أغلى 8 سيارات في العالم.. يمتلكها المشاهير والنجوم فقط !!

فهمت: ما الذي ينفق عليه الرياضيون ملايين الدولارات؟

في الآونة الأخيرة ، كان أحد لاعبي كرة القدم الواعدين في العالم ، والآن لاعب فيورنتينا كيفن برينس بواتينغ ، في مقابلة مع النسخة الإيطالية من La Repubblica ، قال إنه بصفته لاعبًا في توتنهام ، اشترى ذات مرة ثلاث سيارات في يوم واحد. اشترى لنفسه في الحال سيارة لامبورغيني وهامر وكاديلاك.
لكن لاعب كرة القدم ليس وحيدًا بأي حال من الأحوال في قدرته على التخلص من الأموال. يتمتع بعض الرياضيين بدخل كبير لدرجة أنهم يستطيعون شراء أي شيء يريدونه تقريبًا ، وفي بعض الأحيان يكسبون نفقات باهظة حقًا. لقد جمعنا بعض القصص الأخرى عندما صدم الرياضيون الجميع بمشترياتهم.

شاكيل أونيل: 3 سيارات بنتلي في وقت واحد وبراميل من المال

بطل الدوري الأمريكي للمحترفين أربع مرات وأحد أشهر لاعبي كرة السلة في العالم حصل شاكيل أونيل على حوالي 292 مليون دولار خلال مسيرته المهنية (باستثناء عقود الإعلانات والأعمال والإيرادات الأخرى). في أفضل سنواته ، حصل على أكثر من 20 مليون دولار في الموسم الواحد. ليس من المستغرب أنه في لحظة ما لم يكن لدى شاك مكان لوضع مدخراته ، وبدأ في التباهي. في سيرته الذاتية ، قال لاعب كرة السلة السابق إنه اشترى ثلاث سيارات بنتلي في وقت واحد وكيف احتفظ بالمال في براميل.

اشتريت أول سيارة بنتلي عن طريق الصدفة. بعد يوم واحد من التدريب - مرتديًا شبشب ، وبذلة رياضية ، وكلها متعرقة - كنت أقود سيارتي بجوار الصالون وقررت أن أنظر هناك. نظرت إلى السيارات واخترت بنتلي جميلة وسألت كم تكلفتها؟ نظر إلي بائع عجوز ، رجل أبيض من الخطة الكلاسيكية ، بنظرة متشككة وقال: يا فتى ، هل أنت متأكد أنك تستطيع شراء مثل هذه السيارة؟ كان سكران لي. لقد شعرت بالإهانة بالفعل. عندما كنت أقف هناك ، سمعت فجأة صوتًا مألوفًا: استدرت وأرى مايك تايسون. كما أنه يشتري سيارة بنتلي. أخذ اثنين في وقت واحد. منذ أن أخذ اثنين ، هل تفهم ما فعلت؟ لا يسعني إلا شراء ثلاثة. لا أتذكر كم تكلفتها ، لكني أعتقد أن كل منها كلفني 200 ألف دولار. بشكل عام ، أنفقت 600 ألف على سيارات لم أتمكن حتى من ركوبها. كان علي أيضًا أن أدفع لتحريك الكرسي. وبالطبع ، كان الأمر بمثابة كابوس كامل عندما حاولنا بيعها بعد أن سئمت منها. حدث ذلك بعد حوالي عام.

عندما بدأت العيش في أورلاندو ، استثمرت في غسيل السيارات حيث يمكنني غسل سيارتي بنفسي عن طريق رمي زوج من العملات المعدنية. بدأ العمل بضجة كبيرة ، وكسبنا الكثير ، ولكن بمجرد أن اتصل بي مديري وقال إن المحاسبة لم تكن مناسبة. المبالغ في البنك لا تتطابق مع الدخل الذي تلقيناه. استرخ يا ليستر ، "لقد طمأنته ، لكنه أصيب بالذعر على أي حال. وحتى طار إلى أورلاندو لمناقشة هذا الوضع معي. حسب أن ما يقرب من ربع مليون دولار مفقود. استغرق الأمر مني بعض الوقت ، لكن انتهى بي الأمر إلى الاعتراف بكل شيء له. عرضت على ليستر غرفة نومي ، حيث كانت هناك براميل خشبية مليئة بالأرباع. قال ليستر:

- شاكيل ، ما هذا بحق الجحيم؟ هذا هو الماللا يكفي - - نعم ، - اعترف. "ليستر ، لا يمكنني مساعدة نفسي. أحب أن أرى أموالي. تعال هنا ، ضع يديك في البراميل. إنه شعور لا يصدق!

