تعلم كيفية إستلام الكرة في خمس دقائق !! | How to control the ball

دقة عالية في اللعبة: كيف تتعلم التحكم في الكرة في كرة القدم

وصلت البطولة إلى نهاية الأسبوع الثاني من تدريب كرة القدم عبر الإنترنت. خلال هذا الوقت ، تمكنا من إجراء فصلين آخرين في تنسيق البث المباشر على الصفحة الرسمية على فكونتاكتي. وإذا لم تكن تعلم حتى الآن بوجود تدريبات رائعة لمحبي ألعاب الكرة ، فاحرص على الانضمام إليهم يومي الثلاثاء والجمعة ، من الساعة 11:00 ، وابحث عن الدورات السابقة في مقاطع الفيديو المجتمعية.

دقة عالية في اللعبة: كيف تتعلم التحكم في الكرة في كرة القدم

كيف تدرب مهارات كرة القدم في العزلة الذاتية؟ نجد طريقة للخروج مع المدرب

ستساعد البطولة في تحسين جودة اللعب في المنزل.

نواصل فهم تعقيدات تكنولوجيا كرة القدم جنبًا إلى جنب مع مدرب برنامجنا ومدرب FC Chertanovo ديمتري كاربوف . سيخبرك اليوم بالتفصيل كيف تتعلم الإحساس بالكرة ، والتعامل معها بكفاءة والبدء في شعوذة الكرة.

التعامل مع الكرة والشعوذة: ما مدى فائدتهما في اللعبة؟

تم إجراء هذين التمرينين خصيصًا في أسبوع واحد ، حيث يكمل كل منهما الآخر. حاولنا التحدث عن المهارات الأساسية للإمساك بالكرة والتمرير والشعوذة. حتى المبتدئ يمكنه التواصل مع مثل هذه الدروس دون أي مشاكل.

يساعد شعوذة الكرة على تطوير البراعة والشعور بالكرة والقدرة على التحكم فيها والتحكم فيها. تزداد أيضًا صفات مثل القوة ودقة الضربات والتمريرات وسرعة وخفة الأرجل. يعتبر التعامل مع الكرة والتمرير من المهارات الأساسية بشكل عام في لعب كرة القدم. لذلك ، إذا أراد أحد الرياضيين التقدم ، فعليه بالتأكيد أن يبدأ التدريب معهم.

ولكن قبل بدء الفصل الدراسي ، من الضروري إجراء عملية الإحماء. من الضروري التحضير لتدريب الجسم كله. نتيجة لزيادة درجة حرارة الجسم وتسخين العضلات ، يتم تنشيط التمثيل الغذائي ، وتتغير حالة الجهاز القلبي الوعائي والجهاز التنفسي إلى الأفضل ، ويزداد أداء العضلات. قبل تدريب كرة القدم ، من الضروري تقوية الكاحلين وعضلات الوركين.

دقة عالية في اللعبة: كيف تتعلم التحكم في الكرة في كرة القدم

سعر السؤال: كم هي صور كريستيانو رونالدو

أحد لاعبي كرة القدم الرئيسيين في العالم لا يدخر المال على الأسلوب.

التمرير والتسديد الدقيق في المنزل: ما هو المطلوب لهذا وكيف لا نخطئ؟

أولاً وقبل كل شيء من المهم أن ندرك مدى قيمة مهارة المعالجة. هذه هي القدرة على تجهيز الكرة للقيام بعمل لاحق ، مثل التمرير أو الضرب. في كرة القدم ، هذه إحدى أهم المهارات. يشتهر جميع اللاعبين المشهورين بتقنياتهم الممتازة في التعامل. لا يمكن تحقيق مثل هذا الارتباط الوثيق مع الكرة إلا من خلال عدة ساعات من التكرار والتدريب.

يعد تحسين المهارات ليس في الملعب ، ولكن في المنزل أمرًا واقعيًا أيضًا. علاوة على ذلك ، يمكنك التعامل مع الكرة على الفور ، في الحركةداخل وخارج القدم. لأداء التمارين بشكل صحيح ، تحتاج إلى التركيز على جودة الكرة مع الكاحل. يجب أن يكون ثابتًا ومستعدًا للتعامل مع الكرة بنقاط قوة مختلفة.

