أفضل برنامج تمارين الابراز المؤخرة والمناطق الانوتية بسرعة في المنزل [ نتائج بعد 4 ايام فقط]

للعشاق والرياضات: 7 تمارين للتمارين المشتركة

لقد حان عيد الحب الذي نهنئ به جميع القراء المحبين! تذكر أنه لا يمكنك فقط حب توأم روحك ، ولكن أيضًا ، على سبيل المثال ، الرياضة ونمط حياة صحي. وإذا كنت قد وجدت الشخص الذي تريده بالفعل ، فهذا ليس سببًا للتخلي عن التدريب. نقدم لك عدة تمارين مصممة خصيصًا من قبل Booster Workout studio. اقضوا هذه العطلة الصغيرة معًا والرياضة. ربما يلهم العمل معًا الزوجين ويصبح جزءًا من تدريبك المنتظم.

تمرين القرفصاء للزوجين

للعشاق والرياضات: 7 تمارين للتمارين المشتركة

صورة : أنطون أوخانوف ، “Championship”

للعشاق والرياضات: 7 تمارين للتمارين المشتركة

صورة: أنطون أوخانوف ، “Championship”

قف على مسافة ذراع من بعضكما البعض ، والقدمان على مسافة الكتفين. أثناء الاستنشاق ، اجلس في نفس الوقت مع شريكك ، وقم بخفض الحوض إلى مستوى الركبة. يجب أن تكون الأيدي مستقيمة بالأسفل ، ممتدة. اجذب شريكك نحوك قليلاً لتشعر بالتوتر. أثناء الزفير ، ارفع. يمكن تعديل وتيرة التمرين بشكل مستقل ، وفقًا لمشاعرك. سرعة التنفيذ ليست حرجة. يعتمد عدد مرات التكرار على تدريبك وتركيز التمرين.

تمارين الضغط من شريكك

للعشاق والرياضات: 7 تمارين للتمارين المشتركة

الصورة: أنطون أوخانوف ، "البطولة"

يستلقي الشريك على الأرض مع ثني ركبتيه ومد ذراعيه إلى الأمام. الشخص الآخر يضع يديه فوق راحتيه ويقوم بتمارين الضغط. يجب على كلا الشخصين ثني مرفقيهما في نفس الوقت. هنا ، ليس فقط عضلات الذراعين والصدر متورطة بشكل جيد ، ولكن أيضًا عضلات الضغط ، لأن دعم راحة اليد غير مستقر. هذا الموقف يجبر الجسم على إشراك العضلات الأساسية ، أي عضلات التثبيت. من أجل السلامة ، يمكن أن يصبح الشريك الموجود في الأعلى أطول قليلاً. وأيضًا كلما كان الوضع أفقيًا على الأرض ، زادت صعوبة التمرين.

الرفعة المميتة

للعشاق والرياضات: 7 تمارين للتمارين المشتركة

صورة: أنطون أوخانوف ، "Championship"

للعشاق والرياضات: 7 تمارين للتمارين المشتركة

صورة: أنطون أوخانوف ، "Championship"

أو

للعشاق والرياضات: 7 تمارين للتمارين المشتركة

الصورة: أنتون أوخانوف ، "البطولة"

للعشاق والرياضات: 7 تمارين للتمارين المشتركة

صورة: أنتون أوخانوف ، "البطولة"

الشخص الذي يقوم بالرفع المميت يمسك ساقي شريكه من أوتار العرقوب أو خلف الكعب ، عند الاستنشاق تنحني موازية للأرض ، وعند الزفير ترتفع. يجب أن يكون الظهر مستقيمًا ، ويجب أن يكون الخاصرة مسطحة. انظر إلى الأمام قليلاً عند الإمالة. تأكد من أن ذراعي وساقي شريكك قريبان منك. يتم دعم الشخص على الأرض بأذرع مستقيمة بسبب عضلات ثلاثية الرؤوس ، وكذلك ربط عضلات الفخذ والأرداف. اتضح أن الشريط معكوس. خيار آخر للرافعة المميتة هو القيام بلوح الساعد. إبقاء العضلات متوترة ، وإنها مسطحة.

