مارتن فورد: يمكنني التأرجح حتى 500 جنيه إسترليني ، لكن ما الفائدة؟

مارتن فورد رجل يتمتع بمواهب رائعة: رياضي ورجل أعمال وممثل. في الأفلام ، يتم تذكره لأدواره كأشرار ، Untouchable 4 ، Ultimate Score ، Kingsman 2: The Golden Ring. وعلى Instagram ، حيث لديه أكثر من 2 مليون مشترك ، يُعرف فورد بأنه لاعب كمال أجسام بارز. على الرغم من أنه كان دائمًا طويل القامة ، إلا أنه استغرق وقتًا طويلاً للحصول على هذا الحجم المذهل.

ولد مارتن وترعرع في المملكة المتحدة. في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، عندما كان عمره 18 عامًا ، بدأ لعب الكريكيت بشكل احترافي - كان سيبني مسيرة رياضية. لكن إصابة مؤسفة ألغت كل الخطط. بدأ فورد في اكتئاب مطول ، فقد خلاله الكثير من وزنه. عندها ، من أجل صرف الانتباه عن الأفكار الحزينة ، أصبح لاعب كمال الأجسام المستقبلي مهتمًا بجدية باللياقة البدنية. على مدى 10-15 سنة التالية ، جرب كل شيء من رفع الأثقال الكلاسيكي إلى فنون الدفاع عن النفس مثل السامبو. الآن هو معروف ليس فقط في المملكة المتحدة ، ولكن في جميع أنحاء العالم ببياناته المادية الرائعة.

الآن فورد يبلغ من العمر 37 عامًا ، ويبلغ ارتفاعه 2.03 مترًا ، ويبلغ وزنه حوالي 145 كجم ، وهذا ليس الأكبر رقم. كما قال مارتن نفسه ، فقد ابتعد عن ظروفه القاسية. لطالما كان شغفه الحقيقي هو السينما ، والآن يولي كل الاهتمام لذلك: في عام 2018 ، لعب فورد دور البطولة في 7 أفلام ، ووقع مؤخرًا عقدًا مع HBO لتصوير المسلسل التلفزيوني The Nevers. كل وقت فراغه من التدريب وأداء الحيل ، يكرس مارتن ، بالطبع ، لعائلته. يربيان ابنتيه مع زوجته ساشا.

تمكنا من مقابلة الممثل في موسكو والتحدث عن تحوله المذهل ، ومسيرته في السينما ومدى أهمية الحفاظ على التوازن في جميع مجالات الحياة.

التدريبات: الهدف الوحيد في صالة الألعاب الرياضية هو الاستمتاع

- مارتن ، أخبرنا كم مرة تتدرب؟ كم مرة في الأسبوع؟

- أحاول ممارسة الأوزان 3-4 مرات في الأسبوع على الأقل أثناء التصوير. وعندما لا يكونون كذلك ، أضيف المزيد من تمارين القلب وتمارين الإطالة. مع تقدمي في السن ، بدأت أدرك أكثر مدى أهمية التعافي من التمرين. لذلك ، الآن 2-3 مرات في الأسبوع أذهب للتدليك وأخذ حمامات ثلجية وأذهب إلى الساونا والجاكوزي وأمارس اليوجا. عندما كنت أصغر سنًا ، لم يكن التعافي يلعب مثل هذا الدور الكبير ، لكنه الآن يمثل أولوية بالنسبة لي. لذلك ، عندما يكون لدي الوقت ، أحاول تكريسه على وجه التحديد للراحة من المجهود الشديد.

أعتقد أن السنوات العشر الأولى كنت أرشدني فقط بالشغف. كنت أحقق النتائج لأنني كنت مهووسًا باللياقة البدنية والتمارين الرياضية. ولكن مع هذا النهج - لا يهم ما إذا كانت الرياضة أو أي شيء آخر - إذا كنت تقدم أفضل ما لديك باستمرار ، فسوف تنفد بالتأكيد.

