تداول فيديو لملاكم شاب في مصر يتدرب على اسطوانات الغاز | منصات

كيف تصنع أول رجل حديدي؟ يقول المدرب

تعد الترياتلون رياضة صعبة للغاية تتطلب التركيز على ثلاثة تخصصات في وقت واحد. كيف تجد القوة والتحفيز في نفسك ومن أين تبدأ لأولئك الذين يريدون فقط تجربة أنفسهم في هذه المسابقات؟ تحدثنا عن هذا الأمر مع مدرب والعديد من الرجل الحديدي ومدرب شبكة World Class Stepan Vakhmin .

- ما هو ابتكار أسلوبك في التدريب؟
- في الواقع ، لا يوجد ابتكار. كل ما في الأمر أن الرؤية نفسها يمكن أن تكون مختلفة. أنا شخص من ذوي اللياقة البدنية ، ولم أعمل مطلقًا في رياضات النخبة. لطالما جذبتني اللياقة البدنية ونمط الحياة الصحي. في السابق ، لم يكن هذا الموضوع معروفًا جيدًا ، ولم يكن هناك مفهوم للياقة على الإطلاق. والآن يرتبط المفهوم الذي أروج له بهذا. الرياضيون الذين نعمل معهم هم لأسباب صحية فقط. لا يكاد أي منهم على استعداد للتضحية به من أجل النتيجة. في الواقع ، أي نتيجة يحققها هواةنا ، في أفضل الآفاق ، هي بطل العالم. ولكن في العام المقبل ستكون هناك بطولة عالمية أخرى ، وفي غضون خمس سنوات ستكون هناك خمسة بالفعل ، ولن يتذكرها أحد.

- ماذا عن الرياضات الكبيرة؟
- أعمل حاليًا مع مدرب ، وغالبًا ما نناقش مثل هذه القضايا. اتضح أن المحترفين اليوم لديهم نفس النهج في الرياضة. أي إصابة ستمنع الرياضي من التطور. سوف يخرج على أي حال عند التدريب بكثافة عالية. من المهم اتباع نهج صحي وانتظام ، لذلك ترتبط الرياضة واللياقة ارتباطًا وثيقًا.

كيف تصنع أول رجل حديدي؟ يقول المدرب

الصورة: فاليريا بارينوفا ، البطولة

- هل تعتقد أنه من الممكن التدرب بسرعة في الترياتلون؟
- هذه رياضة طويلة جدًا. تطور الرياضي على مر السنين ، عقود. أعرف رجالًا حققوا أفضل النتائج في غضون 2-3 سنوات ، لكن هؤلاء هم النجوم الذين خرجوا بعد ذلك. لكل منها هدفه الخاص ، وكل واحد يذهب إليه بطريقته الخاصة. لقد كنت في المراكز العشرة الأولى في روسيا منذ خمس سنوات حتى الآن ولا أريد التوقف. بالنسبة للكثيرين ، كأس العالم هي نقطة النهاية ، لكنني لا أعتقد ذلك. هي ليست في الحياة. من الأفضل أن تشغل منصبك لفترة طويلة أكثر من مرة للوصول إلى المرتفعات والسقوط.

- هل توافق على أن لكل فرد رجل حديدي خاص به؟
- هذا ما يعلمه الترياتلون ... على سبيل المثال ، أخبر طلابي دائمًا عن التوازن المشروط. لا يمكنك البدء في ممارسة الرياضة كثيرًا عندما تكون في مشكلة مع عائلتك أو عملك. الترياتلون ليس مكانًا للابتعاد عن المشاكل. هذه رياضة يجب أن تكون سعيدًا فيها. كثير من الناس يهربون ببساطة من أنفسهم - يمارسون الرياضة لعدد كبير من الساعات ، وتنسى ببساطة أن لديك بعض الأعمال والمشاكل. هذا ليس صحيحًا تمامًا.

