ماذا سيحدث لو لم تأكل شيئا لمدة 7 أيام

"لا أعرف كيف أفقد الوزن": حمية دوكان-ليبيديف ، حيث يمكنك أن تأكل كل شيء

قدم المصمم ، رجل الأعمال الشهير ، Artemy Lebedev مؤخرًا نظامه الغذائي الخاص للمشتركين. هذه ليست محاولة ليبيديف الأولى لاستعادة لياقته البدنية ؛ فقد فقد وزنه في السابق بمساعدة نظام دوكان الغذائي ، الذي تم تكييفه بشكل مستقل مع الواقع الروسي. في مقالنا الأول من سلسلة "Lose Weight وفقًا لـ Lebedev" ، سنخبرك كيف قام مصمم مشهور بتحديث النظام الغذائي لأخصائي تغذية فرنسي وخسر 20 كجم في 5 أشهر دون التخلي عن النبيذ الأحمر المفضل لديه وشرائح اللحم.

وفقًا لنفسه يرتكز الأرتيميا ، وهو المبدأ الأساسي الذي شكّل أساس نظام ديوكان-ليبيديف الغذائي ، على ثلاث ركائز: "تناول كميات أقل من السكر ، وأكل لفات أقل ، ولا تأكل كل ما هو محظور في جميع الأنظمة الغذائية الأخرى."

المرحلة الأولى - "هجوم".

الهدف : خسارة بضعة كيلوغرامات ، لشرح للجسم أننا نتبع نظامًا غذائيًا.

يمكنك : البروتينات فقط (عجة ، كفير قليل الدسم ، زبادي قليل الدسم ، حليب قليل الدسم ، دجاج ، سمك ، لحوم ومأكولات بحرية).

غير مسموح به في هذه المرحلة : الخضار ، الزيت.

هام : اشرب ما لا يقل عن 1.5 لتر من الماء يوميًا.

المرحلة الثانية هي تقديم الخضروات واستهلاكها كل يومين.

ارتيمي ليبيديف : وفقًا لذلك ، في غضون شهرين ، يعتاد جسمنا على حقيقة أن السلطة الخضراء هي احتفال بالروح ، وليمة وهدية. ستبدو الأيام ، التي تتكون فقط من البروتينات ، مملة بعض الشيء ، ولكن بما أننا نفقد الوزن ، فنحن مستعدون لهذه التضحية الرهيبة.

يمكنك : الكحول. يعتبر تناول كوب من اللون الأحمر على العشاء سمة من سمات نظام ليبيديف الغذائي.

غير مسموح به : البطاطس والفاصوليا والمعكرونة والأرز.

اتضح أن نظام ليبيديف الغذائي أصبح شائعًا جدًا على الإنترنت لدرجة أنه بيير دوكان (مبتكر حمية دوكان) على ذلك في رسالة الفيديو الخاصة به: "أولاً ، أريد أن أقول إنك دقيق للغاية في وصف جوهر طريقي. إن فقدان الوزن ليس بالأمر السهل ، فهو يتطلب قوة الإرادة والالتزام الصارم بالنظام. أما بالنسبة لكأس النبيذ ، فمن الرائع أنك تمكنت من إنقاص الوزن دون استبعاده من النظام الغذائي. كثيرا أفضل بالنسبة لك! ولكن من المهم هنا ملاحظة أن الرجال يفقدون الوزن بسهولة أكبر من النساء. لا يستحق المخاطرة ، لذلك ما زلت أنصحك بانتظار المرحلة الثالثة من النظام الغذائي من أجل إدخاله في النظام الغذائي. نظام غذائي لمدة شهرين سيمضي قريبًا. "

نصيحة رقم 1. يجب أن تكمل نظامك الغذائي بالنشاط البدني. في هذه الحالة ، يتم تخفيف المحرمات على الكحول (على سبيل المثال ، يمكنك شراء كأس من النبيذ الأحمر لتناول العشاء).

الميزة الرئيسية للنظام الغذائي هي حقيقة أنه يمكنك تناول كل شيء ، يمكنك أن تأكل على الأقل طوال اليوم دون توقف. جوعان؟ أكل الدجاج. جائع مرة أخرى؟ تناول دجاجة أخرى.