مارتن فورد: يمكنني التأرجح حتى 500 جنيه إسترليني ، لكن ما الفائدة؟

الصورة: بولينا إينوزيمتسيفا ، البطولة

وقد مررت بهذا ، عدة مرات ، لمجرد أنني حاولت بشدة. الآن أنا بولنهجها الواعي في الرياضة. عليك أن تفهم أنك تتدرب ليس من أجل التدريب ، ولكن من أجل نتيجة محددة. لدي حتى شعار: إذا كنت لا تستطيع الربح ، فلا تتدرب (إذا لم تستطع الربح ، فلا تتدرب). بعبارة أخرى ، إذا كنت تمارس الرياضة ولا تحرز تقدمًا ، فربما تكون تمارس كثيرًا. في مثل هذه الحالة ، تحتاج إلى التراجع والتأكد من أن التدريب مفيد.

- بالنظر إلى صورك القديمة ، من المستحيل تصديق أن هذا هو نفس الشخص. ما الذي ألهمك لمثل هذا التحول الجذري؟

- لا أعتقد أن هناك شيئًا محددًا أو شخصًا ما. حدث ذلك من تلقاء نفسه. لطالما كنت طفلاً رياضيًا ، أحببت المنافسة. في البداية ، ربما كانت هناك حاجة إلى المسابقات. لماذا دروس في صالة الألعاب الرياضية؟ ربما لأنك لست مضطرًا للاعتماد على أشخاص آخرين هنا: ما عليك سوى الذهاب للتدريب ، كل شيء يعتمد عليك فقط.

- هل حددت هدفًا محددًا لنفسك؟

- أردت أن أصبح رياضيًا محترفًا ، لاعب كريكيت. وبعد ذلك ... لم أرغب أبدًا في أن أصبح لاعب كمال أجسام. أنا فقط أحب تدريب الوزن ، أحب مفهوم تحدي نفسي. لذلك هدفي الوحيد في صالة الألعاب الرياضية بعد أن توقفت عن لعب الكريكيت هو مجرد الاستمتاع.

- لكنك تراقب بوضوح نسبك ووزنك. ما الذي توليه مزيدًا من الاهتمام للحفاظ على لياقتك؟

- بالنسبة لي شخصيًا ، تلعب التغذية دورًا هائلاً ، لأنني واجهت مشكلات كبيرة معها. قبل عام ونصف كان علي إجراء عملية جراحية. بسبب عملية أخرى أجريت لي عندما كنت طفلة ، تشكل انسداد في الأمعاء ، وكان لا بد من إزالة جزء منه. لذلك ، أنا الآن أراقب بعناية ما آكله. لا يعني ذلك أنني تناولت طعامًا خاطئًا من قبل ، ولكن بعد العملية اضطررت إلى مراجعة النظام الغذائي بالكامل. لكنني لن أنقص من أهمية التدريب. لأنه بدون الأحمال الصحيحة من المستحيل تحقيق النتائج. على سبيل المثال ، كممثل ، يجب أن أكون سريعًا وقويًا وديناميكيًا. لذلك ، تخليت عن كمال الأجسام الكلاسيكي لصالح مجموعة متنوعة معقدة من التدريبات. لذا فإن التغذية والرياضة لا تقل أهمية بالنسبة لي.

- يبتكر العديد من الرياضيين طقوسًا خاصة قبل التدريب. هل لديك مثل هذا؟

- نعم. بشكل عام ، أحب روتيني ، وبالنسبة لي هو أن أشارك. في طريقي إلى التدريب ، أشغل موسيقى خاصة في السيارة وأفكر فيما سأفعله في صالة الألعاب الرياضية. عادةً ما أختار تمرينًا واحدًا أركز عليه وأركز عليه طوال الطريق. كما لو كان يستعد عقليا للتوتر. أعتقد أن الكثير من الناس يقللون من أهمية الموقف العقلي في اللياقة. يأتي الناس إلى صالة الألعاب الرياضية ويخرجون من أول 30 دقيقة من التدريب لأن أفكارهم مشغولة بشيء آخر.
في الرياضة ، أستخدم نفس النهج كما في الأفلام: أثير المشاعر التي ستحفزني ، ساعدني. على سبيل المثال ، إذا كنت بحاجة إلى أن أغضب ، أحاول أن أتذكر شعور الغضب حقًا. في بعض الأحيان تحتاج إلى فقدان أعصابك والشيء الرئيسي في القاعةو - لترك كل الغضب في التدريب وعدم حمله خارج المحاكاة.

مارتن فورد: يمكنني التأرجح حتى 500 جنيه إسترليني ، لكن ما الفائدة؟

الصورة: Polina Inozemtseva ، البطولة

- ما هي التدريبات الموجودة في أفضل 5 تمارين مفضلة لديك؟

- إنها بسيطة: رعشة وخطف ، رفعة مميتة ، ضغط الجيش ، تمارين مقاعد البدلاء ، اضغط على الساق.

