانت مترددة جدًا في المشاركة في مسابقة جمال.

ملكة جمال اتحاد الجمهوريات الاشتراكية السوفياتية ماريا كيزا في حالة ممتازة. لكن حياتها المهنية انقطعت بسبب حادث سيارة

ملكة جمال الاتحاد السوفياتي يوليا ليميجوفا. كيف تتزوج نجمة تنس

فازت يوليا ليميجوفا في مسابقة جمال ، وتجولت حول العالم وتزوجت من مارتينا نافراتيلوفا الشهيرة.

اتخذ والداي قرارًا بشأن مشاركتي في المسابقة ، - قالت ماريا في مقابلة مع توت. - في ذلك الوقت كنت فتاة خجولة للغاية ، كان من الصعب علي الخروج للإجابة على السبورة ، والتحدث علنًا ، رغم أنني أكرر ، لم تكن هناك مشاكل في دراستي. اعتقدت أمي وأبي أن المشاركة في ملكة جمال الاتحاد السوفياتي ستضيف الثقة وتعلمني أن أقدم نفسي ، وهو أمر بالغ الأهمية بالنسبة للفتاة.

ملكة جمال اتحاد الجمهوريات الاشتراكية السوفياتية ماريا كيزا في حالة ممتازة. لكن حياتها المهنية انقطعت بسبب حادث سيارة

ماريا كيزا في مسابقة ملكة جمال اتحاد الجمهوريات الاشتراكية السوفياتية ، 1990

الصورة: ريا نوفوستي

علاوة على ذلك ، للأسف ، لم تستطع كيزا الذهاب: قبل القتال تم السماح للبالغين فقط بلقب ملكة جمال الكون. ومع ذلك ، فإن تاج الجمال الرئيسي للاتحاد فتح لها الباب لعالم عرض الأزياء الكبير - كان الاهتمام بماشا ساحقًا. غالبًا ما تمت دعوتها إلى الولايات المتحدة ، حيث التقت بعائلة ترامب ، وشاركت في البرامج التلفزيونية والبرامج الإخبارية.

نتيجة لرحلاتها ، عُرض على كيجر عقد عرض أزياء لمدة خمس سنوات في الأمريكتينهـ ، لكن مريم رفضت مسار الحياة هذا باسم الحب. بدلا من الولايات المتحدة ، ذهبت إلى ألمانيا ، حيث تزوجت من الصحفي رالف يانسن. لم يدم الزواج طويلاً ، وبعد عام عادت عارضة الأزياء إلى موسكو.

كيف سارت الاستعدادات لمسابقات الجمال؟

كما تؤكد العارضة ، كانت احترافية وجادة ورياضية. لمدة ثلاثة أسابيع ، عاشت أولى الجميلات في مجمع ترفيهي في سيريبرياني بور ، بالقرب من موسكو ، في منطقة محمية. عمل معهم المدربون الرياضيون ومصممو الرقص: ساعتان من الدروس وساعتان من التدريبات على الصعود على المسرح كل يوم. كانت دروس الرقص أيضًا جزءًا من برنامج التمرين.

ملكة جمال اتحاد الجمهوريات الاشتراكية السوفياتية ماريا كيزا في حالة ممتازة. لكن حياتها المهنية انقطعت بسبب حادث سيارة

أوبرا الصابون الرئيسية في التاريخ: كيف يبدو ممثلو سانتا باربرا اليوم

تغير ليوناردو دي كابريو بالطبع أكثر من غيره.

عرض من باريس وحادث أنهى مسيرتها في عرض الأزياء

بالعودة إلى موسكو ، بدأت ماريا التمثيل ، وكان ذلك كافياً سرعان ما لاحظها الفرنسيون ، الذين قاموا بتجنيد فتيات من عارضة الأزياء في العاصمة. تلقت دعوة للعمل في باريس ولم ترفض هذه المرة. ولكن بعد ذلك انتظرتها ثورة أخرى في الحياة: تعرضت الفتاة لحادث سيارة ، مما جعل من المستحيل مواصلة حياتها المهنية في عرض الأزياء.

كنا نقود مع الأصدقاء على طريق جبلي رملي وعند منعطف حاد خرجت السيارة - انقلبنا وكادنا أن نسقط في الهاوية ، تتذكر. - لا أتذكر على الإطلاق ما حدث - عندما وجدونا ، كنت فاقدًا للوعي ، ثم أخبروني أن جزءًا من وجهي قد تضرر <...> لقد حدث أن الرجال كانوا على دراية بالأمير المغربي الذي اتصل به - تلقينا الإسعافات الأولية. تم إحضاري إلى العاصمة الفرنسية بسرعة كبيرة. ولكن حتى هناك بقيت فاقدًا للوعي لمدة 3-4 أيام أخرى. عندما جئت إلى حواسي ... أول ما رأيته كان وجهًا تالفًا.

