اخسرْ دهونَ بطنِك في 3 أيّام بتناولِ البيض في المنزل

كيف يساعد البيض على الفطور على إنقاص الوزن؟ علماء البحث

يُعد البيض على الإفطار طبقًا شائعًا إلى حد ما في العديد من البلدان حول العالم. وذلك بسبب التوافر والسعر وسرعة التحضير. يحتوي هذا المنتج الصغير على عدد كبير من الخصائص القيمة. علاوة على ذلك ، يتم استخدام البيض بنشاط لفقدان الوزن. كيف تعمل؟ الآن دعنا نخبرك.

كيف يساعد البيض على الفطور على إنقاص الوزن؟ علماء البحث

ما الذي يمكنك ضخه؟ 10 أطعمة بسيطة لاكتساب كتلة العضلات

يمكن أن يكون الطعام لذيذًا وفعالًا أيضًا.

كيف يكون البيض مفيدًا لك؟

لفترة طويلة من الناس قلقة بشأن تأثير البيض على الصحة. لا تهدأ الخلافات بين الأتباع والمعارضين للمنتج حتى يومنا هذا. مثل أي مكون آخر من مكونات النظام الغذائي ، للبيض خصائص مفيدة وضارة.

تعتبر البيضة معيارًا للمنتج الطبيعي: فهي تحتوي على أكثر مزيج متوازن من الفيتامينات والعناصر الغذائية والعناصر النزرة. هذه القائمة الكاملة من الخصائص تجلب فوائد لا يمكن إنكارها للجسم. يوفر المنتج عددًا من الفوائد لصحتنا.

كيف يساعد البيض على الفطور على إنقاص الوزن؟ علماء البحث

الصورة: istockphoto.com

علمي الرأي: البيض يساعد حقًا على إنقاص الوزن

البيض منتج سهل الهضم ، لذلك يوصى به غالبًا للتغذية الغذائية إنها حقا تساعدك على إنقاص الوزن. تم تأكيد الأطروحة من خلال دراسات متعددة لخصائصها الغذائية. يساعد مقال لعلماء أمريكيين نُشر في المجلة الدولية للبدانة على فهم فوائد البيض. تساءل الباحثون عما إذا كان الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن يمكن أن يفقدوا الوزن أسرع مرتين من خلال الجمع بين نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية مع بيض الدجاج على الإفطار؟

كيف يساعد البيض على الفطور على إنقاص الوزن؟ علماء البحث

العادة الصباحية: ماذا يحدث إذا تناولت دقيق الشوفان كل يوم

قادت التجربة المدونة الكرواتية إيفونا بافيتش إلى نتائج غير متوقعة ولكنها ممتعة.

شارك 152 متطوعًا في التجربة: الرجال والنساء الذين تتراوح أعمارهم بين 25 و 60 عامًا يعانون من زيادة طفيفة في الوزن أو السمنة. تم تقسيم الناس إلى مجموعات. تم وضع الأول على نظام غذائي يتكون الإفطار فيه من بيضتين فقط. الثانية أكلت دونات في الصباح ، مماثلة في محتوى السعرات الحرارية لبيضتين.

استغرقت التجربة ثمانية أسابيع ، وستسعد نتائجها بالتأكيد عشاق وجبة الإفطار المصنوعة من البروتين. المجموعة الأولى ، التي تناولت النظام الغذائي القائم على البيض ، فقدت 65٪ من وزن المجموعة الثانية. أظهر العلماء أن تناول هذا المنتج في الصباح يعزز فقدان الوزن عندما يقترن بنظام غذائي منخفض السعرات الحرارية. تعلمنا أيضًا أن وجبة الإفطار مع البيض تسبب الكثير من الشبع وتقليل الرغبة في تناول وجبة خفيفة بين الوجبات بشكل كبير.

البروتين النقي

يتفوق بياض البيض على الأسماك واللحوم. يحتوي 100 جرام من المنتج على 13 جرامًا من البروتين النقي. يساعد في بناء العضلات وتقوية العظام والتعامل مع السمنة وتحسين وظائف المخو. بفضل محتواه العالي من العناصر الغذائية ،
البروتين يبطل الالتهاب وينظم التوازن الحمضي القاعدي.