مارتن فورد: يمكنني التأرجح حتى 500 جنيه إسترليني ، لكن ما الفائدة؟

يجيب المدرب: كيف تضخ التحمل؟

ماذا تفعل إذا ظهرت الراحة ، كتلة العضلات تنمو ، لكن القدرة على التحمل لا تكفي؟

- بمجرد أن تتدرب أنت وزوجتك معًا. كيف وصلت إلى مثل هذا الترادف؟

- لم نتدرب معًا ، لقد دربتها بنفسي. أرادت ساشا فقط تجربة اللياقة البدنية ، ودعوتها للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية. منذ ذلك الحين ، لم نعد نعمل معًا (يضحك).

التعافي: طلبوا مني الراحة لمدة أربعة أشهر ، وبدأت في ممارسة الرياضة في غضون أربعة أسابيع

- بعد العملية ، ربما اضطررت إلى الرفض مؤقتًا من التدريب والنظام. كيف تعاملت مع هذا القيد؟

- في الواقع ، كنت في عجلة من أمري وعدت إلى التدريب مبكرًا. نصحت بالراحة لمدة أربعة أشهر تقريبًا ، وبدأت التدرب بعد أربعة أسابيع. بالطبع هذا سيء. لكن أي شخص يحب اللياقة البدنية بقدر ما أفهمه. لا يمكنك فقط ممارسة الرياضة لمدة ستة أشهر وعدم ممارسة الرياضة - تحاول العودة في أقرب وقت ممكن.

في الأسابيع الثلاثة أو الأربعة الأولى بعد العملية ، لم أكن أتوق للقتال لكن فقط لأنني شعرت بالسوء. أتذكر أنني لم أستطع حتى النهوض من السرير ، لذلك لم يكن هناك أي سؤال حول التدريب. حاولت أن ألهي نفسي بطريقة ما. لدي طفلان صغيران وقاموا بعمل رائع به. بالإضافة إلى أنني كرست المزيد من الوقت للعمل - أدير العديد من الحالات. بشكل عام ، قمت بإعادة توجيه طاقتي ووقتي في اتجاه مختلف.

مارتن فورد: يمكنني التأرجح حتى 500 جنيه إسترليني ، لكن ما الفائدة؟

Spaseniya: كيف يمكن أن تحميك زيارة الحمام من الاكتئاب؟

إعادة تشغيل كاملة في غضون ساعتين ستعيد إلى الحياة.

- كيف عدت إلى الأحمال؟

- بالطبع ، لم أتمكن على الفور من العودة إلى تدريبي المعتاد. بدأت في استخدام أجهزة المحاكاة ، وحاولت ألا أفرط في تحميل نفسي: لا أوزان كبيرة ، وتكرار مفرط ، فقط أحمال أساسية. مستوى مبتدئ ، أود أن أقول. بشكل عام ، حاولت الاستماع إلى الجسد. من الأفضل التدريب والتعافي قليلاً من الاستلقاء في وضع الخمول.

مارتن فورد: يمكنني التأرجح حتى 500 جنيه إسترليني ، لكن ما الفائدة؟

الصورة: Polina Inozemtseva ، البطولة

- هل أثر الحادث بطريقة ما على موقفك تجاه الحياة بشكل عام؟

- لا أعتقد ذلك. لطالما كان لدي توازن معين. حتى قبل العملية ، كنت أنظر إلى الأمور بحكمة ، على أرض الواقع والأولوية للعائلة.

- ما هي أولويتك الآن؟

- أنا شخص عائلي للغاية ... وعلى الرغم من أنني أحب السينما واللياقة البدنية ، إلا أنني إذا اضطررت للاختيار ، فسأختار عائلة. تأتي العائلة دائمًا في المرتبة الأولى بالنسبة لي.

