السعرات الحرارية اللازمة لخسارة الوزن من مروة الطويل | هي وبس

للمنزل والجسم: كم عدد السعرات الحرارية التي يمكنك حرقها عند التنظيف

تنظيف المنزل واجب شاق عليك؟ هل تنظر برعب إلى سحب الغبار في زوايا وجبال الأطباق في المغسلة ولا تعرف كيف تجعل نفسك لا تتهرب من الأعمال المنزلية؟ أو على العكس من ذلك ، قضاء أيام كاملة في العمل أو الدراسة ولا يكاد يوجد وقت فراغ كاف للتنظيف ، ولكن لا يتبقى دقيقة واحدة للحفاظ على الشكل الجسدي؟ يمكنك استبدال أي سبب يناسبك من أجل النظر إلى التنظيف من منظور جديد. أضف القليل من الرياضة إلى روتينك اليومي ويمكنك أداء تمرين رائع باستخدام مكنسة كهربائية وقطعة قماش جاهزة.

للمنزل والجسم: كم عدد السعرات الحرارية التي يمكنك حرقها عند التنظيف

يجيب المدرب: كيف تحافظ على نشاطك أثناء النهار حول العزلة الذاتية في شقة

زوجان من طرق الحياة تساعدك على الحفاظ على لياقتك حتى بدون تدريب مكثف.

أولاً ، خذ بعض الوقت. مجرد غسل الأطباق أو نفض الغبار لن يتسبب في حرق الجسم للسعرات الحرارية. تنظيف المنزل بالكامل. اصنع جوًا - قم بتشغيل الموسيقى الرفيعة المستوى لرفع معنوياتك ، وارتداء ملابس الصالة الرياضية - التيشيرت ، والسراويل الضيقة ، والمدربين. لن يجعلك ذلك في الحالة المزاجية الصحيحة فحسب ، بل سيساعدك أيضًا على منع الإصابة.

غسل الأطباق

هذه طريقة رائعة للإحماء. أثناء تحميل يديك ومسح البقع الجافة عن الأطباق والمقالي ، لا تنس قدميك. قف مع مباعدة قدميك بمقدار عرض الكتفين وارفع أصابع قدميك. شغل هذا المنصب لمدة 10 ثوانٍ وانزل نفسك ببطء. كرر ذلك 10 مرات ، خذ عدة مجموعات مع استراحة لمدة دقيقة. خيار آخر هو الرقص. بهذه الطريقة ، يمكنك حرق حوالي 50 سعرة حرارية في 30 دقيقة.

للمنزل والجسم: كم عدد السعرات الحرارية التي يمكنك حرقها عند التنظيف

الصورة: istockphoto.com

تنظيف وتلميع الأثاث

يستخدم هذا التمرين عضلات الذراعين والكتفين والبطن. عند إزالة الغبار ، لا تكن كسولًا لشطف قطعة القماش كثيرًا - سيتطلب ذلك المزيد من الخطوات. والضغط عليه بقوة أكبر - سيضع ذلك عبئًا على عضلات الصدر. يمكن زيادة الوزن عن طريق نفض الغبار عن المقاعد السفلية أثناء القرفصاء - وهو تمرين رائع لعضلاتك الرباعية وعضلات المؤخرة. عند تلميع الأثاث ، استخدم الشمع - يتطلب طحنه طاقة أكبر من استخدام الرذاذ. هذا يحرق حوالي 130 سعرة حرارية في الساعة (مع قرفصاء إضافية - وأكثر).

الكي

تمرين مفيد للغاية يمكن أن يتنوع بنفس طريقة غسل الأطباق. حاول أن تمسك بالمكواة ، واقف بالتناوب على يسارك ثم على رجلك اليمنى - فهذا لا يستخدم العضلات فحسب ، بل يطور التنسيق أيضًا. ضع سلة الغسيل على الأرض وقم بعمل قرفصاء كلاسيكية عند الوصول إلى عنصر جديد.

للمنزل والجسم: كم عدد السعرات الحرارية التي يمكنك حرقها عند التنظيف

عضلات بطن مثالية في 30 يومًا. التحدي الذي سيريح الشكل

اختبار تطبيق التدريب من تجربة المدون الشخصية.

تنظيف الأرضية

من خلال تحريك خرطوم المكنسة الكهربائية ذهابًا وإيابًا ، تدريب الصحافة ، بالإضافة إلى ذلك ، ترافق هذه العملية بشكل ملائميعطي اندفاع عميق. في الأماكن التي يصعب الوصول إليها - تحت الأرائك أو الأسرة أو طاولات السرير - يمكنك المكنسة الكهربائية أثناء جلوس القرفصاء. سيحرق هذا النشاط 190 سعرة حرارية في الساعة. لا تمسح الأرضيات ، ولكن استخدم يديك لحرق 240 سعرًا حراريًا في الساعة.