كيف يساعد البيض على الفطور على إنقاص الوزن؟ علماء البحث

الصورة: istockphoto.com

للبيض قيمة غذائية متزايدة ، مما يجعله مصدرًا لا غنى عنه للطاقة. يساعد تناولها نيئة في التعافي من إصابات الأحبال الصوتية. أيضًا ، يعمل المنتج على تطبيع عمل الجهاز العصبي والقلب والأوعية الدموية. تساعد مكونات البيض في محاربة المهيجات الخارجية ، بما في ذلك تطور الأمراض السرطانية. والبيض مفيد أيضًا للمرأة الحامل: المحتوى العالي من الفيتامينات يساهم في النمو الطبيعي للجنين.

المنتج غني أيضًا بأحماض أوميغا 3 الدهنية المتعددة غير المشبعة. إنها تساعد في تحسين نشاط المخ والرؤية.

كيف يساعد البيض على الفطور على إنقاص الوزن؟ علماء البحث

لماذا السوشي ليس PP؟ نقوم بتحليل مكونات الطبق الياباني المفضل لديك

هناك عيب كبير وراء الأرز والأسماك والخضروات.

الآثار السلبية للبيض على الجسم

يصبح البيض ضارًا عندما يتم استهلاكها بكميات كبيرة وبدون معالجة حرارية. يزيد تناول البيض النيئ من خطر الإصابة بالسالمونيلا. هذه بكتيريا تسبب ضررًا حقيقيًا للصحة ، فهي مسببة للأمراض للإنسان. يمكنك أيضًا الإصابة بالجفاف أو الفشل الكلوي.

يعد نظام البيض من أقصى درجات حب الأطعمة البروتينية. اكتسبت شعبية بسبب حقيقة أنها تحقق نتائج سريعة إلى حد ما في فقدان الوزن. في غضون أسبوع ، سيساعدك مثل هذا النظام الغذائي على خسارة ما يصل إلى خمسة كيلوغرامات ، لكنه سيؤدي إلى المزيد من النتائج السلبية ، مثل أي نظام غذائي بروتيني آخر. شاركت أخصائية التغذية وأخصائية التغذية Anna Berseneva رأيها حول الضرر الذي يلحق بالجسم على حسابها على Instagram:

آنا: نعم ، تعطي هذه الأنظمة الغذائية نتيجة خارجية سريعة ، ولكن لسوء الحظ ، ثمن هذا التأثير مرتفع للغاية! فيما يلي بعض التأثيرات المحتملة جدًا للأنظمة الغذائية التي تعتمد في الغالب على البروتين. يزداد خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية ، وتكون النساء أكثر عرضة لهذا الوضع. دسباقتريوز واضطرابات الجهاز الهضمي ، لأن النظام الغذائي البروتيني يحد من تناول الأطعمة التي تحتوي على الألياف. اضطرابات التمثيل الغذائي: تتباطأ عمليات التمثيل الغذائي بسبب تسمم الجسم. التوازن الحمضي القاعدي مضطرب ، لأن منتجات الاضمحلال تسمم البيئة في الجسم ، مما يؤدي إلى التسمم ، مما يؤدي إلى موت الخلايا. يتم تدمير أنسجة الكبد وتتأثر الكلى بشكل خطير. هذا خطر إضافي على النساء! يؤدي الحمل الزائد للسموم ومنتجات التسوس ، أي النيتروجين ، الذي يميل إلى أن يترسب في الجهاز التناسلي ، إلى خطر في عملية الإخصاب. ⠀

كيف يساعد البيض على الفطور على إنقاص الوزن؟ علماء البحث

الصورة: istockphoto.com

من المهم أيضًا تقليل احتمالية التلوث البكتيري ، لذلك يوصي الأطباء بتناول المنتج المغلي. كما أنها تكلفضع في اعتبارك أن بياض البيض يسبب الحساسية. هذا أمر شائع إلى حد ما بين الأطفال. على سبيل المثال ، في الولايات المتحدة ، يحتل هذا النوع من الحساسية المرتبة الثانية بعد رد الفعل المقابل للفول السوداني. المسبب الرئيسي للحساسية في بياض البيض هو الزلال. بمجرد دخوله إلى الجهاز الهضمي ، يبدأ الجسم في إنتاج الأجسام المضادة.

