كيف تعوض عن 10 آلاف خطوة في اليوم؟ حرق السعرات الحرارية في العزلة الذاتية

يُعتقد أن 10 آلاف خطوة يوميًا تساعد الشخص على البقاء نحيفًا. تم إطلاق هذه الصيغة في اليابان في عام 1964 ، وأنتجت أول مقاييس الخطوات المستخدمة الآن بشكل شائع في أساور اللياقة البدنية. ولكن ماذا تفعل الآن عندما تكون محاصرًا في شقة ولا يمكنك الحفاظ على لياقتك بالطرق المعتادة؟ هناك حل ، ولزيادة إنفاق السعرات الحرارية والبقاء نشيطًا ، لا تحتاج حتى إلى حزم كيلومترات حول المنزل.

كيف تعوض عن 10 آلاف خطوة في اليوم؟ حرق السعرات الحرارية في العزلة الذاتية

كيف يؤثر الاستيقاظ المبكر على حياتنا. الكائن الحي؟ رأي العلماء

تعلم الاستماع إلى ساعتك الداخلية لتكون أكثر إنتاجية.

تمرين

لا تقم بإعادة اختراع العجلة: ربما فوائد التمارين الصباحية ، الجميع يعلم. بالطبع ، بعد النوم تريد أن تنقع لفترة أطول قليلاً تحت الأغطية ، لكن ابدأ صغيرًا. يمكنك ضبط نشاط الصباح وأنت لا تزال في السرير. على سبيل المثال ، تمدد ، خذ أنفاسًا عميقة قليلًا ، وقم بعمل جسر الألوية. انهض وقم بتشغيل الغلاية. أثناء الغليان ، هناك وقت لممارسة قصيرة: القرفصاء ، والضغط ، والدراجة - أي تمرين سيفي بالغرض. حتى 10 دقائق من الدروس ستذهب إلى حصالة الرفاهية.

اجعل المشي أكثر صعوبة

يمكنك حتى المشي في الحجر الصحي. على سبيل المثال ، لا تذهب إلى متجر البقالة بالسيارة ، ولكن تغلب على مسافة بضعة كيلومترات سيرًا على الأقدام. في المتجر ، من الممكن أيضًا الحصول على حمولة إضافية. كل ما عليك فعله هو أخذ عربة التسوق ، وليس عربة التسوق ، وحمل مشترياتك إلى المنزل ليس في حقيبة واحدة ، ولكن في حقيبتين - سيكون هذا تمرينًا إضافيًا للكتف.

كيف تعوض عن 10 آلاف خطوة في اليوم؟ حرق السعرات الحرارية في العزلة الذاتية

الصورة: istockphoto.com

إذا كان لديك كلب ، فقم بزيادة مدة المشي ، وسيكون صديقك المخلص سعيدًا. يمكنك أيضًا الجري إذا أردت ، ولكن حتى المشي المنتظم له فوائد عديدة. وجد العلماء في جامعة هارفارد أنه يخفف آلام المفاصل ويحسن جهاز المناعة ويثبط الرغبة الشديدة في تناول السكر. وهذا بالإضافة إلى التحسن العام في المزاج ومكافحة التوتر!

هل مازلت تستخدم السيارة؟ ثم لا توقفها أمام المنزل أو المتجر مباشرة. خذ بضع دقائق واترك السيارة بعيدًا قليلاً لتذهب مسافة 100 متر إضافية. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكنك المشي فقط في الشارع: افعل ذلك في الشقة كلما أمكن ذلك. بدلاً من ذلك - أثناء التحدث على الهاتف أو قراءة كتاب.

كيف تعوض عن 10 آلاف خطوة في اليوم؟ حرق السعرات الحرارية في العزلة الذاتية

البرامج التلفزيونية حتى الصباح ووفرة من السعرات الحرارية. كيف لا تكتسب الوزن أثناء الجلوس في المنزل في عزلة ذاتية

تعتقد مدوّنة اللياقة البدنية تانيا TGYM أن قضاء الوقت مع الفوائد والاستعداد للصيف أمر حقيقي تمامًا.

انس المصاعد

المصاعد هي كل شيء لدينا ، ولكن في بعض الأحيان يجب أن ترفضها وتبدأ بشجاعة في اقتحام السلالم. سيساعد صعود السلالم على تدريب عضلة القلب وزيادة تدفق الأكسجين وتقوية ساقيك وحرق السعرات الحرارية الزائدة. حتى النزول إلى الطابق السفلي يزيد من حرق السعرات الحرارية.

انضم إلى النشطاء وgram and dance

النشاط البدني ليس رياضة فقط. إذا كان لديك أطفال أو حيوانات أليفة ، فسوف يسعدهم التخلص من طاقتهم في الألعاب الخارجية مع والديهم. يساعد اللحاق بالركب ، والقتال على الوسادة ، والدغدغة ، وحتى الفوضى البسيطة بين الأطفال ، على حرق السعرات الحرارية.

