25 خدعة سحرية يمكن أن يفعلها أي أحد

إيرينا ساشينا: أريد أن يعرف أطفالي أنهم الأفضل!

إن إجراء مقابلة مع صحفي هي مهمة مسؤولة للغاية في حد ذاتها. والآن أضف إلى كل هذا أنها ليست مجرد صحفية ، ولكنها أم ساحرة لأربعة أطفال (!) يتمتعون بشخصية مذهلة وابتسامة ساحرة.

في اليوم الآخر ، التقينا بمقدمة برنامج الصباح Mood on TV Center إيرينا ساشينا لمعرفة ما الذي يسمح لها بالبقاء في مثل هذا الشكل الرائع وإلهام ملايين الروس على الجانب الآخر من الشاشة الزرقاء كل يوم.

إيرينا ساشينا: أريد أن يعرف أطفالي أنهم الأفضل!

صورة: مايا كوزلوفتسيفا ، بطولة

- إيرينا ، أخبرنا كيف يبدأ يومك؟

- يوم يبدأ مبكرًا جدًا ، حيث يتعين عليك النهوض ورؤية الأطفال في المدرسة وإطعامهم الإفطار. بعد ذلك أذهب إلى العمل أو اصطحب ابنتي للتدريب. لقد اعتدت على هذا الروتين لفترة طويلة ، وأنا أعيش بهذه الطريقة لسنوات عديدة - الابن الأكبر في الصف التاسع. بالطبع ، كنت دائمًا أستيقظ معه في الصباح ، والآن يجب أن أطعم خمسة أطفال في وقت واحد - الأطفال وزوجي (يبتسم). بعد ذلك ، أثناء التنقل ، احصل على شيء ما بنفسك وركض لتلتقي باليوم الجديد!

- ما الذي يساعدك على أن تكون مبتهجًا من الصباح الباكر؟

- كن مبتهجًا في الصباح ، يساعدني موقفي الداخلي. أنا دائما أستيقظ في مزاج جيد. بفضل الوالدين ، لقد غرسوا هذا منذ الطفولة. حتى لو كان الجو غائما خارج النافذة ، لا يزال لدي الكثير من المشاعر الإيجابية في الصباح. أنا سعيد لأن أطفالي قريبون ، ويسعدني أن زوجي قريب. يبدو لي أن الحزن في عصرنا هو نوع من الرفاهية المحظورة. هناك العديد من أسباب الحزن على نطاق عالمي ، وبالتالي ، بشكل عام ، عليك أن تفرح بالأشياء الصغيرة. لدي هذه السمة وهي تساعدني كثيرًا في حياتي.

- هل لديك أي طقوس صباحية إلزامية لبدء يومك بها؟

- بالطبع لا أستطيع الاستغناء عن فنجان قهوة ودش متباين. بالإضافة إلى التفاف منشفة متناقضة على وجهي - يساعدني ذلك على ابتهاج وأشعر بمزيد من المرح. يرتفع المزاج ويظهر توهج صحي على الوجه. مفتاح يوم جيد بالنسبة لي هو ابتسامة! لذلك عندما أذهب إلى الحمام لتنظيف أسناني ، أبتسم دائمًا لنفسي. إذا رأيت زوجي أولاً ، فأبتسم له ، وإذا ذهبت لإيقاظ الأطفال ، فأنا أقبّلهم وأحرص على الابتسام لهم. من المهم جدًا أن نشحن بعضنا البعض بأشياء إيجابية في الصباح. مررنا بفترة تشاجرنا فيها جميعًا وأقسمنا في الصباح ، مسرعين ... كان الجو فظيعًا. قلت في وقت ما: دعونا نعطي بعضنا البعض مشاعر إيجابية من اليوم. إذا لم نفعل هذا بأنفسنا ، فلن يساعدنا أحد. دعونا لا نفسد مزاج بعضنا البعض ، لكن نقول الأشياء الجيدة فقط. بالطبع ، ليس فورًا ، ولكن تدريجيًا يعتاد الأطفال على ذلك.

- ما هي البداية المثالية ليومك؟ دعونا نحلم ...

