اسماعيل تمر || مليكة حياتي || مع عمار الديراني Official Music Video

في لعبة الهوكي ، لا تفكر برأسك - هناك غرائز

في لعبة الهوكي ، لا تفكر برأسك - هناك غرائز

ألكسندر سوكولوفسكي في مسلسل Youth TV

الصورة: RIA Novosti

- ما هي أنواع الرياضات التي تحبها؟
- تمارس رياضة الهوكي وكرة القدم والجري والسباحة منذ الطفولة ، هذه هي رياضتي. وصلت إلى فئة الناشئين وانتهيت. في الشتاء - على الجليد ، في الصيف - تزلج. أحاول أن أجد الوقت ، لكن عادة لا يوجد وقت. حسنًا ، بالطبع ، الصالة الرياضية. بناءً على الدور ، عليك اكتساب كتلة عضلية ، ثم التخلص منها ، نسير باستمرار على طول هذا القطع المكافئ.

- هل بدأت لعب الهوكي بعد دورك في المسلسل التلفزيوني "شباب" أو قبل ذلك؟
- لعبت هوكي يارد قبل الشباب. ثم بدأت اللعب في Night Hockey League - هناك العديد من الأقسام والفرق حسب المستوى. في العام الماضي ، على سبيل المثال ، سافرنا إلى سوتشي مع فريق وفزنا بدوريتنا. فوجئ الجميع ، لأنه لم يكن لدينا لاعب هوكي محترف واحد في فريقنا.

- أي نوع من الفريق؟
- الفريق الذي سافرت معه إلى سوتشي يسمى كومار فريق من الفنانين. تم تنظيمها من قبل المنتج ألكسندر موروزوف ولديها عدد كبير من النجوم.

- ما هو الشيء المميز في تدريب الهوكي؟
- الهوكي رياضة رائعة ، فهي تغيرك حقًا قليلاً ... هذه رياضة للناس الشجعان على الإطلاق. لا توجد رياضة أخرى بها العديد من الإصابات كما هو الحال في لعبة الهوكي. في سوتشي ، على سبيل المثال ، في نصف النهائي ، ذهبت تحت القرص. لقد فزنا بهذه المباراة على حساب جزء من الضرر الذي أصابني. ركلوا فخذي وعرجوا لمدة أربعة أيام. في لعبة الهوكي ، لا تفكر مليًا ، فهناك غرائز - بمجرد أن تنغمس في هذه اللعبة ، يبدأ التفكير المنعكس ويزول خوفك.

- هل مارست الهوكي تحديدًا من أجل تصوير المسلسل؟
- لقد تدربنا على محمل الجد ، تقريبًا بنفس الطريقة التي يتم بها تدريب فريق الكبار قبل الموسم ، ما يسمى بمعسكر تدريب الهوكي. كان لدينا ثلج ثلاث مرات في الأسبوع ، والأرض ثلاث مرات في الأسبوع. كانت المهمة بطريقة ما وضعنا على الزلاجات في غضون بضعة أشهر حتى نفهم في الإطار ما هو القرص ، وكيفية رميها بهراوة ، وكيفية منح تمريرة ، ورؤية شريك ، ورفع رأسنا حتى لا يكون هناك سوء فهم أثناء التصوير.

في لعبة الهوكي ، لا تفكر برأسك - هناك غرائز

- ماذا عن هوايتك في التزلج على الجليد؟ ما هي المدة التي اخترتها بين اللوح والزلاجات؟
- في سن الحادية عشرة حاولت الذهاب للتزلج على المنحدرات وبعد ذلك حتى بلغت الخامسة والعشرين من عمري نسيت ولم أتذكر حتى هذا العمل. حصلت على أول لوح تزلج عندما كان عمري 25 عامًا. قررت منذ فترة طويلة أنني لن أصعد على اللوح حتى أشتري السيارة. لم أكن أتخيل موقفًا عندما كنت أقود السيارة وأنا متعب ومبلل وأرتجف في القطار ( يضحك ).