كم مرة يمكنك تناول البيض؟

يُعتقد أنه يجب عدم تناول البيض بانتظام ، لأنه يضر بجهاز القلب والأوعية الدموية بسبب ارتفاع نسبة الكوليسترول. في الواقع ، يحتوي صفار البيض على 200 مجم من الكوليسترول ، لكن العديد من الدراسات لم تؤكد زيادة في مستواه في دم الأشخاص الذين يأكلون بانتظام ثلاث بيضات كاملة يوميًا.

لا يمكن وصف الكوليسترول في البيض بالكاد. تعتبر الدهون غير المشبعة أكثر ضررًا في هذا المنتج. يمكن للبالغين تناول ما يصل إلى بيضتين كاملتين يوميًا بانتظام ، ولكن يمكن تناول المزيد من البروتين بشكل عام.

كيف يساعد البيض على الفطور على إنقاص الوزن؟ علماء البحث

لا تحاول : الأنظمة الغذائية التي لن تساعدك

نظام Sprat الغذائي ، وأسبوع المعكرونة بالشوكولاتة ، وتقنيات فقدان الوزن الغريبة الأخرى

استخدام الطب التقليدي

منذ العصور القديمة ينصح مرضى الصدفية والربو وقرحة المعدة بعلاج البيض. أوصي باستخدام المنتج كعلاج لقشرة الرأس وتكسر الشعر. ما هي فوائد البيض لجسم الإنسان؟ حقيقة أنه يتلقى جميع المواد اللازمة. هناك الكثير من الوصفات على الشبكة للاستخدام الخارجي والداخلي. أيضًا ، المراهم والبلسم مصنوعة من منتج بروتيني ، والأكثر ابتكارًا - قناع الوجه. تطبيقاته لا حصر لها. لكننا نوصي باستخدام وسائل مجربة لمكافحة الأمراض والتأكد من استشارة المتخصصين.

حمية البيض المسلوق: اخسر عشرة كيلوغرامات في خلال أسبوعين!

المنشور السابق ماذا يحدث للجسم إذا تركت منتجات الألبان لمدة شهر
القادم بوست نحو بشرة مثالية. قائمة الأطعمة التي تساعد في التخلص من حب الشباب

Dr Michael Mosley talks to BBC Breakfast about his latest book The Fast 800

How do eggs for breakfast help you lose weight? Research scientists

Eggs for breakfast are a fairly popular dish in many countries around the world. This is due to the availability, and the price, and the speed of preparation. Such a small product has a huge number of valuable properties. Moreover, eggs are actively used to lose weight. How it works? Let's tell you now.

How do eggs for breakfast help you lose weight? Research scientists

What is there to pump up? 10 Simple Foods for Gaining Muscle Mass

Food can be delicious as well as effective.

How are eggs good for you?

For a long time people worried about the effect of eggs on health. Disputes between adherents and opponents of the product do not subside to this day. Like any other component of the diet, eggs have useful and harmful properties.

The egg is considered the standard of a natural product: it contains the most balanced combination of vitamins, nutrients and trace elements. This entire list of properties brings undeniable benefits to the body. The product provides a number of benefits for our health.

How do eggs for breakfast help you lose weight? Research scientists

Photo: istockphoto.com

Scientific opinion: eggs really help you lose weight

Eggs are an easily digestible product, therefore they are often recommended for dietary nutrition. They really help you lose weight. The thesis is confirmed by multiple studies of their dietary characteristics. An article by American scientists published in the International Journal of Obesity helps to understand the benefits of eggs. The researchers wondered if overweight people could lose weight twice as fast by combining a low-calorie diet with chicken eggs for breakfast?

How do eggs for breakfast help you lose weight? Research scientists

Morning habit: what happens if you eat oatmeal every day

The experiment led Croatian blogger Ivona Pavicic to unexpected, but pleasant results.

152 volunteers took part in the experiment: men and women from 25 to 60 years old with slight overweight or obesity. The people were divided into groups. The first was put on a diet in which breakfast consisted of only two eggs. The second one ate donuts in the mornings, similar in calorie content to two eggs.

The experiment lasted eight weeks, and its results will certainly delight lovers of a protein breakfast. The first group, who ate the egg-based diet, lost 65% more weight than the second. Scientists have shown that eating this product in the morning promotes weight loss when combined with a low-calorie diet. We also learned that breakfast with an egg caused a lot of satiety and significantly reduced the desire to snack between meals.