اتصل ليستر بالبنك وقال إنه بحاجة إلى إيداع 250000 دولار في أرباع السنة. استغرق الأمر عدة أسابيع للقيام بذلك ، حيث لم يكن لديهم ما يكفي من الآلات لعد العملات.

في عام 2008 ، أنفق شاك 70 ألف دولار في إحدى الأمسيات في متجر وول مارت. بعد أن تم تداوله من Miami Heat إلى Phoenix Suns ، وصل إلى شقة جديدة فارغة تمامًا في Phoenix. كان على شاك أن يشتري كل ما يحتاجه للعيش في مكان جديد. كان الشيك كبيرًا لدرجة أن أمريكان إكسبريس اعتقدت أن بطاقة ائتمان لاعب كرة السلة مسروقة.

فهمت: ما الذي ينفق عليه الرياضيون ملايين الدولارات؟

مليون دولار لكل مشاركة. كم يكسب الرياضيون على Instagram

يأتي رونالدو أولاً. يحصل على أكثر من منشور إعلاني من العديد من لاعبي كرة القدم الروس في عام واحد.

فهمت: ما الذي ينفق عليه الرياضيون ملايين الدولارات؟

فستان مثل رونالدو: من لديه لا يزال لديهم ماركة أزياء خاصة بهم؟

الرياضيون الذين أطلقوا خطوط الملابس الخاصة بهم. ضع معرفتك بأسلوبك على المحك.

مايك تايسون تايجرز

يتذكر عشاق الملاكمة المخضرمون الأيام التي كان فيها مايك تايسون في ذروته: ألقاب البطولات ، وزيادة اهتمام وسائل الإعلام ، والملايين الإتاوات ، ونتيجة لذلك ، الإنفاق المجنون على أفخم الأشياء. أحب تايسون السيارات والكحول والفتيات. لقد أنفق الكثير من المال على كل هذا الترفيه. تدريجيًا ، توقف أسلوب حياة المقاتل عن إبهار الناس ، ولكن عملية شراء واحدة قام بها تايسون أصبحت إحساسًا حقيقيًا.

في أحد الأيام ، اشترى أصغر بطل عالمي لنفسه ثلاثة نمور بنغالية. في فبراير من هذا العام ، في بودكاست جو روجان ، أخبر تايسون كيف توصل إلى هذه الفكرة:

كنت في السجن في ذلك الوقت ، أتحدث مع وكيل أعمالي. قال إن لديه الآن عدة سيارات اقترضها معارفنا المشتركون ، ولا يدفعون ثمنها: إذا لم يدفع ثمن السيارات ، فسأبيعها وأشتري لنفسي بضعة خيول أصيلة. ثم سألته: ماذا ، يمكنك فقط أخذ الخيول واستبدالها بالسيارات؟ نظرًا لأن لدي الكثير من السيارات ، والتي كانت بالفعل متعبة جدًا ، فقد أردت أيضًا الحصول على بعض الخيول الأصيلة. فقال: نعم يا صاح لا يمكن أن نحصل على خيول فقط بل أيضا بوما وأسود ونمور .. ثم سألت: هذه ليست مزحة؟ هل يمكنك أن تحضر لي زوجين من النمور إذن؟ أجاب الرجل: نعم طبعا! تخيل كم سيكون رائعا؟ تخرج من سيارتك أستون مارتن أو فيراري ويوجد نمر بجوارك يا رجل. بارد جدا! ثم صرخت ، كنت حينها شابًا صغيرًافي الهاتف: رائع ، هذا رائع جدًا! أحضر لي زوجين من أشبال النمر ، يا صاح!

