أسرار كتابة المواضيع في الإنجليزية بإحتراف لجميع المستويات + TOEFL & IELTS

كيف تقضي شهر الخريف الماضي؟ الأحداث الرئيسية في نوفمبر

في الشهر الأخير من الخريف ، فقط أكثر عشاق الأنشطة الخارجية تفانيًا هم من يذهبون إلى السباقات. البقية ، في الموسم البارد ، يفضلون قضاء أوقات فراغهم أقل ... بارد. تشمل اختياراتنا التقليدية الأنشطة التي ستنال إعجاب عشاق الأنشطة وأولئك الذين يرغبون في قضاء عطلة نهاية الأسبوع بوتيرة مريحة. يبدأ المسار والبطولة الدولية والمحاضرات والمهرجانات - اختر حدثًا يناسبك وابحث عن الانطباعات!

العرض الأول لفيلم Wabi-Sabi على الجليد

متى؟ 8 تشرين الثاني (نوفمبر)
أين؟ Leninsky Prospekt، 105، Moscow

Wabi-Sabi هو فيلم رياضي قصير عن التزحلق على الجليد. يعكس عمل Evgeny Ivanov مساره الإبداعي الشخصي ، حيث يلعب التزلج خارج الزحلقة على الجبال الكبيرة دورًا كبيرًا. عند الحديث عن الرحلة التي لا تنتهي للرياضيين بحثًا عن طرق جديدة ، يبهر Wabi-Sabi بطبيعة وادي Charyn و Kamchatka وبحيرة Kaindy وجبال منطقة ألماتي وقلب سيبيريا وجبال الألب النمساوية.

سيكون الفيلم مثيرًا للاهتمام ليس فقط لممثلي ثقافة التزلج على الجليد ، ولكن والأشخاص الذين يستمتعون بمشاهدة الرياضات الخطرة. لا تفوّت العرض الأول!

يجب عليك شراء تذكرة.

لعبة IRONSTAR & WORLD CLASS INDOOR TRIATHLON

متى؟ 9 نوفمبر
أين؟ 1 "Frameborder =" 0 "allowfullscreen>

في بداية السباق الثلاثي القادم ، سيتنافس الرياضيون المبتدئون وذوي الخبرة الذين يحافظون على لياقتهم في غير موسمها. الترياتلون الداخلي هو مسابقة داخلية لا يقتصر فيها المشاركون على المسافة ، ولكن بحد زمني فقط. مهمتهم هي بشكل فردي أو كجزء من فريق للتغلب على أكبر مسافة ممكنة في المسبح ، على دراجة التمرين وعلى جهاز المشي.

إذا كنت تحب الترياتلون وتتبع بدايات هذه الرياضة ، تعال لدعم الرياضيين! جو ودود وراحة وعواطف حية في انتظارك.

دخول مجاني للضيوف. لا تنسَ قميصك وأحذيتك القابلة للتغيير للصالة الرياضية وحمام السباحة.
مزيد من المعلومات.

كيف تقضي شهر الخريف الماضي؟ الأحداث الرئيسية في نوفمبر

أفضل 10 أفلام رياضية على الإطلاق

وفر لنفسك حتى لا تنسى المشاهدة.

كيف تقضي شهر الخريف الماضي؟ الأحداث الرئيسية في نوفمبر

IRONSTAR 226 في سوتشي. الشيء الرئيسي الذي يجب أن تعرفه عن بداية السباق الثلاثي

ونعم ، 226 كيلومترًا هي 3 حمامات سباحة و 180 ركوب دراجة والنهائي على شكل ماراثون.

محاضرة عن السكر والدماغ. استقلال السكر الخاص بك

متى؟ 9 نوفمبر
أين؟ مسرح موسكو الفني غوركي ، موسكو

في قاعة المحاضراتيمكن للممثلة المسرحية والسينمائية يوليا فيسوتسكايا الاستماع إلى خبراء في مجالات مهنية مختلفة تمامًا. سيتم إلقاء المحاضرة في نهاية هذا الأسبوع من قبل مدوّنة الدماغ ومدربة التخلص من السموم وعالمة الأعصاب ناتاليا ساليكوفا. وستناقش كيف يؤثر السكر على الدماغ ، ولماذا يؤدي تناول الأطعمة السكرية إلى إضعاف نوعية الحياة ، وكيفية مكافحة الرغبة الشديدة في تناول السكر والحفاظ على الصحة. وفي الجزء العملي من المحاضرة ، ستكون قادرًا على تحديد نوع إدمان السكر لديك.

يجب عليك شراء تذكرة.