- إذا تحدثنا عن وصفة الصباح المثالي ، فهذا بالطبع: ببطءانهض ، مارس التمارين ، علق على الشريط الأفقي ، اشرب كوبًا من الماء مع الليمون. بعد ذلك ، تأكد من تناول شيء خفيف على الإفطار: موسلي أو عصيدة ، عصائر ، زبادي ، فواكه. يجب الحصول على تفاحة واحدة على الأقل يوميًا وملعقة من زيت بذر الكتان وملعقة من العسل.

- كيف يمكنك الحفاظ على هذا الشكل الرائع؟

- شكرًا على الإطراء! أولاً ، إنه علم الوراثة ، بفضل الجدة التي ذهبت إليها. لقد كانت دائمًا نشطة ، نحيلة ، جميلة ، نحيفة. لذلك ، حتى بعد ولادة الأطفال ، استعدت شكلي بسرعة. أرتدي نفس الحجم منذ 20 عامًا حتى الآن. بالطبع ، هذا مستحيل بدون الرياضة. أذهب إلى صالة الألعاب الرياضية مرتين على الأقل في الأسبوع. لم أحضر على الفور إلى أجهزة المحاكاة ، في البداية بدا لي أن الفصول الجماعية كانت أكثر فائدة وإثارة وفعالية. لكن في مرحلة ما ، أحضرني زوجي إلى صالة الألعاب الرياضية وعرض القيام ببعض المجمعات على أجهزة المحاكاة. فجأة رأيت أنه يمكنك تحقيق النتائج بسرعة إذا كنت تعمل عن قصد مع تلك المناطق التي ترغب في الحصول عليها.

لدي الآن مدرب أصبحنا معه أصدقاء وبفضل تانيا أنني قمت بتنعيم نفسي ... لطالما كنت نحيفًا ، لكن لم تكن هناك مرونة ، والآن هناك المرونة التي كنت أسعى لتحقيقها. أنا لا أقول إنني قمت ببناء بعض العضلات الكبيرة ، لكن مع ذلك ، إذا قمت بإجهادهم ، فسيشعرون بها (يضحك). يشعرني بالسعادة. ميزة أخرى هي أن صالة الألعاب الرياضية تقع بجوار منزلي. إنه متواضع المظهر ، لكن هذا يناسبني ، لأنني لا أذهب إلى هناك لأظهر نفسي ، بل لأعمل على جسدي. لدي 30 دقيقة ، وأحيانًا 40 أو ساعة ، لكنني تمكنت خلال هذه الساعة من تحقيق أقصى استفادة.

- هل جربت بعض الاتجاهات الحديثة في تدريب اللياقة البدنية؟

- جربت أنواعًا مختلفة من الرياضات: كنت منخرطًا في تمارين البيلاتس واليوجا ، لكن بطريقة ما لم يتجذروا معي بعد. أوصت مدلكة مألوفة بالركض لتنشيط الأرداف وتخفيفها في الصيف.

- ما هو شعورك حيال الجري والجري الكثيف؟

- قداس أصبحت السباقات اتجاهًا للموضة وهي رائعة! في العام الماضي شاركنا في سباق الهواة ناتاليا فوديانوفا على فوروبيوفي جوري. بادئ ذي بدء ، تم القيام بذلك لأغراض خيرية ، ولكن يبدو لي أن هذا عمل جيد للغاية ، فهو يجمع الناس معًا ، ومن بين أشياء أخرى ، يساعد في الحصول على الشكل. لذلك ، أنا دائما أؤيد مثل هذه الأحداث وأرد عليها بفرح. آمل أن نشارك أيضًا هذا العام ، على الأقل أرسلنا طلبًا بالفعل.

إيرينا ساشينا: أريد أن يعرف أطفالي أنهم الأفضل!

الصورة: مايا كوزلوفتسيفا ، بطولة

- في إحدى حلقات البرنامج ، جاءك مدرس يوجا وأظهر لك أسانا تعزز نمو الشعر. هل تعمل حقا؟ ما هو شعورك تجاه اليوجا بشكل عام؟

- لأكون صريحًا ، لا أعرف شيئًا عن اليوغا من أجل الشعر(يضحك ). أخبرني ضيفنا أن هناك مثل هذه التقنية. قد يكون الأمر ناجحًا ، ولكن ربما يلزم القيام به طوال الوقت. بشكل عام ، لدي موقف جيد جدًا من اليوغا ، لكن هذه فلسفة معينة. مع إيقاع حياتي المجنون ، لست مستعدًا بعد لذلك.