في النهاية ، اضطر تايسون لبيع أصدقائه ذوي الأرجل الأربعة. ووفقًا له ، فإن كل نمر بنغالي يكلف 70 ألف دولار ، وأنفق حوالي 4 آلاف دولار على صيانة حيوان واحد شهريًا.

الآن يتذكر مايك هذا الشراء دون أن يسعده كثيرًا ولا يصدق أنه حقًا كان قادرًا على مثل هذا الجنون.

سيارات جاك كلارك

لاعب البيسبول جاك كلارك ، الملقب بـ Jack the Ripper ، كان أحد أفضل لاعبي الدفاع في MLB في منتصف الثمانينيات. خلال مسيرته الاحترافية ، كسب كلارك أكثر من 15 مليون دولار.

ومع ذلك ، في عام 1992 ، أعلن لاعب البيسبول أنه قد أفلس. السبب وراء ترك جاك عند نقطة الصفر هو شغفه بالسيارات باهظة الثمن. امتلك كلارك 18 سيارة فاخرة دفعة واحدة. كانت آخر عملية شراء لـ Ferrari F40 مقابل 717 ألف دولار. للخروج من الموقف ، اضطر كلارك لبيع منزله مقابل 2.4 مليون دولار.

كان لاعب البيسبول مهووسًا بالسيارات لدرجة أنه استثمر في سباقات الدراج. بسبب الإفلاس ، اضطر أيضًا إلى بيع أعمال السباقات الخاصة به. ولكن على الرغم من كل الصعوبات ، يُذكر أنه بحلول نهاية التسعينيات ، كان كلارك قادرًا على تحسين شؤونه.

Gilbert Arenas Aquarium

Arenas هي واحدة من ألمع لاعبي كرة السلة وأكثرهم موهبة في الدوري الاميركي للمحترفين 2000- x سنة. على الرغم من حقيقة أن جيلبرت تألق بالفعل لمدة 3 مواسم فقط (Arenas هو أحد المشاركين في لعبة NBA All-Star 2005-2007) ، في عام 2008 وقع عقدًا مدته ست سنوات مع واشنطن ويزاردز مقابل 111 مليون دولار ، ولا تزال هذه الاتفاقية تسمى الأسوأ في الدوري الاميركي للمحترفين ... بسبب العديد من الإصابات وحالات عدم الأهلية ، استسلمت Arenas فجأة ، وتم تداولها في النهاية مع Orlando Magic ، ثم إلى Memphis Grizzlies ، حيث أنهى مسيرته قريبًا في الدوري الاميركي للمحترفين.

خلال ذلك الموسم ، تلقى Arenas 22 مليون دولار ، قرر منها إنفاق مليون دولار لبناء مجمع من بركة وكهف وحوض أسماك القرش. أنفقت Arenas 6.5 ألف دولار شهريًا على صيانة الحيوانات الأليفة المسننة: 5 آلاف دولار للتغذية و 1.5 ألف دولار للقائم بالرعاية. عندما تم إلغاء عقد جيلبرت بموجب عفو ، اضطر إلى عرض القصر وأسماك القرش للبيع. بعد ذلك ، انتقلت Arenas إلى نادٍ صيني يحمل الاسم الرمزي Shanghai Sharks.

فهمت: ما الذي ينفق عليه الرياضيون ملايين الدولارات؟

منزل جيلبرت أريناس مع حوض أسماك القرش

الصورة: realtor.com

سنيكرهيد جاريت جاك

كسب لاعب كرة السلة جاريت جاك أكثر من 47 مليون دولار في مسيرته في الدوري الاميركي للمحترفين. إنه يحب الأحذية الرياضية ويمكن القول إنه أكبر رأس أحذية رياضية في الدوري الاميركي للمحترفين. في عام 2013 ، أفيد أن مجموعته تحتوي على أكثر من 1.5 ألف زوج ، دفع جاريت ما مجموعه أكثر من 375 ألف دولار! إنه لأمر مخيف تخيل عدد النماذجالمتراكمة في اللاعب حتى الآن. لن يتناسب هذا الكم الهائل من الأحذية في الخزانة أو في الردهة ، لذلك خصص جاريت غرفة منفصلة لأحذيته الرياضية. هذا هو الحب الحقيقي!

