Explained | Cricket | FULL EPISODE | Netflix

كوروبكو: أفضل اللاعبين يدخلون إلى فريق الهوكي الوطني

بدأت بطولة العالم لهوكي الجليد على قدم وساق الآن. بالتوازي مع هذا الحدث المهم ، يستمر تصوير الموسم الخامس من المسلسل المحبوب Molodyozhka على STS في موسكو. الممثل إيليا كوروبكو ، الذي يلعب دور لاعب الهوكي المثالي ميخائيل بونوماريف ، التقى بالبطولة وتحدث عن هواياته الرياضية ، وحبه لركوب الأمواج وتصوير الموسم الجديد.

كوروبكو: أفضل اللاعبين يدخلون إلى فريق الهوكي الوطني

صورة: من الأرشيف الشخصي للممثل

- إيليا ، الآن الجميع يشاهد مباراة فريقنا في بطولة العالم في كولونيا ، ولديك وقت لمشاهدة المباريات؟

- بدأنا مؤخرًا تصوير الموسم الخامس من الشباب ، وبالتالي تمكنت من مشاهدة مباراتين فقط. سنكتشف النتيجة في المجموعة بين يأخذ. لمدة خمس سنوات من التصوير في المشروع ، أصبح الممثلون وطاقم الفيلم بأكمله في هذه الرياضة. الهوكي جزء لا يتجزأ من حياتنا. لا يتعين عليك فقط متابعته ، ولكن الخوض في محاولة فهم ما يحدث في هذا العالم.

- من الذي يعجبك من التكوين الحالي؟

- لا أريد أن أفرد شخصًا ما ، بعد كل شيء ، هذا فريق ، ونحن بحاجة إلى التحدث عن الفريق. هناك السلامة في الأرقام. ويضم المنتخب الوطني أيضًا الأفضل ، النخبة المجمعة من جميع أنحاء البلاد ، المواهب الحقيقية.

كوروبكو: أفضل اللاعبين يدخلون إلى فريق الهوكي الوطني

الصورة: من الأرشيف الشخصي للممثل

- كيف تقيم قدراتنا في كأس العالم؟

- لعبت المباراة الأولى بتدخل ، لكننا الآن نؤدي بكرامة رغم الهزيمة في المباراة مع الولايات المتحدة الأمريكية. أتمنى أن نصل إلى النهائي. بالطبع خصومنا أقوياء ، نفس أمريكا على سبيل المثال. على أي حال ، أتمنى أن يظهر الرجال الشخصية ويثبتوا أنهم يستطيعون حقًا! لعبة الهوكي الآن ممتعة للغاية للمشاهدة ، مستوى الرياضيين ، الطب الرياضي آخذ في الازدياد ، المعدات التقنية تتحسن. تم جلب جيل جديد من أحذية التزلج مؤخرًا إلى مجموعتنا ، وحتى نحن ، غير المحترفين ، لاحظنا الفرق ، وماذا يمكن أن نقول عن الأشخاص الذين صنعوا شفرات حسب الطلب! فريقنا الوطني قوي ، ولا أقلق بشأن اللاعبين.

- في الوقت الحاضر ، يشعر الكثيرون بالقلق من حقيقة أن لاعبي NHL قد لا يذهبون إلى الألعاب الأولمبية. ما رأيك في هذا؟

- دعهم يكتشفون الأمر بأنفسهم ، لكني أعتقد أن منع اللاعب من اللعب لمنتخب بلاده هو أمر غبي. لدي بصيص أمل أنه إذا عرض عليهم الاختيار ، فسيختارون بالطبع المنتخب الوطني. بشكل عام ، الهوكي متطور للغاية في بلدنا. خلال السنوات الخمس التي كنا نصور فيها في مولوديجكا ، رأينا العديد من لاعبي الهوكي وتواصلنا معهم. لدينا مواهب شابة ومدربون رائعون وقدرات فنية. يتم بناء المزيد والمزيد من حلبات التزلج على الجليد.