مارتن فورد: يمكنني التأرجح حتى 500 جنيه إسترليني ، لكن ما الفائدة؟

Super Dads: أفضل 10 صور لطيفة للرياضيين وأطفالهم

أراهن أنك لم تر وجوههم أكثر سعادة حتى عندما فازوا؟

السينما: أصبحت ممثلًا بفضل اللياقة

- ابتعد عن موضوع التعافي ، فلنتحدث عن السينما. لماذا قررت أن تصبح ممثلًا؟

- لطالما حلمت بالتمثيل في الأفلام. اليوم عملت بالفعل في عدة أفلام ، ووقعت مؤخرًا عقدًا للتصوير في المسلسل التلفزيوني الأمريكي The Nevers من HBO. بشكل عام ، أرى نفسي بالتأكيد في صناعة السينما. وأصبحت ممثلاً بفضل اللياقة ، لقد منحني فرصًا رائعة. الآن كل تدريبي موجه نحو الأدوار.

- هل كان عليك تدريب إضافي على بعض الأدوار؟

- بصراحة التحدث ، إنه ضروري للجميع ، بطريقة أو بأخرى. كل دور يتطلب مقاربة خاصة لعملية التدريب. على سبيل المثال ، بالنسبة للفيلم الأخير الذي صورت فيه ، هناك حاجة إلى تدريب الجيش والكثير من أنشطة MMA. ولكن هناك أيضًا الأدوار حيث يجب أن أكون ضخمة ، كما في الفايكنج ، على سبيل المثال. في مثل هذه الحالات ، أولي مزيدًا من الاهتمام لرفع الأثقال وكمال الأجسام الكلاسيكي.

مارتن فورد: يمكنني التأرجح حتى 500 جنيه إسترليني ، لكن ما الفائدة؟

تم ضخه من أجل الدور. 7 ممثلين تدربوا بجد قبل التصوير

أي نجم سينمائي كلف ساعات من التدريب للحصول على جذع مثالي على الشاشة.

مارتن فورد: يمكنني التأرجح حتى 500 جنيه إسترليني ، لكن ما الفائدة؟

صورة: Polina Inozemtseva ، البطولة

- من تود أن تلعبه في المستقبل؟

- أنا فقط أنا الآن أتفاوض حول فيلم أريد أن ألعب فيه دور قاطع طريق راسخ. إنه ممتع دائمًا. بشكل عام ، لا أريد - ولست بحاجة - إلى الانحراف عن صورتي. أحب لعب الأشرار ، إنه ممتع. أود فقط أن ألعب دور شخصية أكثر انخراطًا في الحبكة عاطفياً ، ولا تقتل فقط كل شخص يمينًا ويسارًا. لذا الآن أحاول التحرك في هذا الاتجاه والتفكير مليًا في كل دور تالٍ. أرغب في الحصول على موطئ قدم في الصناعة كمحترف حقيقي وليس كممثل لدور واحد.

- كيف يمكنك الجمع بين مهنة السينما والرياضة؟ بعد كل شيء ، كلاهما يستغرق الكثير من الوقت.

- تستغرق السينما الكثير من الوقت عندما تكون عملية التصوير جارية. ولكن عندما يكون كل شيء جاهزًا ، فأنت حر كطائر. بالطبع ، التدريب صعب للغاية أثناء التصوير. كنا نصور فيلمًا هذا الصيف ، وكان كل يوم عمل يبدأ في الساعة 6 صباحًا وينتهي في الساعة 7-8 مساءً. بالطبع ، أحاول إيجاد توازن وأخطط لكل شيء بعناية. إذا نظمت وقتك بشكل صحيح ، فسيكون لديك وقت لكل شيء.

مارتن فورد: يمكنني التأرجح حتى 500 جنيه إسترليني ، لكن ما الفائدة؟

تحول الرجل: التحولات المذهلة لكريستيان بيل

فقدان الوزن بمقدار 20 كجم ، ثم زيادة 40 كجم في 6 أسابيع فقط؟ بالنسبة للممثل ، هذه ليست مشكلة ، لأنه فعل ذلك عشرات المرات.

الحياة اليومية: لا أحب المواصلات العامة ، أشعر بالقبضة

- هل يتدخلون هذهالأحجام البطولية في الحياة الواقعية ، على سبيل المثال ، في وسائل النقل العام؟

- إنها تتدخل حقًا! في كل مرة أجلس في مكان ما ، أشعر وكأنني نائب. كل شيء يبدو ضيقًا وصغيرًا جدًا. الآن أصبحت أصغر قليلاً ، وعندما كنت في أقصى وزني ... بشكل عام ، لا أحب المواصلات العامة حقًا - أفضل السفر بالسيارة (يضحك).