نفس الشيء مع الرقص - شغل الموسيقى المفضلة لديك ، وانس الإحراج وابدأ في التحرك. إنها أكثر متعة من التمارين المنتظمة وتوفر لك تمرينًا رائعًا للقلب.

كيف تعوض عن 10 آلاف خطوة في اليوم؟ حرق السعرات الحرارية في العزلة الذاتية

الصورة: istockphoto.com

الإحماء أثناء العمل

إذا واصلت العمل ، تذكر أن تأخذ قسطًا من الراحة والإحماء. هذا سوف يساعد على تسريع الدم وتخفيف التوتر من تصلب العضلات. يمكنك إجراء جلسة مصغرة مباشرة على الطاولة: قم بحركات دائرية برأسك ، والانحناءات إلى الجانب ، واللف والانحناءات. كما أن شد عضلات الصدر والساقين والفخذين يعمل بشكل رائع.

لا تهمل الأعمال المنزلية

لا تترك السرير بدون ترتيب ، اغسل الأرضيات كثيرًا ، وقم بغبار المرايا وامسحها ، وحافظ على الأطباق نظيفة ، وقم بالطهي بنفسك ، تفكيك الخزائن ، تغيير الستائر على النوافذ. بهذه الطريقة لن تحافظ على منزلك مرتبًا وتوفر المال فقط من خلال عدم طلب الطعام في المطاعم ، بل ستنفق أيضًا الكثير من الطاقة.

كيف تعوض عن 10 آلاف خطوة في اليوم؟ حرق السعرات الحرارية في العزلة الذاتية

فصل الجو: أنماط الرقص التي يمكنك تعلمها في المنزل

نشاط لمن سئموا من التدريبات الروتينية.

ماذا لو لم أرغب في التحرك؟

ومع ذلك ، لا يمكن للجميع إجبار أنفسهم على ممارسة الرياضة حتى لمدة 10 دقائق يوميًا ، ولكن حتى في هذه الحالة ، هناك عدة طرق تساعد في حرق السعرات الحرارية.

الحفاظ على درجة حرارة الهواء باردة

في درجات الحرارة الباردة ، يفهم الرأس بشكل أفضل ويتحرك الجسم. تنشط البرد الدهون البنية التي تبدأ بإطلاق الطاقة للحفاظ على درجة حرارة الجسم. كلما زاد نشاط هذه الدهون ، زاد نشاطها. كلما زادت كمية السعرات الحرارية التي ينفقها جسمك.

من المفيد بشكل خاص النوم في غرفة باردة - 5-8 ساعات يوميًا تكفي لزيادة إنفاق الطاقة بشكل كبير. أثبت علماء من الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا أن النوم المنتظم البارد يسرع عملية الأيض ويقلل الشهية.

كيف تعوض عن 10 آلاف خطوة في اليوم؟ حرق السعرات الحرارية في العزلة الذاتية

الصورة: stockphoto.com

تحرك إلى الأرض

تقريبًا كل ما نقوم به أثناء الجلوس على الأريكة أو الكرسي يمكن القيام به على الأرض. على سبيل المثال ، مشاهدة الأفلام والدردشة على الهاتف ولعب ألعاب الفيديو والقراءة وتناول الطعام وحتى العمل على جهاز كمبيوتر محمول. عند الجلوس على سطح صلب ، يعمل المزيد من العضلات وتنفق الطاقة في النهوض والنهوض. بالإضافة إلى ذلك ، فإن مثل هذا الاختراق البسيط للحياة سيساعد في تحسين الموقف (إذا حملته في وضع مستقيم أو جالسًا مقابل الحائط) ، ومرونة العضلات والمفاصل.

كيف تعوض عن 10 آلاف خطوة في اليوم؟ حرق السعرات الحرارية في العزلة الذاتية

كيف يكون الاستحمام البارد مفيدًا؟ 7 أسباب تدفعك إلى الجرأة للحصول على علاجات

الماء البارد يساعديمكن أن يحسن الصحة بل ويفقد الوزن.

مضغ العلكة

هذا النشاط في حد ذاته يزيد من إنفاق السعرات الحرارية ، وإن كان إلى الحد الأدنى - بمقدار 11 سعرة حرارية في ساعة. كما أن مضغ العلكة يحد من الشهية. اقترح العلماء في جامعة رود آيلاند أن عملية استهلاكه تحفز الأعصاب في عضلات المضغ ، والتي ترسل إشارة إلى الدماغ للشبع.

المنشور السابق اختراقات في علوم الرياضة لمساعدتك على التدريب بشكل فعال
القادم بوست المدرب يحذر: اللياقة المنزلية يمكن أن تكون خطيرة

10,000 Steps A Day To Lose Fat - Does it work?

How to compensate for 10 thousand steps a day? Burning Calories in Self Isolation

It is believed that 10 thousand steps a day helps a person stay slim. Launched in Japan in 1964, this formula gave birth to the first pedometers now commonly used in fitness bracelets. But what to do now that you are trapped in an apartment and cannot keep fit in your usual ways? There is a solution, and to increase calorie expenditure and stay active, you don't even need to pack kilometers around the house.