بمجرد أن ذهبنا معها إلى جزر المالديف وحصلنا على دروس على الشاطئ ، حاولت أيضًا أن تفعل شيئًا هناك ، رغم أنها كانت صغيرة جدًا.

- ماذا تعني لك الصيغة الغذائية الصحيحة؟

- هذا هو الموقف الذي يجب غرسه منذ الطفولة. علمتني والدتي دائمًا قواعد الأكل الصحي. لا توجد منتجات مكررة في ثلاجتنا - فقط طعام طبيعي. ولدي دائمًا مكسرات أو تفاحة أو شرب زبادي في حقيبتي للوجبات الخفيفة. هذه هي الأشياء الصغيرة التي أحاول الالتزام بها وأحاول شرحها لأولادي.

- ماذا لو لم يكن هناك وقت للطهي في المنزل؟ ما الذي تطلبه عادة في المقاهي أو المطاعم حتى لا تؤذي قوامك؟

- إذا وجدت نفسي في مطعم أو مقهى ، وأحتاج إلى شيء لأكله ، فغالبًا ما أختار سلطة مع جرجير وروبيان ... إنها مغذية للغاية وصحية ، وهناك الكثير من الألياف وفي نفس الوقت المأكولات البحرية غنية بالفيتامينات والمعادن التي لها تأثير مفيد على بشرتنا وشعرنا. إذا كان وقت الغداء ، فأنا بالتأكيد آخذ واحدة ساخنة. لا يهم نوع الحساء ، أحاول تناول الطبق الأول كل يوم.

إيرينا ساشينا: أريد أن يعرف أطفالي أنهم الأفضل!

الصورة: مايا كوزلوفتسيفا ، بطولة

- ما هو شعورك حيال الأنظمة الغذائية؟ هل اضطررت يومًا إلى إنقاص الوزن وفقًا لجدول زمني ضيق؟

- يبدو لي أن الوجبات الغذائية لا تعمل ، والتغذية السليمة تعمل ، والتي أصبحت تدريجيًا أسلوب حياة. ولكن إذا كنت بحاجة ماسة إلى إنقاص وزنك لبعض الأحداث ، فلماذا لا. مررت بفترة بعد الولادة عندما اضطررت للعودة إلى العمل في أسرع وقت ممكن. جلست على نظام غذائي يتناوب فيه: الحنطة السوداء والخيار والبروتين. لكن كل هذا يجب أن يكون تحت إشراف طبيب وخبير تغذية حتى لا يضر بصحتك.

- كيف تسترخي عادة مع الأطفال؟ هل لديك أي أنشطة عائلية مفضلة؟

- لقد حدث أن جميع الأطفال ينبضون بالحيوية وبدون راحة نشطة يذبلون ببساطة ، لذلك أفضل إنشاء أنشطة مختلفة لهم ، بما في ذلك في راحة. إذا كان هذا هو البحر ، فنحن نذهب للسباحة ، والتزلج على المنحدرات في الشتاء ، ويستمتعون بقضاء الوقت مع أصدقاء جدد.

- ما الذي عليك فعله لإعادة التشغيل والتعافي بسرعة؟

- للقيام بذلك ، أحتاج إلى الذهاب إلى مكان ما مرتين في السنة على الأقل لعدة أيام - بمفردي أو مع زوجي ، إن أمكن ، بدون الإنترنت والهاتف. مجرد التجول في المدينة أو الحياكة أو النظر إلى البحر. هذه اللحظات تمنحني الكثير من القوة. بعد ذلك أعود وأنا مستعد لتحريك الجبال مرة أخرى! إذا شعرت بأنني محطمة من الناحية الأخلاقية ومتعبة جسديًا ، فأنا أخبر زوجي عن كيفية الخروج من مكان ما. ذهب بطريقة ماواحد ، وإن لم يكن بعيدًا ، إلى داشا. يكفي لي يومين في سلام وهدوء لإعادة شحن البطاريات.

إيرينا ساشينا: أريد أن يعرف أطفالي أنهم الأفضل!