ومع ذلك ، في التدريب ، وخاصة في التدريب المستقل ، هناك أخطاء. أكثرها شيوعًا هو تلقي الكرة على الفور وعلى الساقين المستقيمة. من الأفضل تجنب ذلك ، لأن لاعب كرة القدم يجب أن يتحلى بالمرونة ، ويتحرك ويحسب قوة الكرة. لكي تكون جاهزًا للبرامج المختلفة ، من المهم تقييم قوة الإرسال والتواءه فورًا.

دقة عالية في اللعبة: كيف تتعلم التحكم في الكرة في كرة القدم

الصورة: istockphoto.com

بالطبع ، بالكلمات ، كل هذا يبدو كما لو كان في المنزل ، خاصة بدون رفيق أو فريق ، فإن الفصول الدراسية ستكون غير مكتملة. ولكن هذا ليس هو الحال. إذا لم يكن لديك شريك ، فسوف يمنحك الجدار فرصة لتدريب المهارات في أي وقت وللمدة التي تريدها. فقط قف أمامها على مسافة حوالي 3-5 أمتار واضرب الكرة. بعد الارتداد ، امسك وامسك. يمنحك هذا التمرين الفرصة للعمل على كل من الضرب والتعامل في نفس الوقت. عندما تشعر بالثقة ، ابدأ في تدريب كلتا ساقيك ، وحاول رفع الكرة لأعلى وزيادة السرعة ، لهذا التحرك نحوها.

بالإضافة إلى ذلك ، من الجيد في المنزل التركيز على أداء ضربات مختلفة ، ولكن ليس التركيز على القوة. ولكن في الموضع الصحيح للكاحل. يمكنك وضع أقماع أو كرسي ومحاولة ضرب عدد معين عشر مرات بالرفع. من المهم إصلاح الكاحل وممارسة مشط القدم داخل وخارج القدم.

يعتمد توقيت هذا التدريب على أهدافك وقدراتك الكروية. تحتاج إلى قضاء الكثير من الوقت في التمارين الأساسية حتى تكتسب المهارة زخمًا وتتقدم. تدوم الجلسة القياسية من 1.5 إلى 2 ساعة مع فترات توقف صغيرة وسرعة جيدة. هذا سيؤتي ثماره بالتأكيد ، من المهم فقط ألا تشتت انتباهك بالعوامل الخارجية.

دقة عالية في اللعبة: كيف تتعلم التحكم في الكرة في كرة القدم

الرفاهية على عجلات: كم تكلفة سيارات ليونيل ميسي

يمتلك أسطورة كرة القدم مجموعة غنية بكل معنى الكلمة في مرآبه.

تطوير التحكم: كيف تتعلم التلاعب بالكرة؟

إن شعوذة الكرة في كرة القدم هو تمرين ، التي يدخل فيها الجسم كله ما عدا اليدين. يطور الإحساس بالكرة والتحكم فيها. في الأسبوع الماضي ، تفككنا ألعاب الخفة بالقدمين ، وعملنا بشكل منفصل مع الوركين ، داخل القدم وخارجها ، وربطنا الرأس أيضًا.

؟ oid = -1331201 & id = 456241888 & hash = 015941f8efdb8f38 & hd = 1 "Frameborder =" 0 "allowfullscreen>

أثناء تمارين الشعوذة ، يجب أن يكون الجسم جاهزًا لتمرير سلس حتى تكون الكرة تحت السيطرة. يجب أن ينظر إصبع القدم في هذه اللحظة إلى أعلى بحيث تدور المقذوفة وتعود إلينا. لا تتدلى الساق ولا تقوم بحركات مفاجئة. أهم شيء في التدريب هو التركيز على التروس السلسة.هـ وكن مستعدًا للقيام بالتمريرة التالية بقدميك.

