طرق حساب سعر التكلفة

اخسر وزنك واكسب: كيفية استبدال الجنيهات الإضافية بالمال

أصبحت اللياقة البدنية اليوم هواية وأسلوب حياة رائجين بشكل متزايد. ومع ذلك ، لا يمكن للجميع جمع الشجاعة وإيجاد الحافز لأنفسهم والاعتناء بأنفسهم حقًا. في مثل هذه الحالات ، قد يكون السبب الإضافي لعدم تأجيل فقدان الوزن على الموقد الخلفي هو المال - بشكل غير متوقع. اتضح أنه يمكنك إنقاص الوزن بفوائد ليس فقط للصحة ، ولكن أيضًا من أجل محفظتك الخاصة. سنخبرك كيف يمكنك الحصول على لياقة بدنية وكسب المال منها.

اربح ماراثون لياقة بدنية

قبل عامين ، بدأت ما يسمى بماراثون اللياقة البدنية في اكتساب شعبية في روسيا. يتم تنظيمها من قبل مراكز اللياقة البدنية والعلامات التجارية للملابس الرياضية والمدربين الفرديين وحتى المدونين. قد تكون ظروف سباقات الماراثون مختلفة ، لكن الهدف واحد - تنظيم جسمك. يهدف بعضها إلى فقدان الوزن بشكل عام - فهي تساعدك على إنقاص الوزن. البعض الآخر أكثر تخصصًا وتركيزًا ، على سبيل المثال ، على التجفيف - مما يخلق جسمًا مريحًا. في معظم الحالات ، يكافأ الفائزون بالماراثون من مجموع الجوائز. وهي ، بدورها ، تتشكل من الرسوم التي يدفعها المشاركون للدخول في اللعبة. يمكن أن يختلف هذا المبلغ بشكل كبير اعتمادًا على المنظم ومدة الماراثون وشروط المشاركة.

تتضمن معظم ماراثونات اللياقة تقريرًا منتظمًا بالصور. ولن تعمل صورة مجمعة قبل وبعدها هنا. كقاعدة عامة ، يجب على المشاركين نشر صور أسبوعية أو شهرية (حسب طول الماراثون) عن تقدمهم أو إرسالها إلى الموجه.

التحدث عن الموجهين. في بعض سباقات الماراثون - على سبيل المثال ، في تلك التي ينظمها المدربون بأنفسهم - يتم مساعدة المشاركين على إنقاص الوزن ، ويتم إخبارهم بكيفية القيام بذلك بشكل صحيح ، وحتى يتم تكليفهم بمهام إلزامية للانطلاق. على سبيل المثال ، بحلول نهاية الأسبوع الأول ، يجب على المشارك القيام بعشر عمليات دفع وتأكيد التقدم من خلال إرسال مقطع فيديو للتمرين. أولئك الذين لا يتعاملون مع المهمة ينسحبون تلقائيًا من المنافسة.

لكنهم لا يعملون دائمًا مع المشاركين بشكل فردي. في بعض سباقات الماراثون ، يقدم المنظمون نصائح عامة حول إنقاص الوزن ، على سبيل المثال ، ينشرون برنامجًا غذائيًا وروتينًا للتمرين لمدة أسبوع. ومع ذلك ، فهم لا يتفاعلون مع الجميع شخصيًا.

اخسر وزنك واكسب: كيفية استبدال الجنيهات الإضافية بالمال

كيف تفقد الوزن في شهر؟ تعليمات الاستخدام

مقال يساعدك على إنقاص الوزن وعدم استعادته.

فقدان الوزن مع التطبيق

اليوم ، كثير من الناس ينامون ويستيقظون مع الهاتف الذكي في متناول اليد. يمكن أن يساعد في الحفاظ على توازن الماء ، وحساب السعرات الحرارية التي يتم تناولها ، وتتبع مراحل النوم ، وكما اتضح ، يمكنك جني الأموال من فقدان الوزن.

هناك العديد من التطبيقات الجاهزة لمكافأة مستخدميها ماليًا إذا فقدوا الوزن ، وحققوا أهدافهم والتزموا بها أسلوب حياة صحي. يمكن تمييز نهجين رئيسيين:الابتكار (بالقياس على ماراثون اللياقة) وتحقيق هدف شخصي.