- كيف تحافظ على التوازن بين التدريب والأسرة والعمل؟
- لقد اتخذت قرارًا بأن الأسرة تأتي أولاً ، والعمل يأتي في المرتبة الثانية ، في الثالث - الرياضة. وإذا واجهت أي مشاكل في المجالين الأولين ، يمكنني تأجيل التدريب. فليكن عام أو عامين ، لكنني سأتعامل مع الأول وانتقل إلى الثانية.

كيف تصنع أول رجل حديدي؟ يقول المدرب

صورة: فاليريا بارينوفا ، بطولة

- أين تجد الدافع؟
- يساعدني ذلك انا اعمل كمدرب أقوم بالعديد من التمارين مع طلابي ، وقد أحبوا ذلك أيضًا. إنهم يرون كيف أجري كيلومترات بسرعات عالية ويفهمون أنه يمكن القيام بذلك. اتضح أنه نوع من تبادل الطاقة. هذا مهم جدا ، لأننا نحقق النتائج ليس في المسابقات ، ولكن في التدريب الشاق. هذا هو المفتاح.

الركض في الجبال أصعب بكثير من الركض على الطريق السريع. جرب يدك في الممر الممتد من سالومو ن على روزا خوتور . قم ببناء قدرتك على التحمل قبل التوجه إلى بداية السباق رقم 226. تعرف على المزيد حول الأحداث الرياضية في الوادي.

- إذا جاء إليك أحد العملاء وقال إنه يريد الاستعداد إلى الترياتلون ، ما المسافة التي تنصح بها للبدء؟
- هذا سؤال شائع جدًا. أول شيء نقوم به هو التحقق من الصحة ، كل هذا يتوقف على ذلك. لكن في أغلب الأحيان ، أوصي بالعدو السريع. هذه أبسط مسافة ، وإذا سبح شخص ما بطريقة ما ، أو ركب دراجة ، أو ركض أو مشى قليلاً (وبعض زبائني يمرون بهذه المرحلة فقط) ، فإن العدو يكون حقيقيًا. بصراحة ، قمت بعمل 10 Ironman أو أكثر ، لكن لم يركض أي منهم حتى النهاية. لطالما اتخذت خطوة.

كيف تصنع أول رجل حديدي؟ يقول المدرب

الصورة: فاليريا بارينوفا ، بطولة

- ما هو شعورك حيال حقيقة أن الناس في الولايات المتحدة لديهم موقف أبسط تجاه فلسفة الرجل الحديدي ، لكنهم هنا ينفثون من النتيجة؟
- بالطبع ، كل شيء مرتفع للغاية هنا ، ولكن إذا نظرت إلى المسافة ، فإن أكثر من نصفهم يمشون ... بالنسبة لي ، لا يوجد سوى فائز وحائزون على جوائز. ما الفارق إذا أتيت في الثامنة أو الثامنة والعشرين. كل شيء في الداخل. الشيء الرئيسي هو أن هدفك كان نصف (أو أي مسافة أخرى) ، وقد فعلت ذلك.

النصيحة الوحيدة التي أقدمها لجميع عملائي هي أنه حتى لو قطعت المسافة بأكملها سيرًا على الأقدام ، استجمع قوتك في قبضة يدك وركض آخر كيلومترين. يجب عليك عبور خط النهاية في عذاب. أذكر مثال جان فرودينو ، الذي فاز في المرة الأولى بالذهاب خطوة واحدة في كل محطة وجبات. ولماذا أنت أسوأ من بطل العالم؟

- ما الذي تركز على عملائك عن بعد؟ ما الذي يجب أن تنتبه إليه؟
- العامل الأول هو المتعة ، لأنه إذا لم يعجب الشخص ، فسيتوقف عن فعل ذلك. التركيز على المشاعر الداخلية مهم. حتى في التدريب ، نتبع هذا. إذا كنت لا تشعر بتحسن كبير ، اجلس ، استرح ، اشعر بجسمك واستمر.