Warm Race 2019

متى؟ 10 نوفمبر
أين؟ تكنوبارك موريون ديجيتال ، بيرم
المسافات: 10 كم / 5 كم / 2.5 كم / 600 م

على الرغم من البرد ، إلا أن سكان بيرم وضيوفها للمرة الثالثة سوف تشارك في سباق نوفمبر الدافئ على التوالي. يقام الحدث بالاشتراك مع مؤسسة Dedmorozim الخيرية. سيتمكن كل عداء ، يتم تسخينه عن بعد ، من إعطاء الدفء للأطفال المصابين بأمراض خطيرة. سيتم استخدام جميع العائدات لمساعدة أجنحة المؤسسة.

بالإضافة إلى سباق الكبار ، سيعقد المنظمون بداية للأطفال على ارتفاع 600 متر. بغض النظر عن النتيجة ، في النهاية ، سيحصل كل مشارك على ميدالية تذكارية وقفازات أو وشاح دافئ.

مطلوب تسجيل مدفوع وشهادة طبية للمشاركة.
المزيد.

Grand Prix في التزلج على الجليد. كأس Rostelecom

متى؟ من 14 إلى 17 نوفمبر
أين؟ قصر الرياضة الكبرى ، موسكو

ستقام المرحلة الخامسة من سلسلة Grand Prix الدولية في التزلج على الجليد Rostelecom Cup 2019 قريبًا في العاصمة. الأفضل المتزلجين الرقميين من العالم ، بما في ذلك بريما التزلج الروسي يفغيني ميدفيديف وأداء المحور الثلاثي إليزافيتا توكتاميشيفا. بالإضافة إلى المنافسة النسائية ، ستكون هناك مسابقات تقليدية بين الرجال والرياضيين والأزواج الراقصين ، بالإضافة إلى العروض التوضيحية. دعنا ندعم رياضيينا في صراع صعب!

أنت بحاجة لشراء تذكرة.

كيف تقضي شهر الخريف الماضي؟ الأحداث الرئيسية في نوفمبر

كيفية تناول كميات أقل من السكر وكيفية استبدال الحلويات ؟

هذا هو سبب رغبتك في تناول الحلويات وماذا تأكل لمقاومة الإغراءات.

كيف تقضي شهر الخريف الماضي؟ الأحداث الرئيسية في نوفمبر

بدلة يتغير لونها. كيف تبدو أجمل ملابس التزلج على الجليد؟

الفساتين اللامعة تستحق وزنها بالذهب والصور التي لا تنسى ومن يصنعونها.

MOSCOW SKATEBOARDING OPEN 2019

متى؟ 16 نوفمبر
أين؟ Small Sports Arena لوجنيكي ، موسكو

ستجمع بطولة التزلج الدولية بين فرسان أجانب مثل الأمريكي سيباستيان ووكر والبرازيلي روجر سيلفا وفرانتسوز بنيامين جارسيا وأدريان بولارد. سيتنافس معهم المحترفون الروس: إيغور كالديكوف ، ميخائيل ستيبانوف ، رومان إيفانوف ، ديفيد غازييف وياكوف كان. سيتنافس الرياضيون على لقب أفضل الأفضل. السمة المميزة للبطولة القادمة ستكون موضوع السينما. لذلك ، من خلال زيارة الحدث مع جميع أفراد الأسرة ، لا يمكنك الاستمتاع فقط بالحيل الصعبة والتقنية للمشاركين ، ولكن أيضًا بمحتوى الفيديو المذهل.

الدخول المجاني.
المزيد.

ماراثون تريل سامارا

متى؟ 16 نوفمبر
أين؟ مركز العافية Cosmos، pos. Pribrezhny ، سامارا
المسافات: 42 كم / 21 كم / 10 كم

كيف تقضي شهر الخريف الماضي؟ الأحداث الرئيسية في نوفمبر

الصورة: russiarunning.com

سيقام مهرجان جري حقيقي في سامارا. سيتمكن كل رياضي من اختيار المسار المعتاد للجري أو سباق الكلاب (سباق الكلاب) أو مشي النورديك أو روجرين (توجيه الفريق) كتنسيق للمشاركة. ومع ذلك ، فإن كل من هذه البدايات تشترك في شيء واحد - طريق عبر غابة خلابة. لذلك ، إذا كنت من محبي المسارات المثيرة ومستعدًا لمسافة صعبة ، فإن TrailSamara سوف يناسب ذوقك.

يلزم التسجيل المدفوع وشهادة طبية للمشاركة.
المزيد.

