كيف تحل محل سوبرفوودس؟ المتغيرات من نظائرها الرخيصة ، ولكن ليس أقل فائدة

ربما سمعت أكثر من مرة أن الأطعمة الخارقة مفيدة جدًا للصحة ، كما أنها فعالة جدًا في إنقاص الوزن. يتم التحدث عن خصائصها المذهلة في كل زاوية ، لكن الكثير منهم ينفرون من التكلفة العالية لإضافتهم إلى نظامهم الغذائي. في الآونة الأخيرة ، أجرى متخصصون من Roskachestvo دراسة واكتشفوا أن هذه المنتجات فريدة حقًا ، وما إذا كان يمكن استبدالها بشيء ما.

كيف تحل محل سوبرفوودس؟ المتغيرات من نظائرها الرخيصة ، ولكن ليس أقل فائدة

سيقول خبير التغذية : هل الطعام الخارق رائع جدًا وأين تضيفه

أي طعام PP عصري يستحق حقًا أن يضرب طاولتك؟

الإجابة الرئيسية هي أنه يمكنك ذلك.

ما هي الأطعمة الخارقة؟

يطلق هذا الاسم على المنتجات التي تحتوي على نسبة عالية من العناصر الغذائية والفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة ، والتي تساعد مجتمعة على اتباع أسلوب حياة صحي وحماية الجسم من أي ضرر. الأطعمة الفائقة ليست مكملًا غذائيًا تم إنشاؤه ونموه في المختبر ، ولكن التوت والجذور والبذور والأوراق والطحالب التي نمت على كوكبنا لمئات السنين وكانت موجودة دائمًا بيننا. لفترة طويلة ، لم يعرفوا حتى عن إمكانية استخدامها ، حتى جاء خبراء الطعام الخام والنباتيون إلى هذا ، بحثًا عن ما يسمح لهم باستبدال المنتجات الحيوانية بالكامل.

كيف تحل محل سوبرفوودس؟ المتغيرات من نظائرها الرخيصة ، ولكن ليس أقل فائدة

أشكال المقبلات: كم عدد السعرات الحرارية في وجبة سريعة شهيرة؟

كيف لا تأكل عن طريق الخطأ السعرات الحرارية الأسبوعية في اليوم.

من المهم أن تعرف: منذ عام 2007 يجب على جميع المصنّعين الذين يرغبون في وضع بطاقة على الأغذية الفائقة على العبوات تقديم الأدلة العلمية المناسبة بمعنى أنه لا يمكنك البدء في بيع عمود فقري غير معروف والترويج له في فئة المنتج هذه بدون قاعدة أدلة.

كيف تحل محل سوبرفوودس؟ المتغيرات من نظائرها الرخيصة ، ولكن ليس أقل فائدة

الصورة: istockphoto.com

ما هي الأطعمة الخارقة المتوفرة؟

توت Acai. فهي تحتوي على كمية لا تصدق من الأحماض الأمينية والأحماض الدهنية والألياف والفيتامينات والمعادن. يعمل التوت على تحسين وظيفة الأمعاء وتطهير الجسم من السموم وتقوية نظام القلب والأوعية الدموية. يتم بيعها في مسحوق ، لأنه من المستحيل توصيلها طازجة: بعد قطفها ، تفقد أكي خصائصها المفيدة في غضون ساعتين.

توت غوجي. تحتوي ملعقة كبيرة من التوت على 36٪ من المدخول اليومي من فيتامين وجرام واحد من البروتين ، فيتامين سي أكثر بمئات المرات من الحمضيات ، وكذلك الأحماض الأمينية الضرورية للجسم. نغمات Goji ، وتجدد ، وتعزز المناعة ، ويعتقد أن التوت يمنع السرطان.

كيف تحل محل سوبرفوودس؟ المتغيرات من نظائرها الرخيصة ، ولكن ليس أقل فائدة

PP-basket: ماذا تشتري للمنزل لمدة أسبوع

نحافظ على الصحة والشكل حتى أثناء العزلة الذاتية.

بذور الشيا. هناك الكثير من الأحماض الدهنية الموجودة في الشيا ، وليس في أي مكان آخر طبيعة. بالإضافة إلى أن البذور غنية بالبوتاسيوم والزنك والحديد والمعادن الأخرى. تعمل الشيا على تحسين أداء الجهاز الهضمي وتقليل الجوع.

سبيرولينا. في الماءيحتوي الوحل على فيتامينات B12 و A و C و D و E ، بالإضافة إلى الأحماض الأمينية الأساسية للجسم. السبيرولينا ليست جيدة فقط لاتباع نظام غذائي ، ولكن يمكنها أيضًا تجديد شباب الجسم.

حبوب الكاكاو. بديل طبيعي للشوكولاتة ولكن له خصائص مفيدة. تحتوي الحبوب على الحديد والمغنيسيوم والعديد من مضادات الأكسدة.

كيف تحل محل سوبرفوودس؟ المتغيرات من نظائرها الرخيصة ، ولكن ليس أقل فائدة

الصورة: istockphoto.com

ما الذي يجب استبداله؟

وفقًا لدراسة أجرتها Roskachestvo ، فإن توت أكي له بالفعل خصائص مفيدة وقادرة على تجديد شباب الجسم ، ولكن لا يمكنك تناول وجبة دسمة بسبب كمية الفركتوز الكبيرة. يمكنك استبداله بنظائر أرخص وأكثر تكلفة ، ولكن ليس أقل فائدة: البنجر والتوت البري والتوت البري والتوت والموز والمكسرات والأسماك والأفوكادو.

