سفرة وطبلية مع الشيف هالة فهمي- طريقة عمل طعميه الفول الأخضر في الخلاط - 26 فبراير 2019 - حلقة كاملة

في كرة واحدة من حلم: كيف يساعد الاسكواش على دخول أفضل الجامعات في العالم

إن دخول الجامعات المرموقة في الولايات المتحدة الأمريكية وإنجلترا بسمعة عالمية ليست مهمة شاقة كما تبدو للوهلة الأولى. في بعض الحالات ، تساعد الرياضة في الالتحاق بجامعة الأحلام. تم بث محادثة حول إحدى هذه القصص من قبل اتحاد الاسكواش الروسي.

تمكنت الرياضية الشابة يوليا جوكوفيتس ، بفضل إنجازاتها في الاسكواش ، من دخول جامعة ييل ، إحدى أقدم ثماني جامعات أمريكية ، وهي جزء من لبلاب الدوري. تحتل المرتبة الأولى في تصنيف Junior U19 في أوكرانيا ، وهي من بين أفضل 4 لاعبات اسكواش في أوكرانيا وفي المراكز الـ 13 الأولى في أوروبا. على عكس بعض الصور النمطية ، فإن الإنجازات الرياضية لم تمنع الفتاة من مواصلة تعليمها فحسب ، بل دفعتها أيضًا إلى آفاق جديدة.

على الرغم من أن وصول جوليا للوهلة الأولى قد يبدو وكأنه سلسلة من الحوادث السعيدة ، فإن كل الأحداث في حياتها هي النتيجة المثابرة والتفاني في الرياضة. اكتشفت الفتاة إمكانية القبول في الخارج بمساعدة الاسكواش فقط في الصف الحادي عشر ، ولهذا كان عليها أن تأخذ استراحة لمدة عام من دراستها. لقد استغرق الأمر وقتًا للعثور على جامعة تقبل طالبًا دوليًا على أساس الأداء الرياضي.

نادين أرسينيف ، مؤسسة نادي الاسكواش الأمريكي سكواش أون فاير ، لاحظت أن العديد من الجامعات الأمريكية مهتمة بها رياضات مختلفة. على سبيل المثال ، تمتلك جامعة تكساس فرق كرة قدم وتجديف أمريكية قوية. في حين أن الاسكواش مثير للاهتمام بالنسبة لجامعات مثل ييل ، التي لديها فريق مترابط من اللاعبين يتمتعون بسمعة طيبة.

في الوقت نفسه ، توفر 50 جامعة فقط أماكن مخصصة للفتيات ، أما بالنسبة للفتيان فإن هذا العدد يتضاعف.

في كرة واحدة من حلم: كيف يساعد الاسكواش على دخول أفضل الجامعات في العالم

لعب متكافئ: نساء ناجحات على رأس فرق كرة القدم للرجال

هل هن قادرات على قيادة النادي للفوز أم لا يؤدي وجود المحسنين إلا إلى تشتيت انتباه اللاعبين؟

كيف يتم اختيار الرياضيين للقبول؟

بحثًا عن الرياضيين الموهوبين ، غالبًا ما يزور مسؤولو التوظيف بالجامعة البطولات الكبرى ، حيث يتم اختيار الأفضل. ومع ذلك ، هذه ليست الطريقة الوحيدة. تمكنت جوليا من الدخول دون مساعدتهم. على الرغم من أن مستوى تدريب مقدم الطلب ، والذي يتم تقييمه من خلال سجل المباريات ، يلعب دورًا مهمًا ، إلا أن الإنجازات الرياضية ليست المعيار الوحيد للاختيار.

يتكون تصنيف المتقدم من عدة مؤشرات: الدرجات الأكاديمية ، والأداء المنتظم والناجح في البطولات أمر مهم ، بالإضافة إلى بالإضافة إلى ذلك ، تؤخذ في الاعتبار مباريات المنتخب الوطني. تشير يوليا جوكوفيتس إلى أن النتائج في البطولات الكبيرة غالبًا ما تكون أكثر أهمية من العضوية في الفريق الوطني لبلدهم الأصلي - لا تستطيع الجامعة دائمًا تقييم مستواها بموضوعية.