ملكة جمال اتحاد الجمهوريات الاشتراكية السوفياتية ماريا كيزا في حالة ممتازة. لكن حياتها المهنية انقطعت بسبب حادث سيارة

أسرار الشباب سيندي كروفورد: كيف تبدو مذهلة عندما تكون في الخمسين من العمر

أربع قواعد بسيطة يمكن لأي شخص اتباعها

اجتماع الصالة الرياضية وعلامتك التجارية الخاصة

بعد الحادث ، بدأت ماريا في البحث عن عمل حيث يمكنها أن تدرك نفسها بشكل خلاق. نصحتها صديقاتها بالذهاب إلى منزل لانسل للإكسسوارات ، حيث ذهبت للتدريب. نتيجة لذلك ، عُرض على Kege منصب مصمم عادي ، وبعد خمس سنوات من العمل تمت ترقيته إلى المصمم الرئيسي.

بعد لانسل كان هناك عمل لعدد من دور الأزياء الفرنسية ، ولكن طوال هذا الوقت كانت ماريا تفكر في فتح علامتها التجارية الخاصة. عندما جمعتها الحياة مع أوليفر ، زوجها المستقبلي ، بدأوا في التفكير في الأمر معًا.

ومن المثير للاهتمام أن الزوجين التقيا في نادٍ رياضي. كثيرا ما كانت ماريا تزوره في أوقات فراغها.تناول الطعام لتخفيف التوتر وتخفيف حزام الكتف بعد ساعات من العمل على الطاولة. ذات مرة ، أثناء الحصص ، اقترب شاب من كيزا بعبارة: أنت تمسك الدمبل بشكل غير صحيح ... لم تهتم به الفتاة - اقترب منها العديد من الرجال ، لكنها رفضت الجميع. ومع ذلك ، كان أوليفييه مثابرًا جدًا ولا يزال لديه موعد.

هو الذي دفعني: افعل ذلك ، سأكون هناك ، سأساعد! - شاركت في مقابلة مع KP. - في وقت الاجتماع ، عمل أوليفييه كوسيط مالي ، لكنه الآن يشارك أيضًا في الأعمال العائلية.

بدأت شركة ماشا كيجا ، وهي شركة للحقائب والإكسسوارات ، عملها في عام 2008 ، وبعد ثماني سنوات تم افتتاح أول متجر في باريس.

الآن لا تزال ماريا تعيش في باريس وتعمل على مجموعات لعلامتها التجارية وتغرس الحب في ابنها للرياضة ، وإعطائها للقسم. تبدو المرأة مذهلة. إنها من محبي أسلوب الحياة الصحي والنشط ، وينعكس ذلك بأفضل طريقة ممكنة في شكلها النحيف. لدى كيزا حتى سطور الصحافة ، وهو إنجاز ممتع لامرأة تبلغ من العمر 47 عامًا. يعتقد المصمم أن الرياضة تساعد في منع المشاعر المدمرة في العلاقات والعمل.

المنشور السابق حمية المليونير: خسرت ميشيل مونيه 50 كيلوغراماً في حفل الزفاف
القادم بوست ردنا على هوليوود. كيف تظل فاليريا نحيفة في 52

Miley Cyrus - Wrecking Ball (Official Video)

Miss USSR Maria Kezha is in excellent shape. But her career was cut short by a car accident

Beauty contests for girls are a great chance to build a career in the modeling business. Of course, before the participants are allowed to take the podium, they must carefully prepare for the performance and meet all the requirements: from height and weight to marital status. In return, the contestants receive attention from potential employers, and the only winner is a memorable title and a lucrative contract. But not all the crowned girls had a smooth fate.

Belarusian Maria Kezha won the title of Miss USSR in 1990, after which her modeling career quickly began to gain momentum: shooting, numerous foreign travel and charity events. But a terrible car accident marked the beginning of a new chapter in her life. Masha became a designer of women's bags and accessories, first for the houses of Lancel, Haute couture and Christian Lacroix, and then for her own brand.

Miss USSR Maria Kezha is in excellent shape. But her career was cut short by a car accident

None plastics: how the main beauty of America Raquel Welch kept her youth at 79

The actress was the standard of beauty in the United States in the 70s. You can't take your eyes off her even today!

Victory in a beauty contest, moving to Germany and the first big offer

Maria began working as a model in the late 80s: the girl worked part-time at the Vitebsk Experimental Laboratory of Clothes and took part in the shows of new collections. After winning the Panna Bela Rus (Miss Belarus) competition, she went to the All-Union competition, where at the age of 17 she was recognized as the first beauty of the USSR. By the way, then she bypassed 19-year-old Yulia Lemigova. However, Kezha was always shy of a thin figure and tall, so she was very reluctant to go to a beauty contest.