الصورة: مايا كوزلوفتسيفا ، البطولة

- كيف يمكنك الحفاظ على التوازن بين الوظيفة والأسرة؟

- أعتقد أن هناك وصفة عالمية للجميع. إذا كنت تريد التركيز على مهمة ما ، فيجب أن تكون هنا والآن. على سبيل المثال ، إذا أتيت إلى العمل ، وعلى سبيل المثال ، لدي صعوبات في المنزل ، فعندئذ أتجاهل كل شيء وأفكر فقط في الهواء ، والجمهور ، والمهمة الحالية التي أمامي. في اللحظات التالية ، عندما أكون في المنزل ، أحاول ألا أجمع بين حياتي الشخصية والعمل. أنا أفصل ، أحاول ألا أخرج حتى إلى الشبكات الاجتماعية في المنزل وأقوم بحياتي اليومية فقط ، مع زوجي وأطفالي.

صحيح ، إذا كنت بحاجة إلى كتابة مقال لبعض البوابات أو بضع صفحات من كتاب أعمل عليه الآن ، أختار وقت الليل ، عندما يكون هادئًا ويمكنني التركيز.

حقيقة أنني تمكنت من الجمع بين الكثير في حياتي هي ، أولاً وقبل كل شيء ، ميزة والديّ. أنا منشط في الحياة ، أنا برج الحمل ، أنا نار ، وأذبل إذا لم يكن لدي العديد من الأشياء التي تحدث في نفس الوقت. ذهب طفلان إلى المخيم وأنا أشعر بالملل ، ويبدو أن شيئًا ما مفقود. أنا معتاد على العيش في إيقاع محموم ، عندما لا يكون هناك وقت للتردد ، عليك حل مجموعة من الأشياء في نفس الوقت ، أو الاتصال بالمدارس ، أو المعلمين ، أو الصحفيين ، أو الإدارة ، أو ، على سبيل المثال ، الإجابة على أسئلة مثل الآن.

- ما الذي يحفزك ويمنحك القوة لتحقيق إنجازات جديدة؟

- سعادة المرأة - ستكون لطيفة بعد ذلك. ربما لا يزال هذا صحيحًا. إذا كان لديك شخص تحبه كثيرًا لسنوات عديدة ، واستمع إليه ، واحترمه ، وانظر إليه وتفخر به ، فسيكون كل شيء على ما يرام. ثم يمكنك أن تسمح لنفسك ببعض الضعف. إذا تأرجح هذا الجدار فجأة أو نظر إليك باستياء ، يجب أن توجه نفسك على الفور ، واستبدل الدعم لدعم هذا الشخص القوي. يبدو لي أن هذا هو الشيء الرئيسي ، فالأطفال سعداء ، والأمور تسير على ما يرام ، لأنك تمتلك القوة ومصدرًا للإلهام. أنت تدرك أنك كيان واحد ، وكل شيء آخر يناسبك.

إذا نظر الزوج والزوجة في اتجاه واحد ، فهذا جيد جدًا ، فهناك فرصة للاتفاق ، وليس لترتيب منافسة ، تكون أكثر برودة وأقوى. يبدو لي أن هذا غير مقبول بشكل عام ، لأنه إذا كان هناك حب بين الناس ، فعندئذ يراه الأطفال ويستوعبونه. حتى لو رأوا في بعض الأحيان أن والديهم يتشاجرون أو يتجادلون ، فهذه أيضًا القدرة على إيجاد حلول وسط. من الجيد أن يتعلموا ذلك ثم يبحثون أيضًا عن شريك الحياة أو الرفيق ، مع التركيز على والديهم. وبالطبع سأحاول أن أمنحهم كل حبي حتى يشعروا أنهم أفضل أطفال العالم.

18 مقالب مضحكة | حرب المقالب

المنشور السابق يوري بورزاكوفسكي: لطالما أحببت الجري والفوز
القادم بوست اذهب إلى الجبال للحصول على مكبس فولاذي وأعد تشغيل الجسم

Jay and Jane

Irina Sashina: I want my children to know that they are the best!

To interview a journalist is a very responsible task in itself. And now add to all this that this is not just a journalist, but a charming mother of four (!) Children with a stunning figure and a charming smile.

The other day we met with the TV presenter of the morning program Mood on TV Center Irina Sashina to find out what allows her to stay in such great shape and inspire millions of Russians on the other side of the blue screen every day.

Irina Sashina: I want my children to know that they are the best!

Photo: Maya Kozlovtseva, Championship

- Irina, tell us how your day starts?