تمارين عضلات المعدة

للعشاق والرياضات: 7 تمارين للتمارين المشتركة

صورة: أنتون أوخانوف ، "Championship"

للعشاق والرياضات: 7 تمارين للتمارين المشتركة

الصورة: أنتون أوخانوف ، "البطولة"

يتم إجراؤها بالتناوب ، الجلوس على الوجه لبعضهم البعض. الشخص الذي يؤدي تمرينًا بالضغط ، يمسك ساقه من الخلف على فخذ الآخر ، ويستلقي وظهره على الأرض ، ثم يرتفع. في الطابق العلوي ، يمكنك إعطاء خمسة لشريكك أو ، على سبيل المثال ، التقبيل. الشريك ، الذي يجلس على الأرض ، مائلًا إلى الخلف قليلاً ، يمسك الجذع بزاوية طفيفة على الأرض بحيث يعمل عضلات البطن أيضًا.

اندفاع متقاطع

للعشاق والرياضات: 7 تمارين للتمارين المشتركة

صورة: أنتون أوخانوف ، "بطولة"

للعشاق والرياضات: 7 تمارين للتمارين المشتركة

صورة: أنطون Ukhanov، "Championship"

قف في مواجهة بعضكما البعض ، ضع يديك على أكتاف شريكك ، أو امسك يديك فقط. ثم ، في نفس الوقت مع نفس الساق ، قم بالاندفاع للخلف بصليب. من المهم ألا تندفع إلى الجانب فحسب ، بل يجب أن تتراجع. يبقى وزن الجسم على الساق الأمامية. حاول أن تبقي ظهرك مستقيماً ، يمكنك الانحناء إلى الأمام قليلاً. أثناء القيام بالتمرين ، انظر في عين شريكك.

لوح مزدوج

للعشاق والرياضات: 7 تمارين للتمارين المشتركة

صورة: Anton Ukhanov ، “Championship ”

كلاهما يقف في لوح خشبي. الشريك يرتكز على شبه منحرف من الأعلى بقدميه ويداه على أوتار العرقوب. وقت التنفيذ 30-40 ثانية. بالنسبة لمثل هذا الشريط ، تتوفر خيارات مختلفة ، لذلك يمكن تنويع التمرين. على سبيل المثال ، جرب تمرين ضغط آخر في نفس الوقت أو بالتناوب.

خطوة العداء مع حلقات TRX

للعشاق والرياضات: 7 تمارين للتمارين المشتركة

الصورة: أنطون أوخانوف ، “Championship”

للعشاق والرياضات: 7 تمارين للتمارين المشتركة

الصورة: أنتون أوخانوف ، "البطولة"

خطوة Sprinter ، أي خطوة الجري. قف على إحدى رجليك وارفع الأخرى مع ثني الركبة ورفع الفخذ لأعلى. قم بإمالة جسمك للأمام واستمر في وضع التوازن لمدة 20-30 ثانية.
نوصي بأداء جميع التمارين في نطاق 15-20 تكرارًا من 3-4 سلاسل بعد دقيقة راحة.

الفرق بين تكبير و تصغير المؤخرة بالشرح + جدول تمارين المؤخرة فى البيت

المنشور السابق مشروع تحريري خاص: 150 يومًا قبل انطلاق أول سباق ثلاثي لي
القادم بوست الصحة من الداخل: 5 أسباب للذهاب إلى أخصائي تقويم العظام

6 fun partner exercises to try now | No weight couples workout

Lovers and sports: 7 exercises for joint workouts

Valentine's Day has come, with which we congratulate all our loving readers! Remember that you can love not only your soul mate, but also, for example, sports and a healthy lifestyle. And if you have already found your person, then this is not a reason to abandon training. We offer you several exercises specially designed by Booster Workout studio. Spend this small holiday together and sport. Maybe working out together will inspire your couple and become part of your regular practice.