- من بين المواهب الشابة ، من يمكن أن تذكر؟

- كيريل كابريزوف ، نجمنا الصغير (يبتسم) أنا>. عندما كنا في نوفوغورسك ، التقينا بعدد كبير من الشباب الموهوبين. ما أحبه حقًا هو أنهم واثقون من أنفسهم وفي نفس الوقت طيبون للغاية. نادرا ما التقى العدوانية والغضب. لو فقط حراس المرمى ... لكنني أمزح! معفي الحقيقة ، حراس المرمى هم الأقدس. بشكل عام ، لدي انطباع جيد جدًا عن أطفال الهوكي. كلهم متورطون ، وهذا رائع! إنه أمر رائع بشكل خاص عندما يحب الطفل هذا النشاط التجاري.

- هل من المثير للاهتمام بالنسبة لك متابعة المحترفين أو الواعدين؟

- أحب إلقاء نظرة على المحترفين. في الليلة الماضية ، لم أنم عمليًا ، لأن أبي وأنا شاهدنا المواجهة بين أوفيشكين ومالكين. اللاعبان المفضلان لدي! أنا حقا أحب Ovechkin ، وهو رائع في الحياة. عندما التقينا ، اكتشفت أن لديه نفس الشغف بالكلاب مثلي. لديه خمسة كلاب راعي مجنون (يبتسم) . لذا ، آمل أن أبني منزلًا وأن أقوم بتربيته بنفس الطريقة!

- أي فريق في KHL تفضل؟

- منذ الطفولة ، كنت أتجذر نادي سسكا لكرة القدم ، وحبي لفريق الجيش انتقل إلى الهوكي ، منذ خمس سنوات. في ذلك الوقت ، كان رادولوف لا يزال يلعب مع فريقي المفضل ، وقد استمتعت بهذه المباريات. من المضحك أن الموسمين الأول والثاني لنادي الشباب تزامنا مع الفترة التي كان فيها الهوكي سسكا في أفضل حالاته.

- ما هو شعورك بشأن رحيل ديمتري كفارتالنوف؟

- إنه لأمر مؤسف ، بالطبع. عندما كان الفريق في حالة صعود ، نشأت إثارة كبيرة حول الألعاب ، وفي كثير من الأحيان كنت أرغب في الخروج في مكان ما مع الأصدقاء ومشاهدة المباراة. الآن أصبح كل شيء مختلفًا بعض الشيء.

- في كأس جاجارين هذا ، كان لدى البعض بصيص أمل في أن يتمكن سسكا من الفوز. منزعج بسبب خسارة فريقك المفضل؟

- كنت سعيدًا لألكسندر سوكولوفسكي (ممثل ، زميل إيليا في المسلسل التلفزيوني Youth. - Ed.) . إنه معجب بـ SKA. لأكون صادقًا ، أحسد بيتر طوال حياتي ، لأن لديهم فريقًا واحدًا فقط ، في كرة القدم والهوكي. سيكون من الرائع لو كان هناك فريق سيسكا واحد فقط في موسكو ولا أحد آخر. لن يكون هناك مثل هذا الفصل. والدي من مشجعي سبارتاك ، ويذهب إلى الملعب ، ويتجمع هناك حوالي 44 ألف شخص. إنه لأمر مخز ، كان من الممكن أن يأتي المزيد من الأشخاص.

كوروبكو: أفضل اللاعبين يدخلون إلى فريق الهوكي الوطني

الصورة: من الأرشيف الشخصي للممثل

- كيف تتعايش أنت وأبي معك في المنزل ، إذا كنت مع سسكا ، وهو مع سبارتاك؟

- الآن أعيش بشكل منفصل ، وقبل ذلك كنا نشاهد كرة القدم في غرف مختلفة. بطبيعة الحال ، لم نشهد أبدًا صراعات حول هذا الأمر ، فكل شيء طيب.

- لذا ، تابعوا كرة القدم أيضًا؟

- إن أمكن. أنا مشجع ليوفنتوس ، لكن في الغالب أشاهد المباريات المهمة فقط ، دوري أبطال أوروبا وبطولة أوروبا وبطولة العالم. أحب كرة القدم تقريبًا من المهد ، حتى سن 14 كنت منخرطة بشكل احترافي في القسم. حتى أن والدي حاول إرسالي إلى سسكا ، لكنه أدرك أن كل هذا لن يحقق النتيجة المرجوة. وذهبت فجأة إلى التمثيل.