- ماذا يعني لك ركوب اللوح؟
- التزلج على الجليد هو جزء من ثقافتي ، والتي ظهرت في حوالي 14 عامًا. في ذلك الوقت ، بدأت في تخصيص الكثير من الوقت لموسيقى الهيب هوب - ليس فقط الموسيقى والرقص ، ولكن أيضًا الفلسفة. كان يرتدي سراويل واسعة ، وقبعات ، وعصابات ، وأردية ، ودوراجي. أنا الآن أبلغ من العمر 28 عامًا وقد نشأت قليلاً من صورة ثقافة الهيب هوب ، لكن لا يزاليمكنني أحيانًا تحمل تكلفة ارتداء مثل هذا.

التزلج على الجليد هو حلم

- كيف ترى نفسك عندما تكون على السبورة؟
- هناك أنواع مختلفة من التزلج على الجليد: التزلج البسيط ، والحرة (القفز على الترامبولين) ، والتزحلق (الانزلاق على الدرابزين ، والجدران ، وما إلى ذلك) ، والتزلج الحر والتزلج خارج الزحلقة. ولكل اتجاه صعوباته الخاصة. أنا أحب الحركات المثيرة ، أحب القفز ، بالنسبة لي هو إثارة - في المنحدرات ، في الأهرامات. الجزء الأصعب هو ضبط التنسيق. في التزلج على الجليد ، وضع جسم غير عادي تمامًا ، لأنه في أي رياضة شتوية يكون لديك وضع طبيعي للجسم: أنت تركب ووجهك إلى الأمام ، ثم تحتاج فقط إلى تحقيق التوازن. في التزلج على الجليد ، أنت تقف بشكل غير مريح ، إنه أمر غير معتاد بالنسبة للجسم ، وبالتالي فهو صعب. أصعب شيء هو التغلب على نفسك والخروج مرة واحدة من البداية إلى النهاية ، وعدم السقوط أبدًا.

في لعبة الهوكي ، لا تفكر برأسك - هناك غرائز

- منذ متى وأنت تركب؟
- أنا أتزلج للموسم الثالث ، لكني ماكر. مع جدول التوقيع الخاص بي المسمى أشهر بدون عطلة نهاية الأسبوع ، يحدث أحيانًا أنه لا توجد فرصة للركوب. إذا تمكنت خلال فصل الشتاء في منطقة موسكو من الخروج عشر مرات على الأقل ، أعتقد أن هذا موسم جيد. في العام الماضي ، ولأول مرة في حياتي ، تعلمت ما هي الجبال. سافرت مع الأصدقاء إلى شيريجش. هذا العام لأول مرة في حياتي تعلمت ماهية كراسنايا بوليانا. هذه أول تجربة جادة لي في الجبال ، وبالطبع ، بعد مسار صغير في الضواحي ، الجبال مجرد مساحة.

- هل هناك أصنام بين الفرسان المحترفين؟
- أنا أعتقد أن ترافيس رايس هو أروع متزلج على الجليد. ينظر الشخص إلى الرياضة المتطرفة على أنها فلسفة ، بمعنى الحياة. بالنسبة لي ، فإن أي عمل تقوم به ، والذي تمنحه لنفسك بالكامل ، يجب أن يملأك كثيرًا بحيث لا تنظر إليه على أنه معجب ، وهذا أكثر من ذلك بكثير. الأشخاص الذين يتزلجون على الجليد لأنهم يرون معنى الحياة فيها رائعون جدًا. لقد شاهدت فيلم المرحلة الرابعة مع ترافيس وانفتح لي عالم جديد تمامًا. قبل ذلك ، كنت أتزلج على الجليد فقط لأنني أحببته ، لكن بعد هذا الفيلم غادرت القاعة كشخص مختلف وأدركت أن التزلج على الجليد شيء مختلف بالنسبة لي.