كيف تحل محل سوبرفوودس؟ المتغيرات من نظائرها الرخيصة ، ولكن ليس أقل فائدة

كيف تأكل كمية أقل من السكر وكيف تستبدل الحلويات؟

هذا هو سبب رغبتك في تناول الحلويات وما تأكله حتى لا تستسلم للإغراءات.

توت غوجي ، وفقا للباحثين ، مفيد ولكن فقط في إزالة الدهون الزائدة من الكبد. بديل للأطعمة الفائقة الثمن - البرتقال ، والتوت الأسود ، والتوت البري المجفف ، وخشب القرانيا.

بذور الشيا ، التي تقلل الجوع ، تحتوي على نسبة عالية من السعرات الحرارية ، ويمكن أن يكون لاستخدامها المفرط تأثير معاكس - ليس لتحسين عمل الجهاز الهضمي ، ولكن لإخلاله. يمكنك استبدالها بالمكسرات وبذور السمسم والأسماك.

يعتقد الباحثون أن سبيرولينا يمكن أن تحل محل أي طحالب ، وهي أرخص بكثير.

لاحظ الباحثون أيضًا أن النخالة والزنجبيل والبيض والعسل لا تقل فائدة عن الأطعمة الخارقة ، والسر الرئيسي لفقدان الوزن والحفاظ على الشباب هو نظام غذائي متوازن ونشاط بدني.

المنشور السابق آفاق جديدة: كيف تغزو وسائل التواصل الاجتماعي بالتمدد
القادم بوست بيكي بلايندرز ، المكتب والبرامج التلفزيونية المفضلة الأخرى لديفيد بيكهام

Small Commercial Microgreen Production - Zack Grant - University of Illinois Extension

How to replace superfoods? Variants of cheap, but no less useful analogs

You have probably heard more than once that superfoods are very beneficial for health, and also very effective in losing weight. Their incredible properties are spoken about on every corner, but many are repelled by the high cost of adding them to their diet. Recently, specialists from Roskachestvo conducted a study and found out that these products are really so unique, and whether they can be replaced with something.

How to replace superfoods? Variants of cheap, but no less useful analogs

The nutritionist will tell : Is superfood so cool and where to add it

Which trendy PP product is really worth hitting your table?

The main answer is you can.

What are superfoods?

This name is given to products with a high concentration of nutrients, vitamins, minerals and antioxidants, which in combination helps to lead a healthy lifestyle and protect the body from any harm. Superfoods are not a dietary supplement created and grown in a laboratory, but berries, roots, seeds, leaves, algae that have been growing on our planet for hundreds of years and have always existed among us. For a long time, they did not even know about the possibility of their use, until raw foodists and vegetarians came to this, looking for what would allow them to fully replace animal products.

How to replace superfoods? Variants of cheap, but no less useful analogs

Appetizing forms: how many calories are in a popular fast food?

How not to accidentally eat a weekly calorie intake per day.

Important to know: since 2007 all manufacturers wishing to label superfood on packaging must provide appropriate scientific evidence. That is, you cannot start selling an unknown spine and promote it in this product category without an evidence base.

How to replace superfoods? Variants of cheap, but no less useful analogs

Photo: istockphoto.com

What superfoods are there?

Acai berries. They contain an incredible amount of amino acids, fatty acids, fiber, vitamins and minerals. Berries improve bowel function, cleanse the body of toxins and strengthen the cardiovascular system. They are sold in powder, because it is impossible to deliver them fresh: after picking, the acai lose their beneficial properties in a couple of hours.

Goji berries. One tablespoon of berries contains 36% of the daily intake of vitamin And, one gram of protein, hundreds of times more vitamin C than citrus fruits, as well as amino acids necessary for the body. Goji tones, rejuvenates, boosts immunity, and the berries are believed to prevent cancer.

How to replace superfoods? Variants of cheap, but no less useful analogs

PP-basket: what to buy home for a week

We maintain health and shape even during self-isolation.

Chia seeds. There are so many fatty acids contained in chia, nowhere else in nature. In addition, the seeds are rich in potassium, zinc, iron and other minerals. Chia improves the functioning of the gastrointestinal tract and reduces hunger.

Spirulina. In the waterSlime contains vitamins B12, A, C, D and E, as well as essential amino acids for the body. Spirulina is not only good for dieting, but it can also rejuvenate the body.

Cocoa beans. Natural substitute for chocolate, but with beneficial properties. Beans contain iron, magnesium and many antioxidants.

How to replace superfoods? Variants of cheap, but no less useful analogs

Photo: istockphoto.com

What to replace?

According to research by Roskachestvo, acai berries really have beneficial properties and are able to rejuvenate the body, but you cannot overeat because of the large amount of fructose. You can replace it with cheaper and more affordable, but no less useful analogues: beets, cranberries, lingonberries, blueberries, bananas, nuts, fish and avocados.

How to replace superfoods? Variants of cheap, but no less useful analogs

How to eat less sugar and how to replace sweets?

Here's why you crave sweets and what to eat to resist temptations.

Goji berries, according to researchers, useful, but only in the removal of excess fat from the liver. Replacement for expensive superfood - orange, blackberry, dried cranberry and dogwood.

Chia seeds, which reduce hunger, are very high in calories, and their excessive consumption can have the opposite effect - not to improve the functioning of the digestive tract, but to upset it. You can replace them with nuts, sesame seeds and fish.

Spirulina, according to researchers, can replace any algae, which is much cheaper.

Also, the researchers note that bran, ginger, eggs and honey are no less useful than superfoods, and the main secret of losing weight and maintaining youth is a balanced diet and physical activity.

Krista Scott-Dixon: Calories, Mindfulness, Productivity, and more...

Previous Post New horizons: how to conquer social media with stretching
Next Post Peaky Blinders, The Office and other favorite TV shows by David Beckham