- هل ندمت يومًا على أنك لم تصبح رياضيًا محترفًا؟

- بصراحة ، كطفل كنت أحلم لأكون مهرجًا ، وعندما وصلت إلى مسرح لينكوم ، أدركت أنني سأكون على خشبة المسرح. كانت هناك ، بالطبع ، لحظات تسللت فيها الأفكار أثناء تصوير الشباب ، ولكن ماذا لوهل سأصبح لاعب هوكي؟ ومع ذلك ، لن أستبدل وظيفتي بأي شيء الآن. ها أنا لاعب هوكي لمدة خمس سنوات ثم جندي قوات خاصة ومحامي وأي شخص آخر! هناك فرصة لعيش حياة مختلفة.

- يشاهد كلاكما لعبة الهوكي كمتفرج ويلعبان على الجليد بنفسك. أين هو أكثر إثارة؟

- عندما أشاهد لعبة الهوكي في الملعب كمتفرج ، يكون الأمر ممتعًا للغاية ورائعًا بالنسبة لي ، لأنني أرتاح ، وأستسلم للحرارة العامة للشغف وأنا سعيد للفريق. ومع ذلك ، بمجرد أن أغادر اللعبة ، يتم نسيان هذه المشاعر بسرعة ، لأنني بدأت التفكير في العمل. عندما أتيت إلى الموقع ، أرتدي زيي الرسمي ، وأخرج على الجليد ، ويصفق الجمهور لك ، ثم أفهم كيف يشعر اللاعبون الذين رأيتهم بالأمس. إنه رائع سواء على المنصة أو على الجليد.

- ما الذي تعلمته من دروس الهوكي؟

- شخصيًا ، بفضل الهوكي ، شكلت نواة داخلية. انتقلت فعليًا من غرفة تبديل ملابس كرة القدم إلى غرفة الهوكي ورأيت ما هي رياضة الرجال الحقيقية. لقد ساعدني ليس فقط في عملي ، ولكن أيضًا في حياتي. أدركت أنه في مكان ما يمكن أن أكون أكثر صرامة وقسوة ونضجًا وقوة. عندما تتدرب باستمرار على الجليد ، تتسارع وتيرة الحياة. حتى إذا كنت تلعب مباراة واحدة في الأسبوع ، فلا يمكنك التوقف ، فأنت تريد أن تلتحق بالنادي مرة أخرى وتبدأ اللعب!

- لماذا تنجذب بشدة إلى التدريب؟

- مباشرة في لعبة الهوكي نفسها ، تجذبني طبيعة هذه الرياضة ، والأحاسيس التي تعيشها على الجليد ، واللياقة البدنية ، والعصا بين يديك ، عندما يكون شركاؤك في الجوار ، وعلى العكس - المنافسون. الصافرة تبدأ اللعبة ولا عودة إلى الوراء. إنه مثل ركوب الأمواج!

- مقارنة مذهلة تمامًا! هل تتزلجون أيضًا؟ هناك صعدت على اللوح لأول مرة ، وتدحرجت على الموجة وشعرت بسرور غير عادي. منذ ذلك الحين ، أصبح ركوب الأمواج حبيبي.

- بشكل عام ليست الرياضة الأسهل.

- نعم ، ركوب الأمواج مكلف للغاية من الناحية البدنية. أنت تركب من الساعة 6 إلى 12 صباحًا ، حتى الانقلاب الشمسي ، ثم يبدو أنك نفد البخار ، والمحيط قريب ... لا أعرف ، يصعب وصف هذه البهجة بالكلمات. على الرغم من أنني عندما نهضت للمرة الأولى على الأمواج ، شعرت بالسوء الشديد. الطقس السيئ ، المطر ، بذلة الغوص الرطبة. كانت هناك أمواج ضخمة ، وبالكاد خرجت من المحيط إلى الشاطئ.