اخسر وزنك واكسب: كيفية استبدال الجنيهات الإضافية بالمال

الصورة: istockphoto.com

من أشهر الخدمات التنافسية التي يمكن استخدامها في جميع أنحاء العالم نظام Dietbet. يمكن ترجمة الاسم حرفيًا على أنه خلاف غذائي. في الواقع ، هذا ما يدور حوله التطبيق. يمكن للمستخدم اختيار واحد من ثلاثة اتجاهات: Kickstarter أو Transformer أو Continuing. الخيار الأول مناسب لمن يريد أن يبدأ صغيرًا. الهدف من البرنامج هو فقدان 4٪ من الوزن الزائد في 28 يومًا. تم تصميم المحول لفترة أطول ونتيجة أكثر خطورة: ناقص 10٪ من الوزن في ستة أشهر. ويساعد برنامج استمرار الطلاب على عدم اكتساب الوزن المفقود: في غضون عام ، يجب ألا يستعيد المشاركون أكثر من 2٪ من وزنهم وأن يفقدوا أكثر من 4٪. يتم تشكيل صندوق الجائزة بنفس الطريقة كما في الماراثون ، وينقسم بين كل من استوفى شروط البرنامج في الوقت المحدد.

اخسر وزنك واكسب: كيفية استبدال الجنيهات الإضافية بالمال

تحقق القوة: 5 تحديات رياضية للأكثر تقدمًا

انضم لاختبار قدراتك البدنية.

بغض النظر عن البرنامج ، يتطلب Dietbet تقريرًا مصورًا ، وعن المحولات والوجهات المستمرة يجب أن يزن كل أسبوع. من أجل استبعاد المحاولات المتطرفة وغير الصحية لفقدان الوزن في النهاية ، هناك قواعد ، وينقسم البرنامج إلى عدة جولات: المحول - 6 ، استمرار - بمقدار 12. لذلك ، من أجل التنافس على الجائزة الرئيسية في اتجاه المحول ، يجب أن يخسر المشارك في الجولة الخامسة على الأقل بنسبة 6٪.

تطبيق شائع آخر هو StickK. يساعد المستخدمين على تحقيق الأهداف واكتساب العادات الجيدة والتخلص من العادات السيئة. يستخدم StickK أيضًا المال كدافع ، وهنا لا يمكنك كسبه فحسب ، بل تخسره أيضًا (إذا لم تتبع شروط الاتفاقية).

يبرم المستخدم الاتفاق مع نفسه - في الواقع ، يعد لنفسه. على سبيل المثال ، فقدان الوزن أو الحفاظ على وزن معين أو البدء في تناول الطعام بشكل صحيح. يمكنك اختيار أحد الأهداف المقترحة (الأكثر شيوعًا) أو إنشاء هدف جديد بنفسك وتحديد مقدار عقوبة الفشل. تحتاج أيضًا إلى تحديد عدد المرات التي سيُعاقب فيها التطبيق: على سبيل المثال ، كل أسبوع أو كل يوم أو كل شهر. عند إرسال الأموال المفقودة ، يقرر المستخدم بنفسه: للأعمال الخيرية ، أو لتطوير التطبيق ، أو لأي شخص (في الحالة الأخيرة ، ستحتاج إلى تحديد متطلبات التحويل).

لمنع الأشخاص من الإضرار بصحتهم ، تقوم هذه التطبيقات دائمًا بتثبيت تطبيقاتها الخاصة نوع من قواعد السلامة. على سبيل المثال ، يشير Dietbet إلى النسبة المئوية القصوى من وزن المشاركين التي يمكن أن يفقدوها في جولة واحدة (يختلف هذا المؤشر لكل برنامج). إذا طوى المشارك أكثر ، فقد أهليةتم الاستشهاد به باعتباره خطرًا صحيًا محتملاً.

اخسر وزنك واكسب: كيفية استبدال الجنيهات الإضافية بالمال

7 تطبيقات مجانية لأسلوب حياة نشط

سبب آخر للذهاب للجري ، ابدأ في حساب السعرات الحرارية والتحكم في كمية الماء.

جدال مع صديق

إذا لم تكن سباقات الماراثون الرقمية والجماعية متعلقة بك ، فيمكنك دائمًا الطريقة القديمة للتجادل مع صديق. هنا ، سيعتمد مقدار الفوز أيضًا عليك تمامًا ، ولا يتم تقييد شروط النزاع بأي شيء - اتفق على هذا الهدف والمصطلح الذي تعتقد أنه مريح.

اخسر وزنك واكسب: كيفية استبدال الجنيهات الإضافية بالمال

الصورة: istockphoto.com

في أكتوبر 2019 ، قرر اثنان من رجال الأعمال الروس من نوفوسيبيرسك اتباع هذا التكتيك - إيفان لوزانوف و ألكسندر دولجوف . هم أصدقاء قدامى أرادوا دائمًا التخلص من الوزن الزائد: لوزانوف ، بارتفاع 183 سم ، ووزنه 110 كجم ، ودولجوف ، بارتفاع 205 سم ، ووزنه 140 كجم.