وفقًا لجوليا ، فإن أصعب شيء هو العثور على جامعة مستعدة لتقديم منحة رياضية لطالب أجنبي.بعد كل شيء ، يتطلب التعليم العالي في الولايات المتحدة استثمارات ضخمة حقًا: تبلغ تكلفة التعليم لمدة عام حوالي 80 ألف دولار. وفي حالة المهنة الرياضية ، هناك حاجة أيضًا إلى المال للمشاركة في البطولات.

قبل القبول ، أنفقت الفتاة حوالي 40 ألف دولار على السفر والتدريب. يكلف التدريب الفعلي في جامعة ييل لمدة أربع سنوات 320،000 دولار أمريكي. ومع ذلك ، إذا كان المبتدئ في قمة جامعته ، فإنه يتلقى المنح والخصومات ولا يدفع التكلفة الكاملة لإيجار المحكمة أو خدمات المدرب.

في كرة واحدة من حلم: كيف يساعد الاسكواش على دخول أفضل الجامعات في العالم

اختبار: ماذا تعرف عن الاسكواش؟

اختبر نفسك ومعرفة ما إذا كنت مستعدًا لتصبح خصمًا جديرًا بالأبطال الملقب.

كيف تحصل على منحة رياضية للتدريب؟

هناك عدة طرق. تعتمد درجة الدعم المالي على مستوى دخل الجامعة نفسها. تقدم بعض المؤسسات التعليمية منحًا للطلاب الأجانب ، وفي حالات أخرى يتم تحديد مبلغ المساعدة المالية بناءً على ميزانية أسرة الطالب. أيضًا ، يمكن إصدار الأموال كمكافأة للإنجازات الأكاديمية أو الرياضية. على سبيل المثال ، للعب الاسكواش ، يمكن الحصول على منحة دراسية في ثلاث جامعات: ستانفورد وجامعة دريك وجامعة جورج واشنطن. يتلقى لاعبو هذه الجامعات مدفوعات بانتظام طالما استمروا في المشاركة في المباريات. إذا انسحب الطالب بسبب الإصابة أو لأسباب أخرى ، فلن يتم دفع المنحة الدراسية.

على الموقع الإلكتروني لجمعية الاسكواش الجامعية ، يمكنك معرفة تصنيف الجامعات والعثور على جهات اتصال للمدربين للتفاعل معهم مباشرة. في الرسالة ، يجب على مقدم الطلب أن يتحدث عن تقييمه الرياضي ونجاحه الأكاديمي ، وبيان البطولات التي شارك فيها ، وإرفاق التوصيات. تنصح جوليا بالبدء في إرسال الرسائل قبل عامين من القبول.

بالطبع ، يتطلب هذا مستوى عالٍ من إتقان اللغة الإنجليزية ، تؤكده شهادة دولية. تتطلب الجامعات الأمريكية نتائج امتحانات ACT (حوالي 1250-1300 نقطة من 1600 ستكون كافية) ، SAT (1250-1400 نقطة) و TOEFL (100 نقطة على الأقل من 120 لجامعات Ivy League ، للمؤسسات الأخرى ، كقاعدة عامة ، 85-90 نقطة كافية ).

هل من الممكن الجمع بين الدراسة الجامعية والرياضات الاحترافية؟

تعتمد القدرة على الجمع بين الدراسة واللعب للمنتخب الوطني إلى حد كبير على مواعيد البطولة الأوروبية. في بعض الأحيان يمكن أن تتزامن المسابقات مع الاختبارات - في هذه الحالة ، عليك أن تختار ، ولكن بشكل عام ، يمكنك أن تجد الوقت حتى للعب مع المنتخب الوطني. وبعد الجامعة من الممكن تمامًا بناء حياة مهنية في الرياضات الاحترافية.

وفقًا لجوليا ، الرياضيون أقدر كثيرا في الحرم الجامعي. أن تكون طالبًا في جامعة مرموقة ليس بالأمر السهل ، وعندما يكون الصباح والمساء مشغولين بالتدريب ، وعطلات نهاية الأسبوع برحلات إلى البطولات ، للطلابيقع تحميل إضافي. واللعب في فريق جامعي هو مستوى مختلف تمامًا من المسؤولية.

ومع ذلك ، حتى النجاحات الرائعة في الرياضة لا تنفي حقيقة أن الطلاب بحاجة إلى الدراسة بشكل جيد ، خاصة في جامعات Ivy League. الرياضة اختيار واعي ، ولكنها ليست سببًا للتساهل.