طول جلسة المناورة متروك لك مباشرةً. هنا تكمن الفائدة في عدد حشو لاعب كرة القدم. على سبيل المثال ، في التمرين الذي درسناه ، يمكنك تعيين مشكلة بحيث تسجل 50 مرة. للقيام بذلك ، ابدأ صغيرًا: لنفترض 15 مرة ، ثم انتقل إلى 20. وبمجرد أن تتحسن تقنية لمس الكرة ، ننتقل إلى مؤشرات جديدة - 100-150 مرة. تحتاج أيضًا إلى تطوير ألعاب الخفة أثناء الحركة. أعتقد أن ساعة ونصف ستكون كافية لإكمال المهام.

دقة عالية في اللعبة: كيف تتعلم التحكم في الكرة في كرة القدم

يستطيع أي شخص. كيف تتطور الرياضات الشاملة في روسيا

الألعاب الأولمبية الخاصة والمباريات الموحدة والمبادرات الاجتماعية الأخرى. دعونا نساعد معًا.

تكرار التدريب والتعافي بعد ذلك

يمكن ممارسة شعوذة الكرة قبل كل جلسة تدريب في البداية ، وستستغرق 10-15 دقيقة ، أو يمكنك العمل فيها زوجين. لكن التعامل مع الكرة والتمرير عنصران مهمان ، لذلك يجب تكريس 2-3 دروس على الأقل في الأسبوع لهذه المهارات.

لا تنس أنه بعد كل تمرين عليك الاسترخاء. من الجيد إضافة دش أو حمام قدم وكثير من مياه الشرب إليه. بالطبع ، التغذية الجيدة والنوم مهمان أيضًا.

دقة عالية في اللعبة: كيف تتعلم التحكم في الكرة في كرة القدم

الصورة: istockphoto.com

يتضمن البرنامج الذي درسناه معك دورة تمهيدية. تم إنشاؤه بشكل أساسي للمبتدئين ، ولكن يمكن للمحترف أيضًا اكتشاف شيء جديد. من السهل تتبع التقدم في كرة القدم: بمجرد أن يفهم الرياضي تحسنًا ويرى تحسنًا ، حان الوقت للانتقال إلى المستوى التالي - ابدأ العمل كفريق أو كزوجين.

تعلم كيف تسدد الكرة على طريقة ميسي و كريستيانو و روبن!!!

المنشور السابق التانغو العاطفي أو الهيب هوب الوقح: أفضل 10 أفلام رقص على الإطلاق
القادم بوست بدون نظام غذائي وإضراب عن الطعام: 11 قاعدة غذائية من Vera Brezhneva

HOW TO CONTROL THE BALL IN THE AIR

High accuracy of the game: how to learn to control the ball in football

The second week of online football training has come to an end at the Championship. During this time, we managed to conduct two more classes in live broadcast format on the official page in VKontakte. And if until now you did not know about the existence of cool trainings for fans of ball games, then rather join them on Tuesdays and Fridays, from 11:00, and find past sessions in the community videos.

High accuracy of the game: how to learn to control the ball in football

How to train football skills in self-isolation? We find a way out together with the coach

The championship will help improve the quality of the game at home.

We continue to understand the intricacies of football technology together with the coach of our program and the instructor of FC Chertanovo Dmitry Karpov . Today he will tell you in detail how to learn to feel the ball, handle it correctly and start juggling it.

Handling the ball and juggling: how are they useful in the game?

These two workouts were specially conducted at one week, as they complement each other. We tried to talk about the basic skills of handling the ball, passing and juggling. Even a beginner can connect to such lessons without any problems.

Juggling the ball helps to develop dexterity, the feeling of the ball, the ability to control it and control it. Such qualities as strength, accuracy of strikes and passes, speed and lightness of legs also increase. And handling the ball and passing are generally basic skills in playing football. Therefore, if an athlete wants to progress, he must definitely start learning from them.

But before starting the session, it is imperative to warm up. It is necessary to prepare for training the whole body. As a result of an increase in body temperature and warming up of muscles, metabolism is activated, the state of the cardiovascular and respiratory systems changes for the better, and the performance of muscles increases. Before football training, it is imperative to strengthen the ankles and muscles of the hips.

High accuracy of the game: how to learn to control the ball in football

Question price: how much are the images of Cristiano Ronaldo

One of the main footballers in the world spares no money on style.