مارتن فورد: يمكنني التأرجح حتى 500 جنيه إسترليني ، لكن ما الفائدة؟

صورة: Polina Inozemtseva ، بطولة

- بمجرد أن ترغب في اكتساب أقصى وزن ممكن. هل تخلت عن هذه الفكرة الآن؟

- نعم ، ذات مرة كنت ضخمًا ، ثم كانت رائعة. لكنني أدرك الآن مدى أهمية معرفة متى تتوقف. بالطبع ، يمكنني أن أتأرجح حتى 500 رطل (حوالي 226 كجم - بطولة تقريبًا) ، ولكن ما هو الهدف إذا كنت لا أستطيع التحرك بشكل طبيعي وتشغيل فيلم؟

لذا قمت بتغيير أسلوبي. الآن أحاول إيجاد توازن حيث يمكنني أن أكون كبيرًا بما يكفي ، لكن لا زلت قادرًا على القتال وأداء الحيل والقيام بكل ما هو مطلوب في المجموعة. لقد رأيت ما هي المشاكل الصحية التي يمكن أن تنشأ من كتلة كبيرة للغاية ، ولكي أكون صادقًا ، كان هدفي السابق أنانيًا تمامًا بل وخطيرًا على المدى الطويل. من الرائع أنني كنت كبيرًا جدًا في السابق ، ولكن حان الوقت الآن للتفكير في نفسك والانتقال إلى التدريبات الصحية.

- لقد كتبت على Instagram أكثر من مرة أنه يجب عليك دائمًا تعيين قبل هدف معين والذهاب نحوه. هل لديك مثل هذا الهدف الآن؟ ما هذا؟

- هدفي هوليوود: لا أكثر ولا أقل. اريد ان العب فيلما. وهذا هو خطتي الإرشادية للسنوات الخمس أو العشر القادمة. لقد استثمرت الكثير بالفعل في هذا: الجهد والوقت. أخيرًا ، بدأت تؤتي ثمارها: سيتم الإعلان قريبًا عن مشروعين كبيرين كنت أعمل عليهما خلال العامين الماضيين. وأعتقد أن كل من يتابع قصتي يفهم ما تعنيه لي.

مارتن فورد: يمكنني التأرجح حتى 500 جنيه إسترليني ، لكن ما الفائدة؟

الصورة: Polina Inozemtseva ، بطولة

- وأخيراً - خاطفة! الحياة للرياضة أم الرياضة مدى الحياة؟

- الرياضة مدى الحياة. يجب أن تتذكر دائمًا أن اللياقة هي شيء تفعله من أجل المتعة ، وليس لأنه يجب عليك ذلك.

- غش في تناول وجبة أو قضاء يوم بدون تدريب؟
- لست من كبار المعجبين وجبة غش ، لكن في هذه الحالة سأختارها ، لأنني لا أرغب في تفويت التمرين.

- تمارين القلب أو رفع الأثقال؟

- رفع الأثقال.

- تدريب بالموسيقى أم ​​في صمت؟

- مع الموسيقى. عادةً ما أتدرب على بعض موسيقى الروك الثقيلة ، لكن بشكل عام ، أي شيء صاخب وعدواني سيفعل. أحب الأغاني المزعجة ، ساندمان التي يؤديها فريق Metallica وأشياء من هذا القبيل.

مارتن فورد: يمكنني التأرجح حتى 500 جنيه إسترليني ، لكن ما الفائدة؟

على أكمل وجه: كيف تؤثر الموسيقى على التدريب

معرفة ما إذا كانت مساراتك المفضلة تساعدك في التمرين وتجميع قائمة تشغيل القلب.

- كتب أم أفلام؟

- أفلام.

إنه فيلعب مارتن لهم عدة مرات شخصيات روسية قاسية - تطابق الصورة. لكنه جاء إلى روسيا للمرة الأولى الآن فقط - إلى المنتدى الدولي لأنماط الحياة الصحية والرياضة SN PRO . غدا 9 نوفمبر ، سيغني في افتتاح المهرجان ، وبعد ذلك سيتمكن الجميع من التواصل معه والتقاط الصور. والشيء الرئيسي هو الحصول على نفس الدفعة من الطاقة التي حصلنا عليها أيضًا.