- Day starts very early, as you have to get up and see the children off to school, feed them breakfast. After that I go to work or take my daughter to workout. I have long been accustomed to this routine, I have been living this way for many years - the eldest son is in the 9th grade. Of course, I always got up with him in the morning, and now I have to feed five at once - children and my husband (smiles). After that, on the go, grab something yourself and run to meet the new day!

- What helps you to be cheerful from the early morning?

- Be cheerful on In the mornings, my inner attitude helps me. I always wake up in a good mood. Thanks to the parents, they have instilled this since childhood. Even if it is cloudy outside the window, I still have a lot of positive emotions in the morning. I am glad that I have children nearby, happy that my husband is nearby. It seems to me that being sad in our time is some kind of impermissible luxury. There are many reasons for sadness on a global scale, and so, in general, you need to rejoice in little things. I have this trait and it helps me a lot in life.

- Do you have any mandatory morning rituals to start your day with?

- Of course, I can't do without a cup of coffee and a contrast shower. Plus a contrasting towel wrap on my face - it helps me to cheer up and feel more fun. The mood rises, a healthy glow appears on the face. The key to a good day for me is a smile! So when I go to the bathroom to brush my teeth, I always smile at myself. If I see my husband first, then I smile at him, if I go to wake up the children, I kiss them and be sure to smile at them. It is very important to charge each other with positive things in the morning. We had a period when we all quarreled and swore in the morning, hurried ... the atmosphere was just awful. At some point, I said: let's give each other positive emotions from today. If we don't do this ourselves, no one will help us. Let's not spoil each other's mood, but say only good things. Of course not right away, but gradually the children get used to it.

- What would be your ideal start to the day? Let's dream ...

- If we talk about the recipe for the perfect morning, then this, of course: slowlyget up, do exercises, hang on the horizontal bar, drink a glass of water with lemon. After that, be sure to eat something light for breakfast: muesli or porridge, smoothies, yogurt, fruits. At least one apple a day, a spoonful of linseed oil and a spoonful of honey are must-haves.

- How do you manage to maintain such an amazing shape?

- Thanks for the compliment! Firstly, it's genetics, thanks to the grandmother I went to. She has always been active, slender, pretty, thin. Therefore, even after the birth of children, I quickly regained shape. I've been wearing the same size for 20 years now. Of course, it is impossible without sports. I go to the gym at least twice a week. I did not immediately come to the simulators, at first it seemed to me that group exercises were more useful, interesting and effective. But at some point, my husband brought me to the gym and offered to do certain complexes on simulators. Suddenly I saw that you can quickly achieve results if you purposefully work with those zones that you want to get in shape.

Now I have a coach with whom we are friends and it was thanks to Tanya that I toned myself ... I have always been slim, but there was no elasticity, and now the very elasticity that I was striving for appeared. I'm not saying that I have built up some big muscles, but, nevertheless, if you strain them, they are felt (laughs). It makes me happy. Another plus is that the gym is located next to my house. He is modest in appearance, but it suits me, because I don't go there to show myself, but to work on my body. I have 30 minutes, sometimes 40 or an hour, but during this hour I manage to squeeze out the maximum.

- Have you tried some trendy modern trends in fitness training?

- I tried different kinds of sports: I was engaged in Pilates, yoga, but somehow they have not taken root with me yet. A familiar masseuse recommended jogging to invigorate the buttocks, tone them up for summer.

- How do you feel about running and a massive run?

- Mass races have become a fashion trend and it's great! Last year we took part in Natalia Vodianova's amateur race on Vorobyovy Gory. First of all, this was done for charitable purposes, but it seems to me that this is a very good action, it unites people and, among other things, helps to get in shape. Therefore, I always support such events and respond with joy to such proposals. I hope we will also take part this year, at least we have already sent an application.

Irina Sashina: I want my children to know that they are the best!

Photo: Maya Kozlovtseva, Championship

- In one of the episodes of the program, a yoga teacher came to you and showed you asanas that promote hair growth. Does it really work? How do you feel about yoga in general?

- About yoga for hair, to be honest I don't know( laughs ). Our guest told me that there is such a technique. Maybe it works, but it probably needs to be done all the time. In general, I have a very good attitude to yoga, but this is a definite philosophy. With my crazy rhythm of life, I am not yet ready for it.

Once we went with her to the Maldives and we had classes on the shore, she also tried to do something there, although she was very small.