تنظيف النوافذ

هذا أحد أكثر أجزاء التنظيف استهلاكًا للطاقة - في 30 دقيقة يمكنك حرق 167 سعرة حرارية. مرة أخرى ، قم بتنويع الغسيل الخاص بك عن طريق الصعود والنزول على رؤوس الأصابع ، وبين النوافذ ، يمكنك أن تمنح نفسك كمية إضافية من القرفصاء.

للمنزل والجسم: كم عدد السعرات الحرارية التي يمكنك حرقها عند التنظيف

صورة : istockphoto.com

طرق السجاد

هل لديك سجاد لتنظيفه من الغبار؟ حان الوقت الآن للقيام بذلك ، لذا ستنفق 250 سعرًا حراريًا في 30 دقيقة.

الطهي

هل تنظف الشهية وتزيد من شهيتك؟ نصف ساعة من الطهي ستحرق 150 سعرة حرارية إضافية. قشر الخضار وقطعها وخفقها. يتم إنفاق الكثير من الطاقة بشكل خاص عند عجن العجين.

كيف تفقد المرأة 35 كيلوغرامًا فقط عند القيام بالأعمال المنزلية؟

هل ما زلت تشك في أن التنظيف سيساعدك على التخلص من تلك الوزن الزائد؟ ثم هذا مثال حقيقي لك - ربة منزل من تكساس تاليتا كولمان فقدت 35 كيلوغرامًا ، وهي تقوم بالأعمال المنزلية العادية!

لإنقاص الوزن ، بدأت الفتاة في تناول الطعام بشكل صحيح وإضافة نشاط بدني للتنظيف والأعمال المنزلية الأخرى. على سبيل المثال ، بدلاً من مجرد المشي البطيء في المنزل باستخدام المكنسة الكهربائية ، فإنها تجلس القرفصاء أو تمشي على رؤوس أصابعها في نفس الوقت.

تغسل باولا كولمان يديها ، وحتى في وضعية القرفصاء. إذا فعلت نفس ما أفعله ، فسوف تحترق عضلات ساقيك! كل من السطحين الأمامي والخلفي والأرداف.

للمنزل والجسم: كم عدد السعرات الحرارية التي يمكنك حرقها عند التنظيف

كيف يتم ضخ الأرداف في المنزل؟ تمرين عملي

20 دقيقة من التمارين المكثفة لتقوية عضلاتك.

يعيش كولمان في مزرعة وتربية الخيول والأبقار. لقد حولت تفريغ علف الحيوانات إلى تمرين لساقيها - فهي تحمل أكياسًا ثقيلة على كتفيها ، وفي الوقت نفسه تقوم بطعنات عميقة.

نصيحة أخرى كولمان - اللعب مع الحيوانات الأليفة. عندما تندفع ذهابًا وإيابًا ، تلعب مع الكلاب ، يرتفع معدل ضربات قلبك ، ويخرج أنفاسك عن السيطرة. تقول تاليتا إنني أبدأ في التعرق وأستمتع في نفس الوقت. تعطي الألعاب الخارجية مع الأطفال نفس التأثير.

لتخسر رطلًا أسبوعيًا ، يجب أن تحرق 500 سعرة حرارية في اليوم ، - تقول الفتاة. إنها ليست بحاجة إلى عضوية في صالة الألعاب الرياضية لهذا الغرض - فهناك العديد من الأشياء في المنزل التي يمكنك بها قتل عصفورين بحجر واحد.

حقوق الفيديو محفوظة بواسطة Graham Media Group، Houston، Inc. يمكنك مشاهدة الفيديو على قناة يوتيوب KPRC 2 Click2Houston.

هل الاعمال المنزلية تحرق السعرات الحرارية؟

المنشور السابق شاكيرا وليدي غاغا صديقان معهم. مدربي اللياقة البدنية المشاهير لمتابعة
القادم بوست هل ستكون هناك نتيجة إذا مارست 200 تمرين ضغط كل يوم؟ التحدي الصادق للعمال

Cardio & Dieting VS Fitness Blender & Clean Eating + How Many Calories Does Kelli Eat?

For home and body: how many calories can you burn when cleaning

House cleaning is a tedious obligation for you? Do you look with horror at the clouds of dust in the corners and mountains of dishes in the sink and do not know how to force yourself not to shirk from household chores? Or, on the contrary, spend whole days at work or study and there is barely enough free time for cleaning, but not a minute is left to maintain physical shape? You can substitute any reason that suits you in order to look at cleaning from a new perspective. With a little sport added to your daily routine, you can have a great workout with a vacuum cleaner and a cloth at the ready.