Couple Squats

Lovers and sports: 7 exercises for joint workouts

Photo : Anton Ukhanov, “Championship”

Lovers and sports: 7 exercises for joint workouts

Photo: Anton Ukhanov, “Championship”

Stand at arm's length from each other, feet shoulder-width apart. While inhaling, sit down simultaneously with your partner, lower the pelvis down to the line with the knee. Hands should be straight below, extended. Also pull your partner towards you a little to feel the tension. As you exhale, lift up. The pace of the exercise can be adjusted independently, according to your feelings. Execution speed is not critical. The number of repetitions depends on your training and the focus of your workout.

Push-ups from your partner

Lovers and sports: 7 exercises for joint workouts

Photo: Anton Ukhanov, “Championship”

The partner lies on the floor with his knees bent and his arms extended forward. The other person rests his hands on top of his palms and does push-ups. Both people should bend their elbows at the same time. Here, not only the muscles of the arms and chest are well used, but also the muscles of the press, since the support of the palm on the palm is unstable. This position forces the body to engage the core muscles, that is, the stabilizing muscles. For safety, the partner on top can get a little taller. And also the more horizontal it is to the floor, the more difficult the exercise.

Deadlift

Lovers and sports: 7 exercises for joint workouts

Photo: Anton Ukhanov, “Championship”

Lovers and sports: 7 exercises for joint workouts

Photo: Anton Ukhanov, “Championship”

or

Lovers and sports: 7 exercises for joint workouts

Photo: Anton Ukhanov, “Championship”

Lovers and sports: 7 exercises for joint workouts

Photo: Anton Ukhanov, “Championship”

The person doing the deadlift holds his partner's legs by the Achilles tendons or behind the heels, on inhalation it bends to parallel with the floor, and on exhalation it rises up. The back should be straight, the loin should be flat. Look down slightly forward when tilting. Make sure your partner's arms and legs are close to yours. A person on the floor is supported on straight arms due to the triceps muscles, also connecting the muscles of the thigh and buttocks. It turns out that the bar is reversed. Another option for the deadlift is doing the forearm plank. Keep the muscles tense, andItsu is flat.

Press exercises

Lovers and sports: 7 exercises for joint workouts

Photo: Anton Ukhanov, “Championship”

Lovers and sports: 7 exercises for joint workouts

Photo: Anton Ukhanov, “Championship”

Performed alternately, face-sitting to each other. A person who performs an exercise on the press holds the lower leg on the back of the thigh of the other, lies down with his back on the floor, and then rises. Upstairs, you can give your partner five or, for example, kiss. The partner, who is sitting on the floor, leaning back slightly, holds the body at a slight angle to the floor so that his abs work too.

Cross lunges

Lovers and sports: 7 exercises for joint workouts

Photo: Anton Ukhanov, “Championship”

Lovers and sports: 7 exercises for joint workouts

Photo: Anton Ukhanov, “Championship”

Stand facing each other, put your hands on your partner's shoulders, or just hold hands. Then, at the same time with the same leg, make a backward lunge with a cross. It is important to do not just a lunge to the side, but a step back. The body weight remains on the front leg. Try to keep your back straight, you can lean forward a little. While doing the exercise, look your partner in the eyes.

Double plank

Lovers and sports: 7 exercises for joint workouts

Photo: Anton Ukhanov, “Championship ”

Both people stand in a plank. The partner rests on the trapezium from above with his feet, with his hands on the Achilles tendons. The execution time is 30-40 seconds. For such a bar, different options are possible, so the exercise can be diversified. For example, try doing push-ups at the same time or alternately.

Step Sprinter with TRX loops

Lovers and sports: 7 exercises for joint workouts

Photo: Anton Ukhanov , “Championship”

Lovers and sports: 7 exercises for joint workouts

Photo: Anton Ukhanov, “Championship”

Sprinter step, that is, running step. Stand on one leg, and lift the other, bending at the knee and raising the thigh high. Tilt your body forward and hold the balance position for about 20-30 seconds.
All exercises are recommended to be performed in the range of 15-20 repetitions of 3-4 series after a minute of rest.

The Cardio Dance Workout Celebs Love

Previous Post Special editorial project: 150 days before my first triathlon start
Next Post Health from the inside: 5 reasons to go to an osteopath