- هل تتذكر تدريبك الأول على الجليد؟

- اعتدت على ذلك لمدة أسبوعين كيفية وضع واقيات الساق بشكل صحيح ، وكيفية لفها بشريط لاصق. ضحك في البداية ، ولم يفهم لماذا يجب القيام بذلك على الإطلاق. الآن ، إذا لم يكن هناك سكوتش على المجموعة ، فأنا أول من يصرخ عليها ، وإلا فإن الجراميق تسقط (يبتسم) . إنه أمر مضحك أيضًا عندما يظهر ممثل جديد في المسلسل ، وأنت ، كلاعب متمرس ، تخبره أنه هز ناديه بشكل خاطئ. كنت دائمًا أشعر بالفضول لماذا يظهرون في الأفلام كيف يأخذ المدرب السبورة ويرسم مخطط اللعبة عليها - كما أنني لم أفهم أي شيء. الآن ، الطبيعةلكن المدرب يرسم ، وفي رأسك تدرك ماذا وكيف تفعل. الأهم من ذلك كله أننا شعرنا بالهوكي عندما تم إحضار 300 عنصر إضافي إلى الموقع. أنت ترمي القرص ويبدأ الجميع في الصراخ! هذا الشعور مشابه لما تشعر به عندما تخرج للجمهور للانحناء بعد أداء جيد. وبعد كل شيء ، هناك ، على خشبة المسرح ، لا تزال هناك شكوك ، لأنك لا تعرف ما إذا كنت قد لعبت دورك بشكل سيئ أو جيد. وعلى الجليد تظهر النتيجة على الفور - الكرة في المرمى.

أعتقد أن لاعبي الهوكي لديهم مشاعر لا تصدق على الجليد. فقط تخيل كيف شعر أوفيتشكين عندما سجل الهدف 500؟ هناك طارت القبعات على الجليد! على الأرجح ، لا يمكن مقارنة هذه اللحظة إلا عندما ، على سبيل المثال ، تقوم راقصة الباليه بإلقاء باقات على مسرح مسرح البولشوي. وفي لعبة الهوكي ، يتم شكر كل شخص ثاني تقريبًا. ألقى ثلاث كرات صغيرة وألقى دمى على الجليد.

كوروبكو: أفضل اللاعبين يدخلون إلى فريق الهوكي الوطني

الصورة: من الأرشيف الشخصي للممثل

- ألا تفقد هذه المشاعر أهميتها بمرور الوقت ، ألا تصبح شائعة؟

- لا ، لا يمكن أن تصبح هذه المشاعر شائعة. إنه مثل تقبيل أحد أفراد أسرته. ستظل وخزًا في مكان ما في القلب. علاوة على ذلك ، هذا اهتمام بشري بمشاعر إيجابية ، وهو يستحق الكثير.

أتذكر أننا كنا نسير في الشارع مع زميل له قام ببطولة مسلسل تلفزيوني آخر مشهور أيضًا. وسمع في الغالب سلبية في خطابه. اقتربوا مني وصافحوني وقالوا شكرًا لك على مشروعنا. عندما بدأ كل شيء للتو مع الشباب ، لم أكن أعتقد أن كل شيء سيظهر على هذا النحو.

- كيف نجحت في اختيار فئة الشباب ، كيف استعدت للتصوير؟

- لقد كان لدينا صب غير عادي. لمدة ثلاثة أشهر ، قمنا بتجربة أداء المشروع ، كما لو كنا ندخل جامعة مسرحية مرة أخرى. 800 شخص لكل مقعد بينما لا أحد يعرف كيف يتزلج! في البداية ، أرادوا تولي الأدوار الرئيسية للاعبي الهوكي المحترفين ، ولكن بعد ذلك غيروا رأيهم ، وقرروا أنه من الأفضل تعليم الفنانين كيفية التزلج.

بعد الموافقة على المشروع ، اجتمعنا في متجر ريبوك ، حيث تلقينا الزلاجات وجدول التدريب. ثلاث مرات في الأسبوع ، ساعتان في اليوم ، كنا نعمل في صالة الألعاب الرياضية وعلى الجليد. كان هناك مدربان لخمسة فنانين - دروس فردية عمليا. بدا الأمر كما لو كنا في هوليوود - لقد عملوا معنا باستمرار ، وتدريبوا. تم نقلنا إلى نوفوغورسك ، إلى قاعدة تدريب دينامو. ذهبنا إلى فريقنا. تحدثنا مع أفضل لاعبي الهوكي في البلاد - لقد جاءوا جميعًا إلى موقعنا. بالمناسبة ، Oleg Znarok مغرم جدًا بالشباب ، ويطلب باستمرار من المنتجين إرسال حلقات له قبل الهواء ، لأنه لا يريد الانتظار (يبتسم) . ويرسلون له أقراصًا مضغوطة.