فهمت: ما الذي ينفق عليه الرياضيون ملايين الدولارات؟

ما الأحذية الرياضية الأغلى ثمناً؟ التمييز بين الطراز الذي تبلغ قيمته 2 ألف دولار أمريكي والحذاء الرياضي RUR 2K

لن يكون من السهل تخمين التكلفة الحقيقية للأحذية الرياضية.

المال،7 خطوات لتحقيق الحرية المالية،ج 3، انتوني روبينز، كتاب مسموع،كتاب صوتي

المنشور السابق اختبار. هل تتعرف على أحذية رياضية بدون شعار؟
القادم بوست لا وقت للتأقلم: الأحداث الرياضية الكبرى في منتصف الخريف

How Miles Bridges Spent His First $1M in the NBA | My First Million | GQ Sports

Got it: what are athletes spending millions of dollars on?

Recently, once one of the most promising football players in the world, and now Fiorentina's player Kevin-Prince Boateng, in an interview with the Italian edition of La Repubblica, said that as a Tottenham player, he once bought three cars in one day. He bought himself a Lamborghini, a Hummer and a Cadillac at once.
But a football player is by no means alone in his ability to throw money away. Some athletes have such a large income that they can buy almost anything they want, and sometimes they make really crazy expenses. We have collected a few more stories when athletes shocked everyone with their purchases.

Shaquille O'Neal: 3 Bentleys at a time and barrels of money

Four-time NBA champion and one of the most popular basketball players in the world Shaquille O'Neal has earned about $ 292 million during his career (not counting advertising contracts, business and other income). In his best years, he received over $ 20 million per season. It is not surprising that at one fine moment Shak had nowhere to put his savings, and he began to show off. In his autobiography, the former basketball player said that he once bought three Bentleys at a time and how he kept money in barrels.

I bought my first Bentley by accident. Once after training - in flip flops, tracksuit, all sweaty - I was driving past the salon and decided to look there. I looked at the cars, chose a beautiful Bentley and asked: How much does it cost ?. An old salesman, a white man of the classic plan, looked at me skeptically and said: Boy, are you sure you can afford such a car ?. It pissed me off. I was actually offended. When I was standing there, I suddenly heard a familiar voice: I turn around and see Mike Tyson. He also buys a Bentley. He took two at once. Since he took two, do you understand what I did? I couldn't help but buy three. I do not remember how much they cost, but I think that each cost me 200 thousand dollars. In general, I spent 600 thousand on cars that I could not even get into. I also had to pay to move the chair. And, of course, it was a complete nightmare when we tried to sell them after I got tired of them. It happened about a year later.

When I started living in Orlando, I invested in car washes where I could wash my car myself by throwing a couple of coins. The business went off with a bang, we earned a lot, but once my manager called me and said that the accounting did not work out. The amounts in the bank did not match the income that we received. Relax, Lester, ”I reassured him, but he panicked anyway. And even flew to Orlando to discuss this situation with me. He calculated that almost a quarter of a million dollars was missing. It took me a while, but I ended up confessing everything to him. I showed Lester my bedroom, where there were wooden barrels filled with quarters. Lester said:

- Shaquille, what the hell is this? This is the moneys not enough?
- Yeah, - I admitted. “Lester, I can't help myself. I like to see my money. Come here, put your hands in the barrels. It feels incredible!

Lester called the bank and said he needed to deposit $ 250,000 in quarters. It took several weeks to do this, since they did not have enough machines to count the coins.

In 2008, Shaq spent $ 70,000 in one evening at a Walmart store. After being traded from Miami Heat to Phoenix Suns, he arrived at a new, completely empty apartment in Phoenix. Shak had to buy everything he needed to live in a new place. The check was so large that American Express decided that the basketball player's credit card was stolen.

Got it: what are athletes spending millions of dollars on?

Million dollars per post. How much do athletes earn on Instagram

Ronaldo comes first. He gets more for an ad post than many Russian footballers in a year.

Got it: what are athletes spending millions of dollars on?

Dress like Ronaldo: who has still have their own fashion brand?

Athletes who have launched their own clothing lines. Putting your style knowledge to the test.