For home and body: how many calories can you burn when cleaning

The coach answers: how to stay active during the day on self-isolation in an apartment

A couple of life hacks that will help you stay in shape even without intense training.

First, take some time. Merely washing dishes or dusting off will not cause your body to burn calories. Carry out cleaning, so completely the whole house. Create the atmosphere - play uplifting music to lift your spirits, put on your gym clothes - T-shirt, leggings / shorts and trainers. This will not only set you in the right mood, but will also help prevent injury.

Washing the dishes

This is a great way to warm up. As you load your hands, wiping away dried stains from plates and pans, don't forget about your feet. Place your feet shoulder-width apart and rise on your toes. Hold this position for 10 seconds and slowly lower yourself. Repeat 10 times, take several approaches with one minute breaks. Another option is to dance. In this way, you can burn about 50 calories in 30 minutes.

For home and body: how many calories can you burn when cleaning

Photo: istockphoto.com

Dusting and polishing furniture

This exercise uses the muscles of the arms, shoulders and abs. When dusting, don't be lazy to rinse the rag more often - this will take more steps. And squeeze it harder - this will put a load on the pectoral muscles. Extra weight can be gained by dusting the lower benches while squatting - a great workout for your quads and glutes. When polishing furniture, use wax - it takes more energy to grind it than using a spray. This burns about 130 calories per hour (with additional squats - and even more).

Ironing

A very useful exercise that can be varied in the same way as washing dishes. Try to wield the iron, standing alternately on the left and on the right leg - this not only uses the muscles, but also develops coordination. Place your laundry basket on the floor and do classic squats when reaching for a new item.

For home and body: how many calories can you burn when cleaning

Perfect abs in 30 days. Challenge that will give a relief to the figure

Testing the training application from the blogger's personal experience.

Cleaning the floor

By moving the vacuum cleaner hose back and forth, you train the press, in addition, this process is conveniently accompaniedgive deep lunges. In hard-to-reach places - under sofas, beds or bedside tables - you can vacuum while squatting. This activity will burn 190 calories per hour. Do not mop the floors, but use your hands to burn 240 calories per hour.

Washing windows

This is one of the most energy-intensive parts of cleaning - in 30 minutes you can burn 167 calories. Again, diversify your wash by getting up and down on tiptoe, and in between windows, you can give yourself an extra load of squats.

For home and body: how many calories can you burn when cleaning

Photo : istockphoto.com

Carpet knocking

Do you have carpets to dust off? Now is the time to do it, so you will spend 250 calories in 30 minutes.

Cooking

Did you clean up and work up an appetite? Half an hour of cooking will burn an additional 150 calories. Peel vegetables, cut, beat. Especially a lot of energy is wasted when kneading dough.

How did a woman lose 35 kg just doing housework?

Do you still find it doubtful that cleaning will help you get rid of those extra pounds? Then here's a real example for you - a housewife from Texas Talitta Coleman lost 35 kilograms doing ordinary household chores!

To lose weight, the girl began to eat right and added physical activity to cleaning and other household chores. For example, instead of just lazily walking around the house with a vacuum cleaner, she crouches or walks on tiptoe at the same time.

Paula Coleman washes her hands, and even in a squat. If you do the same as I do, your leg muscles will burn! Front, back, and buttocks.

For home and body: how many calories can you burn when cleaning

How to pump your buttocks at home? Effective workout

20 minutes of intense exercise to tone your muscles.

Coleman lives on a farm, keeping horses and cows. She turned unloading animal feed into a workout for her legs - she carries heavy bags on her shoulders, and at the same time does deep lunges.

Another tip from Coleman is playing with pets. When you rush back and forth, play with dogs, your pulse jumps up, your breathing gets out of hand. I start to sweat and have fun at the same time, it doesn't feel like exercise, says Talitta. Outdoor games with children give a similar effect.

To lose a pound a week, you need to burn 500 calories a day, - says the girl. She doesn't need gym membership for this - there are many things at home with which you can kill two birds with one stone.

Video rights reserved by Graham Media Group, Houston, Inc. You can watch the video on the KPRC 2 Click2Houston YouTube channel.

How Many Calories Should I Eat a Day? How Many Calories Should I Eat to Lose Weight?

Previous Post Shakira and Lady Gaga are friends with them. Celebrity Fitness Trainers to Follow
Next Post Will there be a result if you do 200 push-ups every day? Worker's honest challenge