- ما هو برأيك أكثر خطورة: عندما يكون الأشخاص الذين حققوا 226 درجة في الرياضة ، أو بعد 226 تبدأ في فتح المزيد والمزيد من المسافات المتطرفة؟
- لدي رأي مزدوج في هذا الشأن. من صنع الرجل الحديدي وأوقف الترياتلون على الأرجح فعل ذلك للتباهي في المكتب. ولكن من ناحية أخرى ، غالبًا ما يذهب أولئك الذين صنعوا 226 إلى مسافات أقصر ، لأنأنها تستغرق وقتًا أقل للتحضير. أولئك الذين يفعلون الكثير وغالبًا ما ينجذبون إلى السفر ، في رأيي. من الصعب تسميتها منافسة. السؤال هنا شيئين - التحضير والمال. ولكن ما فائدة ذلك ، فهو غير واضح.

كيف تصنع أول رجل حديدي؟ يقول المدرب

الصورة: فاليريا بارينوفا ، بطولة

- هل يمكن لأي شخص الاستعداد للعدو السريع؟
- إذا لم يكن مصابًا بأمراض وسمح له الطبيب المشرف بممارسة الرياضة ، نعم. لست مضطرًا لركوب الدراجة حتى يخرج الدخان. ويمكنك المشي. على نفس المسافة ، سار رجل بجواري بخطى سريعة إلى حد ما ولم يتوقف ، لكنني ركضت بوتيرته من نقطة إلى أخرى.

- ما الذي يساعدك على الاستعداد قبل البداية؟
- قبل المسافة لا أحب أن يشتت انتباهي بأي شيء أو بأي شخص. أقول لنفسي دائمًا أن المهمة الرئيسية هي إظهار أنك تدربت وليس الآخرين. وإذا عرضت الحد الأقصى ، الذي أظهرته في التدريب ، فسيكون ذلك مكتملًا للمهمة بنسبة مائة بالمائة. لقد فزت بالفعل بالسباق.

- كيف لا تفزع عندما يتخطيك شخص ما؟
- لكل فرد سباقه الخاص! فقط استمتع بوقتك ولا تفكر في الآخرين.

شاب من افريقيا لم يتناول البروتينات ويتدرب في الغابة بأوزان من الطين والخرد

المنشور السابق موسم التوت: ماذا تطبخ مع التوت الطازج وأي منها تختار؟
القادم بوست يوميات الرجل السمين. ماذا لو لم يكن هناك وقت ليس فقط للطهي ولكن للأكل أيضًا؟

MY FIRST IRONMAN TRAINING EXPLAINED WITH TRAININGPEAKS

How to make your first IRONMAN? Coach tells

Triathlon is an incredibly difficult sport that requires concentration on three disciplines at once. How to find strength and motivation in yourself and where to start for those who just want to try themselves in these competitions? We talked about this with a coach and multiple Ironman, coach of the World Class Stepan Vakhmin .

- What is the innovativeness of your approach to training?
- In fact, there is no innovation. It's just that the vision itself can be different. I am a person from fitness, and have never worked in elite sports. I have always been attracted by fitness and a healthy lifestyle. Previously, this topic was not very well known, there was no concept of fitness at all. And now the concept that I am promoting is related to this. The athletes we work with are solely for health reasons. Hardly any of them are willing to sacrifice it for the sake of the result. In fact, any result achieved by our amateurs, in the brightest prospects, is a world champion. But next year there will be another world championship, and in five years there will already be five, and hardly anyone will remember it.

- What about big-time sports?
- I am currently working with a trainer, and we often discuss such issues. It turned out that professionals today have the same approach to sports. Any injury will prevent the athlete from developing. It will come out anyway when training with high intensity. A healthy approach and regularity are important, so sports and fitness are inextricably linked.

How to make your first IRONMAN? Coach tells

Photo: Valeria Barinova, Championship

- Do you think it is possible to train quickly in a triathlon?
- This is a very long sport. The athlete has developed over the years, decades. I know guys who achieve top results in 2-3 years, but these are stars that then fade away. Each has its own goal, and each goes to it in its own way. I've been in the top ten in Russia for five years now and I don't want to stop. For many, the World Cup is the end point, but I don't think so. She is not in life. It is better to hold your position for a long time than once to reach heights and fall.