قرر الأصدقاء تحفيز أنفسهم بالمال وجادلوا مقابل 100 ألف روبل: الشخص الذي سيفقد المزيد من الوزن في شهرين سيحصل عليه. على سبيل المكافأة ، يمكنك أيضًا ركل الخاسر. من الأسرع تحقيق النتائج إذا كان هناك حافز محدد. على الرغم من أن الأمر لا يتعلق فقط بالمال ، وفقًا لألكسندر دولجوف ، ولكن أيضًا حول الشعور بالمنافسة - فأنت لا تريد أن تخسر من حيث المبدأ.

كما قال لوزانوف ، كان يفقد وزنه لفترة طويلة ، ثم يكتسبه مرة أخرى ، ولكن لا يمكنه الاستمرار أقل من 100 كجم. والشجار مع صديق هو وسيلة رائعة لتحفيز نفسك بشكل إضافي.
نتائج الرجل ستحبطك في نهاية ديسمبر 2019. بحلول هذا الوقت يخططون لخسارة 20 كجم.

قررنا إنقاص الوزن لأسباب مختلفة. يتم تحفيز شخص ما من خلال الرياضة نفسها ، وينجح شخص ما بسهولة في إقناع نفسه بصحة وفائدة نمط الحياة هذا ، ويحتاج شخص ما إلى مزيد من الحجج القوية لإجبار نفسه أخيرًا على البدء. على سبيل المثال ، الأرباح المحتملة أو ، على العكس من ذلك ، نظام الغرامات. على أي حال ، فإن الشيء الرئيسي هو معرفة متى يجب التوقف والتعامل مع فقدان الوزن بعقلانية: افعل كل شيء تدريجيًا ، ولا تقم بترتيب الحمل الزائد على الجسم وتحرك ببطء ولكن بثبات نحو هدفك.

اخسر وزنك واكسب: كيفية استبدال الجنيهات الإضافية بالمال

الجري في الغابة ... أو لا تركض: هل يمكنني إنقاص الوزن إذا كرهت الجري؟

ألا تحب الركض؟ لا بأس!

طرق الاستثمار في الذهب

المنشور السابق الجسم كله في 30 دقيقة. تمرين فعال في المنزل
القادم بوست وجه الملاك ، جسد الشيطان: أشكال يوان هارونغ القوية

Make Money To Lose Weight In 2020! Weightloss Apps That Pay!

Lose weight and earn: how to exchange extra pounds for money

Today fitness is becoming an increasingly popular hobby and lifestyle. However, not everyone can gather courage, find motivation for themselves and really take care of themselves. In such cases, an additional reason not to postpone weight loss can be - unexpectedly - money. It turns out that you can lose weight with benefits not only for health, but also for your own wallet. We will tell you how you can get in shape and make money on it.

Win a fitness marathon

A couple of years ago, the so-called fitness marathons began to gain popularity in Russia. They are organized by fitness centers, sportswear brands, individual trainers and even bloggers. The conditions for marathons may be different, but the goal is the same - to put your body in order. Some are aimed at losing weight in general - they help you lose weight. Others are more narrowly specialized and focused, for example, on drying - creating a relief body. In most cases, marathon winners are rewarded from the prize pool. It, in turn, is formed from the fees that participants pay to get into the game. This amount can vary significantly depending on the organizers, the duration of the marathon and the conditions of participation.

Most fitness marathons involve a regular photo report. And one before-after collage will not work here. As a rule, participants should post a weekly or monthly (depending on the length of the marathon) photos of their progress or send them to the mentor.

Speaking of mentors. In some marathons - for example, in those that are organized by the coaches themselves - the participants are helped to lose weight, they are told how to do it correctly, and even are given mandatory tasks to take off. For example, by the end of the first week, the participant should do ten push-ups and confirm progress by submitting a video of the exercise. Those who do not cope with the task automatically drop out of the competition.

But they do not always work with the participants individually. In some marathons, organizers give general advice on losing weight, for example, they publish a nutrition program and a workout routine for a week. However, they do not interact with everyone personally.

Lose weight and earn: how to exchange extra pounds for money

How to lose weight in a month? Instructions for use

An article to help you lose weight and not regain it.

Lose weight with the application

Today many people fall asleep and wake up with smartphone in hand. It can help maintain water balance, count calories eaten, track sleep patterns and, as it turns out, make money on weight loss.