- هل يمتلك بطلك ميشا بونوماريف نموذجًا أوليًا في الحياة الواقعية؟

- لا ، لم يحاول الكتاب نسخ الشخصيات من أناس حقيقيين ، على الرغم من أن كل القصص هي عكس ذلك المأخوذة من حياة لاعبي الهوكي. هذه كلها صور جماعية. ومع ذلك ، فإن ميشا بونوماريف لديها رقم 95 لسبب ما. إذا كنت تتذكر ، فإن هذا الرقم ينتمي إلى واحدلأحد قادة فريقنا ، أليكسي موروزوف. تحدثنا معه كثيرًا ، بل إنه شارك في تصوير الموسم الأول. نحتفظ بالرقم 95 مع ميشا ، على الرغم من حقيقة انتقال بونوماريف إلى فريق آخر. وبالتالي ، فإننا نشيد بكابتن ولاعب فريقي المفضل. حسنًا ، نحاول أيضًا ، جنبًا إلى جنب مع الطلاب ، نقل أسلوب موروزوف وطريقته في اللعب على الشاشة.

- ما هو القاسم المشترك بين ميشا بونوماريف وإيليا كوروبكو؟

- بطبيعة الحال ، أنا وميشا شخصان مختلفان تمامًا. أنا لست فنانًا سيئًا لدرجة أنني لا أستطيع لعب دور معين. ميشا هادئة جدًا داخليًا ، وتعرف كيف تتوقف ، وتقيم الموقف برصانة ، وتتأمل ، وبعد ذلك فقط - افعل. في معظم الحالات ، يكون صامتا ، ينتظر ، يتخذ موقفا ملتزما. لقد جعلنا ميشا رجلًا حقيقيًا ، صادقًا ، مخلصًا ، لن يخون أو يخون أبدًا.

إيليا كوروبكو شخص مختلف تمامًا (يبتسم) . العاطفي ، المهتاج ، يمكنه أن يقول على الفور ما يعتقده ، أو العكس ، أن يصمت ، ويؤوي الاستياء. أنا بعيد عن أن أكون شخصًا هادئًا.

بالطبع ، كانت مهمة المخرج في فريق التمثيل هي العثور على الممثلين الذين يناسبون الشخصيات المكتوبة بشكل أفضل. وهذا يعني أن بعض سمات الشخصية الأساسية يجب أن تتطابق. وميشا وأنا مرتبطين بلطف. هذه هي صفتي الشخصية ، بل وحتى العائلية. بونوماريف هو عاشق للهوكي النبيل وشخص نبيل. أخبرني نيكولاي كاراتشينتسوف ذات مرة أن الممثل الحقيقي يجب أن يكون شخصًا نبيلًا ومتعلمًا ومن المثير للاهتمام التواصل معه. أشاطره وجهة نظره تمامًا.

- ما الذي يمكنك مقارنة لعبة الهوكي به؟

- قمت أنا وزملائي بعمل مقارنة واكتشفت أن لعبة الهوكي متشابهة جدًا لمهنة التمثيل. هناك العديد من العوامل المتداخلة. على سبيل المثال ، أي لاعب هوكي لديه وكيله الخاص الذي يساعده في العثور على وظيفة. هناك منافسة هائلة في عالم الهوكي. يتمتع أطفال الآباء الأثرياء ببعض المزايا. الأمر نفسه ينطبق على حياة الممثلين.

الهوكي هي رياضة جماعية ، سريعة وحيوية ، تخلق شعوراً بالشراكة فيك. ويذهب الناس إلى مهنة التمثيل فقط من أجل الشعور بالشراكة ، من أجل هذه الطاقة.

- أخيرًا ، كشف سر ما ينتظر الجمهور في الموسم الخامس والأخير من الشباب؟

- لا أستطيع إخبار كل الأسرار ، لكن صدقوني ، سيكون الأمر ممتعًا حقًا. وصف كتاب السيناريو لبطلي رياضة أخرى - القتال بلا قواعد. ولكي أكون صادقًا ، فقد تم إسقاط كل قبضتي الآن (يبتسم) . الموسم الخامس يسمى مرحلة البلوغ ، لذلك كل شيء سيكون بالغًا. سيكون هناك أيضًا الكثير من الهوكي للجمهور.