طريقة التزلج على الجليد قليلاً خاص

- ما هي انطباعاتك عن Quiksilver New Star Camp؟
- منظمة رائعة جدًا. من المزايا الرائعة لهذا المهرجان أنك هنا منفصل تمامًا عن العالم الخارجي ، عن موسكو ، والتي سيتعين عليك العودة إليها وستغمرك المخاوف والشؤون. كل شيء هنا يتم تنفيذه بشكل جميل ، كما لو كنت تجد نفسك في عالم خاص حيث يأتي المتزلجين والمتزلجين على الجليد ، ويتسكعون ويتجولون ويمرحون.

- أين كنت بالفعل؟
- ذهبت في الجوار تقريبًا جميع المسارات ، تم النظر إليها في الحديقة حيث يؤدي الدراجون المحترفون جميع حيلهم على الهواء الكبير. في كل مرة أنظر فيها إلى شخص يقوم بـ 6 أو 8 أو حتى 3 دورات ، وأعتقد أنه قد لا يهبط الآن. إنه مكان صعب للغاية بالنسبة لي ، أيها الرجال المجنونون

في لعبة الهوكي ، لا تفكر برأسك - هناك غرائز

- ماذا عن خططك للمستقبل؟ رأي رياضي تود أن تلعبه في فيلم؟
- بما أنني لست بحاجة إلى مضاعفة حيلة للسباحة ، فسأؤدي بكل سرور دور أحد السباحين السوفييت أو الروس المشهورين.

أما بالنسبة لمتزلج على الجليد ، لا أعرف مدى صلة ذلك بنا ، ربما شيئًا ما عن فيك وايلد. أود حقًا أن ألعب دور المتزلج ، خاصة بعد العصر الجليدي ، الذي شاركت فيه في الخريف. كان من الممكن أن يلعب أليكسي ياغودين إحدى البؤر الساخنة في الاتحاد السوفيتي. التزلج الفني على الجليد هو بالتأكيد رياضتنا.

ماذا يحدث لجسد المرأة عند قيامها بالعادة السرية؟ | شباب توك

المنشور السابق سيد كاماز: لدينا قانون: أولئك الذين ليسوا مستعدين جسديًا لا يذهبون
القادم بوست 10 أفكار من أسطورة التزلج على الجليد توراه برايت

Get Out Of Your Mind and Live a Vital Life with Steven Hayes

In hockey, you don't think with your head - there are instincts

In hockey, you don't think with your head - there are instincts

Alexander Sokolovsky in the Youth TV series

Photo: RIA Novosti

- What kinds of sports are you fond of?
- Hockey, football, running, swimming have been engaged since childhood, this is my sport. I got to the junior category and finished. In winter - snowboard, in summer - wakeboard. I try to find time, but usually there is none. Well, of course, the gym. Depending on the role, you have to gain muscle mass, then shed it, we constantly walk along such a parabola.

- Did you start playing hockey after your role in the TV series Youth or before?
- I played yard hockey before the Youth. Then I started playing in the Night Hockey League - there are many divisions, teams by level. Last year, for example, we flew to Sochi with a team and won our division. Everyone was surprised, since we didn't have a single professional hockey player in our squad.

- What kind of team?
- The team with which I flew to Sochi is called Komar is a team of artists. It was organized by producer Alexander Morozov and has a huge number of stars.

- What is special about hockey training?
- Hockey is a cool sport, it really changes you a little ... This is a sport for absolutely fearless people. No other sport has as many injuries as in hockey. In Sochi, for example, in the semifinals, I went under the puck. We won this match at the cost of part of my damage. They kicked my hip out and limped for four days. In hockey you don't think with your head, there are instincts - as soon as you immerse yourself in this game, reflex thinking starts and your fear goes away.

- Did you specifically practice hockey for the filming of the series?
- We were trained very seriously, almost the way an adult team is trained before the season, the so-called hockey training camp. We had ice three times a week, earth three times a week. The task was to put us on skates at least in a few months, so that we would understand in the frame what a puck is, how to throw it with a club, how to give a pass, see a partner, raise our head so that there is no misunderstanding during the filming.