المرحلة الثالثة من الرجيم - "الإصلاح"

نضيف المكرونة مرة في الأسبوع. مرة واحدة في الأسبوع نرتب "وليمة" لأنفسنا - وهذا يعني أنه في هذا اليوم يمكننا تناول أي شيء على الإطلاق.

نصيحة #2. أكل بقدر ما تريد. لكن فقط تلك المنتجات المسموح لك بها. يدعي Artemy Lebedev أنه بمساعدة هذا النظام الغذائي لن تعذب نفسك أبدًا بالجوع. إذا كنت تستطيع أن تأكل اللحوم أو البيض أو أي منتج آخر ، فيمكنك تناولها بقدر ما تريد ، إذا شعرت بالجوع.

المرحلة الرابعة - "مدى الحياة"

نحن نأكل البروتينات مرة واحدة في الأسبوع. هذا يذكرنا بأن نظامًا غذائيًا مشابهًا كان موجودًا في حياتنا.

ما هو الصيام المتقطع وكيف يساعدك على خسارة الوزن؟

المنشور السابق المحررون يحاولون. الجمباز الصيني تشيغونغ حراسة صحتك
القادم بوست سؤال اليوم. هل يؤثر الإفطار على الإنتاجية طوال اليوم؟

"I don't know how to lose weight": the Dukan-Lebedev diet, on which you can eat everything

A well-known businessman, designer Artemy Lebedev recently presented his own diet to subscribers. This is not Lebedev's first attempt to get in shape; he had previously lost weight with the help of the Ducan diet, independently adapted to Russian realities. In our first article from the series “Lose Weight According to Lebedev,” we will tell you how a famous designer modernized the diet of a French nutritionist and lost 20 kg in 5 months without giving up his favorite red wine and steaks.

According to himself Artemia, the key principle that formed the basis of the Dyukan-Lebedev diet, rests on three pillars: “to eat less sugar, eat less buns, not eat everything that is prohibited in all other diets.”

The first stage - “Attack.”

Goal : to lose a couple of kilograms, to explain to the body that we are dieting.

You can : only proteins (omelet, low fat kefir, low fat yogurt, low fat milk, chicken, fish, meat and seafood).

Not allowed at this stage : vegetables, oil.

Important : Drink at least 1.5 liters of water a day.

The second stage is to introduce vegetables and consume them every other day.

Artemy Lebedev : Accordingly, in a couple of months our body gets used to the fact that a green salad is a celebration of the soul, a feast and a gift. Now days, consisting only of proteins, will seem a little dull, but since we are losing weight, we are ready for this terrible sacrifice.

You can : alcohol. A glass of red at dinner is a feature of Lebedev's diet.

Not allowed : potatoes, beans, pasta, rice.

Lebedev's diet turned out to be so popular on the Internet that Pierre Ducan (the creator of the Ducan diet) commented on it in his video message: “First, I want to say that you are very accurate in describing the essence of my method. Losing weight is not easy, it requires willpower and strict adherence to the system. As for a glass of wine, it's great that you managed to lose weight without excluding it from your diet. So much the better for you! But here it is important to note that men lose weight more easily than women. It is not worth taking risks, so I still advise you to wait for the third phase of the diet in order to introduce it into the diet. Two months of the diet will fly by. ”

Tip # 1. You should supplement your diet with physical activity. In this case, the taboo on alcohol is softened (for example, you can afford a glass of red wine for dinner).

The main advantage of the diet is that the fact that you can eat everything, you can eat at least the whole day without stopping. Hungry? Eat the chicken. Hungry again? Eat another chicken.

The third phase of the diet - “Fixing”

We add pasta once a week. Once a week we arrange a “feast” for ourselves - this means that on that day we can eat anything at all.

Tip #2. Eat as much as you like. But only those products that are allowed to you. Artemy Lebedev claims that with the help of this diet you will never torture yourself with hunger. If you can eat meat, eggs or any other product, you can eat it as much as you want, if you get hungry.

Fourth stage - “Lifetime”

We eat only proteins once a week. This reminds ourselves that a similar diet has existed in our lives.

Previous Post The editors are trying. Chinese qigong gymnastics on guard of your health
Next Post Question of the day. Does breakfast affect productivity throughout the day?