كوروبكو: أفضل اللاعبين يدخلون إلى فريق الهوكي الوطني

الصورة: من الأرشيف الشخصي للممثل

Anatomy of an Ice Hockey Player: the Strength and Recovery of Jenn Wakefield

المنشور السابق التعليمات: ما يجب مراعاته عند اختيار فندق في الجبال
القادم بوست تعريض الأطفال النباتيين. الجسم إيجابي

Korobko: the best players get into our national hockey team

The Ice Hockey World Championship is in full swing now. In parallel with this important event, filming of the fifth season of the beloved series Molodezhka continues on STS in Moscow. Actor Ilya Korobko, playing the role of an exemplary hockey player Mikhail Ponomarev, met with the Championship and spoke about his sports hobbies, love of surfing and filming the new season.

Korobko: the best players get into our national hockey team

Photo: from the personal archive of the actor

- Ilya, now everyone is watching the game of our team at the World Championships in Cologne, but do you have time to watch the matches?

- We recently started filming the fifth season of Youth, and therefore I get to watch just a couple of games. We will find out the score on the set between takes. For five years of filming in the project, the actors, and the entire film crew, are now into this sport. Hockey is an integral part of our life. You have to not just follow him, but delve into, try to understand what is happening in this world.

- Who from the current composition appeals to you?

- Not I want to single out someone, after all, this is a team, and we need to talk about the team. There is safety in numbers. Yes, and the national team includes the best, the elite gathered from all over the country, real talents.

Korobko: the best players get into our national hockey team

Photo: from the personal archive of the actor

- How do you assess our capabilities at the World Championship?

- The first match was played with an interference, but now we are performing with dignity, despite the defeat in the match with USA. Hope we get to the final. Of course, our rivals are strong, the same America, for example. In any case, I wish the guys to show character and prove that they really can! Hockey is now very interesting to watch, the level of athletes, sports medicine is growing, the technical equipment is improving. We were recently brought to the set of a new generation of skates, and even we, non-professionals, noticed the difference, and what can we say about the people who make blades to order! Our national team is powerful, and I don’t worry about the guys.

- Now many are worried about the question that NHL players may not get to the Olympic Games. What do you think about this?

- Let them figure it out for themselves, but I think that forbidding a player to play for his national team is stupid. I have a glimmer of hope that if they are offered to choose, they will, of course, choose the national team. Generally speaking, hockey is very developed in our country. During the five years that we have been filming in Molodezhka, we have seen and communicated with many hockey players. We have young talents, great coaches, technical capabilities. More and more ice rinks are being built.

- Of the young talents, whom could you mention?

- Kirill Kaprizov, our little star (smiles) . When we were in Novogorsk, we met a huge number of talented and young guys. What I really like about them is that they are self-confident and at the same time very kind. Rarely met aggressive, angry. If only goalkeepers ... but I'm kidding! WithIn fact, goalkeepers are the holiest. In general, I have a very good impression of the hockey children. They are all involved, and that's cool! It's especially great when a child likes this business.

- Is it more interesting for you to follow professionals or promising ones?

- I like to look at professionals. The other night, I practically did not sleep, because my dad and I watched the confrontation between Ovechkin and Malkin. My two favorite players! I really like Ovechkin, and in life he is cool. When we met, I learned that he has the same passion for dogs as I do. He has five crazy shepherd dogs (smiles) . So, I hope that I will build a house and will breed it the same way!

- Which team in the KHL do you prefer?

- Since childhood I have been rooting for CSKA football club, and my love for the army team carried over to hockey, five years ago. At that time, Radulov was still playing for my favorite team, and I just enjoyed these matches. It's funny that the first and second seasons of the Youth Club coincided with the period when hockey CSKA was at its best.

- How did you feel about Dmitry Kvartalnov's departure?

- It's a pity, of course. When the team was on the rise, a great excitement was created around the games, more often I wanted to get out somewhere with friends, watch the match. Now everything has become a little different.

- In this Gagarin Cup, some had a glimmer of hope that CSKA would be able to win. Upset because of the loss of your favorite team?