In hockey, you don't think with your head - there are instincts

- What about your snowboarding hobby? How long did you choose between the board and skis?
- At the age of 11 I had an attempt to go downhill skiing and then until I was 25 I forgot and did not even remember about this business. I got my first snowboard when I was 25. I decided long ago that I would not get on the board until I bought the car. I could not imagine a situation when, having driven, all tired and wet, I was shaking in the train ( laughs ).

- What does it mean to you to ride a board?
- Snowboarding is a part of my culture, which appeared at about 14 years old. At that time, I began to devote a lot of time to hip-hop - not only music and dance, but also philosophy. He wore wide trousers, caps, bandanas, robes, duragi. Now I am 28 and I grew up a bit from the image of hip-hop culture, but stillI can sometimes afford to dress like that.

Snowboarding is a dream

- How do you see yourself when you are on the board?
- There are different types of snowboarding: simple skiing, freestyle (jumping on trampolines), jibbing (sliding on handrails, walls, etc.), freeride and off-piste skiing. And each direction has its own difficulties. I like stunt, I like jumping, for me it's a thrill - in ramps, in pyramids. The hardest part is catching coordination. In snowboarding, the body position is completely unusual, because in any winter sport you have a natural body position: you ride facing forward, and then you just need to catch balance. In snowboarding, you stand uncomfortably, it is unusual for the body, therefore it is difficult. The most difficult thing is to overpower yourself and move out once from start to finish, never falling.

In hockey, you don't think with your head - there are instincts

- How long have you been riding?
- I'm skating for the third season, but I'm being cunning. With my signature schedule called Months without Weekends, sometimes it just happens that there is no way to ride. If during the winter in the Moscow region I manage to get out at least ten times, I think that this is a good season. Last year for the first time in my life I learned what mountains are. I flew with friends to Sheregesh. This year for the first time in my life I learned what Krasnaya Polyana is. This is my first serious experience in the mountains, and, of course, after a tiny track in the suburbs, mountains are just space.

- Are there any idols among pro riders?
- I I think Travis Rice is the coolest snowboarder. A person perceives an extreme sport as a philosophy, as the meaning of life. For me, any business that you do, to which you give yourself completely, should fill you so much that you will not perceive it as a fan, it is much more. People who are snowboarding because they see the meaning of life in it is very cool. I saw the movie Phase Four with Travis and a whole new world opened up for me. Before that, I was snowboarding just because I liked it, but after this movie I left the hall as a different person and realized that snowboarding is something different for me.

The snowboarder's way is a bit special

- What are your impressions of Quiksilver New Star Camp?
- Very cool organization. A huge plus of this festival is that here you are completely disconnected from the outside world, from Moscow, to which you have to return and you will be flooded with worries and affairs. Everything is beautifully done here, as if you find yourself in a special world where skiers and snowboarders come, hang out, ride and have fun.

- Where have you already been?
- I went around almost all the tracks, looked in the park as pro riders perform all their tricks on the big air. Every time I look at a person who makes 6, 8 or even 3 turns, and I think: he may not land now. It's so tough, it's space for me, crazy guys

In hockey, you don't think with your head - there are instincts

- What about your plans for the future? RWhich sportsman would you like to play in a movie?
- Since I would not need a stunt double for swimming, I would gladly play one of the famous Soviet or Russian swimmers.

About a snowboarder, not I know how relevant this is with us, maybe something about Vic Wilde. I would really love to play the skater, especially after the Ice Age, in which I participated in the fall. Alexei Yagudin would have played one of the Soviet hotbeds. Figure skating is definitely our sport.

Imagine Dragons - Natural (Lyrics)

Previous Post KAMAZ-master: We have a law: he who is not physically ready does not go
Next Post 10 thoughts from snowboarding legend Torah Bright