الروتين اليومي للجميع طالب رياضي يعتمد على أهدافه الشخصية - سواء كان يتدرب مع الفريق فقط أو بمفرده. خلال الفصل الدراسي الأول ، بدا يوم جوليا من أيام الأسبوع على النحو التالي: الاستيقاظ في الساعة 7:00 ، والتدريب الشخصي في الساعة 8:00 ، ثم غدًا والدروس حتى الساعة 14:00 ، وبعد ذلك - التدريب الثاني ، والاسكواش والتمدد.

يوليا: أثناء المنافسة ، كان من الصعب جدًا المغادرة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع ، لأنه لم يقم أحد بإلغاء واجباتك المدرسية ، وتذهب في الحافلة طوال اليوم ، ولا تصل إلا في مساء يوم الأحد ، ويوم الاثنين عليك العودة إلى الدروس. لكن الألعاب الخارجية هي مصدر إلهام رائع.

في كرة واحدة من حلم: كيف يساعد الاسكواش على دخول أفضل الجامعات في العالم

الرياضة استراحة في الاسكواش. كيف تعيش الأندية غير المتصلة بالإنترنت في الحجر الصحي

في الواقع ليس وقفة ، ولكن فتح فرص جديدة.

أين ترسل الطفل للاسكواش؟

تعليم سيساعدك مدرب محترف على لعب الاسكواش. بادئ ذي بدء ، يجب عليك الاتصال بنادي الاسكواش في مدينتك. إذا لم يكن هناك أي شيء ، فسيكون الأمر أكثر صعوبة ، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يرغبون ، سيجدون بالتأكيد مخرجًا في أي موقف.

إذا كنت مقيمًا في العاصمة ، فيمكنك أن تأخذ طريقًا مختصرًا إلى أفضل الجامعات الإنجليزية في أكاديمية الاسكواش البريطانية. يتدرب الأطفال هناك ليس فقط تحت إشراف مدربين روس ، ولكن أيضًا مدربين أجانب ، مما يعني زيادة كبيرة في فرص مواصلة دراستهم في الخارج.

تتطلب الإنجازات العظيمة عوائد كبيرة ، ولكن لا توجد ارتفاعات لا تقهر. إذا كان هدفك واضحًا ، فلن يكون إيجاد الوسائل لتحقيقه بهذه الصعوبة ، فالشيء الرئيسي هو الرغبة حقًا.

تفسير حلم المسجد - ما معنى رؤية المسجد في الحلم؟ سلسلة تفسير الأحلام

المنشور السابق عدم تجنيب البطن: الممثلات اللواتي كان عليهن خسارة الكثير من وزنهن للتصوير
القادم بوست لائق بشكل جيد: 7 أطفال مناسبين لمساعدتك على تحفيزك

Coding a Game for a University Competition in Python

In one ball from a dream: how squash helps to enter the best universities in the world

To enter the prestigious universities of the USA and England with a worldwide reputation is not such a daunting task as it seems at first glance. In some cases, sports help to get into a dream university. A conversation about one of these stories was broadcast by the Russian Squash Federation.

A young athlete Yulia Zhukovets , thanks to her achievements in squash, managed to enter Yale, one of the eight oldest American universities, which is included in Ivy League. She occupies the first line of the Junior U19 rating in Ukraine, is in the top 4 best women squash players in Ukraine and in the top 13 in Europe. Contrary to some stereotypes, sporting achievements not only did not prevent the girl from continuing her education, but also pushed her to new heights.

Although at first glance Julia's arrival may seem like a chain of happy accidents, all the events in her life are the result perseverance and dedication to sports. The girl found out about the possibility of admission abroad with the help of squash only in the 11th grade, which is why she had to take a year's break from her studies. It took time to find a university that would accept an international student based on athletic performance.

Nadine Arseniev , founder of the American squash club Squash on Fire, notes that various US universities are interested in different sports. For example, the University of Texas has strong American football and rowing teams. While squash is interesting for universities like Yale, where there is a close-knit team of players with a good reputation.

At the same time, only 50 universities offer places for squash girls, for boys this number is double.

In one ball from a dream: how squash helps to enter the best universities in the world

Playing on equal terms: successful women at the head of men's soccer teams

Are they able to lead the club to victory or Does the presence of beauties only distract the players?