- Do you agree that everyone has their own Ironman?
- This is what triathlon teaches ... For example, I always tell my students about conditional balance. You can't start exercising a lot while you're in trouble with your family or work. Triathlon is not a place to get away from problems. This is a sport where you need to come happy. Many people just run away from themselves - exercising for a large number of hours, you simply forget that you have some business and problems. This is not very correct.

- How do you maintain a balance between training, family and work?
- I made a decision that family comes first, work comes second , on the third - sports. And if I have any problems in the first two areas, I can postpone training. Let it be a year or two, but I'll deal with the first and move on to the second.

How to make your first IRONMAN? Coach tells

Photo: Valeria Barinova, Championship

- Where do you find motivation?
- It helps me that I I work as a coach. I do many exercises with students, and they also really like it. They see me running kilometers at high speeds and understand that this can be done. It turns out a kind of energy exchange. This is very important, because we achieve results not in competitions, but in hard training. That's the key.

Running in the mountains is much more difficult than running on the highway. Try your hand at the trail run from Salomo n on Rosa Khutor . Build up your stamina before heading to the start of Race 226. Learn more about sports events in the valley.

- If a client comes to you and says he wants to prepare to triathlon, what distance would you recommend to start?
- This is a very common question. The first thing we do is check health, it all depends on that. But most of the time I recommend sprint. This is the simplest distance, and if a person somehow swims, rides a bicycle, runs or walks a little (and some of my clients just go through this stage), then sprint is real. Honestly, I did 10 Ironman or more, but none of them ran to the end. I always took a step.

How to make your first IRONMAN? Coach tells

Photo: Valeria Barinova, Championship

- How do you feel about the fact that in the States people have a simpler attitude to the Ironman philosophy, but here they puff on the result?
- Of course, everything is too high here, but if you look at the distance, more than half of them go on foot ... For me, there is only a winner and awardees. What difference does it make if you came eighth or twenty-eighth. Everything is inside. The main thing is that your goal was half (or any other distance), and you did it.

The only advice that I give to all my clients is that even if you have walked the entire distance on foot, gather your strength into a fist and run the last two kilometers. You must cross the finish line in agony. I cite the example of Jan Frodeno, who won the first time by going one step at each meal station. And why are you worse than a world champion?

- What do you focus on your clients on the distance? What should you watch out for?
- The first factor is pleasure, because if a person doesn't like it, he will stop doing it. Concentration on inner feelings is important. Even in training, we follow this. If you do not feel very well, sit down, rest, feel your body and continue.

- What do you think is more dangerous: when people who have done 226 score on sports, or when after 226 start to open more and more extreme distances?
- I have a double opinion on this. Whoever made the Ironman and stopped triathlon most likely did it to show off in the office. But on the other hand, those who did 226 often go to shorter distances, becausethat they take less time to prepare. Those who do a lot and often are most likely attracted to travel, in my opinion. It's hard to call it a competition. The question here is two things - preparation and money. But what is the use of this, it is unclear.

How to make your first IRONMAN? Coach tells

Photo: Valeria Barinova, Championship

- Anyone can prepare for the sprint?
- If they have no medical conditions and the supervising doctor allows them to exercise, yes. You don't have to ride a bike for the smoke to come out. And you can walk. At the same distance, a man walked next to me at a rather fast pace and did not stop, but I ran at his pace from point to point.

- What helps you to get ready before the start?
- Before the distance I do not like to be distracted by anything or anyone. I always tell myself that the main task is to show that you trained and not others. And if I show my maximum, which I showed in training, for me it will be one hundred percent completion of the task. I've already won the race.

- How not to panic when someone is overtaking you?
- Everyone has their own race! Just enjoy yours and don't think about others.

9:21 in his first IRONMAN ever with Low Carb Triathlon Training

Previous Post Berry season: what to cook with fresh berries and which ones to choose?
Next Post Fat man's diary. What if there is no time not only to cook, but also to eat?