طريقة يابانية خطيرة ، \

ما مدى خطأ الويب: كسر أساطير النظام الغذائي

تمتلئ مشاركات المدونين الذين يكتبون عن التغذية السليمة وممارسة الرياضة بمعلومات مختلفة تمامًا. غالبًا ما يكون مفيدًا ويقدم مثالًا توضيحيًا. ومع ذلك ، في مثل هذه المقالات ، يمكنك العثور على العديد من المنشورات النمطية التي تم إنشاؤها للإعلان عن منتج أو مكتوبة ببساطة عن جهل المؤلف. إذا كنت جادًا في الاهتمام بصحتك ، فعليك فهم جميع التفاصيل والقواعد والنظريات الأساسية.

ما مدى خطأ الويب: كسر أساطير النظام الغذائي

الصورة: istockphoto.com

الأسطورة - النظام الغذائي سيساعد

من غير المرجح أن يكون أي نظام غذائي يتم اختياره عشوائيًا في حد ذاته مفيدًا. نصف الحميات الغذائية المعلن عنها يمكن أن تضر بصحتك. دعونا نلقي نظرة فاحصة.

ما هو النظام الغذائي؟

هذا قيد. لفترة ، يحرم الشخص نفسه ، على سبيل المثال ، من الأطعمة المالحة أو المقلية أو النشوية. في بعض الأحيان ، يؤدي فقدان الوزن إلى الجلوس على نفس الماء تمامًا. ومع ذلك ، فقد رتبت الطبيعة أجسادنا بحيث تحتاج إلى كمية صغيرة من كل شيء. حتى في الكوليسترول الذي يخاف منه الجميع. وإذا استبعدت السكر تمامًا من النظام الغذائي ، فسيبدأ الجسم في إنتاجه بمفرده.

ما مدى خطأ الويب: كسر أساطير النظام الغذائي

الصورة: istockphoto.com

ماذا يحدث أثناء النظام الغذائي؟

يُحرم الجسم فجأة من كل ما اعتاد عليه بالفعل. يصاب بحالة من الصدمة ويتعرض لجرعة جيدة من التوتر. نتيجة لذلك ، يتم إطلاق الهرمونات في مجرى الدم ، وهي المسؤولة عن تراكم الدهون في البطن. في أقل قدر من الاسترخاء في النظام الغذائي ، يستعيد الجسم ، الذي تذكر كل المصاعب ، على الفور الوزن المفقود ويخزن كمية إضافية في حالة حدوث ذلك.

تذكر أنه لا يمكنك تقييد نفسك في كل شيء ، وبعد ذلك ، العودة إلى النظام الغذائي السابق ، حافظ على نفس الشكل.

عند العمل مع نظامك الغذائي ، تحتاج إلى مراجعة نظام التغذية بالكامل. بالطبع ، من المفيد أحيانًا ترتيب أيام صيام أو نظام تجفيف إذا لزم الأمر. ومع ذلك ، يجب التعامل مع هذا بحكمة. على سبيل المثال ، يتطلب التجفيف التحضير المناسب والخروج ، وهو نظام تدريب محدد قبله وبعده وأثناءه. التجفيف ليس نظامًا غذائيًا على الإطلاق ، ولكنه عنصر من عناصر نظام التغذية.

ما مدى خطأ الويب: كسر أساطير النظام الغذائي

الصورة: istockphoto.com

تذكر أن اتباع نظام غذائي شرير. لا تجهد جسمك. لتناول طعام صحي ، يجب أولاً تدريب جسمك على تناول الطعام الصحي.

ما مدى خطأ الويب: كسر أساطير النظام الغذائي

هل تريد أن تأكل بشكل صحيح: من أين تبدأ؟

مشروع #Sekta للطهي يعلمك احترام جسمك وتعبئته بالطعام المناسب.

ماذا لو كسر شخص ما نافذة الطائرة أثناء الرحلة

المنشور السابق القلب مهم: كيف تختار جهاز مراقبة معدل ضربات القلب لاحتياجاتك؟
القادم بوست صالة الألعاب الرياضية الافتراضية: 10 حسابات لمساعدتك في الحصول على اللياقة البدنية

Breaking Social Construction of Reality || Ruwando

How the web is wrong: breaking diet myths

The posts of bloggers writing about proper nutrition and exercise are filled with completely different information. It is often helpful and provides an illustrative example. Nevertheless, in such articles you can find many stereotypical posts created to advertise a product or written simply out of ignorance of the author. If you are serious about taking care of your health, then you should understand all the details, basic rules and theories.

How the web is wrong: breaking diet myths

Photo: istockphoto.com

Myth - Diet Will Help

Any randomly chosen diet by itself is unlikely to be beneficial. Half of the advertised diets can even harm your health. Let's take a closer look.

What is diet?

This is a limitation. For a while, a person deprives himself of, for example, salty, fried or starchy foods. Sometimes losing weight manage to sit on the same water altogether. However, nature has arranged our body in such a way that it needs everything in a small amount. Even in cholesterol, which everyone is afraid of. And if you completely eliminate sugar from the diet, then the body will begin to produce it on its own.

How the web is wrong: breaking diet myths

Photo: istockphoto.com

What happens during the diet?

The body is suddenly deprived of everything that it is already used to. He gets into a state of shock and gets a good dose of stress. As a result, hormones are released into the bloodstream, which are responsible for the accumulation of fat in the abdomen. At the slightest relaxation in the diet, the body, which has remembered all the hardships, instantly returns the lost weight and, just in case, stores an additional amount.

Remember that you cannot limit yourself in everything, and then, returning to the previous diet, stay in the same shape.

When working with your diet, you need to review the entire nutrition system. Of course, it is sometimes useful to arrange fasting days or a drying regime, if necessary. However, this must be approached wisely. For example, drying requires proper preparation and exiting, a specific training regimen before, after and during it. Drying is not a diet at all, but an element of the nutrition system.

How the web is wrong: breaking diet myths

Photo: istockphoto.com

Remember that dieting is evil. Don't stress your body. To eat healthy, you must first train your body to eat healthy.

How the web is wrong: breaking diet myths

Want to eat right: where to start?

#Sekta culinary project teaches you to respect your body and fill it with the right food.

Wise Traditions podcast 264: Beyond labels

Previous Post Matters of the heart: how to choose a heart rate monitor for your needs?
Next Post Virtual gym: 10 accounts to help you get in shape