Player 2019

متى؟ من 16 إلى 17 نوفمبر
أين؟ مركز سوكولنيكي للمعارض والمؤتمرات ، موسكو

Gamrocon هو أكبر مهرجان روسي لسطح المكتب الألعاب والترفيه المنزلي. إنه مثالي لأولئك الذين سئموا من الأنشطة الخارجية ، لكنهم يريدون قضاء وقت لا يقل إثارة. أكثر من ألف لعبة كلاسيكية ومؤلف ولعب أدوار ومعقدة ، بالإضافة إلى بطولات ودروس رئيسية ومسابقات في انتظار زوار الحدث. يمكنك القدوم بأمان إلى Igrocon مع جميع أفراد العائلة ، لأنه توجد منطقة للأطفال الصغار وألعاب لأطفال المدارس ومناطق لالتقاط الصور بها شخصيات كرتونية ورسم على الوجوه وورش عمل إبداعية.

يجب عليك شراء تذكرة.

وينتر تريل دوبروغراد 2019

متى؟ 30 نوفمبر
أين؟ فندق Park-hotel Dobrograd، Dobrograd، Vladimir region
المسافات: ب> 30 كم / 10 كم / 3 كم / 600 م

يُطلق على دوبروغراد اسم مسار الشتاء لسبب ما ، لأنه في نهاية شهر نوفمبر ، ينتظرنا الصقيع والثلج بالفعل. لكن المنظمين على يقين من أن هذا ليس سببًا لوضع زي الركض في الخزانة والجلوس حتى الموسم الدافئ. سيخضع المشاركون لاختبارات شخصية ، واختبارات مشتركة ، وفريق ، وبداية للبالغين والأطفال ، وبرنامج ترفيهي غني ، وصالات طعام - وكل هذا في مكان نظيف بيئيًا. الشيء الرئيسي - لا تنسَ الإحماء!

للمشاركة ، تحتاج إلى تسجيل مدفوع وشهادة طبية.
المزيد.

كيف تقضي شهر الخريف الماضي؟ الأحداث الرئيسية في نوفمبر

من خلال الطين والفوردs: كيف تستعد لبدء المسار؟

خطة تدريب لأولئك الذين لا يخافون من التضاريس الصعبة.

كيف تقضي شهر الخريف الماضي؟ الأحداث الرئيسية في نوفمبر

الجري في الشتاء. ولدي خمسة أسباب لذلك

كيف أجبر نفسي على ممارسة رياضة الجري في الشتاء؟ وجدنا عدة حجج.

ORLANDO, Florida, USA | Know before you go 😉

المنشور السابق وشم مع المعنى. لماذا يحول الرياضيون الجسد إلى معرض؟
القادم بوست الجليد: تقليد الهوكي مع 200 عام من التاريخ

HOW TO RELAX AND ENJOY THE END OF THE YEAR | PREPARING FOR FALL & WINTER

How to spend the last autumn month? Main events of November

In the last autumn month, only the most dedicated fans of outdoor activities go to the races. The rest, in the cool season, prefer to spend their free time less ... cold. Our traditional selection includes activities that will appeal to both lovers of activities and those who want to spend the weekend at a relaxed pace. Trail starts, international championship, lectures and festivals - choose an event to your liking and go for impressions!

Premiere of the Wabi-Sabi snowboard movie

When? 8 November
Where? Leninsky Prospekt, 105, Moscow

Wabi-Sabi is a short action sports film about snowboarding. The work of Evgeny Ivanov reflects his personal creative path, in which off-piste skiing on large mountains plays a huge role. Telling about the endless journey of athletes in search of new routes, Wabi-Sabi fascinates with the nature of the Charyn canyon, Kamchatka, Lake Kaindy, the mountains of the Almaty region, the heart of Siberia and the Austrian Alps.

The film will be interesting not only for representatives of snowboard culture, but and people who enjoy watching extreme sports. Don't miss the premiere!

You must purchase a ticket.

IRONSTAR & WORLD CLASS INDOOR TRIATHLON

When? November 9
Where? World Class Kashirsky, Moscow

In the upcoming triathlon start, beginners and experienced athletes will compete, who keep fit in the offseason. Indoor triathlon is an indoor competition where participants are not limited by distance, but only by a time limit. Their task is individually or as part of a team to overcome as much distance as possible in the pool, on an exercise bike and on a treadmill.

If you love triathlon and follow the starts in this sport, come to support the athletes! A friendly atmosphere, comfort and vivid emotions are waiting for you.

Free entrance for guests. Don't forget your jersey and changeable shoes for the gym and pool.
Learn More.

How to spend the last autumn month? Main events of November

Top 10 Sports Movies of All Time

Save for yourself so you don't forget to watch.

How to spend the last autumn month? Main events of November

IRONSTAR 226 in Sochi. The main thing you need to know about this triathlon start

And yes, 226 kilometers is 3 swims, 180 cycling and the final in the form of a marathon.

Lecture Sugar and the brain. Your sugar independence

When? November 9
Where? Moscow Art Theater. Gorky, Moscow

In the lecture halltheater and film actress Yulia Vysotskaya can listen to experts in completely different professional fields. This weekend the lecture will be given by the brain blogger, detox coach and neuroscientist Natalia Salikhova. She will talk about how sugar affects the brain, why eating sugary foods impairs quality of life, how to combat sugar cravings and maintain health. And in the practical part of the lecture, you will be able to determine your type of sugar addiction.