There are several applications that are ready to financially reward their users if they lose weight, achieve their goals, and stick to healthy lifestyle. Two main approaches can be distinguished:innovation (by analogy with a fitness marathon) and achievement of a personal goal.

Lose weight and earn: how to exchange extra pounds for money

Photo: istockphoto.com

One of the most popular competitive services that can be used all over the world is Dietbet. The name can be literally translated as a dietary controversy. In fact, this is what the application is about. The user can choose one of three directions: Kickstarter, Transformer or Continuing. The first option is suitable for those who want to start small. The goal of the program is to lose 4% of excess weight in 28 days. The transformer is designed for a longer period and a more serious result: minus 10% of the weight in six months. And the program for continuing students helps not to gain lost pounds: during the year, participants should not regain more than 2% of their weight and lose more than 4%. The prize fund is formed in the same way as in the marathon, and is divided among everyone who fulfilled the conditions of the program on time.

Lose weight and earn: how to exchange extra pounds for money

Check strength: 5 sports challenges for the most advanced

Join to test your physical capabilities.

Regardless of the program, Dietbet requires a photo report, and on the Transformer and Continuing destinations must be weighed every week. In order to exclude extreme and unhealthy attempts to lose weight at the very end, there are rules, and the program is divided into several rounds: the transformer - by 6, the continuation - by 12. So, in order to compete for the main prize in the direction of the Transformer, by the fifth round the participant must lose at least by 6%.

Another popular application is StickK. It helps users achieve goals, acquire good habits, and get rid of bad ones. StickK also uses money as a motivation, and here you can not only earn it, but also lose it (if you do not fulfill the terms of the agreement).

The user concludes an agreement with himself - in fact, he makes a promise to himself. For example, losing weight, maintaining a certain weight, or starting to eat right. You can choose one of the proposed goals (the most popular) or create a new one yourself and indicate the amount of the penalty for failure. You also need to decide how often the application will penalize: for example, every week, every day, or every month. Where to send the lost money, the user decides for himself: for charity, for the development of the application, or for any person (in the latter case, you will need to specify the requisites for the transfer).

To prevent people from harming their health, such applications always install their own kind of safety rules. For example, Dietbet indicates the maximum percentage of participants' weight that they can lose in one round (this indicator is different for each program). If the participant folds more, his disqualificationcited as it is regarded as a potential health risk.

Lose weight and earn: how to exchange extra pounds for money

7 free apps for an active lifestyle

Another reason to go for a run, start counting calories and control the amount of water.

Argue with a friend

If digital and mass marathons are not about you, you can always argue with a friend the old fashioned way. Here the amount of the win will also completely depend on you, and the terms of the dispute are not limited by anything - agree on such a goal and term that you think is comfortable.

Lose weight and earn: how to exchange extra pounds for money

Photo: istockphoto.com

In October 2019 two Russian businessmen from Novosibirsk decided to follow this tactic - Ivan Luzanov and Alexander Dolgov . They are old friends who always wanted to get rid of excess weight: Luzanov, with a height of 183 cm, weighed 110 kg, and Dolgov, with a height of 205 cm, weighed 140 kg.

Friends decided to motivate themselves with money and argued for 100 thousand rubles: their the one who will lose more weight in two months will receive. As a bonus, you can also kick the loser. It is faster to achieve results if there is a specific incentive. Although it's not only about money, according to Alexander Dolgov, but also about the feeling of rivalry - you don't want to lose out of principle.

As Luzanov said, he has been losing weight for a long time, then gaining again, but cannot keep it is below 100 kg. And an argument with a friend is a great way to additionally motivate yourself.
The results of a man will let down at the end of December 2019. By this time they plan to lose 20 kg.

We decide to lose weight for various reasons. Someone is motivated by the sport itself, someone can easily convince themselves of the correctness and usefulness of such a lifestyle, and someone needs more weighty arguments to finally force themselves to start. For example, potential earnings or, conversely, a system of fines. In any case, the main thing is to know when to stop and to approach weight loss rationally: do everything gradually, do not arrange extreme overloads for the body and slowly but surely go towards your goal.

Lose weight and earn: how to exchange extra pounds for money

Run Forest ... or Don't Run: Can I Lose Weight If I Hate Running?

Don't like running? It's okay!

Get Paid Up To $10,000 To Lose Weight! Apps That Pay You To Go Healthy

Previous Post Whole body in 30 minutes. Effective workout at home
Next Post Angel Face, Devil Body: Yuan Harong's Powerful Forms