Miss USSR Maria Kezha is in excellent shape. But her career was cut short by a car accident

Miss USSR Yulia Lemigova. How to marry a tennis star

Yulia Lemigova won a beauty contest, wandered around the world and married the famous Martina Navratilova.

My parents made the decision about my participation in the competition , - said Maria in an interview with Tut.by. - At that time I was a very shy girl, it was difficult for me to go out to answer the blackboard, to speak publicly, although, I repeat, there were no problems with my studies. Mom and Dad thought that participating in the Miss USSR would add confidence and teach me to present myself, which was extremely important for the girl.

Miss USSR Maria Kezha is in excellent shape. But her career was cut short by a car accident

Maria Kezha at the Miss USSR competition, 1990

Photo: RIA Novosti

Further, unfortunately, Kezha could not go: before the fight only adults were allowed for the title of Miss Universe. Nevertheless, the crown of the main beauty of the Union opened the door for her to the big modeling world - the interest in Masha was overwhelming. She was often invited to the United States, where she met the Trump family, participated in television shows and news programs.

As a result of her trips, Kejer was offered a five-year modeling contract in the Americase, but Mary refused such a life path in the name of love. Instead of the States, she went to Germany, where she married journalist Ralph Jansen. The marriage did not last long, a year later the model returned to Moscow.

How did the preparation for the beauty contests go?

As the model assures, it was professional, serious and sporty. For three weeks the first beauties lived in a recreation complex in Serebryany Bor, near Moscow, in a protected area. Sports coaches and choreographers worked with them: two hours of classes and two hours of rehearsals for going on stage every day. Dance classes were also part of the training program.

Miss USSR Maria Kezha is in excellent shape. But her career was cut short by a car accident

Major soap opera in history: What Santa Barbara actors look like today

Leonardo DiCaprio, of course, has changed the most.

An offer from Paris and an accident that ended her modeling career

Returning to Moscow, Maria started acting, and it was enough soon she was noticed by the French, who recruited girls of model appearance in the capital. She received an invitation to work in Paris and this time did not refuse. But then another life revolution awaited her again: the girl was in a car accident, the consequences of which made it impossible to continue her modeling career.

We were driving with friends along a sandy mountain road and at a sharp turn the car took out - we turned over, almost fell into the abyss, she recalled. - I don't remember at all what happened - when they found us, I was unconscious, then they told me that part of my face was damaged <...>. It so happened that the guys were familiar with the Moroccan prince, called him - we received first aid. I was brought to the French capital very quickly. But even there I remained unconscious for another 3-4 days. When I came to my senses ... The first thing I saw was a damaged face.

Miss USSR Maria Kezha is in excellent shape. But her career was cut short by a car accident

Secrets of youth Cindy Crawford: How To Look Stunning When You're 50

Four Simple Rules Anyone Can Follow

Gym Meeting and Your Own Brand

After the accident, Maria started looking for a job where she could realize herself creatively. Girl friends advised her to Lancel accessories house, where she went for an internship. As a result, Kege was offered the position of an ordinary designer, and after five years of work he was promoted to the main one.

After Lancel there was work for a number of French fashion houses, but all this time Maria was thinking about opening her own brand. When life brought her together with Olivier, her future husband, they began to think about it together.

Interestingly, the couple met at a sports club. Maria often visited him in her spare time.Eat to relieve tension and relieve the shoulder girdle after hours of work at the table. Once, during classes, a young man approached Kezha with the phrase: You are holding the dumbbell incorrectly…. The girl did not pay attention to him - many men approached her, but she refused everyone. However, Olivier was very persistent and still got a date.

It was he who pushed me: Do it, I will be there, I will help! - she shared in an interview with KP. - At the time of meeting Olivier worked as a financial broker, but now he is also involved in the family business.

Masha Keja, a company of bags and accessories, began its work in 2008, and eight years later the first boutique was opened in Paris.

Now Maria still lives in Paris, works on collections for her brand and instills love in her son to sports, giving it to the section. The woman looks amazing. She is a fan of a healthy and active lifestyle, and this is reflected in the best possible way on her slim fit figure. Kezha even has the lines of the press, which is a pleasant achievement for a 47-year-old woman. The designer believes that sports help prevent destructive emotions in both relationships and work.

Avril Lavigne - Sk8er Boi (Official Music Video)

Previous Post Millionaire's diet: Michelle Monet lost 50 kg for the wedding
Next Post Our answer to Hollywood. How Valeria remains slim at 52