يمكن مشاهدة البرنامج التفصيلي للأحداث على موقع SN PRO الرسمي على الويب ، حتى لا تفوت فرصة لقاء فورد ومعرفة نتيجة التدريب الطويل والشاق. p>

مارتن فورد: يمكنني التأرجح حتى 500 جنيه إسترليني ، لكن ما الفائدة؟

توازن جديد. الأحذية الرياضية المفضلة لدى جوبز وتركيز جديد على الجري

توم كارليو ، نائب الرئيس للركض ، حول الفروق الدقيقة في السوق الروسية ، الركض مع أوباما وأصنام الطفولة.

المنشور السابق تجارب غير أرضية. كيف يتدرب رواد الفضاء
القادم بوست مارغريتا على سميكة. لماذا أصبحت البيتزا جزءًا من التغذية الرياضية

FAST AND FURIOUS 9 Trailer (2020)

Martin Ford: I can swing up to £ 500, but what's the point?

Martin Ford is a man of great talents: an athlete, businessman and actor. In the movies, he is remembered for his roles as bad guys Untouchable 4, Final Score, Kingsman 2: The Golden Ring. And on Instagram, where he has more than 2 million subscribers, Ford is known as an outstanding bodybuilder. Although he has always been tall, he did not immediately acquire such an impressive size.

Martin was born and raised in the UK. In the early 2000s, when he was 18, he started playing cricket professionally - he was going to build a sports career. But an unfortunate injury canceled all plans. Ford began a prolonged depression, during which he lost a lot of weight. It was then, in order to distract from sad thoughts, the future bodybuilder became seriously interested in fitness. Over the next 10-15 years, he tried everything from classic powerlifting to martial arts like sambo. Now he is known not only in the UK, but all over the world for his outstanding physical data.

Now Ford is 37 years old, his height is 2.03 m, and his weight is about 145 kg, and this is not the biggest numeral. As Martin himself said, he has departed from his extreme conditions. His real passion has always been cinema, and now he pays all attention to this: in 2018, Ford starred in 7 films, and recently signed a contract with HBO to shoot the TV series The Nevers. All his free time from training and performing tricks, Martin, of course, devotes to his family. Together with his wife Sasha, they are raising two daughters.

We managed to meet with the actor in Moscow and talk about his incredible transformation, his career in cinema and how important it is to maintain balance in all spheres of life.

Training: the only goal in the gym is to have fun

- Martin, tell us how often do you train? How many times a week?

- I try to do weights 3-4 times a week, at least during filming. And when they're not, I add more cardio and stretching exercises. As I got older, I began to realize more how important it is to recover from exercise. Therefore, now 2-3 times a week I go to massage, take ice baths, go to the sauna, to the jacuzzi, and do yoga. When I was younger, recovery did not play such a big role, but now it is a priority for me. Therefore, when I have time, I try to devote it specifically to rest from intense exertion.

I think the first ten years I was guided only by passion. I achieved results because I was obsessed with fitness and exercise. But with this approach - it doesn't matter whether it's sports or something else - if you constantly give your best, you will definitely burn out.

Martin Ford: I can swing up to £ 500, but what's the point?

Photo: Polina Inozemtseva, Championship

And I had this, several times I burned out, just because I tried too hard. Now I'm bolher consciously approach to sports. You need to understand that you are training not for the sake of training, but for a specific result. I even have a motto: If you can’t gain, don’t train (If you can’t gain, don’t train). In other words, if you are exercising and you are not making progress, then perhaps you are exercising too much. In such a situation, you need to take a step back and make sure that training is beneficial.

- Looking at your old photos, it is impossible to believe that this is the same person. What inspired you for such a radical transformation?

- I don’t think there was something specific or someone. It happened by itself. I have always been an athletic child, I liked to compete. At first, there was probably a need for competitions. Why classes in the gym? Probably because you don't have to rely on other people here: you just go and train, everything depends only on you.

- Did you set a specific goal for yourself?

- I wanted to become a professional sportsman, cricketer. And then ... I never wanted to be a bodybuilder. I just like weight training, I like the concept of challenging myself. So my only goal in the gym after I quit playing cricket is to just have fun.

- But you are clearly watching your proportions and weight. What do you pay more attention to in keeping in shape?