- I was happy for Alexander Sokolovsky (actor, colleague of Ilya on the TV series Youth. - Ed.) . He is a fan of SKA. To be honest, all my life I envy Peter for the fact that they have only one team in both football and hockey. It would be great if there was only one CSKA team in Moscow and no one else. There would be no such separation. My dad is a fan of Spartak, goes to the stadium, and about 44 thousand people gather there. It's a shame, more people could have come.

Korobko: the best players get into our national hockey team

Photo: from the actor's personal archive

- How do you and dad get along at home then, if you are for CSKA, and he is for Spartak?

- Now I live separately, and before that we watched football in different rooms. Naturally, we have never had conflicts over this, everything is kind.

- So, follow the football too?

- If possible. I root for Juventus, but mostly I watch only significant matches, the Champions League, European and World Championships. I love football almost from the cradle, because until the age of 14 I was engaged professionally in the section. Dad even tried to send me to CSKA, but realized that all this would not bring the desired result. And I abruptly went into acting.

- Have you ever regretted not becoming a professional athlete?

- Honestly, as a child I dreamed to be a clown, and when I got to the Lenkom theater, I realized that I would be on stage. There were, of course, such moments when, during the filming of the Youth, thoughts crept in, but what ifwould I become a hockey player? Nevertheless, I will not trade my job for anything now. Here I am a hockey player for five years, then a special forces soldier, a lawyer, and anyone else! There is an opportunity to live many different lives.

- You both watch hockey as a spectator and play on the ice yourself. Where is it more interesting?

- When I watch hockey at the stadium as a spectator, it is wildly interesting and cool for me, because I relax, succumb to the general heat of passion and am happy for the team. However, as soon as I leave the game, these feelings are quickly forgotten, because I start thinking about work. When I come to the site, put on my uniform, go out on the ice, and the crowd applauds you, then I understand how the players I saw yesterday feel. It's cool both on the podium and on the ice.

- What did you learn from hockey lessons?

- Personally, thanks to hockey, I have formed an inner core. I literally moved from a football locker room to a hockey room and saw what a real men's sport is. It helped me not only in my work, but also in my life. I realized that somewhere I could be a little stricter, more severe, more mature, more powerful. When you are constantly training on the ice, the pace of life accelerates. Even if you play one game a week, then you can't stop, you want to pick up the club again and go play!

- Why are you so attracted to training?

- Directly in hockey itself, I am attracted by the nature of this sport, the sensations that you experience on the ice, being in shape, with a stick in your hands, when your partners are nearby, and on the contrary - rivals. The whistle, the game begins, and there is no turning back. It's like surfing!

- Quite an amazing comparison! Do you also surf?

- While I was at school, every summer my parents sent my sister and me to a surf school, which is located in France, on the ocean coast. There I got up on the board for the first time, rolled down the wave and felt extraordinary pleasure. Since then, surfing has been my love.

- Generally, it is not the easiest sport.

- Yes, surfing is incredibly physically expensive. You ride from 6 to 12 in the morning, until the solstice, then you seem to run out of steam, and the ocean is nearby ... I don't know, this delight is difficult to describe in words. Although, when I first got up on the surf, it felt very disgusting. Bad weather, rain, wet wetsuit. There were huge waves, and I hardly got out of the ocean onto the shore.

- Do you remember your first training on ice?

- For two weeks I got used to how to put on the shin guards correctly, how to wrap them with tape. At first he laughed, did not understand why this should be done at all. Now, if there is no scotch on the set, I am the first to shout for it, otherwise the gaiters fall (smiles) . It's also funny when a new actor appears in the series, and you, as an experienced player, tell him that he shook his club wrong. I was always curious why in the movies they show how the coach takes the board and draws the game scheme on it - I also did not understand anything. Now, natureBut the coach draws, and you realize in your head what and how to do. Most of all we felt hockey when 300 extras were brought to the site. You throw the puck and they all start screaming! The feeling is akin to when you go out to the audience to bow after a well-played performance. And yet, there, on the stage, there are still doubts, because you do not know whether you personally played your role badly or well. And on the ice the result is immediately visible - the puck is in the goal.