- What does the correct nutrition formulation mean to you?

- This is the attitude that should be instilled from childhood. My mother always taught me the rules of healthy eating. There are no refined products in our refrigerator - only natural food. And I always have nuts, an apple, or drinking yogurt in my bag for snacks. These are the little things that I try to adhere to and try to explain to my children.

- What if there is no time to cook at home? What do you usually order in cafes or restaurants so as not to harm your figure?

- If I find myself in a restaurant or cafe, and I need something to eat, I often choose a salad with arugula and shrimps ... It is very nutritious and healthy, there is a lot of fiber and at the same time seafood is rich in vitamins and minerals that have a beneficial effect on our skin and hair. If it's lunchtime, then I definitely take a hot one. It doesn't matter what kind of soup it is, I try to eat the first course every day.

Irina Sashina: I want my children to know that they are the best!

Photo: Maya Kozlovtseva, Championship

- How do you feel about diets? Ever had to lose weight on a tight schedule?

- It seems to me that diets do not work, proper nutrition works, which is gradually becoming a way of life. But if you urgently need to lose weight for some event, then why not. I had such a period after giving birth when I needed to get back to work as soon as possible. I sat on diets, which alternated: buckwheat, cucumber, protein. But all this must be under the supervision of a doctor and a nutritionist so as not to harm your health.

- How do you usually relax with children? Do you have any favorite family activities?

- It so happened that all children are lively and without active rest they simply wither away, so I prefer to create different activities for them, including on a rest. If this is the sea, then we go swimming, go downhill skiing in winter, and they enjoy spending time with new friends.

- What do you need to do to reboot and recover quickly?

- To do this, I need to go somewhere at least twice a year for several days - alone or with my husband, if possible, doing without the Internet and phone. Just walking around town, knitting or looking at the sea. These moments give me a lot of strength. After that I return and am ready to move mountains again! If I feel that I am morally devastated and physically tired, then I tell my husband about how to escape somewhere. Somehow wentone, though not far, to the country house. A couple of days in peace and quiet is enough for me to recharge the batteries.

Irina Sashina: I want my children to know that they are the best!

Photo: Maya Kozlovtseva, Championship

- How do you manage to maintain a balance between career and family?

- I think there is a universal recipe for everyone. If you want to focus on a task, then at this moment you should be here and now. For example, if I come to work, and, for example, I have difficulties at home, then I discard everything and think only about the air, the audience, about the current task that is in front of me. In the next moments, when I'm at home, I try not to combine my personal life and work. I disconnect, I try not to go out even to social networks at home and only do my everyday life, my husband and children.

True, if I need to write an article for some portals or a few pages of a book I’m working on now, then I I choose the night time, when it is quiet and I can concentrate.

The fact that I manage to combine a lot in my life is, first of all, the merit of my parents. I am an energizer in life, I am an Aries, I am a fire, and I wither if I do not have several things going on at the same time. Two children went to the camp and I am bored, it seems that something is missing. I used to live in a frantic pace, when there is no time to hesitate, you have to solve a bunch of things at the same time, call up with schools, teachers, journalists, with management, or, for example, answer questions like now.

- What motivates you and gives you strength for new achievements?

- Women's happiness - would be nice next. Perhaps this is still true. If you have a person whom you love very much for many years, listen to him, respect, look up to him and are proud of him, then everything will work out. Then you can allow yourself some weakness. If suddenly this wall swayed or looked at you with displeasure, you should immediately orient yourself, substitute a support to support this strong person. It seems to me that this is the main thing, then the children are happy, and things work out, because you have strength and a source of inspiration. You understand that you are a single whole, and everything else fits in.

If the husband and wife look in one direction, then this is very good, then there is an opportunity to agree, and not to arrange a competition, who is cooler and stronger. It seems to me that this is generally unacceptable, because if there is love between people, then children see it and absorb it. Even if sometimes they see that their parents are quarreling or arguing, then this is also the ability to find compromises. It's good if they learn this and then also look for a life partner or companion, focusing on their parents. And of course, I will try to give them all my love so that they feel that they are the best children in the world.

[MV] SUNMI(선미) _ Gashina(가시나)

Previous Post Yuri Borzakovsky: I have always liked to run and win
Next Post Go to the mountains for a steel press and reboot the body