How are athletes selected for admission?

In search of talented athletes, university recruiters often visit major championships, where the best are selected. However, this is not the only way. Julia was able to enter without their help. Although the level of training of the applicant, which is assessed by the match recording, plays an important role, sports achievements are not the only criterion for selection.

The rating of an applicant is made up of several indicators: academic grades, regular and successful performances in championships are important, and besides In addition, games for the national team are counted. Yulia Zhukovets notes that often the results at large tournaments are more important than membership in the national team of their native country - the university cannot always objectively assess its level.

According to Yulia, the most difficult thing is to find a university that is ready to offer a sports scholarship to a foreign student.After all, higher education in the United States requires really large investments: the cost of an annual education is about $ 80,000. And in the case of a sports career, money is also needed to participate in tournaments.

Before entering, the girl spent about $ 40,000 on travel and training. The actual training at Yale for four years costs $ 320,000. However, if a junior is in the top of his university, he receives grants and discounts and does not pay the full cost for either court rent or coach services.

In one ball from a dream: how squash helps to enter the best universities in the world

Quiz: What do you know about squash?

Test yourself and find out if you are ready to become a worthy opponent for the titled champions.

How do I get a sports scholarship for training?

There are several ways. The degree of financial support depends on the level of income of the university itself. Some educational institutions provide grants to foreign students, in others the amount of financial assistance is determined based on the student's family budget. Also, money can be issued as a reward for academic or sporting achievements. For example, for playing squash, a scholarship can be obtained at three universities: Stanford, Drake University and George Washington University. The team players of these universities regularly receive payments as long as they continue to participate in the matches. If a student drops out due to injury or other reasons, the scholarship will not be paid.

On the website of the University Squash Association, you can find out the rating of universities and find contacts of coaches in order to interact with them directly. In the letter, the applicant must tell about his sports rating and academic success, indicate the tournaments in which he participated, and attach recommendations. Julia advises to start sending letters two years before admission.

Of course, this requires a high level of English proficiency, confirmed by an international certificate. American universities require the results of ACT exams (about 1250-1300 points out of 1600 will be enough), SAT (1250-1400 points) and TOEFL (at least 100 points out of 120 for Ivy League universities, for other institutions, as a rule, 85-90 points are enough ).

Is it possible to combine university studies and professional sports?

The ability to combine studies and play for the national team largely depends on the dates of the European Championship. Sometimes competitions can coincide with exams - in this case you have to choose, but, in general, you can even find time for playing for the national team. And after university it is quite possible to build a career in professional sports.

According to Julia, athletes very much appreciated on campus. Being a student of a prestigious university is already not easy, and when the morning and evening are busy with training, and weekends are with trips to tournaments, to studentsadditional load falls. And playing for a university team is a completely different level of responsibility.

However, even brilliant successes in sports do not negate the fact that students need to study well, especially at Ivy League universities. Sport is a deliberate choice, but not at all a reason for indulgence.

Everyone's daily routine student athlete depends on his personal goals - whether he trains only with the team or on his own. During the first semester, Julia's weekday looked like this: wake up at 7:00, personal training at 8:00, then tomorrow and lessons until 14:00, after - the second training, squash and stretching.

Yulia: During the competition it was very difficult to leave for the weekend, because no one canceled homework, and you go on the bus all day, you arrive only in the evening of Sunday, and on Monday you have to go back to lessons. But away games are great inspiration.

In one ball from a dream: how squash helps to enter the best universities in the world

Sports break in squash. How offline clubs survive in quarantine

Actually not a pause, but an opening of new opportunities.

Where to send a child to squash?

Teach a professional trainer will help you to play squash. First of all, you should contact the squash club in your city. If there is none, it will be much more difficult, but for those who wish, they will surely find a way out in any situation.

If you are a resident of the capital, you can take a shortcut to the best English universities at the British Squash Academy. Children train there under the supervision of not only Russian, but also foreign instructors, which means the chances of continuing their studies abroad are significantly increased.

Great achievements require great returns, but there are no unconquerable heights. If your goal is clear, finding the means to achieve it will not be so difficult, the main thing is to really want it.

Learn 3D Fast and Easy

Previous Post Not sparing the belly: actresses who had to lose a lot of weight for filming
Next Post Fit well: 7 fit babies to help you motivate