How to compensate for 10 thousand steps a day? Burning Calories in Self Isolation

How early waking up affects our organism? Scientists' Opinion

Learning to listen to your inner clock to be more productive.

Exercise

Don't reinvent the wheel: the benefits of morning exercises, perhaps , everyone knows. Of course, after sleep you want to soak up a little longer under the covers, but start small. You can tune in to morning activity while still in bed. For example, stretch, take a few deep breaths, and do a glute bridge. Get up and turn on the kettle. While it boils, there is time for a short exercise: squats, push-ups, burpees, a bicycle - any exercise will do. Even 10 minutes of classes will go to the piggy bank of well-being.

Make your walks more difficult

You can even walk in quarantine. For example, do not get to the grocery store by car, but overcome a couple of kilometers on foot. In the store, it is also possible to get an additional load. It is enough to take a basket, not a cart, and carry the groceries home not in one, but in two packages - this will be an additional workout of the shoulder girdle.

How to compensate for 10 thousand steps a day? Burning Calories in Self Isolation

Photo: istockphoto.com

If you have a dog, increase the duration of your walks, your faithful friend will be glad. You can also run if you want, but even regular walking has many benefits. Scientists at Harvard University have found that it relieves joint pain, improves the immune system and discourages sugar cravings. And this is in addition to the general improvement of mood and the fight against stress!

Do you still use a car? Then don't park it right in front of a house or store. Take a couple of minutes and leave the car a little further away to go the extra 100 meters. In addition, you can walk not only on the street: do it in the apartment whenever possible. Alternatively - while talking on the phone or reading a book.

How to compensate for 10 thousand steps a day? Burning Calories in Self Isolation

TV shows until the morning and an abundance of calories. How not to gain weight while sitting at home on self-isolation

Fitness blogger Tanya TGYM believes that spending time with benefit and getting ready for the summer is quite real.

Forget about lifts

Elevators are our everything, but sometimes it is worth giving up and bravely starting to storm the stairs. Climbing stairs will train your heart muscle, increase oxygen flow, strengthen your legs and burn extra calories. Even going downstairs increases your calorie burn.

Join the active andgram and dance

Physical activity is not only sport. If you have children or pets, they will be happy to throw out their energy in outdoor games with their parents. Catching up, pillow battles, tickling, even a simple heap-and-man mess will help you burn calories.

The same thing with dancing - turn on your favorite music, forget about the embarrassment and start moving. It's much more fun than regular exercise and gives you a great cardio workout.

How to compensate for 10 thousand steps a day? Burning Calories in Self Isolation

Photo: istockphoto.com

Warm up while working

If you continue to work, remember to take breaks and warm up. This will help speed up the blood and relieve tension from stiff muscles. You can conduct a mini-session right at the table: make circular movements with your head, bends to the side, twists and bends. Stretching the pectoral muscles, calves and thighs also works great.

Do not neglect household chores

Do not leave the bed unmade, wash floors more often, dust and dust mirrors, keep dishes clean, cook by yourself , disassemble cabinets, change curtains on windows. This way you will not only keep your home tidy and save money by not ordering food in restaurants, but also spend a lot of energy.

How to compensate for 10 thousand steps a day? Burning Calories in Self Isolation

Liquefy the atmosphere: dance styles you can learn at home

Activity for those tired of routine workouts

What if I don't want to move?

And yet not everyone can force themselves to exercise even 10 minutes a day, but in this case there are several ways that will help burn calories.

Keep the air temperature cool

b>

At cool temperatures, the head understands better, and the body is mobilized. Cold activates brown fat, which begins to release energy to maintain body temperature. The more active this fat, the more it is. The more it is, the more calories your body spends.

It is especially useful to sleep in a cool room - 5-8 hours a day is enough to significantly increase energy expenditure. Scientists from the USA and Australia have proven that regular cool sleep speeds up metabolism and lowers appetite.

How to compensate for 10 thousand steps a day? Burning Calories in Self Isolation

Photo: stockphoto.com

Move to the floor

Almost everything that we do while sitting on a sofa or chair can be done on the floor. For example, watching movies, chatting on the phone, playing video games, reading, eating, and even working on a laptop. When sitting on a hard surface, more muscles work and energy is expended in getting up and up. In addition, such a simple life hack will help improve posture (if you hold it upright or sit against a wall), flexibility of muscles and joints.

How to compensate for 10 thousand steps a day? Burning Calories in Self Isolation

How is a cold shower useful? 7 reasons why you should dare to have treatments

Cool water helpsIt can improve health and even lose weight.

Chew gum

This activity in itself increases calorie expenditure, albeit a minimum of 11 kcal in hour. Chewing gum also suppresses appetite. Scientists at the University of Rhode Island suggested that the process of its consumption stimulates the nerves in the masticatory muscles, which send a signal to the brain for satiety.

Use Your Menstrual Cycle to Supercharge Your Diet, Reclaim Your Energy, & Honor Your Unique Biology

Previous Post Breakthrough sports science to help you train effectively
Next Post Coach Warns: Home Fitness Can Be Dangerous