Pure protein

Egg white is superior to fish and meat. 100 grams of the product contains a whopping 13 grams of pure protein. It helps build muscle, strengthen bones, cope with obesity and improve brain functionand. Thanks to its high content of nutrients,
protein neutralizes inflammation and regulates acid-base balance.

How do eggs for breakfast help you lose weight? Research scientists

Photo: istockphoto.com

Eggs have increased nutritional value, which makes them an irreplaceable source of energy. Eating them raw helps with recovery from vocal cord injuries. Also, the product normalizes the work of the nervous and cardiovascular systems. The components of eggs help fight external irritants, including the development of cancerous pathologies. And eggs are also good for pregnant women: the high content of vitamins contributes to the normal development of the fetus.

The product is also rich in polyunsaturated fatty acids Omega-3. They help improve brain activity and vision.

How do eggs for breakfast help you lose weight? Research scientists

Why is sushi not PP? We analyze the ingredients of your favorite Japanese dish

There is a significant disadvantage behind rice, fish and vegetables.

The negative effects of eggs on the body

Eggs become harmful when they are consumed in large quantities and without heat treatment. Eating raw eggs increases the risk of contracting salmonella. These are bacteria that cause very real harm to health, they are pathogenic for humans. You can also develop dehydration or kidney failure.

Another extreme of the love of protein foods is the egg diet. She gained popularity due to the fact that it brings fairly quick results in weight loss. In a week, such a diet will help you lose up to five kilograms, but it will bring even more negative consequences, like any other protein diet. Nutritionist and nutritionist Anna Berseneva shared her opinion about their harm to the body on her Instagram:

Anna: Yes, such diets give an external quick result, but to Unfortunately, the price for this effect is too high! Here are some of the very likely effects of diets that are predominantly protein-based. The risk of developing cardiovascular diseases increases, and women are more susceptible to this situation. Dysbacteriosis and disorders of the gastrointestinal tract, because a protein diet limits the intake of foods containing fiber. Metabolic disorders: metabolic processes slow down due to intoxication of the body. The acid-base balance is disturbed, since the decay products poison the environment in the body, creating intoxication, which leads to cell death. The liver tissue is destroyed and the kidneys are seriously affected. This is an additional risk for women! An overload of toxins and decay products, namely nitrogen, which tends to be deposited in the genital tract, creates a risk in the fertilization process. ⠀

How do eggs for breakfast help you lose weight? Research scientists

Photo: istockphoto.com

It is important to minimize the possibility of bacterial contamination, therefore doctors recommend eating boiled product. It also coststake into account that egg white causes an allergic reaction. This is a fairly common occurrence among children. For example, in the United States, this type of allergy is in second place after the corresponding reaction to peanuts. The main allergen in egg white is albumin. As soon as it enters the digestive system, the body begins to produce antibodies.

How often can you eat eggs?

It is believed that you should not eat eggs regularly, as it harms the cardiovascular system due to the high amount of cholesterol. Indeed, the yolks contain from 200 mg of cholesterol, but numerous studies have not confirmed an increase in its level in the blood of people who regularly ate three whole eggs per day.

Cholesterol in eggs can hardly be called bad. The so-called trans fats are much more harmful in this product. An adult can regularly consume up to two whole eggs a day, but more protein in general can be eaten.

How do eggs for breakfast help you lose weight? Research scientists

Don't even try : Diets That Won't Help You

Sprat Diet, Chocolate Macaroni Week, and Other Weird Weight Loss Techniques

Traditional Medicine Use

Since ancient times, patients with psoriasis, asthma and stomach ulcers have been advised to treat with eggs. The product was recommended as a remedy for dandruff and brittle hair. What are the benefits of eggs for the human body? The fact that he receives all the necessary substances. There are a lot of recipes on the net for both external and internal use. Also, ointments and balms are made from a protein product, and the most inventive - a face mask. Its applications are endless. But we recommend using proven means to fight diseases and be sure to consult with specialists.

The scientists behind The 2-Day Diet tell you what it's all about

Previous Post What happens to the body if you give up dairy products for a month
Next Post Towards perfect skin. List of foods to help get rid of acne