- For me personally, nutrition plays a huge role, because I had big problems with it. A year and a half ago I had to have an operation. Due to another operation that I had as a child, a blockage formed in the intestine, and part of it had to be removed. Therefore, now I am very carefully watching what I eat. Not that I had eaten the wrong food before, but after the operation I had to completely revise the diet. But I will not detract from the importance of training. Because without the right loads it is impossible to achieve results. For example, as an actor, I need to be fast, strong, dynamic. Therefore, I abandoned classic bodybuilding in favor of a complex variety of workouts. So nutrition and sports are equally important to me.

- Many athletes come up with special rituals before training. Do you have such?

- Yes. In general, I like my routine, and for me it is to be involved. On the way to training, I turn on special music in the car and think about what I will do in the gym. I usually pick one exercise that I focus on and concentrate on along the way. As if mentally preparing for the stress. I think many people underestimate the importance of mental attitude in fitness. People come to the gym and drop out of the first 30 minutes of training because their thoughts are busy with something else.
In sports I use the same approach as in the movies: I evoke emotions that will spur me on, help me. For example, if I need to be angry, I try to remember what it feels like to be really angry. Sometimes you need to lose your temper and in the hall, the main thingf - to leave all the anger in training and not carry it outside the simulator.

Martin Ford: I can swing up to £ 500, but what's the point?

Photo: Polina Inozemtseva, Championship

- What exercises are in the top 5 of your favorites?

- It's easy: push and jerk barbell, deadlift, army press, bench exercises , leg press.

Martin Ford: I can swing up to £ 500, but what's the point?

The coach answers: how to pump endurance?

What to do if the relief appears, muscle mass is growing, but endurance is not enough?

- Once you and your wife even trained together. How did you come to such a tandem?

- We did not train together, I trained her myself. Sasha just wanted to try fitness, and I invited her to go to the gym. Since then, we have not worked together anymore (laughs).

Recovery: they told me to rest for four months, and I started to exercise in four weeks

- After the operation, I probably had to temporarily refuse from training and regimen. How did you deal with this limitation?

- Actually, I was in too much rush and returned to training early. I was advised to rest for about four months, and I started practicing after four weeks. Of course this is bad. But anyone who loves fitness as much as I do will understand. You can't just take and not train for six months - you try to return as soon as possible.

The first 3-4 weeks after the operation, I was not eager to fight but only because I felt too bad. I remember I couldn't even get out of bed, so there was no question of training. I tried to distract myself somehow. I have two small children and they did a great job with it. Plus, I spent more time on business - I manage several cases. In general, I redirected my energy and time in a different direction.

Martin Ford: I can swing up to £ 500, but what's the point?

Spaseniya: how can visiting a hamam save you from depression?

A total reboot in 2 hours that will bring back to life.

- How did you get back to workloads?

- Of course, I could not immediately return to my usual training. I started to exercise on simulators, tried not to overload myself: no big weights, excessive repetitions, only basic loads. Beginner level, I would say. In general, I tried to listen to the body. Better to train and recover a little than to lie idle.

Martin Ford: I can swing up to £ 500, but what's the point?

Photo: Polina Inozemtseva, Championship

- Has the incident somehow influenced your attitude towards life in general?

- I don't think so. I've always had a certain balance. Even before the operation, I looked at things soundly, down to earth and prioritized family.

- What is your priority now?

- I am a very family person ... And although I love cinema and fitness, if I was forced to choose, I would choose a family. Family always comes first for me.

Martin Ford: I can swing up to £ 500, but what's the point?

Super Dads: Top 10 Cute Photos of Athletes and Their Children

I bet you didn't see their faces happier even when they won?

Cinema: I became an actor thanks to fitness

- Moving away from the topic of recovery, let's talk about cinema. Why did you decide to become an actor?

- I always dreamed of acting in films. To date, I have already played in several films, and recently signed a contract to shoot in the American TV series The Nevers from HBO. In general, I definitely see myself in the film industry. And I became an actor thanks to fitness , he gave me great opportunities. Now all my training is role-oriented.

- Did you have to train additionally for some roles?

- Honestly speaking, it is for everyone, one way or another. Each role requires a special approach to the training process. For example, for the last film in which I filmed, army training and a lot of MMA activities were needed. But there are also roles where I just have to be huge, like in Vikings, for example. In such cases, I pay more attention to classic powerlifting and bodybuilding.

Martin Ford: I can swing up to £ 500, but what's the point?

Pumped up for the role. 7 actors who trained hard before filming

Which movie star cost hours of training to have the perfect torso on screen.