Passing and accurate shot at home: what is needed for this and how not to make a mistake?

First of all it is important to realize how valuable processing skill is. This is the ability to prepare the ball for subsequent action, such as passing or hitting. In football, this is one of the most important skills. All famous players are renowned for their excellent handling technique. Such a close intimate connection with the ball can only be achieved through many hours of repetition and training.

Improving skills not on the field, but at home is also quite realistic. Moreover, you can handle the ball on the spot, in motion,the inside and outside of the foot. To perform the exercises correctly, you need to focus on the quality of the ball with the ankle. He must be fixed and ready to handle the ball with different strengths.

However, there are mistakes in training, especially in independent training. The most common of them is receiving the ball on the spot and on straight legs. It is better to avoid this, because a football player must be flexible, move and calculate the strength of the ball. To be ready for different broadcasts, it is important to immediately assess with what force and torsion the broadcast is going.

High accuracy of the game: how to learn to control the ball in football

Photo: istockphoto.com

Of course, in words, it all sounds as if at home, especially without a companion or team, classes would be incomplete. But this is not the case. If you don't have a partner, the wall will give you the chance to train skills anytime and for as long as you like. Just stand in front of her at a distance of about 3-5 meters and hit the ball. After the rebound, catch and handle. This exercise gives you the opportunity to work simultaneously on hitting and handling. When you feel confident, start training both legs, try to raise the ball higher and increase the speed, for this move towards it.

In addition, at home it is good to concentrate on performing different hits, but focus not on strength. but on the correct position of the ankle. You can put cones or a chair and try to hit a certain number of ten times by lifting. It is important to fix the ankle and work out the insteps, inside and outside of the foot.

The timing of this training depends on your football goals and capabilities. You need to spend a lot of time on basic exercises so that the skill gains momentum and you progress. A standard session lasts 1.5-2 hours with small pauses and a good pace. This will definitely bear fruit, it is only important not to be distracted by external factors.

High accuracy of the game: how to learn to control the ball in football

Luxury on wheels: how much do Lionel Messi's cars cost

The football legend has a rich collection in every sense in his garage.

Developing control: how to learn to juggle the ball?

Juggling the ball in soccer is an exercise , in which the whole body is involved, except for the hands. It develops ball feel and control. Last week we took apart juggling with two legs, worked separately with the hips, inside and outside of the foot, and also connected the head.

During juggling exercises, the body must be ready for a smooth pass so that the ball is under control. The toe at this moment necessarily looks up so that the projectile rotates and returns to us. The leg does not dangle and does not make sudden movements. The most important thing in training is to concentrate on smooth gears.e and be ready to make the next pass with your feet.

The length of the juggling session is directly up to you. Here the interest lies in the number of stuffing a football player has. For example, in the exercise we studied, you could set a problem to score 50 times. To do this, start small: let's say 15 times, then go to 20. And as soon as the technique of touching the ball improves, we move to new indicators - 100-150 times. You also need to develop juggling in motion. I think an hour and a half will be enough to complete the tasks.

High accuracy of the game: how to learn to control the ball in football

Anyone can. How inclusive sports are developing in Russia

Special Olympics, unified matches and other social initiatives. Let's help together.

Training frequency and recovery

Ball juggling can be practiced before each workout at the very beginning, it will take 10-15 minutes, or you can work in couple. But handling the ball and passing are important elements, so at least 2-3 sessions per week need to be completely devoted to these skills.

Do not forget that after each workout you need to cool down. It is good to add a contrast shower or foot bath and plenty of drinking water to it. Of course, good nutrition and sleep are important too.

High accuracy of the game: how to learn to control the ball in football

Photo: istockphoto.com

The program that we have studied with you has an introductory course. It is mainly created for beginners, but also a professional can discover something new. Progress in football is easy to track: as soon as an athlete understands and sees improvement, it's time to go to the next level - start working in a team or as a couple.

Speed of Play | Learn to Play Quicker

Previous Post Passionate tango or sassy hip-hop: 10 best dance movies of all time
Next Post Without diets and hunger strikes: 11 nutritional rules of Vera Brezhneva