I think hockey players have incredible feelings on the ice. Just imagine how Ovechkin felt when he scored the 500th goal? There the caps flew on the ice! Probably, this moment can only be compared with when an example of a ballerina is thrown bouquets on the stage of the Bolshoi Theater. And in hockey, almost every second person is so thanked. He threw three pucks and got teddy bears on the ice.

Korobko: the best players get into our national hockey team

Photo: from the actor's personal archive

- Do not these feelings lose their importance over time, do not they become commonplace?

- No, such feelings cannot become commonplace. It's like kissing a loved one. You will still be pricked somewhere in the heart. Moreover, this is human attention with positive emotions, and it is worth a lot.

I remember that we were walking along the street with a classmate who starred in another television series, also famous. And he heard mostly negative in his address. They came up to me, shook my hand and said Thank you for our project. When everything just started with Youth, I did not think that everything would turn out like this.

- How did you pass the casting for Youth, how did you prepare for filming?

–We had an unusual casting. We auditioned for the project for three months, as if we were entering a theater university again. 800 people per seat, while no one knew how to skate! Initially, they wanted to take on the main roles of professional hockey players, but then changed their minds, decided that it was better to teach the artists to skate.

After we were approved for the project, we gathered at the Reebok store, where we received skates and a training schedule. Three times a week, for two hours a day, we worked in the gym and on the ice. There were two coaches for five artists - almost individual lessons. It seemed as if we were in Hollywood - they constantly worked with us, trained. We were taken to Novogorsk, to the Dynamo training base. We went to our team. We talked with all the top hockey players in the country - they all came to our site. Oleg Znarok, by the way, is very fond of Youth, constantly asks the producers to send him episodes before the air, because he does not want to wait (smiles) . And they send him CDs.

- Does your hero Misha Ponomarev have a prototype in real life?

- No, the writers did not try to copy the characters from real people, although all the stories are just the opposite taken from the life of hockey players. These are all collective images. Nevertheless, Misha Ponomarev has number 95 for a reason. If you remember, this number belonged to oneto one of the captains of our team, Alexei Morozov. We talked a lot with him, and he even took part in the filming of the first season. We keep number 95 with Misha, despite the fact that Ponomarev moved to another team. Thus, we pay tribute to my favorite captain and player of my favorite team. Well, we are also trying, together with understudies, to convey on the screen Morozov's technique, his manner of playing.

- What do Misha Ponomarev and Ilya Korobko have in common?

- Naturally, Misha and I are two completely different people. I'm not such a bad artist that I can't play a given role. Misha is internally very calm, knows how to pause, assess the situation soberly, reflect, and only then - do. In most cases, he is silent, waits, takes an observant position. We made Misha a real man, honest, sincere, who will never cheat or betray.

Ilya Korobko is a completely different person (smiles) . Emotional, agitated, can immediately say what he thinks, or vice versa, keep silent, harbor resentment. I am far from being a calm person.

Of course, the director at the casting had the task of finding actors who would best fit the written characters. That is, some basic character trait had to coincide. And Misha and I are related by kindness. This is my personal, even family quality. Ponomarev is a lover of noble hockey and a noble person. At one time, Nikolai Karachentsov told me that a real actor should be a noble and educated person with whom it is interesting to communicate. I fully share his point of view.

- What could you compare hockey with?

- My colleagues and I drew a parallel and found out that hockey is very similar for the acting profession. There are many overlapping factors. For example, any hockey player has his own agent who helps him find a job. There is enormous competition in the hockey world. Children of wealthy parents have some advantages. It's the same in the life of actors.

Hockey is a team sport, fast, energetic, which creates a feeling of partnership in you. And people go to the acting profession just for the feeling of partnership, for this energy.

- Finally, reveal the secret of what awaits the audience in the fifth, final season of Youth?

- I can't tell all the secrets, but believe me, it will be really interesting. The scriptwriters prescribed another sport for my hero - fighting without rules. And, to be honest, now all my fists have been knocked down (smiles) . The fifth season is called Adulthood, so everything will be adult. There will also be a lot of hockey for the audience.

Korobko: the best players get into our national hockey team

Photo: from the actor's personal archive

Previous Post Instruction: what to consider when choosing a hotel in the mountains
Next Post Exposing phyto-babies. Body positive