Martin Ford: I can swing up to £ 500, but what's the point?

Photo: Polina Inozemtseva, Championship

- Who would you like to play in the future?

- I'm just Now I am negotiating about a movie in which I want to play an inveterate bandit. It's always fun. In general, I don’t want - and I don’t need - to deviate from my image. I like playing bad guys, it's interesting. I just would like to play a character who is a little more involved in the plot emotionally, and not just kills everyone right and left. So now I'm trying to move in this direction and think carefully about each next role. I want to gain a foothold in the industry as a real professional, and not an actor of one role.

- How do you manage to combine film career and sports? After all, both take a lot of time.

- Cinema takes a lot of time when the filming process is in progress. But when everything is ready, you are free like a bird. Of course, training is very hard during filming. We were shooting a film this summer, and every working day started at 6 am and ended at 7-8 pm. Of course, I try to find a balance and plan everything carefully. If you organize your time correctly, you will have time for everything.

Martin Ford: I can swing up to £ 500, but what's the point?

Transforming Man: Christian Bale's Amazing Metamorphoses

Lose Weight by 20 kg, and then gain 40 in just 6 weeks? For an actor, this is not a problem, because he has done this dozens of times.

Everyday life: I do not like public transport, I feel in a grip

- Do they interfere suchheroic sizes in real life, for example, in public transport?

- They really interfere! Every time I sit down somewhere, I feel like I'm in a vice. Everything seems too cramped and small. Now I have become a little smaller, and when I was at my maximum weight ... In general, I do not really dislike public transport - I just prefer to travel by car (laughs).

Martin Ford: I can swing up to £ 500, but what's the point?

Photo: Polina Inozemtseva, Championship

- Once you wanted to gain the maximum possible weight. Have you given up on this idea now?

- Yes, once I was just huge, and then it was great. But now I understand how important it is to know when to stop. Of course, I can swing up to 500 pounds (about 226 kg - approx. Championship), but what is the point if I can not move normally and play a movie?

So I changed my approach. Now I'm trying to find a balance where I can be big enough, but still be able to fight, do tricks and do whatever is required on set. I have seen what health problems can arise from a critically large mass, and, to be honest, my past goal was quite selfish and even dangerous in the long run. It's great that I was once so big, but now it's time to think about yourself and move on to healthier workouts.

- You have written on your Instagram more than once that you should always set before a specific goal and go towards it. Do you have such a goal now? What is it?

- My goal is Hollywood: nothing more, nothing less. I want to play a movie. And this is my guideline for the next 5-10 years. I have already invested so much in this: both effort and time. Finally, it started to pay off: two major projects that I have been working on for the past couple of years are soon announced. And I think everyone who follows my story understands how much it means to me.

Martin Ford: I can swing up to £ 500, but what's the point?

Photo: Polina Inozemtseva , Championship

- And finally - blitz! Life for sports or sports for life?

- Sports for life. You should always remember that fitness is something you do for fun, not because you have to.

- Cheat meal or a day without training?
- I'm not a big fan cheat meal, but in this case I will choose it because I would not want to miss the workout.

- Cardio or powerlifting?

- Powerlifting.

- Training with music or in silence?

- With music. Usually I train to some heavy rock metal, but in general anything loud and aggressive will do. I love Disturbed songs, Sandman performed by Metallica and stuff like that.

Martin Ford: I can swing up to £ 500, but what's the point?

To the fullest: how music affects training

Telling if your favorite tracks help you workout and putting together a cardio playlist.

- Books or movies?

- Films.

It is inMartin played them several times harsh Russian characters - match the image. But he came to Russia for the first time just now - to the international forum of healthy lifestyle and sports SN PRO . Tomorrow, November 9, he will perform at the opening of the festival, after which everyone will be able to communicate with him and take pictures. And the main thing is to get the same boost of energy that we have seized.

The detailed program of events can be viewed on the official SN PRO website, so as not to miss the chance to meet with Ford and see the result of long and hard training. p>

Martin Ford: I can swing up to £ 500, but what's the point?

New Balance. Jobs' favorite sneakers and a fresh focus on running

Tom Carleo, vice president of running, on the nuances of the Russian market, running with Obama and childhood idols.

Ariel Atom 300 Driven - CAR and DRIVER

Previous Post Unearthly Trials. How astronauts train
Next Post Margarita on thick. Why pizza is becoming part of sports nutrition