Mike Tyson's Tigers

Veteran boxing fans remember the days when Mike Tyson was at his peak: championship titles, increased media attention, millions royalties and, as a result, crazy spending on the most luxurious things. Tyson loved cars, alcohol and girls. He spent a lot of money on all this entertainment. Gradually, the fighter's lifestyle ceased to amaze people, but one purchase by Tyson became a real sensation.

One day the youngest world champion bought himself three Bengal tigers. In February of this year, in Joe Rogan's podcast, Tyson told how he came up with this idea:

I was in prison at the time, talking with my agent. He said that he now has several cars borrowed by our mutual acquaintances, who does not pay for them: If he does not pay for the cars, then I am going to sell them and buy myself a few thoroughbred horses. I then asked him: What, you can just take horses and exchange them for cars? Since I had a lot of cars, which were already pretty tired, I also wanted to get some thoroughbred trotters. And he said: Yes, dude, we can get not only horses, but also cougars, lions, tigers ... Then I asked: This is not a joke ?! Can you get me a couple of tigers then? The guy replied: Yes, of course! Imagine how cool it will be? You get out of your Aston Martin or Ferrari and there’s a tiger next to you, man. It's so cool! And I, then a very young guy, screamedinto the phone: Wow, that's so cool! Get me a couple of tiger cubs, dude!

In the end, Tyson had to sell his four-legged friends. According to him, each Bengal tiger cost $ 70 thousand, and about $ 4 thousand was spent on the maintenance of one animal per month.

Now Mike recalls this purchase without much pleasure and cannot believe that he really ever he was capable of such madness.

Jack Clark's Cars

Baseball player Jack Clark, nicknamed Jack the Ripper, was one of the best outfielders in MLB in the mid-1980s. During his professional career, Clark earned more than $ 15 million.

However, in 1992, the baseball player declared that he became bankrupt. The reason Jack was left at zero is a passion for expensive cars. Clark owned 18 luxury cars at once. His last purchase was a Ferrari F40 for $ 717,000. To get out of the situation, Clark had to sell his house for $ 2.4 million.

The baseball player was so obsessed with cars that he invested in drag racing. Due to bankruptcy, he also had to sell his racing business. But despite all the hardships, it is reported that by the end of the 1990s, Clark was able to improve his affairs.

Gilbert Arenas Aquarium

Arenas is one of the brightest and most talented basketball players in the NBA 2000- x years. Despite the fact that Gilbert really shone for only 3 seasons (Arenas is a participant in the 2005-2007 NBA All-Star Game), in 2008 he signed a six-year contract with the Washington Wizards for $ 111 million.This agreement is still called the worst in the NBA ... Due to numerous injuries and disqualifications, Arenas gave up and was eventually traded to Orlando Magic, and then to Memphis Grizzlies, where he soon ended his career in the NBA.

During that season, Arenas received $ 22 million, of which he decided to spend a million to build a complex of a pool, grotto and aquarium for sharks. Arenas spent $ 6.5 thousand a month on the maintenance of toothy pets: $ 5 thousand for feeding and $ 1.5 thousand for the caretaker. When Gilbert's contract was canceled under an amnesty, he had to put the mansion and sharks up for sale. After that, Arenas moved to a Chinese club with the symbolic name Shanghai Sharks.

Got it: what are athletes spending millions of dollars on?

Gilbert Arenas' house with a shark aquarium

Photo: realtor.com

Snickerhead Jarrett Jack

Basketball player Jarrett Jack has earned over $ 47 million in his NBA career. He loves sneakers and is arguably the NBA's biggest sneakerhead. In 2013, it was reported that his collection contains more than 1.5 thousand pairs, for which Jarrett paid a total of over $ 375 thousand! It's scary to imagine how many modelsaccumulated in the player to date. Such an incredible amount of shoes will not fit either in the closet or in the hallway, so Jarrett has set aside a separate room for his sneakers. This is true love!

Got it: what are athletes spending millions of dollars on?

Which sneakers are more expensive? Distinguish the $ 2K model from the RUR 2K sneakers

It will not be easy to guess the real cost of sports shoes.

How Tyler Herro Spent His First $1M in the NBA | My First Million | GQ Sports

Previous Post Test. Do you recognize sneakers without a logo?
Next Post No time to mope: major mid-fall sporting events