You must purchase a ticket.

Warm Race 2019

When? November 10
Where? Technopark Morion Digital, Perm
Distances: 10 km / 5 km / 2.5 km / 600 m

Despite the cold, residents and guests of Perm for the third time will take part in the November Warm Run in a row. The event is held jointly with the Dedmorozim charitable foundation. Each runner, warmed up at a distance, will be able to give warmth to seriously ill children. All the proceeds will be used to help the wards of the foundation.

In addition to the adult race, the organizers will hold children's starts at 600 m. Regardless of the result, at the finish each participant will receive a commemorative medal and warm mittens or a scarf.

Paid registration and a medical certificate are required to participate.
More.

Grand Prix in figure skating. Rostelecom Cup

When? November 14-17
Where? Megasport Sports Palace, Moscow

The fifth stage of the international Grand Prix series in figure skating Rostelecom Cup 2019 will soon take place in the capital. The best figure skaters of the world, including the prima of Russian skating Evgeny Medvedev and the performer of the triple axel Elizaveta Tuktamysheva. In addition to the women's competition, there will traditionally be competitions among men, sports and dance couples, as well as demonstration performances. Let's support our athletes in a difficult struggle!

You need to buy a ticket.

How to spend the last autumn month? Main events of November

How to eat less sugar and how to replace sweets ?

Here's why you crave sweets and what to eat to resist temptations.

How to spend the last autumn month? Main events of November

A suit that changes color. What do the most beautiful skater outfits look like?

Shiny dresses are worth their weight in gold, memorable images and those who create them.

MOSCOW SKATEBOARDING OPEN 2019

When? November 16
Where? Small Sports Arena Luzhniki, Moscow

The International Skateboarding Tournament will bring together such foreign riders as American Sebastian Walker, Brazilian Roger Silva, Frantsuz Benjamin Garcia and Adrien Boulard. Russian professionals will compete with them: Yegor Kaldikov, Mikhail Stepanov, Roman Ivanov, David Gaziev and Yakov Kan. Athletes will compete for the title of the best of the best. A distinctive feature of the upcoming tournament will be the theme of cinema. Therefore, by visiting the event with the whole family, you can admire not only the difficult and technical tricks of the participants, but also the mesmerizing video content.

Free admission.
More.

TrailSamara Marathon

When? November 16
Where? Wellness center Cosmos, pos. Pribrezhny, Samara
Distances: 42 km / 21 km / 10 km

How to spend the last autumn month? Main events of November

Photo: russiarunning.com

A real running festival will take place in Samara. Each athlete will be able to choose the usual trail running, canicross (dog race), Nordic walking or rograin (team orienteering) as the format of participation. And yet, each of these starts has one thing in common - a route through a picturesque forest. Therefore, if you are a fan of exciting trails and are ready for a difficult distance, TrailSamara will suit your liking.

Paid registration and a medical certificate are required to participate.
More.

Player 2019

When? November 16-17
Where? Sokolniki Exhibition and Convention Center, Moscow

Gamrocon is the largest Russian festival of tabletop games and home entertainment. It is perfect for those who are tired of outdoor activities, but want to spend time no less interesting. More than a thousand classic, author's, role-playing and complex games, as well as tournaments, master classes and contests are waiting for the visitors of the event. You can safely come to the Igrocon with the whole family, because there is a children's area for toddlers, games for schoolchildren, photo zones with cartoon characters, face painting and creative workshops.

You must purchase a ticket.

Winter Trail Dobrograd 2019

When? November 30
Where? Park-hotel Dobrograd, Dobrograd, Vladimir region
Distances: 30 km / 10 km / 3 km / 600 m

Dobrograd is called a winter trail for a reason, because at the end of November frost and snow are already awaiting us. But the organizers are sure that this is not a reason to put the jogging uniform in the closet and sit around until the warm season. Participants will have personal, corporate and team tests, adult and children's starts, a rich entertainment program, food courts - and all this in an ecologically clean place. The main thing - do not forget to warm up!

To participate, you need a paid registration and a medical certificate.
More.

How to spend the last autumn month? Main events of November

Through mud and fords: how to prepare for a trail start?

A training plan for those who are not afraid of difficult terrain.

How to spend the last autumn month? Main events of November

Run in winter. And I have five reasons for this

How can I force myself to go jogging in winter? We found several arguments.

NOVEMBER 2018 Plan With Me || Bullet Journal Monthly Setup

Previous Post Tattoo with meaning. Why do athletes turn the body into a gallery?
Next Post Ice caps: a hockey tradition with 200 years of history